Web Analytics Made Easy - StatCounter

فيديو موشن جرافيك احترافي

فيديو موشن جرافيك احترافي

ما هو تصميم فيديو موشن جرافيك احترافي ؟ هو تصميم فيديو يحول تخيل او رؤية العميل الى شىء ملموس سواء كان لموقعك او منتجاتك او شركتك و الموشن هنا يعني الحركة او التحريك اما الجرافيك فهي الصور او الرسومات التي يعمل المصمم على تصميمها و بهذا يتم تحريك هذه الرسومات لتكون متحركة بطريقة معينة مع اضافة بعض مؤثرات الصور و النصوص التي تجعلها تبدو اكثر واقعية و تعتبر شركة سيرف فايف هي افضل شركة تصميم فيديو موشن جرافيك و ذلك لما تمتلكه من خبرة طويلة في مجال تصميم موشن جرافيك .

لكن ما هي اهم اهداف فيديو موشن جرافيك احترافي
كما اشارت شركة تصميم موشن جرافيك ؟

  • هدف تسويقي او تجاري : توضح شركة موشن جرافيك بان هذا النوع من الهدف يتطلب تحديد الجماهير المستهدفة و كذلك القيام بدراسة هذه الشريحة المحددة و تعتمد الشركة على هذا الفيديو بصورة خاصة في الحملات التسويقية .
  • هدف تعليمي: عند تصميم فيديو موشن جرافيك احترافي عليك بان تضع محتوى الفيديو في الاعتبار و هل يقدم فائدة للعملاء ام لا و يجب ان يكون متحور حول طلباتهم و احتياجاتهم .

اهمية تصميم فيديوهات موشن جرافيك 

  • تشير افضل شركة تصميم فيديو موشن جرافيك الى ان اهمية تصميم فيديو موشن جرافيك احترافي تكمن في دوره الكبير في الدعاية و التسويق حيث دائما ما تتفاعل الجماهير المستهدفة مع هذا النوع من الفيديوهات بشكل اسرع و يرجع ذلك لامكانية توصيل المعلومة بطريقة سهلة و مميزة مقارنة بطرق الدعاية التقليدية مثل الصحف او بعض الاعلانات المكتوبة على الورق .
  • يسهل تمويل فيديوهات الموشن و يسهل طبعها في عقول الفراد بسهولة و هذا بدوره يزيد من وعي الافراد لعلامة تجارية معينة .

خطوات و مراحل تصميم موشن جرافيك كما اشارت شركة تصميم فيديو موشن جرافيك 

  • توضح شركة موشن جرافيك مراحل تصميم فيديو موشن جرافيك احترافي و توضح في البداية بان عند تواصل العملاء مع الشركة لطلب فيديو موشن جرافيك او فيديو انفوجرافيك يتم اولا توضيح ما يحتاجه العميل في الفيديو .
  • بعد ذلك يكتب محتوى السيناريو او الاسكربت و كذلك بعض الافكار ليتم اقتراح وضعها في الفيديو و من ثم يتم ارسالها للعميل حتى يضيف تعليقاته او يطلب تعديله .
  • بعد ان تتم المواقفة على سيناريو الفيديو او اي تعديل يتم البدء في تسجيل الفويس اوفر اي الاصوات التي ستتناسب مع رسومات و محتوى الفيديو و بعد ذلك ترسل هذه الاصوات للعميل حتى يؤكد عليها .
  • و كما طلب العميل يتم تصميم المشاهد كما ما يوجد في السيناريو  مع تصميم بعض الرسومات الابداعية التي يتم ارسالها الى العميل ليؤكد على موافقتها .
  • بعد ذلك يبدأ مصممين فيديو موشن جرافيك احترافي في تحريك الرسومات و الفيديو و بالطبع هذا بعد ان تمت الموافقة على الرسومات المصممة من قبل العميل .
  • من ثم تركب مؤثرات الصوت و اصوات الفويس اوفر الى الفيديو و يتم تسليم هذا الفيديو بالموعد المتفق عليه مع العميل .
  • في النهاية يتم ارسال الفيديو للعميل ليبدي رأيه و اضافة ملاحظاته و من ثم القيام بتنفيذها و ارسال اخر فيديو نهائي له .

 اهم برامج تصميم فيديو موشن جرافيك ؟ 

توضح شركة تصميم اعلان موشن جرافيك بانه يوجد الكثير من البرامج التي تستخدم في مجال تصميم موشن جرافيك و اهم هذه البرامج هي كالاتي :

برامج انتاج الفيديوهات و المونتاج : من اهم البرامج التي تستخدم في تصميم فيديو موشن جرافيك احترافي مثل برنامج البريمر و الافترافيكت و هي مجموعة برامج خاصة بشركة ادوبي .

برامج خاصة بالرسم و التصميم: مثل الفوتوشوب و الاليستراتر .

الموشن جرافيك من أفضل وأحدث طرق التسويق الإلكتروني التي تجذب الكثير من العملاء وتزيد من زيارات الموقع كما انها الحل الأفضل لتسريق الأفكار الصعبة وزيادة الفاعلية .

يمكنك عزيزي العميل الحصول علي خدمة تصميم فيديو موشن جرافيك الكويت وجميع الدول العربية ، وتشمل خدمة الموشن جرافيك الفويس وكتابه اسكربت مميز أيضا .

تختلف أسعار فيديوهات الموشن جرافيك من شركة لشركة اخري ولكن شركة سيرف فايف تقدم عروض مميزة علي خدمه تصميم فيديوهات موشن جرافيك احترافية حيث تبدا سعر الدقيقة 700 ريال بالفويس .

للتواصل معنا و طلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 00201288863631

You cannot copy content of this page