Web Analytics Made Easy - StatCounter

شركة تصميم موقع اعلانات مبوبة

شركة تصميم موقع اعلانات مبوبة

شركة تصميم موقع اعلانات مبوبة…بمرور الوقت تتطور التقنيات اكثر من قبل حيث يصبح الانتشار اسرع و يصير التواصل اقرب و يصبح توصيل الإعلان لأكبر شريحة من الزوار، فيعد البدء في انشاء مواقع اعلانات مبوبة احد اكثر الطرق التي تسهل عرض المنتجات المراد تسويقها  لذلك يسعى العديد من أصحاب التجارة الالكترونية الى تصميم موقع اعلانات مبوبة و تعتبر شركة سيرف فايف احد افضل الشركات الرائدة في انشاء موقع اعلانات مبوبة يمكنك الحصول علي الخدمة من خلال 00201288863631 .

شركة تصميم موقع اعلانات مبوبة

شركة تصميم موقع اعلانات مبوبة

اهمية تصميم موقع اعلانات مبوبة كما اشارت شركة تصميم موقع اعلانات مبوبة ؟ 

توضح شركات تصميم مواقع الكترونية بان تصميم موقع اعلانات مبوبة قد يكون احد اهم ضروريات و احتياجات المستخدمين بالوقت الحالي فهي تعتبر ضمن مواقع الشراء والبيع حيث انه موقع مخصص لعرض مختلف الاعلانات بجميع المجالات في صورة طلبات و عروض  و التي تعمل على توفير كافة احتياجات الزوار بطريقة عرض مصممة في افضل صورة .

اهم مزايا انشاء موقع اعلانات مبوبة 

  • تقوم الشركة بتصميم موقع الإعلانات المبوبة بصورة لا نهائية من الصفحات و إمكانية التعديل وقتما تريد و هذا بدوره يساعد على تصنيف الإعلان داخل البرمجة الخاصة لمواقع الإعلانات المبوبة .
  • بكل سهولة سيمكنك إضافة مدن جديدة و ذلك عن طريق لوحة التحكم الخاصة بالموقع و ذلك لتمكين الزوار من الوصول الى الخدمة التي يريدها و يبحث عنها في شركة تصميم موقع اعلانات .
  • من خلال لوحة التحكم سيمكنك إضافة العديد من التصنيفات و الاقسام الغير نهائية .
  • يمكن البحث بسهولة عن مختلف الخدمات او المنتجات التي يبحث الزائر عنها و يرغب في شرائها .
  •  سهولة اضافة انظمة شاملة للاعلانات في مختلف الاماكن بالموقع .
  • انظمة خاصة باضافة التعليقات حتى يمكن للأعضاء او الزوار التعليق على خدمة او عقار او سلعة .
  • اتاحة التسجيل حيث يمكن للاعضاء او الزوار ان يسجلوا في مواقع تصميم اعلانات و كذلك يمكنهم اضافة و عرض خدماتهم الخاصة بالموقع التي يرغبون في بيعها .

سكربت إعلانات مبوبة ووردبريس

يعتبر السكريبت هو النافذة الي عالم الإعلانات المبوبة , فمن خلال هذه الإعلانات أصبح التواصل بين العملاء وأصحاب الشركات اقرب والانتشار اصبح اكثر سرعة , لان من خلال هذه النافذة اصبح الإعلان له القدرة علي الظهور الي اكبر شريحة من المتصفحين علي مستوي العالم .

شركة تصميم موقع اعلانات مبوبة

جرب الديمو

أهمية تصميم موقع اعلانات مبوبة

  • من اهم مزايا تصميم موقع اعلانات مبوبة هو امكانية الاختصار من زمن التحميل و ذلك من خلال الاعتماد على البرمجيات التي قد تؤثر على ارشفة و تحميل الموقع بسرعة و بهذا ضمان تجربة رائعة للزوار و المستخدمين .
  • و من افضل مزايا انشاء مواقع الاعلانات المبوبة هو اتاحة خاصية الفلترة التي تمنع احتواء الموقع على الاعلانات المتكررة .
  • عمل شركات تصميم موقع اعلانات مبوبة على توفير الحماية الكاملة لجميع المواقع على السيرفرات و التي يجعل التصميم في صورة امنة تماما .
  • امكانية رفع اي شكل من البيانات سواء فيديو او صور او لوجو .

