Web Analytics Made Easy - StatCounter

شركات انشاء متجر الكتروني

شركات انشاء متجر الكتروني

نعلم جميعا ان اغلب التعاملات اليومية (بيع – شراء – خدمات – الحصول علي معلومات ) اصبحت تتم من خلال الانترنت خاصة بعد التطور التكنولوجي الحادث وظهور مصطلح التجارية الالكترونية لذلك فان المتاجر الالكترونية اصبحت اهم وسيلة للبيع والشراء من خلال الانترنت والتي يمكن من خلالها تطوير خطة عملك وعرض منتجاتك والوصول بها الي السوق العالمي ، اذا كنت صاحب مؤسسة تجارية او منتج معين او علمه تجارية وتبحث عن افضل شركات انشاء متجر الكتروني يمكنك التواصل مع شركة سيرف فايف لخدمات الويب من خلال الرقم 00201288863631 .

شركات انشاء متجر الكتروني

شركات انشاء متجر الكتروني

تصميم متجر الكتروني

تصميم متجر الكتروني من افضل طرق التسويق الحديث والغير مكلفة مقارنة بطرق التسويق التقليدية لذلك يفضل استخدامها في حاله المشاريع الضغيرة ومن قبل مقدمي الخدمات فهي توفر الكثير من النفقات المعرفة مثل ثمن الايجارات والفواتير الكهربية ومرتبات الموظفين ، وتتميز المتاجر الالكترونية بالعديد من المميزات لاصحاب هذة المتاجر والعملاء ايضا حيث تسهل من طرق التسوق والحصول علي المنتجات دون الحاجة الي مغادرة المنزل او الالتزام بوقت محدد كما تتيح فرصة البحث ومقارنة الاسعار والاختيار بين افضل هذة الاسعار .

الخدمات التي تقدمها شركات انشاء متجر الكتروني

عزيزي القارئ اذا كنت صاحب علامة تجارية فانها خطوتك الاولي لنجاح هذة العلامة من خلال تصميم متجر الكتروني مميز ولكن يجب عليك احتيار شركة برمجة جيدة لكي تستطيع من خلالها انشاء متجر الكتروني وبرمجتة وعمل شعار خاص بك كما يمكنك الاستعانة بشركات تصميم المواقع في التسويق لمتجرك وسوف نوضح لك في هذة الفقرة اهم الخدمات التي توفرها شركات تصميم المتاجر الالكترونية :-

  1. تقدم شركات تصميم المواقع برمجة خاصة بالمتاجر الالكترونية يمكن من خلالها عرض المنتجات بسهوله ويسر مع امكانية ربط الموقع بطرق شحن متعددة وضبط المنتجات واسعارها بطريقة سليمة .
  2. شهادة ssl وهي من اهم الامور التي يجب التاكد من وجودها في المتجر الالكتروني لانها الطريقة الوحيدة التي يتم من خلالها الحفاظ علي بيانات العميل والموقع من الاختراق كما انها تحسن ترتيب المتجر علي محركات البحث .
  3. تقدم شركات تصميم المتاجر الالكترونية متجر الكتروني متجاوب ومتوافق مع عرض الاجهزة اللوحية وعرض الموبايل لسهوله الحصول علي الخدمة او طلب المنتج باي طريقه .
  4. تصميم متجر الكتروني يتيح عرض المنتجات الموجودة باقسام المواقع اول باول بشكل مناسب وانيق ويسهل التعامل معه مما يجلب الزوار الي متجرك .
  5. ايضا يوفر المتجر الالكتروني جزء خاص باراء وتعليقات العملاء المتاحة علي المنتج كما يمكن التحكم في هذة الاراء بحذفها في حاله وجود تعليقات غير مناسبة .
  6. من اهم مميزات المتاجر الالكترونية سهوله ربط جميع المنتجات المتشابهة معا مما يسهل العثور علي المنتج دون الحاجة للبحث فيزيد من تجربة الزائر في الموقع .
  7. توفر تصميم المتاجر الالكترونية لوحة تحكم سهلة يمكن من خلالها متابعة عمل المتجر بسهوله دون الحاجة الي معرفة لغات برمجة صعبة كما يمكن اضافه اقسام او حذف اقسام واضافه منتجات او حذف منتجات .
  8. يمكن من خلال المتجر الالكتروني الاستفسار من خلال البريد الالكتروني الخاص بالمتجر ومشاركة المتجر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وانستجرام .

مميزات تصميم متجر الكتروني احترافي

هناك العديد من المميزات التي يمكن الحصول عليها عند انشاء متجر الكتروني والتي توصي بها افضل شركة تصميم متاجر الكترونية ومن اهم هذة المميزات :-

  • يتيح المتجر الالكتروني امكانية اضافه عدد لانهائي من المنتجات مقارنة بالمتاجر التقليدية والتعامل باكثر من لغه واكثر من عمله فتفتح اسواق عمل جديدة .
  • يتميز المتجر الالكتروني بامكانية التعامل مع المتجر خلال 24 ساعه باليوم وطوال ايام الاسبوع كما يمكن اضافه عدد لانهائي من البنرات .
  • يسهل المتجر الالكتروني من الدفع باكثر من طريقه مثل التحويلات البنكية وبطاقات الائتمان والتحويلات البريدية والدفع عن طريق الباي بال .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 00201288863631

You cannot copy content of this page