Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم موقع حراج

تصميم موقع حراج

تصميم موقع حراج

تصميم موقع حراج

ما هو سوق الحراج Haraj ؟

الحراج هو : سوق ! نعم هو سوق على الانترنت يعتبر سوق لبيع المنتجات المختلفة , و غالبا هذا هو المعنى الحقيقي بالنسبة الى كلمة حراج , فقد تجد نفسك في أثناء عملية البحث عن هذه الكلمة , العديد من المواقع الأخرى المشابهة ل تصميم موقع حراج, و التي نتشر عمليات بيع و شراء من خلالها , و بالتالي فان موقع الحراج هو السوق .

نقدم لكم تصميم موقع حراج من خلال التواصل معنا عبر الرقم الموحد 00201288863631 

نقدم لكم فى سيرف فايف خدمة تصميم حراج الكتروني , و أيضا تصميم تطبيق الجوال و تصميم تطبيقات الويب بجميع أنواعها و خدماتها . حيث أنه اصبح ضرورة مهمة للغاية بالنسبة للكل من من يقدم الخدمات التجارية و المبادلات من أن يصبح التسوق الالكتروني عن طريق الحراج , و التطبيق الخاص بالموقع على منصات الجوال , يعتبر هو منصة الانطلاق ليضع مشروعاته و خدماته و التقنيات الجديدة التي يستخدمها و المتفرد بها , حتى يصل الى اكثر قدر ممكن من عملائه و متابعيه ليوفر عليهم عناء و مجهود كبير .

تصميم موقع حراج سيارات

يتشابه موقع حراج السيارات مع موقع الحراج العادي في الكثير من المميزات ولكن يختلف في مجال التخصص بعض مواقع الحراج تكون مواقع عامة تعرض جميع الخدمات والمنتجات ، ولكن حراج السيارات يعرض كل ما يخص السيارات فبعضها يستخدم في بيع وشراء السيارات وبعضها يستخدم في قطع غيار السيارات ، اما بالنسبة للخدمات فبعض مواقع حراج تستخدم في تأجير السيارات .

رقم ادارة موقع حراج

تمنح شركة سيرف فايف خدمة الدعم الفني للعملاء بحيث يمكن للعميل التواصل معنا في اى وقت وطلب اى تعديلات او اى خدمة اخري ويتم التواصل من خلال رقم الشركة الموحد 00201288863631 

تصميم موقع حراج وتحديثات 2023 :

تصميم موقع حراج Haraj المتعارف عليه من شركة سيرف فايف من اكثر الأفكار الرائجة و المتاحة بكثرة حاليا في السوق السعودي او المصري و العربي اجمع في وقتنا الحالي , هو نظام موقع حراج يعد نظام خاص يهدف الى عرض السلع المجانية من قبل مقدمي الخدمات اي كانت تلك السلع ,

و هوا يسمي بموقع حراج Haraj فأننا جميع الفريق في سيرف فايف نعمل لان نقوم بموقعكم تصميم و برمجة موقع حراج, و تقديم أيضا خدمات ما بعد البيع و هي التسويق الالكترونى او التسويق باستخدام الإنترنت وباستخدام الموشن جرافيك , و هناك العديد من الأفكار المبتكرة و جديدة المتاحة في انشاء و تصميم موقع حراج و تنوع كبير و ضخم من الأفكار , حيث انه يمكنكم الان برمجة موقع حراج haraj بمزايا رائعة و إضافة خاصة بك او تصميم خاص بك في شركة سيرف فايف  بكل سهوله .

تصميم مواقع الكترونية حراج

تصميم موقع حراج يحتاج الي توافر عامل امان قوي بالموقع ، دعم فني للعميل سهل وسريع وعلي مدار 24 ساعه ، التحكم بجميع أجزاء الموقع ، ان يكون الموقع متوافق لمحركات البحث ومعايير السيو ، ان يكون الحراج مرن بحيث يمكن التحكم فيه بسهوله وزيادة المميزات الخاصة به في المستقبل .

تصميم واجهات حراج

واجهات مواقع حراج تنقسم الي جزء خاص بالأقسام – جزء خاص بالتصنيفات – اللغة – مربع البحث – تسجيل الدخول – اضافه اعلان – فلاتر الحراج – باقي أجزاء الصفحة – التنقل السريع – بداخل كل قسم توجد فلاتر اخري – صفحة الإعلان تنقسم الي بيانات الإعلان والاعلانات المشابهة – طرق التواصل – طريقة اضافه اعلان جديد – التعليق علي الإعلان الحالي – التواصل مع صاحب الإعلان .

برمجة مواقع حراج 2023 من سيرف فايف قم بالتواصل معنا 00201288863631 

أهمية تصميم موقع مثل حراج  :

  • عرض جيدا و بوضوح للخدمات المقدمة .
  • يسمح للعملاء إرسال استفساراتهم طوال اليوم 24 ساعة و الرد عليها من أي مكان .
  • عرض الخدمات و المنتجات التي تقدمها باحترافية .
  • الحصول على ترتيب في محركات البحث لزيادة زائري موقع الحراج من تصميم موقع حراج .

 

تصميم موقع نفس حراج

تصميم موقع حراج هو متجر الكتروني انتشر التعامل من خلاله في الفترة الأخيرة وخاصة في دول الخليج ويشبه هذا الموقع السوق الالكتروني الذي يتم عرض المنتجات والخدمات من خلاله لذلك يبحث الكثير من العملاء عن خدمة تصميم موقع نفس حراج للأنشطة التجارية المختلفة وهذا ما تقدمة شركة سيرف من خلال عرض تصميم موقع نفس حراج .

