Web Analytics Made Easy - StatCounter

مميزات المتجر الالكتروني

مميزات المتجر الالكتروني

مميزات المتجر الالكتروني؟ بالطبع قد يعلم كل فرد مخصص في الاعمال التجارية اهمية المتجر الالكتروني مع كل هذا التطور التكنولوجي و اهم مميزات المتاجر الالكترونية تكمن في انها ستساعدك على جذب اكبر عدد من الزوار و العملاء المحتملين كما انها تسهل مختلف عمليات الشراء و البيع في اي مكان و اي وقت دون عائق و من خلال شركة سيرف فايف التي تعتبر افضل شركة تصميم متجر الكتروني سنستعرض لك عزيزي الزائر في هذا المقال اهم مميزات المتجر الالكتروني الناجح .

مميزات المتجر الالكتروني

مميزات المتجر الالكتروني

ما هي مميزات المتجر الالكتروني بالنسبة للمستهلك؟ اهمية المتجر الالكتروني ؟

  • من افضل مميزات المتاجر الإلكترونية هو انه يمكن استقبال الطلبات في اي وقت فالمتجر متاح على مدار 24 ساعة.
  • من خلال المتاجر الالكترونية يمكن التواصل مع اكبر عدد من الزوار من كافة انحاء العالم و مشاهدة المنتجات التي تقدمها من خلال نشرها على اشهر مواقع السوشيال ميديا.
  • قد تكلفك المتاجر الالكترونية اموالا قليلة مقارنة باسواق المحلات التي تحتاج مبالغ طائلة لتبدأ مشروعك الخاص.
  • يمكن من خلال المتجر الالكتروني ان تدفع بمختلف الطرق الالكترونية كبطاقات الباي بال و البطاقات الائتمانية.
  • من اهم مميزات المتاجر الالكترونية هو انه يوفر البضاعات و المنتجات بسعر اقل من اسعار المحلات الموجودة في الاسواق و ذلك يرجع الى التكلفة الاقل للمتجر الالكتروني مقارنة بالتاجر التي تتواجد بالاسواق.

لكن ما هي اهم المميزات التي يجب توفرها في المتجر الالكتروني الناجح ؟ 

تشير شركة انشاء متجر الكتروني الى انه يجب ان يوجد بعض المميزات الضرورية لتجعل المتجر الاكتروني ناجح و هذه المميزات هي كالتالي:

  • هدايا مجانية و عروض المتاجر الالكترونية: قد تكون احد اكثر مميزات المتجر الالكتروني و ذلك لانها قد تكون بمثابة نقطة ضعف العملاء و ذلك لان هذه العروض او الهدايا تجذب و تهيؤ العملاء نفسيا للشراء فعندما يقضي الزائر بعض الدقائق القليلة في موقعك عليك بان تجذب انتباهه بهداياك و عروضك المجانية التي لا مثيل لها.
  • عليك بأن تضع رقم الهاتف الخاص بك و ان تفتح سبيل للدردشة و ذلك حتى يتمكن العملاء من التحدث المباشر اليك و ايضا حتى يتمكنوا من ان يستفسروا عن اي شيء بخصوص طريقة الشحن او المنتجات او الاسعار و ذلك حتى تسعى الى مصداقية و ثقة اكبر.
  • كما تعد قسائم الهدايا احد افضل فوائد المتجر الإلكتروني و ذلك لما لها من دور كبير في جذب العملاء و المتسوقين و بالتالي من خلالها يمكن زيادة المبيعات بصورة فعالة.
  • مواقع السوشيال ميديا او مواقع التواصل الاجتماعي هي واحدة من افضل مميزات المتجر الالكتروني بالنسبة للمستهلك ، انه شيء ضروري ان تملك صفحة لمتجرك على هذه المواقع حتى يصل اكبر عدد من العملاء الى موقعك.
  • قد يكون عامل الامان احد اهم مميزات المتاجر الالكترونية الضرورية لذلك يجب ان تسلط الانوار على حماية الامن لدى متجرك و ذلك لان اهماله قد يودى الى حدوث هاكر بمتجرك الالكتروني.

لكن ما هي عيوب المتاجر الإلكترونية كما تشير افضل شركة تصميم متجر الكتروني ؟ 

مميزات وعيوب المتجر الالكتروني ؟ على الرغم من مميزات المتاجر الالكترونية الكثيرة الا انها لها ايضا بعض العيوب و التي هي كالتالي :

  • قد يصعب على بعض العملاء ان يثقوا بك في البداية و ذلك لانتشار العديد من عمليات الاحتيال و النصب فيما يتعلق بالمتاجر الالكترونية .
  • يكون متجرك في حاجة كبيرة الى الحماية العالية ضد مختلف هجمات الهاكرز فبمجرد تعرض المتجر لهذا قد تحسر جميع العملاء في وقت واحد بسبب قلة عامل الامان في متجرك.
  • في البداية قد يكون من الصعب جدا ام تتعامل مع اسكربت المتاجر الالكترونية لكن مع التعلم و الممارسة سيكون سهلا و تضمن لك افضل شركة انشاء متجر الكتروني هذا .

للتواصل معنا و طلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 00201288863631

You cannot copy content of this page