Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم موقع متجر الكتروني

تصميم موقع متجر الكتروني

ان تصميم المتاجر الالكترونية من اهم طرق التسويق الحديثة والغير مكلفة حيث اصبح التسوق عبر الانترنت الطريقة الاساسية للتسوق لذلك اذا كنت تمتلك مؤسسة تجارية او تود الترويج لمنتج معين او كنت بحاجة الي الانتشار فان تصميم موقع متجر الكتروني هو الحل الامثل ، وتعد شركة سيرف فايف من افضل شركات تصميم المواقع والمتاجر الالكترونية باحترافية كبيرة فتمتلك الشركة فريق مميز يعمل علي مدار الساعة كما انها تهتم بتهيئة المتاجر الالكترونية لكي تكون متوافقة مع محركات البحث مما يعزز ظهورة ويزيد من نتائج التسويق .

الخدمات التي تقدمها الشركة

لاتقتصر خدمات شركة serv5 علي تصميم المتاجر الالكترونية فقط وانما تقدم خدمات ويب متنوعة مثل تصميم مواقع ( web design ) برمجة المواقع الالكترونية ، تصميم متجر الكتروني ( online store ) ، تصميم و برمجة تطبيقات الجوال ، تصميم فديو موشن جرافيك ، ادارة المحتوي الرقمي ، خدمات السوشيال ميديا .

مميزات تصميم موقع متجر الكتروني

ان افضل طرق التسويق الحالية هي امتلاك متجر الكتروني حيث انة مناسب لجميع الفئات العمرية كما انة يلبي رغبات العملاء المختلفة ، كما ان المتجر الالكتروني غير مشروط بطرق التسويق التقليدية فيعمل المتجر في جميع الاوقات ولايقتصر علي منطقة محددة فيمكنك من خلال المتجر الالكتروني شراء منتج من منطقة اخري او دولة اخري ودفع مصاريف شحن والعديد من المميزات الاخري التي سوف نسردها اليكم في هذة الفقرة :-

  1. حصولك علي متجر الكتروني يعني حصولك علي نظام تسوق متكامل لبيع المنتجات وتقديم العديد من التسهيلات للزائر والدفع بطرق متعددة .
  2. يمكن ربط المتجر الالكتروني بمواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر مما يزيد من فرص الظهور وزيادة الارباح .
  3. توفر المتاجر الالكترونية نظام المحادثة المباشر بحيث يمكن للزوار التواصل مع العملاء بشكل مباشر دون وسيط .
  4. يمكن ان يكون المتجر الالكتروني صفحة واحدة او عدة صفحات مما يسهل علي العميل الحصول علي المنتج .
  5. تتميز المتاجر الالكترونية بتوفير واجهة باللغة العربية وامكانية اضافة لغات اخري وبالتالي توسيع نشاط تجارتك .
  6. لايقتصر وجود المتجر الالكتروني علي مواقع الويب فقط وانما يمكنك عمل تصميم متوافق مع الجوال ايضا .
  7. تتوافق المتاجر الالكترونية مع محركات البحث مما يزيد من فرص ظهورك علي محركات البحث المختلفة .
  8. يمكن من خلال المتجر الالكتروني عمل اعلانات في اماكن مختلفة من الموقع واضافتها بطريقة سهلة .
  9. يمكن عرض المتجر في المتجر باكثر من طريقة فهناك طريقة القائمة وطريقة الشبكة .
  10. يمكن للعملاء زيارة الموقع ومشاهدة المنتجات ومقارنتها والحصول علي افضل سعر .
تصميم موقع متجر الكتروني

تصميم موقع متجر الكتروني

دليل المتاجر الالكترونية مقدم من افضل شركة تصميم متاجر الكترونية

عزيزي العميل ……. اذا كنت بحاجة افضل طرق التسويق الالكتروني فعليك القيام بتصميم متجر الكتروني خاص بك لذلك يجب عليك البحث عن افضل شركات تصميم المتاجر الالكترونية لاتحتاج المتاجر الي خبرة كبيرة في مجال البرمجة ، سوف نسرد لكم في هذة الفقرة خطوات تصميم متجر الكتروني :-

  • يبدا تصميم المتجر الالكتروني بفكرة من العميل لتطوير مسار العميل وتطوير طرق التسويق وتوسيع مجاله لاحد شركات تصميم المواقع وطلب الخدمة .
  • يبدا فريق العمل بدراسة فكرة المتجر الالكتروني ووضع افكار مختلفة وتصورات للمتجر في المستقبل وطرق تطويرة بعد ذلك ووضع خطط بديلة في حاله رفض العميل .
  • يفضل الاستعانة بافضل شركات تصميم المواقع للحصول علي تصميم رائع ومختلف لمتجرك بناء علي افكارك وتصورك كما يجب ان يتناسب مع حاجات العملاء .
  • بعد ذلك يبدا التنفيذ الفعلي للمتجر الالكتروني وتحويل ملف التصميم الي موقع ويب من خلال لغات البرمجة المختلفة كما يمكنك الاستعانة بالقوالب الجاهزة .
  • بعد الانتهاء من تصميم المتجر الالكتروني تبدا عملية اختبار للتاكد من خلوة من اي اخطاء ويجب ان يكون المتجر مرن لاعادة تطويرة بعد ذلك .

عرض سعر المتاجر الالكترونية

تختلف اسعار تصميم المتاجر الالكترونية من شركة لاخري ، كما تختلف بالخدمات التي يقدمها المتجر وترقية ويمكنك الحصول علي افضل سعر تصميم متجر الكتروني من خلال شركة سيرف فايف حيث تقدم باقات متنوعة للعملاء كما ان اسعارها تنافسية مقارنة بباقي الشركات الاخري .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 00201288863631

You cannot copy content of this page