Web Analytics Made Easy - StatCounter

أفضل شركة لعمل متجر الكتروني

أفضل شركة تصميم متجر الكتروني

إن امتلاك متجر الكتروني أصبح شيء لا بد منه لكل شركة أو تاجر أو صاحب فكرة فهو أفضل وسيلة لعرض وبيع المنتجات بكل سهولة لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل شركة لعمل متجر الكتروني فـشركة سيرف فايف تقدم متاجر الكترونية احترافية وبأسعار منافسة جدا فقط تواصل معنا على رقم 00201288863631

سعر تصميم متجر الكتروني

إن تكلفة إنشاء متجر الكتروني تختلف باختلاف مميزات وطموح كل عميل فهناك مميزات ووظائف تختلف بها المتاجر عن بعضها البعض حيث يوجد متجر الكتروني يخص صاحبه فقط من حيث عرض و تسويق منتجاته فقط ويتعامل هو مع العملاء وعمليات الشحن.

وهناك نوع آخر من المتاجر يعرف باسم المتاجر المتعددة البائعين أو متعددة التجار ويعد هذا النوع من المتاجر منصة كبيرة تسمح لأي تاجر أن يعرض منتجاته على المتجر واستقبال طلبات الشراء مع إمكانية امتلاك حساب خاص باسم دخول ورقم سري من خلاله يستطيع التحكم في منتجاته كإضافة منتج أو تعديل آخر أو حذف منتج معين ولذلك تختلف أسعار المتاجر الالكترونية باختلاف نوع المتجر والمزايا التي يوفرها.

ومع ذلك لا داعي للقلق من أسعار المتاجر التي تقدمها شركة سيرف فايف حيث تحرص الشركة على تقديم عروض سعرية وخصومات على خدماتها في مجال تصميم المتاجر من الصعب أن تجدها لدى شركة أخرى فنحن أفضل شركة تصميم متاجر الكترونية في الوطن العربي.

لماذا نحن أفضل شركة لعمل متجر الكتروني ؟

تنفرد شركتنا بالكثير من المميزات التي تجعلها شركة رائدة في مجال
تصميم المتاجر الالكترونية والتسويق الالكتروني وهذه المميزات هي:-

  • تضم الشركة عدد كبير من المبرمجين والمصممين الذين يمتلكون خبرة تمتد لأكثر من عشرة أعوام.
  • توفر الشركة إمكانية التعاقد أونلاين دون الحضور لمقر الشركة لتوفير الوقت والمجهود على عملائنا الكرام.
  • تنفيذ عملك كما تريد عن طريق أفضل الأدوات والمزايا العصرية التي تضمن عمل مميز وخالي من الأخطاء البرمجية.
  • الشركة لديها سابقة أعمال طويلة في تصميم المتاجر الالكترونية يمكنك التعرف عليها من خلال قسم سابقة الأعمال.
أفضل شركة لعمل متجر الكتروني

أفضل شركة لعمل متجر الكتروني

أهمية تصميم المتاجر الالكترونية

توضح أفضل شركة لعمل متجر الكتروني أن التقدم التكنولوجي وانتشار الانترنت بشكل كبير وملحوظ بين الافراد ساعد ذلك على زيادة عدد الأشخاص المستخدمين لشبكة الانترنت وقد أدى ذلك إلى نشاط حركة البيع والشراء على الانترنت بدلاً من الذهاب إلى الأسواق وضياع الكثير من الوقت والمجهود.

وقد دفع ذلك العديد إلى من الافراد إلى انشاء متاجر الكترونية توفر لهم عرض منتجاتهم بحيث يسهل الوصول إلى أكبر فئة من الجمهور مما يزيد من المبيعات والأرباح في أقرب وقت وتتم هذه العملية بشكل آمن سواء لأصحاب المتاجر أو العملاء عن طريق الدفع الالكتروني والدفع عند الاستلام مما يضمن حق كل منهما.

وتوضح أفضل شركة لعمل متجر الكتروني أن المتجر الالكتروني يتميز بكونه مفتوح ومتواجد على مدار الساعة ، غير مقيد بمكان معين ، تكلفة تصميم وإنشاء متجر إلكتروني أقل بكثير من المتاجر التقليدية فضلاً عن إمكانية عرض عدد غير محدود من المنتجات دون التقيد بمساحة محددة.

أفضل شركة لعمل متجر الكتروني

أفضل شركة لعمل متجر الكتروني

مميزات إنشاء متجر لدى أفضل شركة لعمل متجر الكتروني 

وفي سبيل نجاح ضمان عملية البيع و الشراء الالكتروني تقدم شركة سيرف فايف أفضل شركة لعمل متجر الكتروني العديد من المميزات التي من خلالها يمكنك تحقيق أقصى إستفادة حيث تحرص الشركة على تصميم متجر الكتروني مميز بالآتي:-

  • التوافق مع كافة متصفحات الانترنت ومع جميع الأجهزة الالكترونية.
  • توفير حماية قوية للمتجر وتأمينه وحمايته بشكل كامل ضد الإختراق.
  • تدعيم نظام الشات المباشر والدعم الفني لحل مشكلات العملاء على الفور.
  • تصميم لوحة تحكم سهلة تساعدك على إدارة وتحكم المتجر وإضافة المنتجات ومتابعة الطلبات وعرض ومراجعة التقارير.
  • توفير طرق دفع متعددة فيمكن الدفع عند استلام المنتجات أو الدفع الدفع بالفيزا كارت أو عن طريق حوالة بنكية أو عن طريق pay pal أو بأي طرق أخرى يطلبها العميل.

وغيرها من المميزات التي يمكنك أن تتعرف أكثر عليها عند طلبك
للخدمة من أفضل شركة لعمل متجر الكتروني

للتواصل وطلب الخدمة من افضل موقع لإنشاء متجر
الكتروني يرجى الإتصال بنا على رقم 00201288863631

You cannot copy content of this page