Web Analytics Made Easy - StatCounter

كم يكلف تصميم موقع مثل حراج

كم يكلف تصميم موقع مثل حراج

كم يكلف تصميم موقع مثل حراج

موقع حراج أحد اشهر مواقع الإعلانات المبوبة المتواجدة في الوطن العربي اليوم خصوصاً في السعودية حيث
يمكن من خلاله ان تقوم بإنشاء عضوية خاصة بك وعرض منتجاتك للبيع
او يمكنك التسوق من خلاله باقل الأسعار .

كانت البداية لموقع حراج  علي يد  المهندس يوسف الرشيدي عام 2005 حيث قام بإنشاء اول منتدي الكتروني عملاق يعمل علي عرض السيارات للبيع ثم قام بتطوير الفكرة عام 2008 وقام بطرح موقع حراج الالكتروني حيث قام بـ تصميم موقع الكتروني خاص بخدمات البيع والشراء وكانت تكلفته حينها 800 ريال فقط ولكن اليوم اصبح الربح العائد من الموقع يقدر بملاين الريالات .

ما هو موقع حراج ؟!

بشكل اكثر اختصاراً يعد حراج بمثابة موقع الكتروني متكامل يتيح لك منصة قوية يمكنك من خلالها عرض
مقتنياتك من سيارات وعقارات وأجهزة وغير ذلك للبيع ، ويعد من اكثر منصات الإعلانات المبوبة
الرائجة فى المملكة العربية السعودية .

حيث يصل عدد الإعلانات المرفقة على الموقع الي 10 آلاف اعلان بشكل يومي قابل للزيادة .

ما هي متطلبات تصميم موقع مثل حراج ..؟

هناك بعض النقاط الأساسية التي يجب ان تتوفر بشكل اولي عندا البدء فى تصميم موقع مشابه لحراج ومن بين هذه المتطلبات …

  • الخادم -Server- :-
    هنا انت بحاجة الى خادم قوى يمكنك من عمل استضافة عليه ورفع كافة الملفات المتعلقة بالموقع الخاص بك ويجب ان يوفر السيرفر مساحات ضخمة لاستيعاب كم الإعلانات التي ترفع عليه باستمرار ..
  • أقسام الموقع :-
    يجب قبل البدء بعملية التصميم تحديد الأقسام المدرجة في الموقع والتي سوف يتم إضافة المنتجات على أساسها ..
  • تصميم موقع :-
    يجب تحديد شكل تصميم مميز ويسهل استخدامه من قبل الزائر للموقع و وضع شعار يصف خدمات الموقع المقدمة ويمكن انجاز هذه الخطوة عن طريق مهندسين متخصصين في مجال التصميم والبرمجة وذلك لإنهاء هذا الجزء من تصميم وتكويد الموقع بشكل دقيق ..
  • سياسة التعامل والخصوصية :-
    يجب وضع لائحة تشير الى سياسة التعاملات داخل الموقع من بيع وشراء وكذلك سياسة الخصوصية وتوضيح طرق الدفع والتعاملات البنكية ..
  • نظام الآمن والحماية :-
    لا بد من توفير نظام حماية قوي لحماية الخوادم الخاصة بالموقع والحسابات المتواجدة علية لمنع الاختراق او ضياع البيانات .
  • تحديد وسائل التسليم والشحن :-
    من الأمور التي يجب توضيحها هي كيفية تسليم المنتج وشحنة حتي يحدد العميل الطريقة المناسبة له لاستلام المنتج .
  • خدمة الدعم الفني :-
    وهنا يتم انشاء دردشة خاصة لفريق الدعم الفني الخاص بالموقع وذلك لحل اى مشاكل قد تظهر على الموقع او تقديم المساعدة للعميل ..

كم يكلف تصميم موقع مثل حراج

كيف يمكننك الحصول علي تصميم موقع مثل حراج..؟

يمكنك الآن الحصول على تصميم موقع لمبوبة إعلانات الكترونية شبيه بـ حراج  عن طريق احد شركات البرمجة المتواجدة في الوطن العربي وتعتبر مؤسسة سيرف فايف  من افضل الشركات العاملة في قطاع تصميم وبرمجة المواقع الالكترونية لذا يمكنك الاستفادة من خبرتها والحصول علي خدماتها المميزة ..

كم يكلف تصميم موقع مثل حراج  ..؟!

ان تكلفة تصميم موقع الكتروني تختلف من موقع لأخر وذلك حسب الأقسام المتواجدة به ونوع البرمجة المحدد مع العميل وكذلك الإضافات التي سوف تقوم بإدراجها الى الموقع من حيث التصميم او البرمجة الخاصة به لذا عليك أولا من تحديد صفات الموقع الذي ترغب فى تصميمة واقسامهم وعلي هذا الأساس سوف يتم تحديد التكلفة النهائية ..

والجدير بالذكر ان شركة سيرف فايف تقدم العديد من العروض السعرية المميزة الخاصة بعمليات تصميم المواقع الإلكترونية لذا يمكنك الاستفادة من هذه العروض والحصول على تصميم مميز وعصري .

أسئلة العملاء حول تصميم موقع الكتروني حراج

تقدم شركة سيرف فايف تصميم وبرمجة مواقع احترافية ، فيبحث الكثير من العملاء عن تصميم موقع حراج ويشمل تصميم الموقع : حجز الدومين والاستضافة ، تجهيز اسكربت موقع مثل حراج ، العمل علي برمجة الموقع ، تصميم الواجهه وبرمجة الطلبات ، وأخيرا تهيئة محركات البحث .

يربح موقع حراج بأكثر من طريقة وضع إعلانات ادسنس ، اتاحة فرصة عمل إعلانات من خلال المنتجات المعروضة ولكن بشكل بارز بمقابل مادي ، وضع عموله تناسب البائع المشتري .

لانشاء موقع مثل حراج توجد عدة شروط تشمل العمر القانوني، سياسة الخصوصية، اجراءات الدفع والتحويلات وكذلك يمنع تماما نشر المحتوى الممنوع.

يمكن تحقيق الارباح من موقع مثل حراج من خلال عدة طرق هي كما يلي الاعلانات الترويجية، عضويات مدفوعة، الشراكات والتعاونيات، ترويج المنتجات المميزة، التسويق بالبريد الالكتروني ، تواصل معنا الآن للحصول موقع مثل حراج

يمكنك الآن الاتصال علي الرقم 00201288863631 وطلب الخدمة

You cannot copy content of this page