Web Analytics Made Easy - StatCounter

شركات تصميم مواقع الانترنت في الاردن

شركات تصميم مواقع الانترنت في الاردن

شركات تصميم مواقع الانترنت في الاردن..يعرف موقع الانترنت بانه مجموعة كبيرة من صفحات الويب التي ترتبط ببعضها البعض و التي قد يتم تخزينها على نفس ذات الخادم ، يمكن عرض هذه المواقع على أي هاتف نقال باستخدام افضل تقنية ويب ، و هذه المواقع عادة ما تكون موجودة في ما يعرف بمزودات الويب.

و يمكن تفسير مفهوم تصميم مواقع الكترونية بانه العملية التي قد يتم من خلالها تنفيذ وتخطيط مجموعة من المحتويات متنوعة الوسائط من خلال الانترنت باستخدام أنماط حديثة و التي تشمل لغة التوصيف التي تتناسب للعرض على واجهات المستخدمين المبنية على متصفح الانترنت.

ما هي افضل شركة تصميم مواقع ؟….تعتبر شركة سيرف فايف هي احد افضل شركات تصميم مواقع انترنت في الاردن حيث تقدم خدمات تصميم مواقع الكترونية بالكثير من المميزات و التي منها الأسعار المنافسة و جودة التصميم و قابلية مشاهدة افضل المواقع الالكترونية عبر أجهزة الهواتف الخلوية و ختاما تهيئة المواقع الالكترونية عبر محرك البحث (SEO) .

شركات تصميم مواقع الانترنت في الاردن

شركات تصميم مواقع الانترنت في الاردن

أهمية تصميم مواقع الانترنت التي تشير اليها شركات تصميم مواقع الانترنت في الاردن 

 أصبحت المواقع الالكترونية جزء لا يتجزأ من حياة الانسان فهي سهلت العديد من النشاطات علي الأفراد كما أنها أصبحت بمثابة بطاقة تعريفية لجميع المشاريع سواء كانت صغيرة أم كبيرة فهي مكنت كلا من البائع والمشتري التواصل بشكل أكثر سهولة . لا شك ان تصميم مواقع الانترنت في الاردن اصبحت متاحه و سهله لجميع الافراد ، لكن أهمية الفوائد التي تشير اليها افضل شركات تصميم المواقع قد تأتي من امتلاك مواقع على الانترنت قد تتخلص في النقاط التالية و هي:

  • توضح شركات تصميم مواقع الكترونية في الاردن بأن تصميم مواقع الانترنت تساعد على التواصل مع المهتمين بمحتويات الصفحة ، فمن خلال النصوص و الصور التي قد تخبر الافراد عن مخططات سير المواقع و الأهداف التي يحققها الموقع سوف تجعل زوار الموقع بالتأكيد يضعوه في موضع التقدير ويعطوه الأولية الكبرى للتعامل معه.
  • وجود موقع الكتروني لشركة أو مؤسسة ما يعزز من العلامة التجارية لديك بين منافسيك كما انه يزيد من ثقة العميل في الخدمة أو المنتج الذي تقدمة .
  • توفر تصميم انترنت بالطبع الكثير من الأموال ، فبالطبع هو  استثمار ذكي .
  • إمكانية عمل دوري للتحديثات وبصورة مجانية للموقع كما ان المواقع الالكترونية تعمل علي النسخ الاحتياطي للحفاظ علي جميع بيانات الموقع .

اهم خطوات تصميم المواقع الالكترونية في الأردن 

يوجد الكثير من الخطوات التي لها أهمية كبيرة بعمليات تصميم المواقع الالكترونية و توضح افضل شركات تصميم المواقع هذه الخطوات كالاتي:

  • جمع الكثير من المعلومات أولا : توضح افضل شركات تصميم المواقع في الأردن الى ان في هذه المرحلة الأولية عادة ما يبدأ الأشخاص الذين يصمموا المواقع بتدوين و طرح الأسئلة و من ثم محاولة إيجاد مختلف الأجوبة التي تخص الأهداف المرجوة و تصميم الموقع و الشريحة المستهدفة و كذلك المحتوى الخاص بالمواقع.
  • التخطيط: عند تصميم مواقع الكترونية قد يكون من الأفضل عمل خريطة للمحتويات الرئيسية و الفرعية للمواقع ، و الذي بدوره يساعد بدوره في تشكيل فهم مفصل وادق عما يراد تفصيله من المحتوى الذي يوجد بالمواقع.
  • التصميم : بعد التصميم تأتي خطوة التفكير في تصميم الموقع بالطريقة التي تناسب شريحة معينة من الناس و التي تهدف للوصول اليهم بما يخدم أغراض و اهداف انشاء المواقع.
  • التطوير: يتطلب التطوير في تصميم مواقع الانترنت كتابة الرموز او الصيغ البرمجية و التي قد تتناسب مع افضل المعايير الحديثة المتخذة عند مواقع الانترنت ، وسهولة الوصول لجماهير اكبر من المتلقين و رفع المستوى العام لأداء الموقع ، يتم في هذه الخطوة اختيار أفضل لغات البرمجة الممكنة التي تساعد المبرمجين في تقديم أفضل وأحدث لغات البرمجة .

