Web Analytics Made Easy - StatCounter

شركة برمجه بالرياض

سيرف فايف شركة برمجه بالرياض متخصصة بتقديم الخدمات البرمجية لجميع العملاء من كافة انحاء الوطن العربي؛ فى ظل التطور التكنولوجي الرهيب الذي يجتاح العالم أصبحت المواقع الإلكترونية من الأمور الضرورية جداً حيث يقضي أغلب الافراد أوقاتهم في تصفح مواقع الويب.

ومن هنا تم استغلال تلك النقطة كي تخدم الأغراض التجارية وذلك عن طريق قيام المؤسسات والشركات العاملة في القطاع التجاري بـ برمجة مواقع ويب خاصة بهم تتيح لهم فرصة عرض منتجاتهم وخدماتهم على الشبكة العنكبوتية طوال الوقت.

وهذا دون التقيد بالعوامل الزمنية والمكانية مما يتيح لهم فرصة الحصول على قيمة ربحية اعلي بكثير حتي من الممكن ان تصل القيمة الربحية الى اضعاف الاضعاف اذا تم استخدام الموقع بشكل جيد. 

شركة برمجه بالرياض

شركه برمجه بالرياض

والجدير بالذكر ان برمجة مواقع الويب لم تخدم المؤسسات التجارية فقط بل تخدم أيضاً فطاع التعليم حيث ان كافة المؤسسات التعليمية من مدراس ومعاهد وجامعات تسعي بشكل دائم الى امتلاك موقع ويب خاص بهم يتيح للإدارة الخاصة بهم فرصة التواصل مع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس في أي وقت وكذلك يتيح فرصة ابراز النشاطات المُقامة داخل المؤسسة. 

ما هي اهم لغات البرمجة [5 من اهم اللغات البرمجية]؟

1- لغة جافا

من اكثر  اللغات البرمجية الاكثر استخداما من قبل الشركات المتخصصة في برمجة وتصميم المواقع والتطبيقات، لا تتطلب اللغة بنية اساسية لتتناسب مع نوع معين مع انظمة تشغيل الاجهزة فيمكن استخدامها بسهولة، كما انها من اكثر اللغات التي يتم استخدامها بكثرة عند عمل تحديثات لتطبيقات الاندرويد.

2- لغة جافا سكريبت

من اهم اللغات البرمجية المستخدمة من اغلبية المواقع الالكترونية والمعتمدة من قبل معظم شركات برمجة وتصميم المواقع الالكترونية.

ويرجع هذا لانها مسئولة عن اظهار اي محتوى قد يتغير بناؤا على سلوك المستخدم وهذا مثل خرائط جوجل بالمواقع ولائحة طلب التسجيل واي انيميشن وغيرها من المحتويات التفاعلية.

3- لغة بايثون

البرمجة للمبتدئين؟ اذا كنت مبتدىء تتطلع الى تعلم لغة برمجية سهلة فـ اللغة البرمجية بايثون هي طريقك لتبدأ، بجانب سهولتها سيمكنك استخدامها في كل شيء تقريبا حيث يمكن استخدامها في تطبيقات الهواتف الذكية وجمع البيانات وتحليلها وتطوير مختلف الالعاب وتطوير تطبيقات الويب وغيرها.

4- لغة بي اتش بي

من اهم اللغات البرمجية عندما يتعلق الامر بـ برمجة مواقع الويب خاصة عند التعامل مع السيرفر، اهم المؤسسات التي تستخدم لغة بي اتش بي كأساسية لها هي الووردبريس وياهو وموقع ويكيبديا.

5- لغة كوتلن

من افضل اللغات التي يعتمد عليها عندما يتعلق الامر بـ برمجة تطبيقات الاندرويد، كما انها تستخدم في برمجة مواقع الويب وتطبيقاته، ومن المواقع التي تعتمد على لغة كوتلن موقع كورسيرا وموقع بنترست.

