Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم تطبيق متجر الكتروني

تصميم تطبيق متجر الكتروني

تقدم شركة سيرف فايف خدمة تصميم تطبيق متجر الكتروني مثل سوق كوم وجوميا وعلى بابا حتى تتمكن من تقديم خدماتك وأفكارك إلى ملايين المستخدمين في أقل وقت وأقصى سرعة بما يضمن لك أرباح ومبيعات أعلى من منافسينك ، فنحن في شركتنا نمتلك الخبرة اللازمة في برمجة التطبيقات واللغات البرمجية الخاصة بها وبأسعار ميسورة تناسب جميع العملاء.

معنا فقط يمكنك الحصول على تصميم تطبيق متجر الكتروني متكامل وذو جودة عالية ويعمل على كافة أنظمة الأجهزة الذكية كما يعمل بسرعة وسلاسة فضلاً عن أنه يمكنك الحصول عليه في أسرع وقت فنحن نحرص على تقديم حلول مبتكرة وفريدة من نوعها من أجل إدراتك لعملية البيع بسهولة ويسر.

تصميم تطبيق متجر الكتروني

أهمية تصميم تطبيق متجر الكتروني 

أشارت الكثير من الدراسات والأحصائيات في عالم التسويق أن عمليات الشراء من خلال تطبيقات الموبايل أصبحت في تزايد مستمر بين المستخدمين كما أشارت بعض الدراسات الأخرى أن المواقع التي لديها تطبيق تحقق أرباح بنسب أعلى من نظيراتها التي لا تمتلك تطبيق.

وجاءت أهمية تصميم التطبيق للمتجر الإلكتروني من أنها تساهم في سهولة التواصل بين البائع والمشتري من خلال الإشعارات التي تصل غلى هواتف المستخدمين بالمنتجات والخدمات الجديدة ومن ثم الإقبال على شرائها لمعرفة الأفراد بها وبالتالي يساهم انشاء تطبيق متجر الكتروني ذلك في زيادة أرباحك.

متطلبات تصميم تطبيق متجر الكتروني

إن تصميم متجر إلكتروني والتطبيق الخاص به يتطلب بعض الامور حتى يصبح جاهز للإستخدام
ومن هذه المتطلبات :-

  • موقع إلكتروني : وهو الهوية التي تميز التطبيق عن غيره من التطبيقات ويكون الموقع بإمتداد net. أو com. ولكسب صداقة جوجل يفضل أن يكون الرابط الخاص بالموقع قصير.
  • الإستضافة : وهي عبارة عن مساحة تخزينية يمكنك من خلالها ملفات تصميم المتجر كما يمكنك أن تقوم بالإحتفاظ بنسخة من السلع والأعضاء.
  • التصميم والبرمجة : وهي مرحلة تكويد ملفات الموقع والقيام بعملية التصميم حتى تتمكن من إستخدام الموقع الإلكتروني ويوجد أمثلة كثيرة على تصميم المواقع فقد يتم تصميم موقع عقاري ، تصميم موقع مدرسة ، تصميم موقع متجر الكتروني وهكذا .
  • التطبيق : وهو برمجة متوافقة مع الموبايل بصورة ملف بإمتداد ios لأجهزة الأيفون و apk لأجهزة الأندرويد وكن على يقين بأننا سوف نقدم لك أفضل خدمة من أجل تصميم تطبيق متجر الكتروني مميز وجذاب يزيد من أرباحك من خلال التجارة الإلكترونية والبيع عبر الإنترنت.

طريقة تصميم تطبيق المتجر الإلكتروني

من أفضل الطرق التي يمكن القيام من خلال بالحصول على تطبيق متجر الكتروني هي الإستعانة بشركة متخصصة في تصميم تطبيقات المتاجر تكون لها خبرة طويلة في المجال وتتمتع بثقة وبسمعة طيبة حتى تضمن حصولك على ما تريد وأكثر وهذا بالظبط يمكنك أن تجده معنا فنحن أكبر وأهم شركة تصميم تطبيقات الجوال.

حيث توفر شركة سيرف فايف فريق عمل متخصص في تصميم تطبيقات المتاجر بنوعيها وبشكل يجعل تطبيقك الإلكتروني احترافي تضمن بأنه سوف يساهم في زيادة أرباحك ونمو مبيعاتك وهذا لن يحدث من فراغ وإنما يحدث نتيجة لحرص فريق عملنا على تصميم تطبيق المتجر الإلكتروني تبعاً لطريقة منهجية وعلمية تتناسب مع طبيعة وسلوك المشترين حيث يتم إجراءات بعض الدراسات الخاصة بالسلوكيات التسويقة لدى العملاء من أجل تحقيق المتجر نجاح باهر من خلال ثقة العملاء والراحة أثناء الإستخدام.

كما نقدم لكم تطبيق متجر الكتروني متكامل يأتي بواجهة يسهل إستخدامها والتحكم فيها مع برمجة خالية من أي أخطاء بشكل يضمن أداء التطبيق بشكل مستقر ، فضلاص عن أن فريق العمل يحرص على رفع التطبيق على آب ستور وجوجل بلاي تبعاً لمعايير معينة تضمن ظهور التطبيق في محركات البحث.

ومن الجدير بالذكر أنه لا داعي للقلق من اسعار تصميم تطبيقات الجوال لدينا فنحن لدينا أفضل العروض والباقات
على كافة الخدمات لتي نقدمها والتي من خلالها ستجد بكل تأكيد أن الخدمة تناسبك.

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال بنا على رقم 00201288863631

You cannot copy content of this page