Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم متجر الكتروني جدة

تصميم متجر الكتروني جدة

ان زيادة حجم التجارة الالكترونية والذي تخطي 15 مليار دولار دفع الكثير من اصحاب المؤسسات التجارية والشباب الجديد الي تصميم متجر الكتروني حيث يمكن جذب الكثير من العملاء من خلال المتجر الالكتروني للحصول علي خدمة البيع والشراء كما يمكن عرض الكثير من الخدمات ليس فقط المنتجات وتقدم شركة تصميم متجر الكتروني جدة افضل خدمات الويب الخاصة بتصميم المتاجر الالكترونية .

تصميم متجر الكتروني جدة

تصميم متجر الكتروني جدة

كيف تصمم متجر الكتروني ؟

يتسال الكثير من العملاء حول تصميم المتاجر الالكترونية لاعليك يمكنك التواصل مع شركة سيرف فايف لخدمات الويب حيث انها من الشركات الرائدة في مجال الويب لاتتوقف خدماتها فقط علي تصميم المتاجر الالكترونية وانما تقدم خدمات اخري في مجالات عديدة استضافة متجر الكتروني ، التسويق الالكتروني ، برمجة تطبيقات الجوال ، تصميم مواقع ، تصميم تطبيقات جوال ، تصميم فديو موشن جرافيك وغيرها من الخدمات ومن اهم اعمال الشركة :-

  • تصميم قالب اخبارى .
  • تصميم موقع شركة دهانات .
  • تصميم متجر الكتروني الكمال .
  • تصميم متجر الكتروني رويال هوم .
  • تصميم موقع جمعية الرفاق الاسلامية .

مميزات تصميم متجر الكتروني كما اشارت شركة تصميم متجر الكتروني جدة

تعرف المتاجر الالكترونية علي انها منصه الكترونية يتم من خلالها عمليه التجارة الالكترونية اي البيع والشراء عن طريق الانترنت تم انشائها من البداية كاحد طرق التسويق الالكتروني يمكن تصميمها من خلال شركة تصميم متاجر الكترونية وسوف نوضح لكم في هذة الفقرة مميزات تصميم المتاجر الالكترونية :-

  • توفر المتاجر الالكترونية الكثير من النفقات التي يتم انفقاها في المتاجر العادية مثل ثم ايجار المكان مرتبات الموظفين الحملات الاعلانية والتسويقية .
  • سهلت المتاجر الالكترونية التواصل مع العملاء فاصبح بامكان العميل التواصل بشكل مباشر مع صاحب المتجر ، كما اصبح بامكان العميل الحصول علي الخدمة في اي وقت خلال 24 ساعه مما يزيد من ثقه العميل بالمكان .
  • يحقق تصميم متجر الكتروني الكثير من الارباح في وقت قليل لاعتماد اغلب الفئات من مختلف العمار علية بدلا من الطرق التقليدية للتجارة .
  • سهوله التسويق للمتجر يختلف المتجر الالكتروني عن المتجر العادي بخطط التسويق فلايحتاج المتجر الالكتروني الي خطط تسويق مثل المتاجر العادية لانه عبارة عن جزء من منظومة التسويق الالكتروني .

خطوات انشاء متجر الكتروني كما اشارت افضل شركة تصميم مواقع 

تشمل خطوات انشاء متجر الكتروني بعض الخطوات التقنية وبعض الخطوات الادارية سوف نوضح لكم في هذة الفقرة الخطوات الادارية التي ستحتاج اليها لتصميم متجر الكتروني :-

  1. تحديد المجال التجاري الذي سوف تعمل به حتي تجهز المنتجات والخدمات التي تحتاجها وتحليل المنافسين وعمل افضل خطة للتغلب عليهم .
  2. الاتفاق مع افضل شركة تصميم متاجر الكترونية لتحديد شكل المتجر ومتابعه الاجراءات الخاصة بالدومين والاستضافة حتي الانتهاء والحصول علي الموقع وظهورة في محركات البحث .
  3. البحث عن افضل الشركات للحصول علي المنتجات بافضل الاسعار ويجب ان تكون الاسعار مناسبة واقل من اسعار المنافسين كما يجب ان تكون الخامة جيدة حتي تنال ثقة العملاء .
  4. تصوير المنتجات بعد الانتهاء من جميع خطوات اعداد المتجر نبدا بتصوير المنتجات واضافتها بالموقع مع اضافة معلومات خاصه بالمنتج الاسم و السعر وطريقه الدفع والتواصل .
  5. يجب التاكد من امان الموقع والخصوصية قبل عمل المتجر للحفاظ علي المعلومات الخاصه بالعملاء مثل البيانات الشخصية ورقم الحساب البنكي .

خطوات تصميم متجر الكتروني

  • التواصل مع شركة تصميم مواقع الكترونية التي تقدم خدمات متكامله لتصميم متجر الكتروني والتاكد من كل سلامة كل الاعدادات الخاصة بالمتجر لبدء العمل به ويجب ان توفر الشركة اسم النطاق الخاص بالموقع توفير لوحه تحكم سهله يمكن التعامل معها وتوفير قالب جاهز اماكنية التعديل علي لوحة التحكم توفير حدمة دعم فني .
  • يفضل الكثير من العملاء تصميم موقع الكتروني من خلال الوردبرس لانه يوفر اضافات جيدة للمتاجر الالكترونية وسوف تقوم بنفس الاجراءات لانشاء متجر الكتروني .
  • قم بالحصول علي اسم النطاق والاستضافه الخاصه بالمتجر اي تحديد الاسم الذي سيظهر به المتجر علي محركات البحث وتحديد شركة الاستضافة التي يخزن عليها ملفات الموقع وبيانات .
  • اختر قالب وردبرس يتناسب مع المتجر الالكتروني والمميزات التي يحتاج اليها والتاكد من ضبط الاضافات الخاصه بالمتجر الالكتروني مثل woocommerce .
  • التاكد من تثبيت شهادة الامان الخاصة بالمتجر ssl والتي تساعد في الحفاظ علي البيانات الخاصه بالعميل مثل البيانات الشخصة وبيانات الحساب البنكي .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 00201288863631

You cannot copy content of this page