Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم مواقع الويب 【اقل تكلفة】【افضل شركة】 تصميم مواقع في السعودية

تصميم مواقع الويب

تصميم مواقع الويب ، يعد تصميم مواقع الكترونية من اساسيات نجاح المشاريع لدي أصحاب الشركات والمؤسسات لما له من مزايا عديدة تعود عليهم في الاشهار بالعلامة التجارية للشركة او المؤسسة الخاصة بهم وذلك لسهولة الوصول الي الفئات المستهدفة عن طريق الانترنت حيث اصبح استخدام الانترنت من قبل الافراد شيء لا غني عنه في كافة أمور حياتهم ولذلك اصبح من السهل وصول الفئات المستهدفة الي الموقع ومن ثما زيادة نسبة الأرباح ولابد من تصميم موقع عصري وفعال يعمل علي جذب انتباه العملاء وكذلك تحقيق الغرض المنشود له في رفع كافة الخدمات والمنتجات المرادة بسهولة وبكفاءة عالية .

وتعتبر سيرف فايف من افضل شركات تصميم مواقع الويب التي تعمل علي تقديم كافة الخدمات
التي يحتاج اليها العملاء خلال تصميم المواقع فتمتلك الشركة افضل مصممي المواقع التي
تعمل علي طرح افضل التصميمات العصرية التي تحتوي علي كافة التقسيمات
والبنرات والايقونات الخاصة بالموقع وبأفضل الخطوط والألوان
العصرية التي تناسب العين .

كذلك شكل الموقع حيث يتم ذلك باستخدام افضل البرامج والتقنيات الحديثة التي
تعمل علي طرح الموقع في افضل صورة ممكنة .

تصميم مواقع الويب

تصميم مواقع الويب

احصل الان علي عرض تصميم موقع الكتروني باحترافية من شركة سيرف فايف
بخصم 30% بمناسبة مرور 13 عام علي انشاء الشركة .

خدمات شركة تصميم مواقع الكترونية لعملائها الكرام

تقدم شركة تصميم مواقع الويب العديد من الخدمات لعملائها الكرام في عمليات تصميم المواقع والتي
تعمل علي تقديم افضل التصميمات التي تتناسب مع العصر الحالي
واليكم بعض هذه الخدمات :

1- تعمل الشركة علي طرح افضل التصميمات العصرية والحديثة التي تعمل علي جذب انتباه العملاء ومواكبة تطورات العصر .

2- العمل علي ربط الموقع بأفضل مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك ، تويتر ، لينكد ان ، يوتيوب ، تيك توك ،سناب شات  .

3- توفير العديد من طرق الدفع بالموقع لتسهيل عمليات البيع والشراء مثل الدفع نقدي او الدفع الالكتروني من خلال بوابات الدفع المعروفة مثل باي بال PayPal ، بايتابس PayTabs ، ميسر Moyasar ، ماي فاتورة Myfatoorah ، باي فورت PayFort ، هايبر باي hyperpay ، يوروي URWAY .

4- تصميم واجهة عصرية ومميزة وفقا للتحديثات المتاحة وتتوافر فيها جميع المميزات التي قد يحتاج اليها العميل او زائر الموقع مثل ايقونة البحث ، الصفحات الأساسية بالموقع ، طرق التواصل ، بنرات مميز .

5- يمكن من خلال تصميم موقع الكتروني طرح العديد من الايميلات الرسمية للعاملين بالموقع وكذلك الزوار لتسهيل عملية التواصل مع العملاء وبشكل رسمي اكثر .

مميزات برمجة مواقع الويب الاحترافية

6- العمل علي ربط الموقع بأفضل محركات البحث العالمية والأكثر زيارة وبحث من قبل العملاء مثل محرك بحث جوجل Google ، محرك بحث مايكروسوفت Bing ،محرك بحث ياهو Yahoo ،محرك بحث ياندكس Yandex ،محرك بحث CC Search ،محرك بحث Swisscows ، محرك بحث DuckDuckGo ،محرك بحث StartPage ،محرك بحث Search Encrypt ، محرك بحث Gibiru ، محرك بحث OneSearch ، محرك بحث Wiki.com ، محرك بحث Boardreader ،محرك بحث giveWater ، محرك بحث Ekoru ، محرك بحث Ecosia ، محرك بحث Internet Archive ،محرك بحث SlideShare.

