Web Analytics Made Easy - StatCounter

برمجة تطبيق الجوال

برمجة تطبيق الجوال ,  في حالة أنك صاحب مشروع وتريد تصميم تطبيق خاص بنشاطك يساعدك في إدارة مشروعك بطريقه أفضل وزيادة نسبة مبيعاتك وأيضا زيادة قيمة العلامة التجارية لديك.

فإنك تحتاج الى مبرمجين متخصصين ولديهم خبرة فى كيفية التعامل مع اللغات البرمجية وتطويعها للحصول على تطبيق جوال مميز ذو كفاءة عالية وكود برمجي نظيف خالي من الأخطاء التي قد تؤدي الى توقف التطبيق فى المستقبل وهذا ما توفره لك شركة سيرف فايف لخدمات الويب والتسويق الالكتروني.

تمتلك الشركة فريق عمل مكون من افضل المبرمجين ومصممين تطبيقات الأجهزة اللوحية بمختلف أنواعها ، فهم أيضا يقومون بتنفيذ كافة الخدمات التي يحتاجها العملاء بطريقة أكثر كفاءة وفاعلية ودقة في الأداء كما أنهم يتميزون بالسرعة والالتزام في تسليم المشاريع المطلوبة.

نظراً للتطور التكنولوجي المستمر فى هذا العصر فقد حرصت الشركة على مواكبة هذه التطورات وذلك بالعمل على تطوير آليات العمل الخاصة بها فى مجال برمجة تطبيقات الجوال وذلك ما جعلها فى مقدمة الشركات التقنية التي توفر هذه الخدمة .

برمجة تطبيقات الجوال

برمجة تطبيقات الجوال

للتواصل وطلب افضل خدمات برمجة تطبيقات الجوال فقط
اتصل بنا علي الرقم00201288863631

برمجة تطبيقات جوال ما هي؟ 

يمكن تعريف البرمجة التي تتم فى تطبيقات الهواتف على انه عملية تكويد تطبيق يحمل نفس صفات وشكل الموقع الخاص بالمشروع المراد عمل تطبيق له والذي فور انتهاء عملية توكيده يتم رفعة على سوق تحميل تطبيقات الجوال ليكون متاح لكافة المستخدمين.

وتعتبر عملية برمجة تطبيق الجوال من العمليات الهامة حيث ان التطبيقات التجارية تزيد من نسبة الأرباح بشكل كبير بالنسبة لصاحب التطبيق كما أنها تزيد من الميزة التنافسية لديهم وقوة العلامة التجارية .

ما هي مميزات خدمة برمجة تطبيق الجوال من شركة سيرف فايف ؟

تتميز شركة سيرف فايف بأنها من الشركات الرائدة في مجالات الويب بشكل عام ومجال برمجة تطبيقات بشكل خاص في تقد أحدث التطبيقات بأحدث الألوان العصرية التي تجعل المستخدم في حالة رضا واستمتاع أثناء تجوله داخل التطبيق ، سرف نعرض بعض من مميزات برمجة تطبيق الجوال ؛

  • تصميم وبرمجة التطبيقات لكي تكون مناسبه لكافة أنواع الهواتف المحمولة والشاشات .
  • توفير دومين مجاني واستضافة بحجم 5 جيجا لمدة عام .
  • ربط التطبيقات بكافة مواقع التواصل الاجتماعي لمساعدة المشروع في الانتشار بطرق أسرع ولمساعدة المستخدمين أيضا في الحصول علي كافة المعلومات التي يحتاجونها عن المشروع .
  • إضافة كافة وسائل التواصل التي تمكن العملاء من سهولة التواصل مع إدارة التطبيق .
  • إمكانية إضافة العديد من الصور والفيديوهات التي توضح وتسهل علي العميل كافة المنتجات والخدمات التي يقدمها التطبيق .
  • تصميم وبرمجة تطبيقات متوافقة مع محركات البحث وإمكانية ظهورها في الصفحات الاولي لجوجل لتساعدك في جذب أكبر عدد من العملاء المحتملين .
  • إمكانية إضافة أحجام كبيرة من الاستضافة للسماح للتطبيق بالعمل بشكل دائم علي مدار 24 ساعة .
  • تمكنك من معرفة رأي العملاء بالمنتجات والخدمات التي يقدمها التطبيق لأننا نقوم بتصميم شريطا خاصا لإبداء العملاء بأرآئهم .
  • تصميم ميزة بحث بتقنية عالية تمكن العميل أو المستخدم من سهولة البحث عن كافة الخدمات او المعلومات التي يحتاجها من التطبيق .
  • إضافة لوحات تحكم احترافية تمكن إدارة التطبيق من سهولة التحكم في التطبيق وإدارته بشكل أكثر دقة .

اهم لغات البرمجة المستخدمة من قبل شركة برمجة تطبيقات الجوال

ان اختيار اللغة البرمجية التي سيتم بناء التطبيق بها تعتبر من اهم مراحل بناء تطبيق الجوال وتأتي هذه المرحلة فور الانتهاء من مرحلة تصميمه والاستقرار عليه .

وفى هذه المرحلة يتم اختيار اللغة التي تتوافق مع المنصة حيث يتم تحديد ان كان هذا التطبيق hybrid  او native  او يتم استخدام منصة مشتركه وتستخدم شركة برمجة تطبيق جوال مجموعة من لغات البرمجة الخاصة ومن ضمن هذه اللغات اللغات التالية .

