Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم موقع الكتروني في العراق

تصميم موقع الكتروني في العراق من شركة سيرف فايف

لقد اصبح الربح من الانترنت الامر الشاغل للكثير من الافراد لانه غير مكلف كما يمكن القيام به من المنزل او الي جانب عمل اخر كما يعد بمثابة مشروع صغير للشباب لذلك سوف نوضح في هذة المقاله خطوات تصميم موقع الكتروني احترافي من خلال أفضل شركة تصميم موقع الكتروني في العراق ، واذا كنت بحاجة الي الحصول علي خدمة تصميم المواقع او احد خدمات الويب فيمكنك التواصل معنا من خلال الرقم 00201288863631 .

تصميم موقع الكتروني في العراق

تصميم موقع الكتروني في العراق

شركات تصميم مواقع في العراق

عزيزي القاري ……… تستطيع الربح من خلال الانترنت دون الحاجة الي رأس مال كبير وذلك من خلال امتلاك موقع الكتروني ويمكنك الحصول علي موقع مجاني كما يمكنك تصميم موقع احترافي من خلال احد شركات البرمجة في العراق وتعد هذة نقطة البداية او نقطة التحول في حياتك الي الافضل الامر ممتع مع عليك سوي الاستعانة باحد شركات تصميم مواقع المتخصصة في هذا المجال ، المواقع الالكترونية عبارة عن عدة صفحات الالكترونية مرتبطة مع بعضها البعض تحت عنوان معين ويمكن من خلال هذة الصفحات تقديم خدمة معينة او عرض منتجات .

خطوات تصميم موقع الكتروني كما وضحت أفضل شركة تصميم موقع الكتروني في العراق

اذا كنت جديد بمجال الويب او كنت بحاجة الي خدمة تصميم مواقع فعليك الاطلاع الي بعض النقاط الاساسية والتي من اهمها :-

  •  اولا حدد نوع الخدمة التي سوف تقدمها او المنتج الذي سوف تعرضه قبل البدء في تصميم الموقع وهناك انواع مختلفة من المواقع مثل المواقع التعليمية والمواقع الخدمية والمتاجر الالكترونية .
  • ثانيا تحديد الدومين والاستضافة ، ويقصد بالدومين اسم الموقع يجب ان يكون معبر عن الخدمة التي تقدمها كما يجب ان يكون مميز وسهل التذكر وقصير وغير مستخدم من قبل ، ويقصد بالاستضافة الشركة التي تقدم خادم يتم حفظ ملفات الموقع علية .
  • ثالثا تحديد المجال الموقع والفكرة التي يقوم عليها وتجميع المحتوي الذي يتناسب معه والصور والفديوهات وتحديد الفئة المستهدفة والادوات التي سيتم استخدامها والتي تتناسب مع اهداف الموقع .
  • رابعا القيام بتصميم الموقع من خلال احد برامج الفوتوشوب ثم تنفيذ هذا التصميم من خلال احد المبرمجين والقيام بتطوير هذا الموقع بما يعرف backend .
  • خامسا يتم اختبار الموقع من خلال المبرمجين المتخصصين في هذا المجال في حاله وجود احد الاخطاء يتم تعديلها والاختار مرة اخري .
  • سادسا بعد الانتهاء من اختبار الموقع نبدا بوضع خطة التسويق الالكتروني الخاصة به والقيام ببناء روابط داخلية وخارجية للموقع وبالتالي زيادة الزيارات الخاصة بالموقع .
  • توجد طرق اخري لتصميم موقع الكتروني وهي الطريقه الجاهزة والتي تتم من خلال المنصات مثل الووردبريس وتتميز هذة الطريقه بالسهوله كما لاتتطلب التعرف الي لغات البرمجة الصعبة .

اسعار تصميم المواقع في العراق

تختلف اسعار تصميم المواقع باختلاف حجم الموقع ومميزاته والخدمات التي يقدمها والامكانيات الموجودة به كما تختلف باختلاف نوعه هل هو ثابت او ديناميكي فالمواقع الثابتة غير مكلف مقارنة بالمواقع الديناميكية لانها لاتاخذ وقت او مجهود فتتتكون من عدد صفحات اقل كما ان برمجتها اسهل من المواقع الديناميكية المعقدة .

الخدمات التي تقدمها افضل شركة تصميم موقع الكتروني في العراق

تقدم شركة serv5 الكثير من خدمات الويب والتي لاتتوقف عند تصميم المواقع مثل استضافة المواقع الالكترونية ، التسويق الالكتروني ، تصميم و برمجة تطبيقات الحوال ، تصميم فديوهات الموشن جرافيك ، تصميم المتاجر الالكترونية .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 00201288863631

You cannot copy content of this page