Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم موقع مثل سوق كوم

تصميم موقع مثل سوق كوم

تصميم موقع مثل سوق كوم

سوق كوم احد اشهر واهم مواقع التجارة الرقمية المتواجدة فى العالم العربي حيث يرفع عليه بشكل يومي  العديد من المنتجات من مختلف الفئات من أزياء وأجهزة واكسسورات … وغير ذلك .

ويصل عدد زائري الموقع شهرياً ما يقرب 23000000 زائر , وبسبب نجاح هذا الموقع كان كثير من الشركات المنافسة تريد شرائه وبدأت المفاوضات والشائعات في شرائه من قبل الشركات المنافسة سنة 2016 . كان يطلق على هذا الموقع لقب “امازون ”  الشرق الأوسط , إلي أن استحوذت علية شركة امازون بالفعل مقابل مبلغ مادي كبير جدا عام 2017 .

ويوفر هذا السوق الالكتروني الضخم فرصة تسوق امنة ومريحة وتم تأسيس هذا السوق الرقمي عام 2005  وينتشر لهذا الموقع العديد من المكاتب التجارية فى معظم الدول العربية لتلبية احتياجات السوق  المحلي بها ويتبع الموقع شركة إماراتية ويتواجد المقر الخاص بالموقع فى دبي .

كثيراً من المؤسسات والشركات التجارية تطمح الى انشاء موقع ناجح ومميز مثل سوق كوم يتيح لها من فرصة عرض خدماتها ومنتجاتها علي قاعدة جماهرية عريضة تزيد من فرص البيع وبالتالي زيادة نسبة الأرباح الخاصة بالمؤسسة ولكن لا تجد السعر المناسب والمتوافق مع ميزانيتها المحددة لذا قد قامت شركة سيرف فايف بتقديم العديد من عروض تصميم المواقع التجارية وذلك لتسهيل الطريق امام المؤسسات والشركات التجارية ومساعدتهم على التوسع للحصول علي العرض من هنا 00201288863631  .

كم تكلفة انشاء موقع مثل سوق كوم ؟!

تعتبر تكلفة أي موقع من أكثر الأمور أولويه لدي العملاء وذلك لان بطبيعة الحال يتجه العملاء إلي من يقدم الخدمة باقل سعر واعلي جوده ، وشركة  سيرف فايف  باعتبارها من أفضل شركات تصميم المواقع فى الوطن العربي قد حرصت على توفير العديد من العروض السعرية التي تتناسب مع مختلف الميزانيات وفقاً لاحتياجات العميل والجدير بالذكر ان عملية تصميم الموقع  تتم تحت اشراف نخبة من امهر مصممين المواقع المتواجدين فى العالم العربي والذين يحرصون بشكل دائم على مواكبة كل ما هو حديث ومتطور فى عالم التقنيات .

وبالتالي أينما كانت الميزانية التي قمت بتحديدها فبكل تأكيد ستجد ما يناسبك بين عروضنا المتنوعة والمتاحة .

متطلبات تصميم موقع مثل سوق كوم

  1. إنشاء موقع احترافي : يعتبر تصميم موقع احترافي بمثابة هويه تعريفية للمنتج الخاص بك ، حيث ان تصميم موقع يعمل علي زيادة فرص التواصل بينك وبين عملائك ، ويزيد أيضا من عرض خدماتك ومنتجاتك مما يعمل علي زيادة المبيعات وبالتالي زيادة الأرباح  ، لذا يجب ان تتوافر شروط تصميم موقع احترافي بالكامل حتي تتمكن من كسب ثقة عملائك وأيضا بناء وتحسين العلامة التجارية الخاصة بك في السوق .
  2. حجز مساحات استضافه مناسبة : تعتبر عملية حجز وشراء استضافه لموقعك من أكثر الأمور أهميه وذلك لأنه عندما تكون الاستضافة كبيره ومناسبه لموقعك وخدماتك التي تقدمها فإنه يتيح لك الفرصة في رفع عدد كبير من الصور والفيديوهات والمقالات وأيضا استيعاب عدد كبير من المستخدمين والزوار في آن واحد دون حدوث أي عطل بالموقع .
  3. الدقة في التصميم : عند إنشاء موقع الكتروني يجب مراعاة الدقة والاحترافية في التصميم التي تناسب طبيعة الخدمة أو المنتج الذي تقدمة , يقوم المبرمجين في شركة سيرف فايف باستخدام اكواد البرمجة المناسبة التي تمكن العملاء من التسجيل في الموقع واستخدامه بكل سهوله وأيضا يقومون بتصميمات رائعة تناسب طبيعة عمل كل خدمة ، كما انهم يعملون علي برمجة هذه المواقع لتناسب كلا من أجهزة الكومبيوتر وأجهزة الجوال ( الاندرويد _ IOS ) .

ما هي فائدة تصميم موقع الكتروني مثل سوق كوم ؟!

ان كنت عزيزي الزائر من أصحاب المشاريع التي تقدم العديد من الخدمات والمنتجات التجارية وترغب فى
الحصول على عدد كبير من العملاء فبكل تأكيد انت بحاجة الى موقع الكتروني متميز يتيح لك
نشر خدماتك ومنتجاتك عبر الانترنت مما يجعلك على اتصال بعدد كبير من الأشخاص
دون التقيد بالعامل الزمني او المكاني وبالتالي سوف تتضاعف ارباحك
بناء على تضاعف عدد العملاء .

