Web Analytics Made Easy - StatCounter

تكلفة انشاء متجر الكتروني السعودية

تكلفة انشاء متجر الكتروني السعودية

تكلفة انشاء متجر الكتروني السعودية …مؤخرا نجد ان الكثير من اصحاب المؤسسات و الاعمال تلجأ الى انشاء متجر الكتروني مميز و ذلك من اجل تيسير عملية الشراء و البيع و كذلك لتقديم الخدمة التي يريدون ان يقدموها بسهولة الى الجماهير المستهدفة و قد يكون سؤال كم تكلفة انشاء متجر الكتروني ؟ احد اكثر الاسئلة التي تشغل اي شخص صاحب نشاط في التجارة الالكترونية لذلك في هذا المقال سنقدم لك عزيزي الزائر من خلال شركة سيرف فايف لتصميم و انشاء المتاجر الالكترونية كيفية عمل متجر الكتروني و كذلك كيفية الربح منه .

تكلفة انشاء متجر الكتروني السعودية

تكلفة انشاء متجر الكتروني السعودية

لكن ما هو المتجر الالكتروني ؟ 

توضح شركة تصميم متجر الكتروني بالرياض هذا المفهوم بانه منصة مدفوعة او مجانية يتم من خلالها عرض الخدمات او المنتجات او حتى المعلومات عبر الانترنت و ذلك هدفا لتحقيق الارباح و كذلك الوصول بسرعة و سهولة الى الجمهور المستهدف و من اهم مميزات المتاجر الالكترونية هو انه يحقق عمليات البيع و الشراء في اي مكان و في اسرع و اي وقت .

تكلفة انشاء متجر الكتروني السعودية

اذا كنت ترغب الان في انشاء متجر الكترونى خاص بك فانت بالطبع تتساءل اولا عن تكاليف انشاء متجر الكتروني السعودية و كذلك كيفية انشاء متجر الكتروني و ما الاشياء التي يجب اضافتها فيه و كيف يتم استضافته ، يبحث اصحاب النشاط التجاري عن الخيارات التي تقدم له هذه المتطلبات و باسعار بسيطة و اقتصادية و توضح شركة انشاء متجر الكتروني بانه هناك بعض الاشياء التي قد نستغنى عنها و لكن يوجد بعض الاشياء الاخرى الضرورية التي تعتمد عليها تكلفة انشاء متجر الكتروني السعودية و هي كما يلي :

  1. الشعار الخاص بمتجرك الالكتروني : توضح شركة عمل متاجر الكترونية بالرياض بان لكل متجر الكتروني شعار لابد ان يكون متكون من ثلاثة الوان او لونين و لابد ان يكون معبر عن نشاط التجاري المستهدف .
  2. تصميم براند المتجر الالكتروني : قد تحتاج تصميم لهويتك التجارية و التي قد تكون في هيئة ختم او منشورات و فلاير و غيرها و هذا قد يعمل على زيادة التذكر و الوعي بعلامتك التجارية .
  3. اسم نطاق دومين خاص بشركتك : مهمة عند تحديد تكاليف انشاء متجر الكتروني قد يكون احد اهم الاشياء اللازم تنفيذها عند انشاء متجر الكتروني مميز و يجب ان يكون الاسم قد تم اختياره على حسب نشاط متجرك الالكتروني و عليك بان تختار مدة الحجز و كذلك التأكد من صلاحية و امان الدومين و انه ليس دومين سبام .
  4. اختيار الاستضافة التي تناسب متجرك الالكتروني: قد تكون احد اهم العوامل التي تحدد تكلفة انشاء متجر الكتروني السعودية و يفضل ان تختار استضافة قوية اما اذا كان المقع الخاص كبير و لديك يوميا كثير من الزوار فيفضل ان تعتمد على خادم خاص بك و من الافضل ان تكون مدة الحجز عام او اكثر .
  5. برمجة و تصميم متجر الكتروني : بالطبع قد تكون احد اهم الاشياء التي تحدد تكاليف إنشاء متجر الكتروني و لابد ان يكون تصميم المتجر متوافق مع الشعار و الوانه .

اهم المميزات و العناصر الواجب توفرها عند تصميم متجر الكتروني

  • تشير شركة تصميم متاجر الكترونية بالرياض الى ان المتجر لابد ان يحتوي على مختلف الخيارات التي تلبي مختلف احتياجات العملاء .
  • من العناصر اللازمة عند انشاء متجر الكتروني هو تطبيق انظمة التكبير حتى يسهل على العملاء تكبير صورة المنتج و بالتالي رؤيتها بصورة اوضح .
  • سلة الرغبات قد تكون احد اهم اساسيات انشاء متجر الكتروني و التي فيها يمكن للمشتري بان يضع قائمة رغبات خاصة به حتى يسهل الوصول الى المنتجات التي يرغب في شرائها الان .
  • و بالنسبة الى المنتجات التي قد يرغب في شرائها و لكن في وقت لاحق تتطلب قائمة المفضلها و هي احد اهم العناصر الواجب توفرها عند انشاء متجر الكتروني السعودية .
  • قد يرغب بعض المشتريين في استرجاع بعض المنتجات لذا دائما ما يتوفر عند تصميم متجر الكتروني ايقونة استرجاع خاصة لهذا الغرض .

للتواصل معنا و طلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 00201288863631

You cannot copy content of this page