باقات تصميم المواقع

مميزات تصميم الموقع الالكتروني
تقدم شركات تصميم المواقع اكثر من باقة لتصميم موقع الكتروني تختلف كل باقة في المميزات والتكلفة ، كما تختلف أسعار الباقات من بلد لبلد اخري ، وتقدم شركة serv5 باقة تصميم موقع الكتروني احترافي تبدا 350 دولار مع العديد من المميزات والتي تكمن في :-
    • تصميم احترافي وبسيط مناسب لمجال الموقع يمكن كلا من المستخدم والمشرفين علي الموقع من سهولة الاستخدام وسهولة التحرك بين صفحات وأقسام الموقع .
    • تهيئة ارشفة الموقع في محركات البحث ، فنحن لدينا فريق SEO مدرب علي أعلي مستوي يقوم بالعمل شكل محترف علي جميع المواقع وتهيئتها للظهور في الصفحات الأولي لجوجل .
    • إضافة العديد من الصفحات التي تمكن أصحاب الموقع من إضافة كافة الخدمات التي يحتاجونها في مواقعهم .
    • تتميز المواقع المصممة من خلال الشركة بأنها قابلة للتطوير بشكل مستمر .
    • لوحة تحكم بسيطة في الاستخدام ، تمكن أصحاب الموقع من القيام بمهام الموقع بشكل سهل كما تمكنهم من إضافة العديد من المحررين للمساعدة في مهام الموقع .
    • شهادة SSL الخاصة بأمان الموقع.
    • تطبيق ويب للاندرويد و الايفون .
    • التدريب و الدعم و الحماية التي توفرها الشركة منذ لحظة استلام الموقع .
    • تصميم شعار للموقع ودومين مجاني كما أن الشركة توفر استضافات بحجم 5 جيجا مجانية لأول عام .
    • إنشاء مدونة بالموقع .
    • توفير لايف شات يمكن العميل من التواصل بشكل مباشر مع إدارة الموقع والاستفسار عن كافة الخدمات .
    • توفر الشركة حملات ترويجية تمكنك من الانتشار بشكل سريع ومربح .
    • توفر الشركة مجموعة كبيرة من البريد الالكتروني الذي يساعد أصحاب الموقع في القيام بالمهام الرسمية بشكل أكثر احترافية .

شركات برمجة في الاردن

توجد شركات برمجة بالأردن عديدة يمكنها تصميم موقع ولكن تصميم المواقع الاحترافية يجب ان يتميز ببعض المميزات مثل الألوان العصرية المناسبة للموقع والمجال الخاص به ، ان يتميز التصميم بالبساطة والسرعة والتجاوب مع محركات البحث المختلفة ، الربط مع مواقع التواصل الاجتماعي ووضع ايقوناتها لمشاركة التدوينات ، توفير لوحه تحكم سهلة الاستخدام باللغة العربية او أي لغة اخري ، إمكانية عمل تسويق الكتروني للموقع وظهور الموقع في محركات البحث الاولي ، بالإضافة الي الحماية الكاملة للموقع ضد الاختراق او الهاكنج ، توفير خدمات سيرفرات linux cloud والتي تعد من أفضل الخدمات .

اهم الخدمات الأخرى التي تقدمها شركات تصميم المواقع في الاردن 

  1. البرمجة الخاصة لتطبيقات الجوال
  2. خدمات استضافة المواقع
  3. تطوير المواقع الالكترونية
  4. خدمات السوشيال ميديا
  5. تصميم مواقع الشركات
  6. صمم متاجر الكترونية
  7. تصميم مواقع انترنت
  8. التسويق الالكتروني
  9. موشن جرافيك
  10. برمجة مواقع .

شركة تصميم مواقع الكترونية في الاردن

تقدم سيرف فايف خدمات ويب شاملة تصميم مواقع ، تصميم متجر الكتروني ، تصميم موقع ووردبريس ، تصميم تطبيقات جوال ، تصميم مواقع شركات ، تصميم موقع مستشفي ، برمجة مواقع ، برمجة تطبيقات جوال ، برمجة تطبيقات ويب ، تصميم فيديو موشن جرافيك ، تسويق الكتروني شامل ، تسويق متاجر الكترونية .

تقدم الشركة خدماتها بجميع دول الخليج العربي ، كما تقدم الشركة عرض علي بعض الخدمات خصم 30% علي خدمات تصميم المواقع ، تصميم المتاجر الالكترونية ، تصميم فيديوهات الموشن جرافيك , 3d , 2d  يمكنك الحصول علي العرض من هنا .

أسئلة العملاء حول تصميم مواقع الكترونية في الأردن

كم تكلفة تصميم موقع الكتروني في الاردن؟

تبدأ تكلفة تصميم المواقع بالأردن من 800 دينار أي ما يعادل ١١٢٨ دولار ، ولكن شركة سيرف فايف تقدم عرض سعر تصميم موقع الكتروني بحيث تبدا أسعار تصميم المواقع من 300 دولار فقط .

هل توفر الشركة تصميم مواقع وتطبيقات بالأردن؟

تميز شركة سيرف فايف بخدمات الويب الشاملة من تصميم مواقع ، تصميم متاجر الكترونية ، تصميم مواقع ووردبريس ، تصميم تطبيقات ويب ، تصميم تطبيقات هاتف جوال ، تصميم فيديو موشن جرافيك ، برمجة مواقع ، برمجة تطبيقات ، استضافة مواقع ، التسويق الالكتروني .

ما الفرق بين تطوير وتصميم مواقع الويب؟

تطوير موقع الويب: ما هو الا بناء موقع الويب من خلال الترميز وتصميمه على حسب الطلب أو من خلال إعداده من خلال نظم إدارة المحتوى مثل الووردبريس.

تصميم مواقع الويب: يرتبط تصميم مواقع الويب بشكل موقع الويب بأكمله سواء حجم الخط أو اللون وغيره والاهتمام بعمل تصميم موقع ويب احترافي مع شركة متخصصة يضمن لك تجربة مستخدم أفضل.

بعض أعمالنا في تصميم المواقع من سيرف فايف

للتواصل يرجى الاتصال على رقم 00201288863631

You cannot copy content of this page