ما هي اهمية تصميم وبرمجة موقع الكتروني؟

اذاً فسوف تجد ان فكرة امتلاك موقع الكتروني تعد من الأفكار الناجحة التي تساهم في الاعلاء من قيمة موقعك بشكل كبير وتوضح شركة برمجه بالرياض بعض النقاط الهامة التي تبرز مدى أهمية المواقع كالتالي :-

  1. يتيح الموقع فرصة كبيرة في عرض المنتجات والخدمات الخاصة بالمؤسسة تجارية كانت ام اكاديمية او طبية في أي وقت دون التقيد بالعامل الزمني او المكاني .
  2. ان فرصة امتلاك موقع ويب تعزز من قيمة العلامة التجارية الخاصة بالشركة او المؤسسة .
  3. يتيح الموقع فرصة الحصول علي قاعدة عملاء كبيرة وجديدة عبر الشبكة العنكبوتية .
  4. زيادة نسبة الأرباح بشكل كبير مما يزيد من فرصة توسع المؤسسة في المستقبل .
  5. يعطي الموقع فرصة للمؤسسة التابعة للموقع بالدخول في المنافسة العالمية .

وهناك الكثير من المميزات الأخرى التي يمكنك كصاحب مشروع صغير او كبير
الحصول عليها فور برمجة موقع خاص من شركة برمجه بالرياض احترافية مثلنا .

هل تبحث عن شركة برمجه بالرياض ؟!

هناك الكثير من شركات البرمجة  المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية وبالأخص في الرياض وكل شركة من الشركات تسعي بشكل دائم على تطوير آليات العمل الخاصة بها بما يتوافق مع
تطورات المجال.

ونحن في شركة سيرف فايف نحرص بشكل دائم ومستمر على إتباع آليات عمل تختلف عن باقي الآليات الخاصة بـ شركات البرمجة المتواجدة في الرياض وهذا ما يميزنا ويجعلنا في المقدمة .

  • تستخدم الشركة افضل واحدث لغات البرمجة، والتي تستخدم أكواد برمجية نظيفة تجعل التطبيق خفيفا وامنا وسهل التنقل، وضمان بنية قوية للتصميم تمنع المشاكل الشائعة، مثل غلق التطبيق،
    فجأة دون اية اسباب او ما يطلق عليه “الانهيار المفاجئ للتطبيق”.
  • تصميمات الشركة عصرية جدا، وقد نالت استحسان العملاء لأنها تستخدم تصميمات والوان عصرية وغير مسبوقة محببة للعين.
  • تتعامل الشركة مع العميل بمبدأ الشراكة، فهي تقوم بالاستماع جيدا لأفكار ومقترحات العميل وتقوم بطرح الافكار التي من شانها اضافة بعدا وميزة جديدة للتطبيق.

خطوات برمجة المواقع الالكترونية المقدمة من مؤسسة سيرف فايف

  • اي عمل شركة برمجيات دائما ما يعتمد في البداية على فكرة معينة يتم بناء الموقع الإلكتروني اعتمادا عليها.
  • فأي مبرمج متخصص دائما ما يجمع كافة المعلومات التي تلزم آلية عمل الموقع الالكتروني وتخصصه ومن ثم يتم تنفيذ مشروع بناء وبرمجة الموقع بناؤا على ذلك.
  • فمثلا نوعية الموقع تحدد الية عمل البرمجة؛ هل هو موقع من خلاله يتم التواصل بين الاشخاص ام هو موقع مخصص لشركة او موقع مدونة؟
  • المحتويات الرئيسية للموقع الالكتروني وكذك عدد ومحتوى اقسامه .
  • هذه الافكار السابقة يحتاج المبرمج الى معرفتها بكافة التفاصيل لكي يبدأ في تنفيذها بشكل حقيقي.
  • من ثم تأتي مهمة تصميم الموقع الالكتروني الذي يعتبر احد اهم الاساسيات التي يتم الاعتماد عليها من قبل مبرمجي المواقع الالكترونية والذي من خلاله يتم  من الصفر بناء شكل الموقع الذي تقوم ببرمجته.

