Web Analytics Made Easy - StatCounter

اسعار تصميم المواقع في السعودية

اسعار تصميم المواقع في السعودية

اصبح استخدام المواقع في عصرنا هذا من اساسيات نجاح العديد من المؤسسات بمختلف انواعها سواء كانت التجارية او التعليمية او حتي مراكز الترفيه و الخدمات فهي من الامور التي ترسم صورة و انطباع رائع لدي العملاء عن تلك المؤسسة كما ان تصميم الموقع يساعد بشكل كبير في التسويق الالكتروني للموقع و توصيل الخدمات الي كافة الفئات المستهدفة بسهولة و يسر و سوف نوضح لك عزيزي العميل افضل عروض اسعار تصميم المواقع في السعودية .

اسعار تصميم المواقع في السعودية

اسعار تصميم المواقع في السعودية

لذلك لابد علي صاحب اي مؤسسة ان يعمل علي تصميم موقع الكتروني خاص بمؤسسته وذلك لسهولة التواصل مع الفئات المستهدفة نظرا لاستخدام الافراد لعالم الانترنت الان بشكل كبير في كافة الامور الحياتية المختلفة لذلك اصبح له أهمية كبري في عصرنا هذا .

و يساعد تصميم الموقع علي الإشهار بالعلامة التجارية في السوق و بين الفئات المستهدفة
الا انه ايضا له دور كبير في زيادة نسبة العملاء و ترويج خدمات و معلومات الموقع الي
جانب كسب ثقة العملاء بسهولة . 

فاذا كنت تنوي عمل تصميم لموقعك فنحن نقدم لك من خلال شركتنا سيرف فايف افضل الخدمات
التي يحتاج اليها موقعك لتصميمه بطريقة مميزة تعرض اهداف الموقع للعملاء بسهولة
و يسر الي جانب تقديم افضل العروض السعرية المميزة لك . 

تواصل معنا للحصول علي أفضل الخدمات والعروض
التي تقدمها الشركة 00201288863631.

ما هو تصميم مواقع الويب؟

تصميم مواقع الويب يقصد بها توفير مساحة خاصة بمؤسستك او الخدمة التي تقدمها او للظهور علي الانترنت واحتلال مرتبة عليا في الصفحات الاولي ، من خلال تصميم احترافي , برمجة موقع نظيفة ، تهيئة محركات البحث ، التوافق مع جميع الأجهزة . 

تعلم تصميم مواقع انترنت من الصفر

تصميم مواقع الانترنت من الخدمات الهامه التي يبحث عنها جميع أصحاب الشركات والمشاريع
التجارية , للتواجد الدائم علي الانترنت يجب ان تمتلك موقع احترافي وتوجد منصات
تعليمية كثيرة يمكن اللجوء اليها والحصول علي الخدمة مثل 

  • موقع codeacademy
    • هو موقع بسيط جدا في عرض وشرح محتوي مجال الويب يبدأ المبرمجون باستخدام هذا الموقع لتعلم جميع المجالات التقنية ولغات البرمجة المختلفة .
  • منصة freecodecamp
    • تعد هذه المنصة بمثابة مدرسة يمكن للمتعلم الدراسة بها والحصول علي شهادة خبرة بالاشتراك في المشاريع البرمجية , هذه المنصة هدفها غير ربحي .
  • منصة coursera
    • من أشهر منصات البرمجة المعروفة لتعلم جميع لغات البرمجة ، ويحتوي الموقع علي مكتبات ودورات مختلفة ويمكن الحصول علي شهادة فور إتمام أي دورة .
  • موقع edx
    • هذا الموقع هو موقع كورسات معروف تم أنشائه من قبل معهد ماساتشوستش عام 2012 بالتعاون مع جامعه هارفارد وقد لاقي نجاح كبير جدا ويقدم الموقع كورسات برمجة بالإضافة الي بعض المجالات الأخرى مثل الهندسة ، الكمياء ، الفيزياء .
  • موقع codewars
    • يعتمد هذا الموقع علي ميزة تسمي kata وهي ميزة فريدة تساهم في تعلم والتطور بشكل سريع وكبير من خلال التحفيز علي التعلم بطرق مختلفة .
  • منصة udacity
    • هي منصة مشهورة بكورسات تعليمية تجذب الجميع من كل انحاء العالم وتتيح نوعان من الكورسات مجانية ومدفوعة وتعطي شهادات موثقة ومعترف بيها .
  • منصه sololearn
    • تختلف هذه المنصة عن باقي منصات التعلم حيث تتيح تعلم التكويد من خلال الهاتف المحمول ، مدة هذه الدروس قصيرة كما تتميز بالفاعلية والمتعة من قبل المتعلم .
  • موقع code.org
    •  هذا الموقع من انجح المواقع التي تتيح لكل الطلاب التعلم من أي مكان واي سن وتشمل جميع المحتوي الخاص بالكود والبرمجة وجميع علوم الكمبيوتر .