الأمور الهامه التي يجب مراعاتها عند تصميم موقع متجر الكتروني
  • يجب ان تكون الوان الموقع متناسقة وجذابة.
  •  إضافة خانة البحث علي الموقع .
  • أنشاء تصميم حصري يتوافق مع تصاميم ال SEO .
  • إمكانية طلب تعديل للبيانات والإعدادات الخاصة بالموقع .
  • إضافة خاصية الشراء والتصفح دون الحاجة الي عملية التسجيل .
  • تدعم اللغتين ( العربية _ الإنجليزية ) وإضافة لغات اخري إن امكن .
  • وجود سيكشن خاص الصور والفيديوهات للاستمتاع بعمليه الشراء والتصفح .
  • عمل عدة أقسام بالموقع لتناسب عدد كبير من التجار وإمكانية تسجيل كل تاجر وأيضا إمكانية عرض اسم كل تاجر في الصفحات الأساسية .بالضافة علي عرض جميع وسائل التواصل الخاصة به .
  • يجب ان يكون التصميم سهل وبسيط يسهل على الزائر من التسجيل به والتعامل معه والتنقل بين صفحات الموقع ، كما انه يجب ان يكون مناسب لجميع أنواع الهواتف والحاسب الالي .

أشياء اخري يجب مراعاتها عند إنشاء الموقع :

  • سهولة التعامل مع لوحة التحكم الخاصة بالموقع  وتحمل اللغة التي ترغب فى التعامل بها
  • إمكانية التواصل مع العملاء من خلال البريد الالكتروني واعطائهم الفواتير الخاصة بالشراء .
  • تغطية كافة اقسام الموقع ويجب دمج الشعار الخاص بالشركة او المؤسسة التجارية مع الموقع وذلك لزيادة قيمة العلامة التجارية .
  • يجب تحديد طرق الدفع التي سوف يتم ادراجها على الموقع لتسهيل عمليات البيع والشراء التي تتم عليه ضف الى ذلك مراعاة برمجة الموقع بشكل جيد ونظيف خالي من الأخطاء التي قد تؤدي الى توقف الموقع وظهور المشاكل به .

ماهي الخدمات التي تقوم سيرف فايف بتقديمها للعميل ؟!

لا تقتصر الخدمات التي تقدمها الشركة على تصميم المواقع فقط بل تتنوع الخدمات التي توفرها الشركة لتشمل أيضا خدمات برمجية سواء للمواقع او تطبيقات الجوال وكذلك خدمات التسويق الالكتروني  والتي يمكنك الاستفادة منها للتسويق لموقعك الخاص وبالتالي تسرع من فرصة انتشار موقعك بين المواقع التجارية الشهيرة .


بعض الأمور المهمة الإضافية التي تقوم بها الشركة :

  • تقوم الشركة بعمل دومين مجاني ..com , .net , .org
  • تقوم الشركة بإنشاء صفحات احترافية علي مواقع التواصل الاجتماعي لزيادة فرصة الظهور للعملاء .
  • ربط الموقع بجميع وسائل التواصل الاجتماعي لسرعة انتشاره .
  • كما ان الشركة لديها إمكانية إضافة لايف شات في الصفحات الرئيسة للموقع لإمكانية التواصل مع الإدارة .
  • يتم تصميم المواقع في فترات مناسبة تتراوح ما بين ( 10 _ 15 ) يوم .
  • تقوم الشركة بإعطاء ضمان لمدة عام من بداية تصميم الموقع ضمان البرمجة بدون أي أخطاء ، في حالة وجود أخطاء يتم حلها سريعا والقضاء عليها .
  • إضافة شهادة SSL لضمان أمان الموقع بالكامل .
  • ومن الخدمات المميزة الأخرى التي توفرها الشركة خدمات  استضافة المواقع  حيث توفر الشركة خدمة استضافة قوية ومؤمنة بشكل كامل .
  • يوجد بالشركة جزء خاص بالتسويق يعمل علي اعداد خطط تسويقيه تناسب العملاء وتساعدهم في بناء علامه تجارية في اسرع وقت .
  •  تتميز الشركة بالتزامها بالمواعيد المحددة ولا تسبب أي تأخير للعملاء .

أسئلة العملاء حول تصميم موقع مثل سوق كوم

تقوم شركة سيرف فايف بتقديم كافة خدمات تصاميم وبرمجة المواقع والمتاجر الإلكترونية في كافة أنحاء الخليج العربي ، فإذا كنت بحاجة الي تصميم موقع خاص بمنتجك والخدمة التي تقدمها فقط اتصل بنا علي الرقم 00201288863631 وسوف يجيبك فريق الدعم الفني ويقدم لك كافة الخدمات بكافة العروض الحالية .

تعتبر المتاجر الالكترونية من من أكثر الوسائل التي تعمل علي انتشار السلع والخدمات عالميا ، فهي عملت علي تحطيم العائق الجغرافي الذي كان يعمل علي صعوبة الحصول علي السلع والخدمات التي يحتاجها العملاء من أسواق معينه , كما انه عمل علي تقليف التكاليف واهدار الوقت .

يمكنك الآن الاتصال على الرقم او التواصل واتساب 00201288863631
وطلب الخدمةالتي ترغب فى الحصول عليها  وسوف يجيبك فريق
علي أعلي مستوي
لخدمة العملاء دائما
وعلي مدار 24 ساعة في اليوم.

You cannot copy content of this page