ما هي مميزات برمجة المواقع المقدمة من سيرف فايف ؟

  1. أمان كامل للموقع وذلك بالرجوع الى التكويد المشفر للموقع .
  2. يتم تكويد الموقع بشكل احترافي مما يسهل من عملية تطويره في المستقبل .
  3. توفر شركة برمجه بالرياض خدمة دعم فني متكاملة على مدار الساعة وذلك للعمل على خدمة العميل .
  4. تقدم الشركة ضمان للخدمة مما يزيد من ثقة عملائنا بنا حيث انه يتم تسليم كافة المشاريع في الوقت المتفق عليه دون التعرض للمشاكل .
  5. جودة الأداء وذلك بالرجوع الى فريق متكامل ومدرب على اعلي مستوي يتيح للعميل الحصول على خدمة متميزة .
  6. يتوافر لدي الشركة فريق خدمة عملاء يعمل على مدار 24 ساعة لضمان التواصل مع العملاء في أي وقت دون تأخير .

وهناك الكثير من المميزات الأخرى التي يمكنك الحصول عليها فور التواصل مع فريق خدمة عملاء شركة برمجه بالرياض التابع لمؤسسة سيرف. 

وتقدم المؤسسة العديد من العروض السعرية التي لا تقبل المنافسة علي خدمات تصميم المواقع ،
خدمات برمجة المواقع وتطبيقات الجوال كل هذا واكثر من أفضل شركة برمجة مواقع في الرياض.

شركات برمجة في الرياض

يبحث جميع أصحاب المشاريع التجارية عن أفضل شركات برمجة في الرياض تقدم خدمات مميزة وأسعار مناسبة وهذا ما يمكنك الحصول علية من شركة سيرف فايف لخدمات الويب وتصميم المواقع حيث توفر الشركة :-

  • خدمة تصميم مواقع متوافقة مع محركات البحث وقواعد السيو seo وقواعد الأرشفة الشاملة والتهيئة الداخلية للموقع والتهيئة الخارجية للموقع .
  • تصميم مواقع متوافقة مع جميع أجهزة المحمول والأجهزة اللوحية تتميز بواجهة استخدام سهله ولوحة تحكم للعملاء يمكن من خلالها التحكم والتعديل علي صفحات الموقع .
  • توفر شركة برمجه بالرياض خدمة دعم فني للرد علي أسئلة العملاء في أي وقت ، كما تقدم خدمة صيانه المواقع لفترة محددة بعد تنفيذ المشروع والتأكد من سلامته .
  • تصميم مواقع مرنة ومبتكرة و يمكن من خلالها التعديل والتطوير علي الموقع والتحديث المستمر في جميع أنواع المواقع التعليمية والحكومية والخاصة والمتاجر الالكترونية.
برمجة مواقع بالرياض

شركة برمجه مواقع بالرياض

ما هي أفضل شركة برمجة تطبيقات في الرياض؟

 تعتمد مؤسسة برمجة تطبيقات في الرياض على استخدام أحدث اللغات البرمجية والتي من خلالها نضمن لجميع المستخدمين تطبيقا خفيفا يمكن التنقل فيه بسهولة.

ويحرص فريق عمل الشركة الإحترافي على تصميم التطبيق بصورة عصرية محببة لعين الزوار، وأفضل مزايا تطبيقات الموبايل تشمل الآتي:

  • من خلال الاعتماد على تطبيقات الموبايل يمكن الآن الوصول بسهولة إلى أكبر شريحة مستهدفة وهذا دون إنفاق الكثير من الأموال .
  • تعمل تطبيقات الهاتف على عدة أنظمة مثل نظام IOS المعتمد من قبل مؤسسة آبل ونظام الأندرويد مفتوح المصدر ونظام ويندوز فون ويعد الأقل استخداما وانتشارا مقارنة بالأنظمة الأخرى.
  • تصميم تطبيق ناجح يكون بمثابة وسيلة تسويقية ناجحة،
    وهذا لأن مقارنة بالوقت الذي يقضيه المستخدم على هاتفه ونسبة ظهور الإعلانات،
    ستكون بدون شك كفيلة بأن تساعد على زيادة الأرباح بنسبة ملحوظة.
  • ومع تطبيقات الجوال يمكنك بسهولة تحقيق ربح بالعديد من الطرق المختلفة مثل تأجير بعض المساحات الاعلانية للمؤسسات وتقديم بعض الخدمات المدفوعة بداخل التطبيقات مثل خدمات الألعاب.
  • عند عمل تصميم تطبيق احترافي سيمكنك التواصل مع اكبر عدد من المستخدمين والزوار،
    وهذا بدوره سيساعد على التعرف على مختلف المشاكل التي تواجه المستخدمين ليتم حلها وتحسينها في أسرع وقت.
  • للحصول على تطبيق ناجح يفضل التعامل مع فريق عمل احترافي متخصص في أعمال برمجة وتصميم التطبيقات بالرياض وتعد فريق عمل شركة سيرف فايف هو افضل فريق عمل لـ شركات التطبيقات الذكية.