طريقة تصميم موقع مثل حراج

تصميم موقع مثل حراج ليس بالأمر الصعب كل ما تحتاج الية تحديد المميزات المطلوبة مثل ( لوحة التحكم – العرض الخارجي – الصفحات – الأقسام – الشعار – جزء الإعلانات – طرق الدفع – حساب العمولة – الحملات الاعلانية – الدعم الفني ) .

المواقع المتجاوبة من حراج

المواقع المتجاوبة هي المواقع التي يتم تصميمها بشكل احترافي بحيث تظهر لجميع المستخدمين بنفس الشكل بغض النظر عن الجهاز المستخدم لوحي او سطح المكتب او جوال وذلك من خلال مقاسات عرض محدد يتم تنفيذها من خلال لغات البرمجة html5 , css3 .

يتم التأكد من تجاوب الموقع من خلال خدمة test mobile friendly المقدمة من جوجل سيرش كونسول حيث توضح اذا كان الموقع متوافق ومتجاوب مع أجهزة العرض او به مشاكل .

تصميم مواقع حراج جوجل

تتميز مواقع حراج انها تزيد من أرباح الأنشطة التجارية بشكل كبير جدا وخاصة المتاجر الصغيرة ، كما توفر علي العملاء الكثير من الوقت والجهد في التسوق او البحث عن احد الخدمات بالطريقة التقليدية ، التحرر من قيد المكان والزمان فيمكن الحصول علي المنتجات من قارة اخري طالما المتجر يدعم خدمة الشحن ، أيضا يعرض الحراج كميات من المنتجات اكبر بكثير من المتاجر التقليدية ، واخير يمكن استهداف العملاء بطريقة صحيحة ودقيقة من خلال عرض المنتجات التي عليها اقبال كبير .

تصميم مواقع حراج

تصميم مواقع حراج من سريف فايف

ان المميزات التي يمكن الحصول عليها من خلال تصميم موقع حراج هي الربط بالخدمات الأخرى مثل بوابات الدفع الالكتروني التي تسهل علي المستخدم التسوق الالكتروني ، الربط بخرائط جوجل والتي يعتمد عليها الكثير من العملاء كما تزيد من فرص ظهور الموقع بالنتائج الاولي بمحركات البحث ، أيضا الربط بخدمة sms والتي تساهم بشكل كبير في الوصول الي العملاء وعمل حملات تسويقية ، الانتشار بشكل اسرع من الطرق التقليدية والدخول الي الأسواق العالمية الكبرى والحصول علي عدد لانهائي من العملاء ، معرفة أسئلة العملاء والرد عليها وعلي الأسئلة المكررة والتواصل بشكل اسرع مع أصحاب المتجر او الدعم الفني او خدمة العملاء .

أساسيات تصميم المواقع

تعتمد مواقع الانترنت علي بعض الأساسيات لإنشائها تختلف تصميم مواقع حراج عن المواقع الأخرى لان الزائر يمكن من خلالها تقديم خدمة او الحصول علي خدمة وذلك من خلال برمجة الموقع الاحترافية من حيث التصميم والكود وجميع المميزات الأخرى ومن اهم اساسيات تصميم وبرمجة المواقع :-

  • حجز دومين خاص بالموقع ويفضل ان يكون سهل وبسيط حتي يسهل علي زوار الموقع تذكرة وان يكون ذات سجل تجاري وموثق .
  • الاستضافة تكون ذات مساحة مناسبة للموقع والأنشطة التي تتم علي الموقع ، وتكون من النوع الذي يعطي عوامل امان للموقع .
  • تصميم مواقع الحراج تتشابه في الشكل , لذلك يفضل ان يكون التصميم مختلف وسهل علي المستخدم التنقل من خلاله او الحصول علي احد الخدمات .
  • برمجة الموقع تكون نظيفة والتأكد من عدم وجود أخطاء بها بعمل اختبار علي الموقع قبل بدء استخدامه من قبل العميل .
  • التجاوب ( Responsive ) أي ان الموقع يكون متجاوب مع جميع الشاشات والأجهزة الحديثة والجوالات ولا يعطي أي خطأ للمستخدم .
  • التوافق مع معايير السيو والتي تعمل علي تهيئة الموقع لمحركات البحث والترتيب في الصفحات واللينكات الاولي .

أهم الأسئلة الشائعة حول تصميم مواقع حراج :

موقع حراج هو موقع الكتروني يستخدم للبيع والشراء عبر الانترنت وسهوله عرض المنتجات وبيعها من خلاله مقابل عمولة او بدون عموله ، ويعد موقع حراج من اشهر المتاجر الالكترونية في السعودية ويكثر استخدامه في الوطن العربي وخاصة دول الخليج لأنه لا يقتصر علي نوع من الخدمات او المنتجات فهو متجر شامل .

يمكنك الحصول علي عرض تصميم موقع مثل حراج تحديث 2022 من خلال شركة سيرف فايف سعر مميز وخصم 20 % علي خدمة تصميم وبرمجة مواقع الانترنت .

عادة ما تعتمد طريقة الاعلانات بموقع مثل حراج على نوعية الخدمات التي يوفرها والتي في العادة تختلف من مكان لآخر.

فيمكن للمعلن شراء بعض المساحات الاعلانية المدفوعة او الاعلانات المرتيطة بالبحث او الاعلانات الموجهة التي في العادة تركز على العمر او المنطقة الجعرافية.

موقع مثل حراج يحصل في العادة على عمولة 1% من سعر المنتج الذي قد تم بيعه من خلال الموقع والذي سيدفعه المعلن. 

من أكثر اللغات البرمجية المستخدمة في تصميم موقع مثل حراج هي لغة PHP ، CSS ، HTML ، JavaScript .

من نماذج أعمالنا في تصميم المواقع:

يمكنك الاتصال على الرقم 00201288863631

You cannot copy content of this page