Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم شعار متجر الكتروني

إن تصميم شعار متجر الكتروني خطوة لا تقل أهمية عن تسويق المتجر نفسه فتصميم الشعار يعد أولى خطوات توضيح هويتك التجارية للعملاء فالشعار ليس مجرد صورة أو اسم وإنما هو طريقة مهمة لتكوين صورة ذهنية عنك لدى عملائك فكثيراً ما نتذكر اسم الشركة ونشاطها بمجرد رؤية الشعار الخاص بها ، فلما لا تمتلك أنت أيضاً شعار مميز وإحترافي من شركة سيرف فايف !.

تصميم شعار متجر الكتروني

تصميم شعار متجر الكتروني

تصميم شعار متجر

قبل أن نبدأ في معايير الشعار الناجح و ما تقدمه شركة سيرف فايف في مجال خدمة تصميم الشعارات ، علينا أولاً أن نعرف الشعار وهو عبارة عن رمز يمثل ويعبر عن شركة أو مؤسسة أو حركة سياسية أو نشاط إجتماعي والشعار الأفضل هو الذي يتلاسخ في أذهان وعقول المشاهدين فبمجرد رؤيته يستطيع الأفراد الربط بينه وبين العلانة التجارية وهذا ما استطاعت تحقيقه علامات تجاري شهيرة مثل ماكدونالز و نايك.

ولكي يكون الشعار جذاب و خاطف لإنتباه الأفراد لا بد أن تتوفر فيه عدة عوامل مثل :-

  • لا بد ان يكون الشعار بسيط وحصري
    فالشعار البسيط وغير المعقد يصل إلى أذهان العملاء بسرعة ويترسخ في أذهانهم بسهولة لذلك كثيراً ما نجد أن اللوجو الخاص بالعلامات التجارية الشهيرة عبارة عن رمز بسيط ، كما يجب ان يكون الشعار الخاص بمتجرك حصري ومبتكر وغير تقليدي.
  • لا بد أن يكون الشعار متطور
    لا بد عزيزي القارئ عند تصميم شعار متجر الكتروني أن يكون هذا الشعار متطور وصالح بمرور السنين فلا يجب تصميم شعار مؤقت مرتبط بتيار او موضة معينة مما يجعل من الصعب استخدامه بعد مرور الوقت.
  • لا بد أن يكون الشعار ذو ألوان متناسقة
    تراعي شركة سيرف فايف هذه النقطة جيداً فلا بد ألا تزيد ألوان اللوجو عن ثلاثة ألوان وأن تكون هذه الألوان متناسقة مع لون متجرك الإلكتروني بحيث تعبر عن نشاطك التجاري وما تقدمه من خدمات ومنتجات.
  • لا بد من مراعاة المقاسات المختلفة للشعار
    عند تصميم الشعار يجب تجربته على أحجام ومقاسات مختلفة وذلك للتأكد من دقته وصلاحية إستخدامه في كل التصميمات.

وهناك بعض الأمور الأخرى التي يجب مراعتها مثل الثقافات المختلفة حتى يستطيع أن يفهمه الجمهور بسهولة ومن الجدير بالذكر أن شركة سيرف فايف تقوم بمراعاة كل هذه الأمور وتضعها في الإعتبار قبل البدء في تصميم الشعار كما أن الشركة تقوم بدراسة وتحليل الشعارات الخاصة بالمنافسين.

تصميم لوجو متجر الكتروني

لأننا افضل شركة تصميم لوجوهات فنحن نحرص بشدة على أن تكون التصميمات إحترافية ومميزة ، لذلك هناك بعض الخطوات التي نتبعها من أجل إخارج وتصميم اللوجو لدينا ، فهناك بعض الأسئلة التي يفضل أن يجب عليها العميل أثناء طلبه للخدمة مثل :-

  • تقديم نبذة عن نشاط المؤسسة
  • إرسال شعارات أخرى قد نالت الإعجاب.
  • اسم الشركة / المتجر باللغة العربية والإنجليزية
  • من هو الجمهور المستهدف من الخدمة / المنتج ؟
  • وأخيراً ما هو نوع الشعار المطلوب ؟ حيث يوجد ثلاثة انواع من الشعار وهم الشعار الخطي الذي يعتمد على الكتابة والخطوط مثل شعار كوكاكولا وفايسبوك ، الشعار الرمزي وهو شعار مُصمَم من رمز مثل شعار أبل ، شعار مركب وهو الذي يحتوي على خط ورمز معاً مثل شعار بوما وكنتاكي.

وبعد الإجابة على هذه الأسئلة مع مراعاة المعايير السابقة يقوم مجموعة من المصممين من ذوي الخبرة والكفاءة لدينا بتصميم الشعار في شكل إسكتش ثم يتم تقديمه للعميل من أجل الموافقة أو التعديل بعد ذلك يتم إستخدام أحد البرامج المتخصصة في التصميم وإعطاء فرصة للعميل لإبداء التعديلات وتنفيذها على اكمل وجه.

تصميم شعار متجر الكتروني مجاني

عند تصميم شعار موقع الكتروني أو متجر الكتروني عادة ما يقلق الأفراد بشأن التكلفة ولكن هذا ليس مع شركة سيرف فايف المعروفة بخدماتها الإحترافية المنخفضة التكلفة فأنت معنا يمكنك بسهولة الحصول على خدمة لا مثيل لها مقابل سعر زهيد فسارع في طلبك الخدمة واحصل على شعار حصري ومميز لمتجرك الإلكتروني بأقل سعر.

للتواصل معنا وطلب الخدمة يرجى الإتصال بنا على رقم 00201288863631

You cannot copy content of this page