واكثر ما يحرص عليه فريق عمل الشركة عند برمجة مواقع وتطبيقات:-

  • تحرص شركة سيرف فايف افضل شركة لعمل تطبيقات في السعودية على ان يكون تصميم التطبيق متجاوب مع مختلف انوع الشاشات والموبايلات.
  • اكثر ما يتم الحرص عليه عند تصميم التطبيقات هو أن يكون سهل الاستخدام ويمكن بسهولة التنقل بين عناصره.
  • يحرص فريق عمل شركة برمجة تطبيقات بالرياض على اختيار أفضل الخطوط المناسبة والاحترافية وعادة ما يفضل ألا يكون الخط كبيرا جدا أو صغير جدا.
  • وتحرص معظم مؤسسات برمجة وتصميم تطبيقات الجوال على ألا يستحوذ التطبيق مساحة ضخمة من ذاكرة الهاتف لأن معظم الفئات لديهم مساحة ذاكرة ليست كبيرة.

ما هي مميزات برمجة تطبيقات مع سيرف فايف؟ 

يبحث أصحاب المواقع والمشاريع الكبرى عن أفضل شركة برمجه بالرياض وجميع انحاء السعودية
لاعتماد اغلب المستخدمين في الوقت الحالي علي التطبيقات.

سواء كان تطبيقات الجوال او تطبيقات الويب لسرعتها وسهوله استخدامها كما اثبتت الاحصائيات العالمية ان معدل قضاء الفرد علي تطبيقات الهاتف المحمول حوالي 200 دقيقه .

  • عزيزي العميل لن تجد أفضل من شركة سيرف فايف في انشاء التطبيقات البرمجية علي احدث
    التقنيات البرمجية كما تتميز بالانفراد في انشاء التصميمات والمرونة العالية بحيث يمكن التطوير  والتعديل عليها في المستقبل كل هذا بالإضافة الي بعض المميزات الأخرى مثل :-
  • تتميز تطبيقات الشركة بالتوافق مع جميع الأجهزة والشاشات والهواتف الذكية .
  • تتيح الشركة خدمة ما بعد البيع والدعم الفني لمتابعه أداء التطبيق بعد الاستخدام .
  • عنصر الأمان والحماية من اهم العناصر التي تركز عليها الشركة وخاصه بالتطبيقات التي تحتوي علي طرق دفع مختلفة .
  • أسعار باقات إنشاء التطبيقات مميزة مقارنة بالشركات التنافسية الأخرى حيث تقدم الشركة عروض وخصومات كبيرة جدا .

ويمكن التواصل مع الشركة وطلب الخدمة من خلال الرقم 00201288863631 او من
خلال البريد الالكتروني [email protected][email protected] .

لماذا تعتبر شركة سيرف فايف هي أفضل شركة لعمل تطبيقات في السعودية ؟ 

  • لدى أفضل شركة برمجة تطبيقات في الرياض خبرة طويلة في مجال تصميم وبرمجة التطبيقات منذ اكثر من 12 عام من الخبرة بمجال تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال في السعودية.
  • تحرص الشركة على تقديم افضل أسعار برمجة وتصميم مواقع الكترونية بالرياض والتي تكون مناسبة مع مختلف الطبقات.
  • فريق عمل متخصص في اعمال تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال المميزة والفريدة من نوعها، وبالطبع يتم تنفيذ التطبيقات بطريقة سلسلة وبسيطة الاستخدام.
  •  خدمة الدعم الفني مميزة لضمان برمجة بدون أخطاء تماما .
  •   وافضل ما يميز افضل شركة برمجه بالرياض هي انها تمتلك افضل أنظمة الحماية ضد عمليات الاختراق الممكنة وهذا بالطبع يضمن افضل خصوصية للزوار.

