Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم متجر الكتروني باحترافية

تصميم متجر الكتروني مجاني

إن تصميم متجر الكتروني باحترافية يعد أفضل خيار رقمي لبدء مشروع خاص أو تطوير مشروع موجود بالفعل وزيادة المبيعات فإذا كنت تنوي تنمية أرباحك وزيادة عملائك من جميع أنحاء العالم عن طريق التجارة الرقمية وتريد الاستعانة بشركة متخصصة فـشركة سيرف فايف تقدم لك خدماتها في مجال تصميم المتاجر الإلكترونية على أعلى مستوى من الكفاءة والاحترافية.

المتجر الالكتروني هو عبارة عن منصة لبيع وشراء السلع من منتجات أو خدمات أو معلومات عبر شبكة الإنترنت للوصول إلى أكبر فئة من العملاء حيث تعد من أسرع الوسائل لعرض المنتجات وجذب العملاء بسهولة من خلال عرض المنتجات بطريقة جذابة وخاطفة مع تقليل التكلفة على التاجر والعميل ، وقد تطور هذا المجال بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة نتيجة لزيادة عدد المتسوقين
عبر الإنترنت على المستوى العربي والغربي.

و يعتقد الكثير من الناس أن تصميم متجر الكتروني باحترافية من البداية إلى النهاية وجعله في الصدارة وتحقيق الربح من خلاله أمر صعب للغاية ومكلف جداً ولكن هذا غير صحيح فشركتنا تقدم أقوى العروض وأفضل التصاميم من أجل تصميم متجر الكتروني احترافي وذلك على أيدى مجموعة من أفضل المبرمجين والمصممين في مجال تصميم المواقع.

تصميم متجر الكتروني باحترافية

تصميم متجر الكتروني باحترافية

افضل شركة تصميم متجر الكتروني

هناك بعض العناصر التي يجب توافرها في متجرك الالكتروني والتي
توضحها لك افضل شركة تصميم متاجر الكترونية كالتالي:-

  • لا بد من توفير معلومات كافية ووافية عن المنتج المعروض وذلك من أجل تشجيع العملاء على الشراء كما يجب إدراج مميزات المنتج وترتيبها حيث الأهمية ولا تنسى إدراج صورة للمنتج تكون واضحة و عالية الجودة وذلك لزيادة ثقة العميل بالمنتجات المقدمة إليه.
  • لا بد من توفير طريقة دفع سهلة للعلاء من خلال إجراء عملية الدفع من خلال صفحة واحدة إذا كان ذلك ممكن ولك حتى لا تكون العملية مرهقة من خلال التنقل عبر صفحات كثيرة من أجل شراء المنتج فالأفضل هو أن تسمح لعملائك بإدخال المعلومات المطلوبة لإتمام عملية الشراء مثل البريد الإلكتروني ورقم بطاقة الإئتمان وطريقة الشحن وبعدها تأكيد الطلب.
  • من أجل تصميم متجر الكتروني باحترافية يجب تقديم تجربة مميزة للعملاء عند استخدامهم للمتجر حيث القدرة على معاينة المنتجات واستعمال/ الموقع أو المتجر بسهولة مما يضمن عودة العملاء إلى استخدام الموقع مرة أخرى ويمكن القيام بذلك من خلال وضع القوائم الخاصة بالمنتجات في مكان واضح وبارز حتى يسهل عليهم الوصول لها مع ضرورة تسميتها بشكل صحيح ، إمكانية الوصول إلى معلومات الاتصال بسهولة ،توفير زر في كل صفحة يمكن العملاء من الرجوع إلى الصفحة السابقة كلها عوامل تحسن من تجربة المستخدم.
  • تصميم عربة تسوق مميزة يجب من خلالها توفير بعض الأمور المهمة التي يحتاجها العملاء مثل القدرة على تغيير الكميات ، إضافة المزيد من المنتجات ، متابعة التسوق ، توضيح خيارات الشحن وعروض أسعار الشحن ، توضيح خيارات الدفع التي تتناسب مع العملاء مع تقديم أكثر من طريقة وعدم تقييدهم بطريقة أو طريقتين فقط.
  • وأخيراً لا بد من استخدام محركات بحث مناسبة لموقع المتجر الالكتروني بحيث توفر خاصية الفلترة من أجل الحصول على نتائج بحث دقيقة ومتطابقة لما تم البحث عنه باختصار لا بد من استخدام المتجر لمحركات بحث موثوقة.

تصميم متجر الكتروني باحترافية

تعد شركة سيرف فايف من الشركات الرائدة في مجال تصميم المتاجر الإلكترونية وذلك لخبرتها الطويلة في هذا المجال و امتلاكها لفريق عمل مميز ومحترف من المبرمجين والمصممين الذين يقدمون كل ما هو جديد في عالم البرمجة فضلاً عن العروض السعرية المنافسة التي تقدمها الشركة والتي من الصعب أن تجدها في مكان أخر.

تصميم متجر الكتروني باحترافية

تصميم متجر الكتروني باحترافية

وتوفر لك الشركة بعض المميزات التي تمكنك من تصميم متجر الكتروني مميز وهذه المميزات كالتالي:-

  • توفير نظام المحادثة المباشر مع العملاء وزاور المتجر.
  • نوفر واجهة المتجر باللغة العربية مع إمكانية إضافة أي لغة أخرى.
  • تصميم متجاوب مع كافة الأجهزة الإلكترونية ومتوافق مع محركات البحث والمتصفحات.
  • توفير طرق مختلفة للتواصل ومشاركة المنتجات من خلال الربط بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة
  • من أجل تصميم متجر الكتروني باحترافية نقدم طريقتين لعرض المنتجات هما طريقة الشبكة وطريقة القائمة.

أسعار تصميم متجر الكتروني

يمكنك الاستمتاع بخدمة تصميم متجر الكتروني باحترافية بأقل التكاليف فالشركة توفر الخدمة بأسعار وباقات متنوعة بحيث يمكنك الاختيار فيما بينها وكل هذه المميزات وأكثر توفرها شركتنا لجميع العملاء الكرام فنحن افضل شركات تصميم المتاجر الالكترونية في الوطن العربي.

 للتواصل معنا و طلب تصميم متجر الكتروني باحترافية
يرجى
الاتصال على رقم
00201288863631

You cannot copy content of this page