Web Analytics Made Easy - StatCounter

شركة تصميم مواقع انترنت في العراق

إذا كنت ترغب في التعامل مع شركة تصميم مواقع انترنت في العراق فـشركةServ5تعد رائدة من رواد شركات تصميم المواقع حيث تتميز بفريق عملها الذي يتسم بالابتكار والإبداع والتطوير مما يضمن لك الحصول على خدمة ممتازة.

كلنا نعلم أننا نعيش الآن في عصر التكنولوجيا فمع انتشار الإنترنت في كل مكان في العالم أصبح بإمكان الأفراد الاطلاع على كافة الخدمات والمنتجات التي تقدمها الشركات من كل أنحاء العالم.

لذلك إذا كنت تقدم خدمة أو منتج أصبح من الضروري أن يكون لديك موقع إلكتروني مميز تعرض فيه خدماتك وما تقدمه حتى تستطيع الحصول على عملاء من كافة أنحاء العالم ولإثبات تواجدك في السوق والتغلب على المنافسين . تواصل معنا للحصول علي الخدمة 00201288863631

تصميم موقع مدرسة جاهز

تصميم موقع مدرسة جاهز

شركات البرمجة في العراق

تقدم شركتنا خدمة تصميم مواقع ويب متميزة حيث قامت الشركة بتصميم مواقع لشركات تسويق عقاري وشركات استثمار عقاري بالإضافة إلى تصميم متاجر إلكترونية لعديد من العملاء ،تمر عملية تصميم المواقع لدينا كالتالي:-

  • مرحلة الدراسة والتخطيط
    من أهم الخطوات وفيها يتم عمل رسم تخطيطي على الورق لتوضيح شكل الموقع وما يتضمنه من أشكال وأعمدة والصور والجداول وغيرها.
  • مرحلة التصميم
    في هذه المرحلة يتم تصميم الموقع على برامج التصاميم المتخصصة مثل الفوتوشوب و إليستريتور حيث يتم تصميم شكل الموقع وألوانه وصفحاته.
  • مرحلة التجهيز
    نقوم بتجهيز المعلومات التي يحتاجها الموقع من صور وفيديوهات وبيانات نصية وحفظها في مجلدات خاصة بها مع ضرورة تحديد الارتباطات التشعبية التي سوف يحتويها الموقع وكل ذلك قبل استخدام أحد لغات البرمجة.
  • مرحلة التنفيذ
    توضح شركة تصميم مواقع انترنت في العراق أنه من خلال احد المبرمجين يتم استخدام أحد لغات البرمجة مثل HTML، Java Script، لتحويل التصميم إلى تصميم فعلي وعمل قاعدة بيانات خاصة به.
  • مرحلة النشر
    وهي آخر مرحلة في مراحل تصميم الموقع حيث تشمل حجز عنوان للموقع واسم للموقع (دومين) كما يتم تحديد مساحة تخزينية للموقع ثم القيام بنشر الموقع على الإنترنت.

مميزات الباقات المقدمة من سيرف فايف

تعتبر شركة سيرف فايف من الشركات الرائدة في مجالات تصميم وتسويق المواقع الإلكترونية ، فهي تتميز بتصميم كافة المواقع الالكترونية
وهذا يمكنها من التنوع في الباقات التي تقدمها للعملاء
لاختيار انسبهم ، مميزات الباقة في سيرف فايف :

  • تتميز جميع الباقات لدينا بالدعم الفني الكامل لمدة 6 شهور من استلام الموقع .
  • تقديم استضافة مجانية بحجم ( 5 جيجا ) للعملاء في العام الأول .
  • يبدأ تصميم المواقع بمبلغ (300 $ )
  • عمل وتصميم دومين للموقع مجاني .
  • بعد الانتهاء من التصميم والتطوير في الموقع تقدم نسخه تجريبه للعميل للتأكد من ان الموقع يعمل بشكل محترف وبدون أخطاء .
  • ضمان كامل لمدة عام .

اسعار تصميم المواقع في العراق

تبدأ اسعار تصميم المواقع الالكترونية في العراق من سعر 300 دولار تقريبا، وستضمن المؤسسة لك افضل تصاميم احترافية للمواقع في العراق، كما انها ستحرص على ان يكون موقعك سهل التصفح من اي جهاز، ولا داعي للقلق اذا كنت مؤسسة صاعدة حيث تحرص مؤسسة سيرف فايف على ان تكون الاسعار في متناول المؤسسات الصاعدة بوجه خاص.

شركة تصميم مواقع انترنت في العراق

هناك بعض التفاصيل والأمور التي يرغب العديد من العملاء في توجدها في الموقع لذلك ففي السطور القادمة سوف نتعرف على ما تقوم شركة سيرف فايف بتقديمه لعملائها الكرام كالتالي:-

    • كل المواقع التي يتم تصميمها تقدم Dynamic Design بحيث تأتي بلوحة تحكم كاملة دون الحاجة إلى الرجوع للشركة.
    • تتميز المواقع بأنها Responsive وتتناسب للعرض على كافة الأجهزة ( الكمبيوتر – الهاتف – التابلت)
    • إمكانية ربط الموقع بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيسبوك – لينكد إن – تويتر – يوتيوب)
    • نقوم بتحديد الصفحات وطريقة عرضها وتصميمها حسب نوع الشركة والمجال الذي تعمل فيه .
    • تقدم شركة تصميم مواقع انترنت في العراق الحماية التامة لسيرفرات جميع المواقع .
    • إمكانية إنشاء لوحة تحكم خاصة لإدارة جميع محتويات الموقع الصفحات والأقسام والقوائم .
    • نقوم بتحديد شكل الموقع وتصميمه وسعره والوقت المقدر للانتهاء منه قبل البدء به .
    • إمكانية تصميم الموقع بأكثر من لغة ووجود قسم مخصص للصور والفيديوهات .
    • إمكانية وجود الدفع عن طريق الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني  .
    •  دعم الموقع بالدردشة والشات مع العملاء (Live Support) .
    • تقدم شهادة SSl للعملاء لضمان الأمان الكامل  .