يمكنك الاطلاع علي : شركة تصميم تطبيقات الرياض 

ما هي مزايا خدمة برمجة تطبيقات الاندرويد او الايفون؟

  •  هل تبحث عن افضل شركة برمجة تطبيقات في الرياض؟ هل لديك فكرة لتنفيذ تطبيق هواتف ذكية وتبحث عن افضل مؤسسة لتنفيذها؟ تعتبر تطبيقات الهواتف الذكية من افضل الوسائل الأكثر شهرة عندما يتعلق الامر بعملية التسويق الالكتروني كما انها اقل سعرا وتكلفة مقارنة بإنشاء المواقع الالكترونية.
  • مع برامج تصميم تطبيقات الجوال سيتم بذل مجهود اقل وسيمكن الوصول الى اكبر عدد من الجماهير المستهدفة.
  •  تعد خدمة برمجة وتصميم تطبيقات الجوال بمثابة حجر الأساس فاذا كانت الخدمة او المحتوى المقدم رائع وخدمة التصميم والبرمجة الخاص بالتطبيقات ليست بجيدة  وسيئة فان ما تقدمه من خدمة لا معنى له.
  • بسبب أهمية خدمة برمجة وتصميم تطبيقات الهواتف الذكية،
    يفضل الاستعانة بأفضل شركة برمجه بالرياض وتعد شركة سيرف فايف واحدة من افضل شركات تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال باحترافية.

يمكنك الاطلاع علي : برمجة تطبيقات الجوال

ما هي اسعار تصميم وبرمجة المواقع والتطبيقات؟

توضح افضل شركة برمجه بالرياض أن أسعار برمجة المواقع والتطبيقات تختلف على حسب عدة عوامل منها خبرة الشركة ، عدد المبرمجين في فريق العمل ، هذا بالإضافة إلى لغات البرمجة المستخدمة في إنشاء الموقع ، حجم المشروع ككل فكلما كان الموقع معقد وبه الكثير من التفاصيل أثر ذلك في تكلفة وسعر تصميم الموقع.

ولكن تأكد عزيزي القارئ أنك مع شركة برمجه بالرياض سوف تحصل على الموقع بسعر مناسب فالشركة توفر باقات لتصميم المواقع يمكنك الاطلاع عليها بعد التواصل مع فريق المبيعات الخاص بالشركة فاختار باقتك المناسبة الآن وابدأ في تصميم موقعك.

أفضل تصميم مواقع الإنترنت من أفضل شركة برمجه بالرياض

يبحث الجميع عن افضل شركة تصميم مواقع الانترنت احترافية يمكن الاعتماد عليها لتنفيذ احد خدمات الويب التي يحتاج اليها العملاء مثل تصميم وبرمجة مواقع وتطبيقات ومتاجر الكترونية ومن اهم العناصر الأساسية لتصميم أي موقع :-

  • تنسيق عناصر الموقع

تشمل ترتيب عناصر الموقع في الصفحة من نصوص وصور وأماكن الإعلانات وطريقه عرض المحتوي
وطريقه جذب الزوار للمواقع حيث تهدف شركة برمجه بالرياض الي تحقيق هذه العناصر .

  • اختيار الألوان

يعتمد اختيار الألوان علي نوع الموقع والخدمة والمنتجات التي يعرضها فالمواقع الخاصة بالنظافة او
الصحة الجمال يفضل استخدام الألوان الفاتحة بها مثل اللون الأخضر ويجب اختيار الألوان المريحة التي تناسب الرؤية لدي العملاء  .

  • الصور والفيديوهات

تهتم شركات تصميم المواقع بالصور والفيديوهات الموجودة بالموقع لأنها احد عوامل نجاح الموقع
بالإضافة
الي الشعارات والايقونات والرسوم الأخرى التي تساعد في تحسين عرض الموقع .

  • الخطوط والمحتوي

توجد أنواع كثيرة من الخطوط التي تستخدم  في المواقع و يجب اختيار خط مريح ومناسب للعين اما
المحتوي فيفضل اختيار شركات تسويق الكتروني متخصصه لكتابة محتوي الموقع والتأكد من تطبيق معايير السيو بالموقع .

