Web Analytics Made Easy - StatCounter

افضل شركة لعمل متجر الكتروني

إن تصميم متجر إلكتروني يعد خطوة مهمة لا غنى عنها إذا كنت ترغب في بيع منتجاتك وخدماتك والتسويق لها عبر الإنترنت لذلك إذا كنت تفكر في تصميم متجر الكتروني إحترافي وبأقل التكاليف فـ شركة سيرف فايف في خدمتك فاتصل بنا على الرقم الموحد 00201288863631 وسوف تستمتع بأفضل خدمة فنحن افضل شركة لعمل متجر الكتروني .

تعد شركة سيرف فايف أفضل شركة تصميم متاجر الكترونية في الوطن العربي إذ تتميز بخبرتها الطويلة التي تتعدى 10 سنوات في مجال تصميم المواقع والمتاجر والتطبيقات ، كما تنفرد الشركة أيضاً بمجموعة من المبرمجين والمصممين الأكفاء والخبراء ، وقد ساعد الشركة أيضاً على إحتلال هذه المكانة هو حرصها الدائم على تقديم الأفضل وبأقل التكاليف ونود أن نحيطكم علماً بأننا نمتلك سابقة أعمال طويلة يمكنكم الإطلاع عليها في أي وقت للتعرف على أعمالنا السابقة في مجال تصميم المتاجر الإلكترونية.

افضل شركة لعمل متجر الكتروني

المميزات التي تقدمها افضل شركة لعمل متجر الكتروني

لماذا يجب عليك أن تستعين بافضل شركة تصميم متجر الكتروني ؟؟ الإجابة ببساطة تتمثل في التمتع بأكبر قدر من المميزات التي سوف تحصل عليها إذا قمت بالإستعانة بشركة متخصصة لها سابقة أعمال طويلة في هذا المجال مثل شركة سيرف فايف فمعنا يمكنك أن تحصل على :-

  • دومين خاص مع الحصول على كافة حقوق الملكية مع تزويدك بمساحة إستضافة أساسية.
  • متجر الكتروني متكامل بقالب مميز وحصري و متوافق مع جميع المتصفحات والأجهزة الذكية.
  • توفير نظام البحث المتقدم لسهولة وصول العملاء للمنتجات داخل المتجر الالكتروني بسرعة.
  • توفير حسابات بريد إلكترونية رسمية باسم المتجر الخاص بك بحيث تظهر أمام عملائك بصورة رسمية.
  • نقوم بربط موقعك بجميع حسابات مواقع التواصل الإجتماعي من أجل تعزيز هوية وجذب المزيد من العملاء.
  • شهادة حماية بحيث يتم تأمين بيانات موقعك من أي عملية إختراق أو سرقة وتأكيد شرعية أعمالك على الإنترنت.
  • توفر لك أفضل شركة لعمل متجر الكتروني لوحة تحكم إحترافية تساعدك على إدارة المتجر بكل سهولة وإضافة المنتجات وعرض التقارير.
  • دعم نظام المحادثة المباشرة مع العملاء في المتجر لسهولة التواصل مع العملاء في أي وقت مع دعم عدة لغات وعملات وتحديد العملة الإفتراضية للمتجر.

شركة تصميم متاجر الكترونية

بعد أن تعرفتم على المميزات التي يمكنكم الإستمتاع بها من شركة سيرف فايف سوف نوضح لكم الآن مميزات تصميم متجر الكتروني ولماذا هو حاجة ملحة وضرورية في الوقت الحالي فتابع معنا السطور القادمة حتى تتعرف على المزيد.

وفقاً لبعض الإحصائيات والدراسات فإن مبيعات المتاجر الإلكترونية تمثل حوالي 17.2 % من أجمالي عمليات البيع التي تتم في العالم بأكمله وهذه نسبة لا يمكن الإستعانة بها على الإطلاق ، فضلاً على ذلك  تزداد أعداد المشترين على الإنترنت بنسة 13.7 % و هذه كلها مؤشرات تشجعك على أخذ الخطوة والبدء في تصميم متجر الكتروني .

وتتمثل أهمية تصميم متجر إلكتروني في :-

  • تقليل التكاليف : في حالة المتجر العادي فسوف يكون هناك الكثير من التكاليف المالية تتمثل في فواتير الإيجار والكهرباء والماء وإيجار العمال وغيرها من التكاليف ولكن في حالة المتجر الإلكتروني ستكون التكلفة اقل من ذلك بكثير.
  • التواجد على مدار الساعة : يتميز المتجر الإلكتروني بكونه دوماً متاح في أي وقت فهو غير مقيد بحدود الزمان والمكان بشكل يمكنك من عدم خسارة أي عملاء وعلى النقيض المتجر التقليدي الذي يكون مغلق في العطلات الرسمية وغير متوفر على مدار الساعة.
  • المبيعات : توضح افضل شركة لعمل متجر الكتروني أن المتجر الإلكتروني يتميز بكونه متاح لأي عميل في أي مكان من مختلف أنحاء العالم الأمر الذي سيجعلك كسب الميد من العملاء وبالتالي زيادة مبيعاتك.

افضل شركة لعمل متجر الكتروني

هناك مزايا أكثر من ذلك بكثير يوفرها المتجر الإلكتروني لكل من المشتري وصاحب المتجر  لذلك لا تتردد في أخذ الخطوة فنحن سوف نوفر لك خدمة إحترافية و أفضل الحلول المبتكرة حتى تتمكن من إدارة مشروعك بنجاح ، ولا تقلق من التكلفة فنحن نقدم أفضل الباقات السعرية التي سوف تنال إعجابكم.

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال بنا على رقم 00201288863631

You cannot copy content of this page