Web Analytics Made Easy - StatCounter

دليل المتاجر الالكترونية

دليل المتاجر الالكترونية

دليل المتاجر الالكترونية , ان التجارة الالكترونية من المصطلحات الحديثة التي انتشرت مؤخرا نتيجة لثورة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات واصبحت تستخدم في جميع مجالات حياتنا اليومية ، وينقسم مصطلح التجارة الالكترونية الي قسمين التجارة وهو النشاط الاقتصادي المعروف بتداول السلع والخدمات في المؤسسات وبين الافراد ، اما الالكترونية فهو الطريقة التي يتم من خلالها وصف اداء النشاط من خلال الاساليب الالكترونية الحديثة .

دليل المتاجر الالكترونية

دليل المتاجر الالكترونية

عزيزي القارئ …….. اذا كنت تمتلك احد المؤسسات التجارية مثل شركة او مطعم او مصنع او عيادة طبية فلابد القيام بتصميم متجر الكتروني لمواكبة تطورا العصر وطرق التسويق الحديثة لانها من افضل طرق التسويق الالكتروني الغير مكلفة والفعالة اكثر من طرق التسويق التقليدية ويمكنك الاستعانة بشركة سيرف فايف لخدمات الويب وتصميم المتاجر الالكترونية حيث انها من افضل شركات تصميم المواقع التي تمتلك تاريخ كبيرة في مجال تصميم وبرمجة المتاجر الالكترونية فتمتلك الشركة فريق عمل مميز من المبرمجين كما تعتمد علي لغات البرمجة الحديثة لمواكبه التطورات الحادثة وتلبية رغبات العملاء علي اكمل وجهه هذا بالاضافة الي تقديمها عرض سعر متجر الكتروني مميز لجميع العملاء من كل الفئات ، كما تقدم الشركة خدمات متنوعة اخري مثل تصميم المواقع وتصميم وبرمجة تطبيقات الجوال ، ادارة المحتوي الرقمي ، التسويق الالكتروني ، تصميم فديوهات موشن جرافيك بالاضافه الي خدمات السوشيال ميديا المميزة .

ما هي المتاجر الإلكترونية ؟ وما هو دليل المتاجر الالكترونية ؟!

يشتق مفهوم المتاجر الالكترونية من التجارة لذلك قبل تعريف المتاجر الالكترونية يجب توضيح مفهوم التجارة الالكترونية وهي كل ما يخص عملية البيع والشراء من خلال الانترنت بما في ذلك توزيع السلع ومتابعة الاجرارءات ، سداد ثمن السلع ، خدمه مابعد البيع ن الاعلان عن البضائع ، تبادل البيانات الخاصه بعملية البيع والشراء الكترونيا ، اما المتاجر الالكترونية فهي :-

  • المتاجر الالكترونية هي منصة يتم من خلالها بيع وشراء اي منتجات من خلال شبكة الانترنت ولقد ازدهرت هذة الطريقه في الاونة الاخيرة نظرا لزيادة اعداد المتسوقين عبر الانترنت لذلك ان كنت تمتلك مشروع تجاري يجب عليك تصميم متجر الكتروني خاص بك .
  • دليل المتاجر الالكترونية هو جميع الخطوات التي يجب اتباعها لانشاء متجر الكتروني مميز وبدء استخدامة والقيام بخطط التسويق الالكتروني الموجة من افضل شركة تسويق الكتروني بالرياض .
دليل المتاجر الالكترونية

دليل المتاجر الالكترونية

أنواع المتاجر الإلكترونية كما اشارت اليها افضل شركة تصميم المتاجر الكترونية بالرياض

تتعدد انواع المتاجر الالكترونية التي يمكن تصميمها وسوف نسرد لكم في هذة الفقرة انواع المتاجر الالكترونية كما اشارت اليها افضل شركات تصميم المتاجر الالكترونية بالرياض :-

  1. متاجر Business to Business
    • احد انواع المتاجر الالكترونية التي تتم بين مؤسستين تجاريتين ، اي تقوم شركة معينة بتقديم خدمة لشركة اخري مثل المواقع التي تقدم خدمة الاستضافه لاصحاب المتاجر الالكترونية حيث يقدم خطط تسويق ومبيعات للشركات .
  2. متاجر Business to Consumer
    • يعد من اشهر انواع المتاجر الالكترونية والتي تتم بين العميل وصاحب المؤسسة التجارية من خلال عرض المنتجات واتمام عملية البيع والشراء ويوصي بهذا النوع من المتاجر افضل شركة تصميم متاجر الكترونية .
  3. متاجر Consumer to Consumer
    • نوع من انواع المتاجر التي يوصي بها أفضل شركة تصميم متاجر الكترونية ويتم التعامل فيها بين عميلين اي يقوم عميل بالبيع الي عميل اخر منتجات جديد او مستعمله باسعار مميزة .
  4. متجر Consumer to Business
    • نوع من انواع التجارة التي يتم فيها طلب تمويل من شركة الي شخص معين فيقوم العميل بالتمويل مقابل الحصول علي بعض الاسهم في الشركة .

و للتواصل معنا و طلب الخدمة من خلال الرقم _ 00201288863631

You cannot copy content of this page