شركة برمجة بالرياض

شركة برمجة بالرياض

شركة برمجة سعودية

تتعدد شركات البرمجة داخل المملكة العربية السعودية خاصة مع تزياد اهتمام المسؤولين في السعودية بتحويل المعاملات إلى النظام الرقمي،
وبالتالي تزايد عدد المواقع بشكل كبير لرغبة أصحاب الأنشطة التجارية في الوصول السريع للعملاء دون التقيد بحدود المكان والزمان.
وتقدم شركة البرمجة خدمات تصميم وبرمجة المواقع باستخدام لغات برمجة متنوعة تستخدم خصيصا في تصميم الموقع ونشره على شبكات الانترنت.
وتمتاز خدمة تصميم المواقع من سيرف فايف، بالجودة العالية وتقديم تجربة مستخدم آمنة،
مع ضمان توافق الموقع مع أجهزة الجوال لوصول الموقع إلى أكبر عدد من الجمهور بالاضافة إلى ربطه مع مواقع التواصل الاجتماعي.
وتحرص الشركة على تقسيم خدمات الموقع بشكل جذاب وسلس ينظم العمل داخل الموقع بالاضافة إلى امكانية ظهور اشعارات بكافة التحديثات الجارية باستمرار.
ويمكن لصاحب أي موقع التحكم في الموقع من خلال لوحة تحكم لاتحتاج إلى تعلم مهارة بعينها.

شركة تطوير تطبيقات سعودية

تعد تطبيقات الجوال من أهم آليات التسويق لاي نشاط تجاري يهدف إلى تحقيق نسب مبيعات مرتفعة،
وبالتالي يجب اختيار شركة محترفة للحصول على خدمة مميزة، وهو ما تقدمه شركة سيرف فايف.
وتقدم الشركة خدمة تطوير واجهة المستخدم وتطوير تجربة المستخدم،
ويراعي فريق العمل لدينا تقديم التعدد اللغوي في التطبيق لجذب انتباه أكبر عدد من العملاء بالاضافة إلى مرونة العمل على التطبيق ومدى اتفاقه مع أجهزة الجوال باستخدام لغة برمجية خالية من الأخطاء والتعقيدات.

شركة برمجة مواقع سعودية

حققت شركة سيرف فايف نجاحا كبيرا في مجال برمجة المواقع السعودية، في مختلف الأنشطة التجارية، معتمدة على لغات برمجية قوية، ويمكنك طلب تصميم موقع مثل جراح
وتعتمد برمجة المواقع على تصميم الموقع وتحديد عدد صفحاته وقاعدة بياناته بعد تحديد اسم مميز ودومين متفرد وحجم استضافة كبير يتسع لملفات الموقع، مع مراعاة اختيار أكواد تتضمن أعلى مستوى من التشفير.
وتحرص شركة تصميم المواقع في السعودية على اتساق الموقع مع متطلبات الارشفة من محركات البحث،
وهو ما يساعد على ظهور الموقع في نتائج البحث الأولى خاصة مع تحقيق قواعد تحسين محركات البحث SEO.

 افضل شركات البرمجة للعام 2023

يحتاج تصميم الموقع إلى خبرة وكفاءة عالية، وهو ما ساعد شركة سيرف فايف على تصنيفها أفضل شركة تصميم وبرمجة مواقع في السعودية، وذلك لاعتمادها على عدة آليات، منها:

  • معرفة الهدف من الموقع قبل البدء في تصميمه وبرمجته.
  • تحديد أولويات العميل في موقعه وعدد الصفحات وشكل التصميم.
  • تحديد ألوان الموقع بناء على الهوية البصرية للشعار.
  • اختيار أكواد برمجية بدون أخطاء تعيق عمل الموقع.

اساليب البرمجة الحديثة

أسلوب البرمجة يعني مجموعة من القواعد والآليات تستخدم في كتابة كود البرمجة؛
لمساعدة المبرمج على فهم شفرة أكواد الموقع.
وهناك لغات برمجة أساسية تستخدم في إنشاء الشكل العام للموقع باستخدام لغة HTML،
بالاضافة إلى لغات و tCSS و JavaScrip.
وهناك أكواد تتعلق بالتنسيق الخلفي للموقع تتعلق بالخادم والصفحات التي يتم إرسالها إلى الزائر.
ويشهد هذا المجال تطورا كبيرا بشكل يومي يتواكب مع التطور التكنولوجي الرهيب في مجال تكنولوجيا المعلومات.