ما هي اهم العناصر اللازمة في تصميم موقع مميز كما توضح افضل شركة تصميم مواقع ؟ 

لنجاح الموقع و تميزه لابد من احتوائه علي بعض العناصر الاساسية و الهامة التي تعلي
من سرعة ظهوره بين الفئات المستهدفة و علي محركات البحث
و من اهم تلك العناصر :

  • التصميم المميز للجرافيك 

يعد تصميم الموقع من الأمور الهامة التي تجذب العملاء لذلك تعد من اهم نقاط نجاح الموقع لذلك لابد ان يتميز
_ الجمال ( حيث يجب أن تكون الألوان المستخدمة في تصميم الموقع والصفحات عصرية المريحة للعين ومناسبة للنشاط المصمم له )
_ التميز ( نظرا لكثرة انشار المواقع الالكترونية وكثرة الشركات المنتجة لها فإن المنافسة أصبحت قوية لذا يجب أن تتميز كل شركة علي حدا من ناحية تصاميمها والعروض المقدمة لعملائها وهذا ما تقوم بة سيرف فايف لتقديم خدماتها )
_ السهولة (في توصيل هدف الموقع للعميل و كسب ثقته الي جانب سهولة التحرك داخل الموقع ايضا حيث يتم في هذه الخطوة اختيار صور اقسام الموقع و الوانه التي تجذب العملاء لرؤية نشاط الشركة الي جانب العديد من المتطلبات الأخرى كاللافتات و الحركات الديناميكية و غيرها . 

  • برمجة الموقع 

 في هذه المرحلة يقوم المبرمجين بعمل خطة كاملة للمشروع وتخيل شكلة قبل البدء في تنفيذه ,فتتم برمجة الموقع من حيث ترتيب الصفحات التي توجد بها و طريقة عرضها و تقسيمها أيضا و ذلك من خلال العديد من لغات البرمجة السهلة و المميزة .

  • الحركة داخل الموقع 

يجب الاهتمام بعملية تصميم المواقع فلابد ان يكون سهل و بسيط اثناء وجود العميل به و التنقل بين صفحات الموقع لشعور العميل انه جيد و مميز عن غيره في سهولة التصفح و الحصول علي الخدمات من خلال عملية تصميم مواقع .

  •  الخطوط و الوان الكتابة 

يجب اختيار الوان رائعة و مميزة و كذلك الخطوط يجب أن تكون بأحجام كبيرة لجذب انتباه العميل عند زيارة الموقع كما له من تأثير كبير في البقاء في الموقع وقت اطول و استكشاف خدماته .

تواصل معنا للحصول علي أفضل الخدمات والعروض
التي تقدمها الشركة 00201288863631

شركات تصميم مواقع الكترونية

توجد الكثير من شركات تصميم المواقع التي تتيح خدمات التصميم والبرمجة ولكن يجب توافر مميزات بالشركة التي سيتم التعامل معها حيث تقدم شركة سيرف فايف المميزات الاتية :

  • تتيح الشركة شهادة امان ssl للمواقع التي تقوم ببرمجتها والتي تزيد من ثقة العملاء بالدخول الي الموقع والتعامل معه .
  • توفر الشركة سيرفرات وخوادم داعمة تعمل بشكل دائم ودون انقطاع للحفاظ علي بيانات المستخدمين من الفقد .
  • تعتمد علي اكثر من طريقة يتم بها حماية الموقع من الاختراق فلا توجد ثغرات ببرمجة الموقع يمكن اختراقها .
  • توجد قاعدة بيانات كبيرة وغير محدودة كما يوجد نسخ احتياطي لبيانات العملاء بشكل يومي .
  • توفير ديمو للعميل يمكن من خلاله تجربة الموقع وعمل معاينة واضافة مميزات او الغاء .

 عروض اسعار تصميم المواقع في السعودية 

تقدم افضل شركات تصميم المواقع الالكترونية العديد من العروض السعرية المميزة في مجال تصميم المواقع التي تفيد أصحاب المؤسسات بمختلف أنواعها الي جانب تقديم كافة المتطلبات و الخدمات التي تحتاج اليها في موقعك سواء المتاجر الالكترونية او المواقع العقارية و الإخبارية و مواقع الراديو أيضا و العديد من المواقع الخدمية كتصميم موقع مستشفي و تصميم موقع فندق و غيره من المواقع فنحن دائما في خدمتك بكافة ما تريده و بأفضل الأسعار الممكنة ، حيث تبدأ اسعارنا في تصميم كافة المواقع الالكترونية من 300$ وتزداد بزيادة الخدمات التي يحتاجها العميل في موقعه , كما تقدم الشركة العديد من العروض السعرية الدائمة التي لا تقبل المنافسة . 