  1. PHP
  2. Objective-C .
  3. HTMLS .
  4. JAVA .
  5. Swift . 
  6. ++C .

 تستخدم الشركة أحدث لغات البرمجة لتصميم وبرمجة أحدث التطبيقات بتقنيات فائقة من أهم اللغات التي تستخدمها  هم (PHP _Laravel ) حيث تتميز هذه اللغات بكفاءة أدائها .

للتواصل وطلب افضل خدمات برمجة تطبيقات الجوال فقط
اتصل بنا علي الرقم00201288863631

برمجة تطبيق الجوال

برمجة تطبيق الجوال

أنواع برمجة تطبيق الجوال

لو نظرنا لوجدنا نوعان من أنظمة التشغيل الخاصة بتطبيقات الهواتف الذكية وكل نوع من هذه الأنواع
تقوم شركة برمجة تطبيقات جوال بعمل برمجة خاصه به ويمكن توضيح النوعان فى التالي .

1- برمجة تطبيقات iphone :

هذا النوع من التطبيقات يعمل مع نظام تشغيل خاص يطلق عليه iOS ويتم تحميل التطبيقات المبرمجة لهذا النوع من أنظمة التشغيل على متجر App Store الخاص بالجوالات التي تحمل هذا النوع من أنظمة التشغيل  .

اهم لغات البرمجة المستخدمة في برمجة تطبيقات الايفون هي لغة سويفت، فهي اهم اللغات الاساسية التي يجب ان تبدأ بها اذا اردت تعلم برمجة تطبيقات جوالات الايفون.

2- برمجة تطبيقات الاندرويد

يحمل هذا النوع من التطبيقات يتعامل مع نظام تشغيل android application  وفيه يتم برمجة تطبيق الجوال ورفعه علي متجر Google Play لكي يتم تحميلها بكل سهولة من قبل المستخدم العادي .

تحرص شركة برمجة مواقع وتطبيقات على تقديم افضل خدمة برمجة تطبيقات الاندرويد، وقد تم انشاء بيئة الاندرويد من قبل جوجل والتي فيها ستجد مجموعة من الادوات تكون مصممة لصناعة تطبيقات تتوافق مع مختلف انواع الاجهزة بمختلف انواع واحجام الشاشات.

والاعتماد على بيئة تطوير الاندرويد لا تحتاج الى ان توجه كتابة التطبيقات لكل الاجهزة وهذا لانها ستعتمد على نظام واحد.

ولتكون خبرة في تصميم وبرمجة تطبيقات الاندرويد، عليك بأن تتعلم لغة جافا حيث انها احد اهم اللغات البرمجية الاساسية عندما يتعلق الامر ببرمجة تطبيقات الاندرويد، كما يفضل ان تكون على دراية كافية ببعض اللغات البرمجية الاخرى مثل CSS ,HTML5.

كيفية تعلم برمجة التطبيقات من الصفر

  • يجب ان تتعلم ببعض اللغات البرمجية مثل لغة الـ Java و لغة XML.
  • توفر مؤسسة جوجل افضل البرامج التي ستساعدك في بناء تطبيقات الاندرويد من الصفر مثل برنامج اندرويد استوديو لذلك يفضل ان تتعلم كيف ستقوم باستخدامه.
  • بعيدا عن اي اجزاء نظرية قد تدركها عن كيفية برمجة تطبيقات الجوال، لابد من ان تقوم بتطبيق ما تتعلمه على تطبيقات مفتوحة المصدر.

مميزات شركة برمجة مواقع وتطبيقات

  1. تتميز الشركة بأن أسعارها ممتازة ومناسبة لكافة العملاء .
  2. التزامها بتسليم كافة المشاريع في مواعيدها المحددة والمتفق عليها .
  3. تصميمها لكافة أنواع التطبيقات المتناسبة مع جميع أنواع الهواتف المحمولة وتتميز أيضا في عدم تكرار
    أفكارها .
  4. استخدمها أحدث لغات البرمجة وتوفيرها لأحجام كبيرة من الاستضافة لضمان استمرارية تشغيل الموقع غلي مدار اليوم وتلافي أي أخطاء أم مشاكل .
  5. برمجة التطبيقات المصممة لديها بأكثر من لغة لسهولة الوصول لأعداء غفيرة من المستخدمين .

وتقدم الشركة فى هذا الصدد عروض سعرية مميزة حول برمجة التطبيقات لجميع انوع الأجهزة اللوحية مما يجعلها فى مقدمة شركات برمجة تطبيقات الجوال .

ولكي تحصل على خدمات الشركة المميزة وعروضها الحصرية كل ما عليك فعلة هو التواصل مع خدمة عملاء الشركة والتي بدورها سوف تعرض عليك كافة العروض المتاحة .

اهم خدمات برمجة المواقع والتطبيقات المقدمة من مؤسسة سيرف فايف

يمكن عرض بعضا من اهم خدمات برمجة المواقع التي تقدمها مؤسسة سيرف فايف في الصورة التوضيحية كالتالي:

شركة برمجة مواقع

شركة برمجة مواقع

للتواصل وطلب افضل خدمات برمجة تطبيقات الجوال فقط
اتصل بنا علي الرقم00201288863631

You cannot copy content of this page