لماذا يعتبر تعلم البرمجة شيء مهم؟

تستخدم البرمجة في تطوير المواقع، وتطوير واجهات تطبيقات الجوال، وواجهات الألعاب ونظام الواقع الافتراضي، وتطوير برامج سطح المكتب،
كما تستخدم لغات البرمجة في تطوير مختلف الحواسيب التي تتحكم بالآلات والأجهزة في مختلف القطاعات سواء القطاع الطبي، أو التعليمي أو البناء أو مجال التجارة.،
لذا تحرص سيرف فايف دائما على تطوير فريق العمل لديها وتطوير امكانياته من خلال مواكبة أخر تطورات هذا المجال.

كيفية تعلم البرمجة بسهولة

وفرت المملكة العربية السعودية عدة محاور وآليات من شانها مساعدة أي شخص على الحصول على خدمة البرمجة.
وإذا كنت ترغب بتعلم البرمجة بسهولة يمكنك متابعة المواقع المجانية التي تقدم محتوى تعليميا جذابا يساعد على تقديم المعلومة بسلاسة.
وتحرص المملكة العربية السعودية على زيادة الاهتمام بمجال البرمجة، من خلال رؤية 2030 وتنظيم مسابقات للبرمجة تقدم مبرمجين شباب سعوديين، قادرين على مواكبة التطورات التكنولوجية والتقنيات الحديثة.

شركات برمجة في الرياض 

تتعدد شركات البرمجة في الرياض، التي تقدم خدمة تصميم وبرمجة المواقع، من أبرزها شركة سيرف فايف التي تحرص على اتخاذ عدة خطوات قبل البدء في الموقع، أهمها:

  • فهم الفكرة الأساسية للموقع الالكتروني والهدف من إنشاءه، وتلك الخطوة تساعد المبرمج في انتاج الموقع بشكل جيد يتناسب مع طلب صاحب العلامة التجارية، ويساعده على اختيار لغة برمجية تساعد الزائر على تصفح الموقع دون أي معوقات.
  • استخدام لغة البرمجة الأساسية في تحديد ورسم الهيكل المبدئي للموقع وتحديد شكل الأقسام والأيقونات.
  • تحديد لغة البرمجة التي سيتم استخدامها في تنسيق الأيقونات وتحديد الألوان والأشكال داخل الموقع.
  • اختيار شكل تصميمات بألوان مريحة للعين وجذابة للعميل.
  • استخدام أكواد برمجية للصفحات تكون خالية من الأخطاء.

باقات تصميم المواقع 

تختلف اسعار تصميم المواقع حسب المتطلبات والمميزات في كل موقع، إلا أن شركة سيرف فايف تقدم عدد من الباقات التي تتناسب مع مختلف الطبقات.
ويختلف تسعير كل باقة على حسب عدد التصميمات المطلوبة وامكانيات كل تصميم واللغات البرمجية المستخدمة، وعدد الأقسام والعناصر داخل الموقع.
وتحرص الشركة على تقديم عروض أسعار باستمرار للمشتركين المستمرين مع الشركة، مع مراعاة تقديم أفضل جودة بأحسن سعر.
وتحرص الشركة على تصميم تجربة مستخدم UX جيدة تساعد على تقديم تجربة جيدة للزائر دون أي معوقات أثناء التصفح.

خدمات شركة برمجة 

تقدم شركة سيرف فايف خدمات برمجة مواقع ويب وتطبيقات أجهزة الجوال، بالاضافة إلى عدة خدمات تقدمها الشركة بجودة عالية وأفضل سعر، ومن أبرز تلك الخدمات:

1- خدمة برمجة مواقع ويب، باستخدام أكواد آمنة وقابلة للتطوير، تساعد على امكانية التطوير مستقبلا، بالاضافة إلى استخدام أصعب أساليب التشفير للأكواد، وبالتالي الحفاظ على الموقع من الاختراق أو القرصنة.