ماذا يحتاج تصميم المواقع؟

تصميم المواقع يتطلب عددًا من العوامل والمكونات لضمان إنشاء موقع ويب ناجح وجذاب. إليك في الصورة الموضحة بعضا من العناصر الرئيسية التي يجب مراعاتها أثناء تصميم موقع الويب:

ماذا يحتاج تصميم المواقع؟

ماذا يحتاج تصميم المواقع؟

أهمية تصميم متجر إلكتروني احترافي

نظرا لما حدث في الآونة الأخيرة بسبب جائحة كورونا التي غيرت موازين التجارة في العالم كله ، أصبح للتجارة الإلكترونية أهمية ونصيب واسع جدا علي الانترنت , فازدادت المتاجر الالكترونية بمختلف أنواعها  واحجامها ، فاصبح العالم سوق مفتوح متجاهلا كل الحدود الجغرافية التي تعيق حركة التجارة فازداد نطاق المنافسة في جميع المجالات . إذا كنت بحاجه إلي إدارة مشروعك باحترافيه يجب أن يكون لديك موقع بتصميم محترف لتتمكن من عرض المنتجات والخدمات التي تقدمها .

مميزات تصميم موقع احترافي لمشروعك :

  • يعتبر الموقع الالكتروني لمشروع ما أفضل وسيلة تسويق إلكتروني ، فهي تعمل علي زيادة فرصة التواصل بين البائع والمشتري  وبالتالي زيادة نسب المبيعات والتي ينتج عنها زيادة في الأرباح .
  • في حالة وجود موقع الكتروني لمشروعك هذا يزيد من المصداقية وثقة العميل بك حيث انه من المهم معرفة العميل بك وبالخدمات التي تقدمها لان ذلك يعمل علي زيادة الولاء لدي العملاء .
  • زيادة فرصة الانتشار والتواجد الدائم للمشروع .
  • تقليل التكاليف التي تنفق علي المشروع في حالة عدم وجود موقع الكتروني .
  • زيادة الميزة التنافسية لديك .

خدمات أخرى تقدمها شركة تصميم مواقع انترنت في العراق

شركة تصميم مواقع انترنت في العراق

لا تتأخر في تنفيذ أفكارك أو أحلامك فشركة سيرف فايف سوف تساعدك على الوصول إلى ما تحلم به فالشركة تحرص على تقديم خدمة عالية الجودة وقد ساعدها على ذلك هو حرصها الدائم على الإهتمام بأدق التفاصيل والتقييم المستمر للخدمات التي تقدمها.

أسئلة العملاء حول تصميم مواقع انترنت 

يحكي بعض المسوقين الالكترونيين قصصهم الرائعة في كيفىة تحقيق نجاحاتهم وكل ما شرعوا بالبدء به كان تصميم موقع الكتروني و برمجة مواقع ، فإذا كان لديك مؤسسة او اذا كنت مهندس او طبيب فافضل ما يمكن ان تبدأ به هو تصميم موقع احترافي يعرض المنتجات والخدمات التي تسع ال تقديمة الى اكبر عدد من الزوار.

يساعد انشاء موقع الكتروني على الوصول الى اي جمهور تريد استهدافه سواء كنت تريده لاعلام الناس بنشاطك التجاري او اذا كنت تريد بيع المنتجات او تسويقها او غيرها من الاسباب الاخرى.

قبل البدء في تصميم المواقع الالكترونية يجب معرفة الخطوات الكاملة لعملها بشكل احترافي ، ويمكن تلخيص هذه الخطوات في الاتي ( اختيار التصميم المناسب _ اختيار الدومين _ برمجة الموقع باحترافية _ حجز حجم مناسب للاستضافة _ تأمين الموقع بشكل احترافي _ تجربة الموقع قبل العمل به _ التسويق الجيد للموقع ) .

تختلف باقات أسعار تصميم المواقع الالكترونية باختلاف مميزاتها , فمثلا الباقات التي تحتوي علي جميع المميزات من تصميم للشعار والدومين كبر حجم الاستضافة وغيرها تبدأ أسعارها من ( 400$ ) وتنخفض الأسعار بانخفاض المميزات المقدمة .

بكل بساطة كل ما عليك فعله هو ان تتواصل معنا على 00201288863631 او يمكنك ارسال رسالة عبر البريد الالكتروني بموقع سيرف فايف للحصول علي خدمات تصميم مواقع وبرمجة مواقع وموشن جرافيك .

للتواصل والاستعلام عن تصميم موقع الكتروني في
العراق
يرجى الاتصال على رقم
00201288863631

You cannot copy content of this page