Web Analytics Made Easy - StatCounter

انشاء تطبيق متجر الكتروني

يعرف التطبيق الالكتروني علي انه موقع يتم تحميله من سوق التطبيقات ويحتوي علي نفس الشكل والخصائص الخاصة بالمواقع الالكترونية و يظهر كأيقونة علي سوق التطبيقات وعند الضغط علية يتم فتح التطبيق والاطلاع علي الموقع والتواصل من خلاله كما انا المتاجر الالكترونية هي الطريقة الأفضل للبيع والشراء التي يعتمد عليها اغلب الافراد الان كما تعد تطبيقات الجوال من اهم طرق التسويق التي تحقق أرباح كثيرة لاعتماد اغلب الافراد عليها بعد تطور التجارة الالكترونية وسوف نوضح لكم في هذه المقالة خطوات انشاء تطبيق متجر الكتروني .

انشاء تطبيق متجر الكتروني

انشاء تطبيق متجر الكتروني

تصميم متاجر الكترونية

تعد شركة سيرف فايف من الشركات الناجحة في مجال تصميم المتاجر الالكترونية وتطبيقات الجوال حيث تمتلك نخبة من المهندسين المتميزين في مجال البرمجة كما تعتمد علي احدث لغات البرمجة لمواكبة التطورات العصرية كما تقدم خدمات اخري في مجال الويب  مثل التسويق الالكتروني تصميم فيديوهات الموشن جرافيك تصميم مواقع الشركات ومن اهم اعمال الشركة :-

  • تصميم متجر لبيع الحلويات والموالح .
  • تصميم موقع جمعية زراعة الكبد بمصر .
  • وتصميم متجر لبيع قطع غيار السيارات .
  • تصميم تطبيق متجر الكتروني فيتامن ذكاء .

تنقسم أنواع التطبيقات علي حسب أنظمة التشغيل الي نوعية تطبيقات تعمل علي أنظمة التشغيل اندرويد ويتم تحميلها من سوق جوجل بلاي Google Play ويتم انشائها من خلال شركة تصميم تطبيقات الجوال ، وتطبيقات تعمل علي نظام التشغيل ابل ويتم تحميلها من App Store ويمكن الحصول عليها من خلال شركة تصميم مواقع فيمكن الحصول علي متجر متكامل يعمل علي أنظمة التشغيل المختلفة كما يناسب جميع المتاجر الالكترونية التي تعتمد علي Woocommerce و Magento بأفضل الأسعار وفي وقت قياسي .

اهمية انشاء تطبيق متجر الكتروني لمشروع تجاري

  • تعزيز العلامة التجارية الخاصة بالمشروع
    • يعمل التطبيق الخاص بالمتاجر الالكترونية علي انتشارها وشهرتها وتحسين الصورة الخاصة بها لدي المستهلك وزيادة الثقة بين العميل وصاحب المتجر كما ان عدم وجود تطبيق خاص بالموقع قد يعطي صورة للمستخدم بعدم الاهتمام والتطوير الخاص بالموقع .
  • زيادة الزيارة الخاصة بالمتجر الالكتروني
    • قد يختلف كلا منا في احتياجاته الشخصية والتي يبحث عنها عن طريق المتجر الالكتروني مما يزيد البحث عن المتجر الالكتروني لذلك توصي شركة تصميم تطبيقات الجوال بالرياض بضرورة عمل تطبيق خاص بالمتجر الالكتروني حيث يعمل علي زيادة الزيارات مقارنة بالمواقع التي تطلب خطوات كثيرة للدخول اليها مقارنة بالتطبيق الالكتروني .
  • تطبيقات الجوال مصدر جديد للربح
    • يعد انشاء تطبيق للهواتف الجوالة مصدر جديد لزيادة أرباح مشروعك حيث يمكن لصاحب المشروع التجاري الاستفادة من التطبيق عن طريق الميزات التي يقدمها من خلال التطبيق كطريقة إضافة الإعلانات او عن طريق اتاحه التطبيق بمقابل مدي او تخصيص بعض المزايا الموجودة بداخل التطبيق بمقابل مادي .
  • الحصول علي بعض المعلومات الخاصة بالعملاء
    • تعد من اهم المميزات التي تبحث عنها شركات تصميم المواقع هي معرفة بعض المعلومات الخاصة بالعملاء وحاجاتهم ويوفر التطبيق الالكتروني الحصول علي بيانات تفصيلية خاصة بالعملاء مثل المناطق الجغرافية الأكثر بحثا عن التطبيق ، الفئة العمرية التي تستهدف العملاء ويمكن استخدام هذه البيانات لتحسين مبيعات الشركة وحاجات العملاء .
  • تحسين طرق التواصل مع العملاء
    • يبحث أصحاب المشروعات التجارية عن طرق تواصل جيدة مع العملاء ويعد تطبيقات الجوال من افضل طرق التواصل مع العملاء حيث يمكن من خلال التطبيق التواصل مع العملاء ومراسلاتهم كما يمكن التطبيق تفاعل العملاء مع المشروع التجاري والعمل علي إضافة الميزات التي يحتاجها العملاء مثل حجز أوردر.

متطلبات تصميم تطبيق متجر الكتروني

  1. موقع الكتروني خاص بالمنشئة التجارية حيث يعد بمثابة الهوية التي تميز التطبيق علي الانترنت ويفضل ان يكون الامتداد من النوع com او من النوع net كما يفضل ان يكون قصير ومميز وبسيط وسهل التذكر .
  2. استضافة متجر الكتروني هي احد اهم متطلبات تصميم تطبيق متجر الكتروني كما انها احد العوامل المؤثرة في مدي نجاح التطبيق لأنها المساحة التخزينية التي يتم حفظ ملفات الموقع عليها والتي قد تزيد من سرعة الموقع او تعمل علي إبطاءه .
  3. تصميم متجر الكتروني ، برمجة متجر الكتروني , هي الخطوات الأكثر أهمية والتي تمثل انشاء تطبيق متجر الكتروني ويشمل التصميم والبرمجة ملفات الموقع الخاصة بالكود والتي تعمل علي تشغيل الموقع الالكتروني ويختلف التصميم علي حسب نوع المتجر الالكتروني .

تكلفة تطبيق متجر الكتروني

إن انشاء تطبيق متجر الكتروني لدى شركة سيرف فايف يعد أفضل بكثير مما إذا تم إنشاؤه في مكان أخر سواها فالشركة تهتم بأدق التفاصيل التي تخص العملاء الكرام حتى يتم تصميم وإخراج المتجر بالشكل الذي يرغب به العميل ، وقد ساعد الشركة في ذلك هو امتلاكها لمجموعة من المصممين والمبرمجين المحترفين وحرصها دوماً على تقديم الأفضل في مجال التصميم والبرمجة.

تواصل الآن مع شركة سيرف فايف وحقق حلمك بامتلاك تطبيق لمتجرك الإلكتروني بشكل احترافي ومبهر لعملائك وبأفضل الأسعار

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الاتصال بنا على رقم 00201288863631

You cannot copy content of this page