2- خدمة تصميم المواقع الالكترونية، خالية من الأخطاء البرمجية؛ مع مراعاة توافق الموقع مع الجوال؛ لزيادة عدد الجمهور المحتملين الذين يعتمدون على استخدام الهواتف في البحث عن المواقع.
ويقوم فريق العمل بر
بطه مع مواقع التواصل الاجتماعي والتي تعمل على تقويته وزيادة مستوى الـ social signals، كما أننا نقوم بتوفير ايميلات رسمية مرتبطة باسم الدومين لاستخدامها بشكل موثق من أعضاء الفريق المختص لتسهيل عملية التواصل بين فريق العمل بشكل آمن .
كما نحرص على توفير التعدد اللغوي داخل الموقع، ونقدم تكويد نظيف يراعى قواعد جوجل التي تجعله في المقدمة.

3-ربط الموقع بسيرفرات linux cloud server؛ لضمان الحماية لبيانات الموقع، وتقديم تجربة مستخدم Ux ذات فاعلية لتسهيل التعامل داخل الموقع بدون تعقيد، وعند تصميم موقع شركة يجب الحرص أن يكون الموقع متناسق مع متطلبات أرشفة جوجل.

4- خدمات التسويق الالكتروني التي تساعد على زيادة نسبة الأرباح وخلق علامة تجارية قوية وإيجاد حلول تطويرية، ويقوم فريق العمل لدينا بدراسة السوق والمنافسين بشكل مفصل وايجاد نقاط القوة والضعف للخصم وعمل تحليل رباعيSOWT ،
ويتم خلق أفكار خارج الصندوق وذلك لتحقيق أهداف ربحية، وعند تحليل السوق يتم تحديد شرائح الجمهور وتحليل سلوكهم الخاص.
وتقدم الشركة خدمات التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخدمات الـSEO بالاضافة إلى إدارة كاملة للهوية الرقمية للعلامة التجارية، وتصميم فيديوهات موشن جرافيك وإدارة الحملات الإعلانية.

إذا كنت تبحث عن تصميم موقع ووردبريس احترافي، فأنت في المكان الصحيح.

اهم الاسئلة الشائعة

هل تبحث عن افضل شركة تصميم مواقع وتطبيقات بالرياض تقدم خدمات وأسعار مميزة لا يوجد افضل من شركة سيرف فايف تقدم باقات تصميم مواقع ومتاجر الكترونية مميزة .

برمجة الويب او تطوير المواقع عبارة عن مجموعه من الأوامر والتعليمات يتم كتابتها بطريقه معينة بهدف بناء موقع الكتروني يتكون من عدة صفحات وربطهم بقاعدة بيانات لإنشاء اسكربت كامل .

تتعدد لغات البرمجة المستخدمة بعضها يستخدم في تصميم المواقع مثل ال html – JavaScript – bootstrap بالإضافة الي لغات البرمجة الخاصة ببرمجة المواقع مثل php – mysql -ajax

عليك اولا بعمل تحديد لهدف الموقع من ثم عمل تخطيط للموقع، اختيار اللغة البرمجية المناسبة وبعد الانتهاء من تطبيق الاسس البرمجية عليك بعمل اختبار للموقع وفي النهاية يتم عمل نشر للموقع.

يمكن لأي شخص تعلم تصميم المواقع وبرمجة المواقع باحترافية بالاشتراك في القنوات التعليمة علي اليوتيوب ومواقع التعليم المتخصصة كما يمكن التطبيق من خلال المواقع المجانية .

نعم، الماك بوك هو اختيار رائع لبرمجة مواقع الويب.  يدعم الماك بوك العديد من لغات البرمجة المستخدمة في تطوير مواقع الويب.

كم تكلفة خدمة برمجة موقع في السعودية؟

تتفاوت تكلفة خدمة برمجة المواقع من موقع إلى موقع، حسب العناصر المطلوبة والاحتياجات التي تخدم الأهداف التي يسعى صاحب الموقع إلى تحقيقها.

كم سعر تصميم موقع ؟

يتوقف تسعير تصميم الموقع على سعر الدومين وحجم الاستضافة التي تتسع لملفات قاعدة البيانات.

مقالات أخرى قد تهمك

للتواصل مع أفضل شركة برمجه بالرياض علي الرقم 00201288863631

You cannot copy content of this page