كيفية إنشاء موقع إعلانات مبوبة

تقوم فكرة  إنشاء موقع الاعلانات المبوبة علي تسيل عرض المنتجات الخاصة بالبائع ، وتسهيل عملية البحث والتصفح بالنسبة للمشتري .خطوات تصميم موقع
إعلانات مبوبة لا تختلف كثيرا عن تصميم موقع اخر ولكن بإضافة الي
خطوه اخيره وهي قالب الإعلانات الذي يتم تصميمه في واجهة
الموقع لأنه يعمل علي عرض جميع الإعلانات
الخاصة بمنتجك .

شركة تصميم موقع اعلانات مبوبة

جرب الديمو

سعر تصميم موقع إعلانات مبوبة 

توضح شركات تصميم مواقع الكترونية بان أسعار تصميم مواقع الإعلانات المبوبة قد يختلف من موقع الى موقع اخر و ذلك لان السعر يحدد تبعا لبعض العناصر على سبيل المثال حجم متطلبات العملاء لذلك قد لا يوجد سعر موحد لإنشاء إعلانات مبوبة فأول شيء يجب القيام به هو التحدث مع مع مختلف العملاء و تبادل الأفكار بين المبرمجين و العميل الذي يصمم الموقع تبدأ أسعار تصميم مواقع الإعلانات المبوبة من 300 $ .


قالب إعلانات مبوبة ووردبريس

قالب إعلانات مبوبه ووردبريس تتميز بانها تتيح الفرصة لأصحاب المواقع لعرض كافة
الإعلانات التي يريدون ظهرها في الموقع وزيادة نسبة مشاهدتها .تضم هذه
القوالب عدد كبير من الإعلانات المختلفة في كثير من المجالات ,
وهذه القوالب تعمل علي تسهيل عملية البحث علي
المشتري كما تمنح أماكن شاغرة مرئيه
للباعين لعرض السلع الخاصة بهم .

شركة تصميم مواقع

شركة تصميم مواقع

جرب الديمو

شروط تصميم موقع إعلانات مبوبة

1- اختيار التخصص  الذي يناسبك لأنشاء موقع إعلانات مبوبة خاص بك : لان عندما تتخصص في جزء معين من الإعلانات هذا يتيح لك فرصة الصدارة والأسبقية عن غيرك من المنافسين .

2- اختيار اسم  مناسب ( الدومين ) لإنشاء موقع إعلانات مبوبة : يعتبر اختيار الدومين من اكثر الأشياء اهميه عند انشاء موقع إعلانات مبوبه لأنه يعتبر عنوان موقعك لذا يجب ان تتوافر فيه الشروط العامة ومن أهمها ( ان يكون معبر عن الخدمة المقدمة وأيضا لابد ان يكون قصير ولا تفصل بين الحروف وبعضها فواصل )

3- حجز استضافة من اجل انشاء موقع إعلانات مبوبة : لابد ان تكون الاستضافة حجمها كبير يتسع لإضافة كميات كبيره من الإعلانات المختلفة .

4- تثبيت قالب الإعلانات المبوبة المناسب : يجي ان يكون القالب مصمم باحترافية لاستيعاب التنوع الذي ينتج عن كثرة الإعلانات .

5- تطبيق التخصص الذي اتفق عليه العميل مع المبرمجين : بعد الانتهاء من التصميم تتم عملية التخصص التي تناسب كل عميل ورغبته في ذلك .

أسالة العملاء حول تصميم موقع إعلانات مبوبة

يوجد عدد ليس بالقليل من المواقع الخاصة بالإعلانات المجانية بالسعودية , والتي تمكن المستخدمين من عر منتجات وبيعها بالمجان وبدون رسوم ضريبيه كبيرة من اهم هذه المواقع ؛ ( “السوق المفتوح“ _ “OLX“ _ “الوسيط“ _  “بيزات“ _ “كل شيء“ _ “للعرب“ _ “الوسيلة“ _ “مرجان“ )

يعتبر مشروع موقع إعلانات مبوبه مربح جدا لإصحابه , وذلك لان الدخل الوحيد لهذه المواقع هو الربح الناتج عن الإعلانات التي توجد في الموقع , فهذه المواقع تعد وسيله من وسائل التسويق الالكتروني التي يعتمد عليها كثير من رجال الاعمال .

 إذا كنت بحاجه الي تصميم موقع إعلانات مبوبه خاص بك اتصل بنا
علي الرقم
00201288863631 وسوف يجيب فريق الدعم
الفني ويقدم لك افضل العروض والخدمات 

You cannot copy content of this page