اسعار تصميم المواقع في السعودية

اسعار تصميم المواقع في السعودية

تصميم مواقع مجانية

توجد منصات ومواقع تمكن المستخدم من تصميم موقع الكتروني احترافي بعضها مجاني وبعضها مدفوع ولا تحتاج الي تعلم أي لغات برمجية لأنها أنظمة إدارة المحتوي CMS ومن اهم هذه الأنظمة :

نظام الووردبريس

من أشهر أنظمة إدارة المحتوي المعروفة والأكثر استخداما يتميز انه مفتوح المصدر ، يمكن تصميم أي من أنواع المواقع الالكترونية من خلاله بالإضافة الي القوالب الجاهزة ، كما توفر بعض المميزات الخاصة بالتدوين وانشطة التدوين .

يتميز هذا التصميم بالبساطة فيمكن لأي فرد تصميم موقع بسيط والاختيار بين اكثر من قالب ، واكثر من إضافة ، بالإضافة الي المرونة التي تتميز بها منصة الووردبريس فلا يتطلب مهارة برمجية عالية او مهارات فنية احترافية فبخطوات بسيطة يمكن تصميم موقع الكتروني بسيط يتوافق مع معايير السيو ومحركات البحث والظهور في الصفحات الاولي .

ما هي أهمية تصميم موقع الكتروني لمؤسستك ؟ 

  1. انشاء هوية تجارية مميزة 
  2. زيادة في نسب المبيعات 
  3. الوصول الي الفئات المستهدفة بسهولة كبيرة الي جانب
    الانتشار في الأسواق العالمية أيضا بسرعة كبيرة .
  4. معرفة اهتمامات و مطالب الزوار و العمل علي تنميتها .
  5. الحصول علي واجهة مميزة لمؤسستك او موقعك اينا كان نشاطه .
  6. عرض كافة المنتجات و الخدمات التي تخص موقعك بسهولة من خلال الموقع .

المزايا التي تقدمها افضل شركة تصميم مواقع بالسعودية في تصميم الموقع 

تعتبر شركة سيرف فايف من الشركات الرائدة في مجال خدمات
الويب وذلك
لخبرتها الواسعة في المجال , سوف نعرض
بعض خدمات الشركة
التي تقدمها في
تصميم المواقع 

    • تقدم الشركة دومين مجاني لجميع المواقع التي تقوم بتصميمها
    • تقديم الموقع بأفضل التصميمات العصرية ذات الألوان المميزة .
    • تصميم مواقع سريعة و متوافقة مع محركات البحث العالمية .
    • نقدم لك افضل خدمات الحماية للموقع من الاختراق .
    • سهولة التحكم في الموقع مما يزيد من نسبة زواره .
    • توفر الشركة استضافة مجانية بحجم ( 5 جيجا ) .
    • توفير العديد من الإيميلات الرسمية لزوار الموقع . 
    • تقدم الشركة ضمان لمدة عام 

تصميم مواقع الكترونية السعودية

توفر شركة serv5 خدمات تقنية شاملة من تصميم مواقع , برمجة مواقع , موشن جرافيك , تسويق الكتروني , 3d , في جميع دول الخليج العربي وخاصة السعودية ، الامارات ، الكويت ، الأردن ، العراق .

تتميز الخدمة المقدمة بالتصميم الاحترافي ، السعر المميز ، عرض الموقع بأكثر من لغة ( العربية – الإنجليزية ) ، وجود معارض صور وفيديوهات اكثر من سكشن بالصفحات ، توفير لوحة تحكم للإدارة محتوي الموقع والصفحات ، توفير عوامل امان الموقع من تشفير قاعدة البيانات ، موقع متوافق مع جميع الأجهزة والشاشات والمتصفحات .

تعتمد الشركة علي لغات البرمجة ذات المستوي العالي والتي تتمثل في html5 , php , css, javascript كما توفر جزء خاص بالقوالب الجاهزة التي يمكن العمل عليها بشكل مباشر مثل CMS ( أنظمة ادارة المحتوي ) والتي من أشهرها wordpress ، joomla ، Drupal ، Magento ، TYPO3، PrestaShop ، Bitrix24 ، OpenCart ، DataLife Engine .

أسئلة العملاء حول أسعار تصميم المواقع في السعودية

هل توفر شركة سيرف فايف نماذج تصميم مواقع؟

نعم توفر شركة سيرف فايف نماذج لتصميم المواقع والبرمجة يمكن الاطلاع عليها ، كما يمكن التواصل وطلب أي الخدمات من خلال رقم الواتساب او البريد الالكتروني .

Aماهي انواع المواقع الالكترونية؟

تتميز المواقع الإلكترونية بأن لها عدة أنواع مختلفة سوف نعرض بعض من هذه الأنواع : الموقع الحكومية ،المواقع التعليمية، مواقع التواصل الإجتماعي، المواقع الإخبارية، المدونات، محركات البحث البوابات الإلكترونية .

تواصل معنا للحصول علي أفضل الخدمات والعروض التي تقدمها الشركة وإذا كنت بحاجة إلي أي استفسارات أو خدمات تحتاجها فقط اتصل بنا وسوف يجيبك فريق الدعم الفني الذي يكون علي أتم استعداد علي مدار اليوم  00201288863631

You cannot copy content of this page