7- العمل علي توفير شريط خاص بالموقع لطرح اخر مستجدات الشركة او المؤسسة به ( شريك به اخر الاخبار يقوم بعرض الاخبار المتاحة به من المدونة او كما هو معروف قسم اخر الاخبار ) .

8- العمل علي تصميم الموقع وبرمجته بأفضل واحدث لغات البرمجة الحديثة والأمنه مثل لغة البرمجة Ruby ،لغة البرمجة Objective-C ،لغة البرمجة C# ، لغة البرمجة C++ ، لغة البرمجة JavaScript ،لغة البرمجة Visual Basic ،لغة البرمجة R ، لغة البرمجة Java .

9- توفير خدمة العملاء للتواصل مع العملاء بسهولة ويسر وتحقيق كافة رغباتهم من خلال اللايف شات كما يمكن تطوير هذا الشات واضافة بوت للرد التلقائي والمباشر علي العملاء .

مزايا تصميم المواقع الالكترونية

توجد أهمية كبيرة لعملية تصميم مواقع الويب حيث تتمتع بالعديد من المميزات التي تعود بالنفع علي
أصحاب الشركات والمؤسسات وكذلك زائري الموقع واليكم بعض هذه المزايا :

  • يعمل علي فتح أسواق جديدة امام العملاء .
  • العمل علي طرح كافة الخدمات والمنتجات المرادة .
  •  توفير الوقت والجهد حيث انه لا يتقيد بزمان ولا مكان .
  • سهولة الوصول الي الفئات المستهدفة وبالتالي زيادة عدد الزوار و من ثم الأرباح والاشهار بالعلامة التجارية للشركة او المؤسسة .

أساسيات تصميم المواقع الالكترونية الاحترافية

توضح شركة تصميم مواقع الويب بعض الأساسيات التي تعمل علي طرح التصميم في افضل صورة ممكنة
تجعل الموقع فعال وجذاب للعديد من العملاء و من هذه الأساسيات :

التصميم والمحتوي

لابد من كتابة المحتوي بشكل لا يتداخل مع خلفية التصميم .

سهولة التصفح

لابد ان تكون عملية التصفح سهلة ولا تستغرق مزيدا من الوقت في عمليات التحميل .
لابد ان يكون العنوان في مكان بارز لكي يعلم الزائر هو في اي صفحة بالموقع .

 تجانس التصميم

لابد ان تكون جميع صفحات الموقع متجانسة مع بعضها البعض و تظهر بشكل منسق
ومتجانس ويسهل التعرف عليها بسهولة .

ولا يقتصر عمل الشركة علي تقديم خدمات تصميم المواقع فقط بل تقدم أيضا خدمات تصميم المتاجر الالكترونية
حيث تعمل علي طرح افضل تصميم متجر الكتروني مميز يمكن من خلاله رفع كافة الخدمات والمنتجات
التي يحتاج اليها العملاء بسهولة ويسر كما تعمل أيضا علي تقديم خدمات التسويق الالكتروني
بأفضل التقنيات و الخطط التسويقية الفعالة فكل ما يهمنا هو راحة العملاء وتلبية كافة رغباتهم .

برامج تصميم المواقع المتجاوبة

توجد برامج ومنصات لتصميم مواقع الكترونية احترافية وتصميم متاجر الكترونية من أهم هذه المنصات :

– منصة Site123

هي منصة تصميم مواقع الكترونية احترافية يمكن من خلالها تصميم موقع احترافي دون الحاجة الي سابقة برمجية بسهولة وسرعه من خلال تقنية السحب والافلات يمكن القيام بالكثير من التصميمات والتحكم في كل أجزاء الموقع .

– منصة الووردبريس

هي احد منصات تصميم المواقع والمتاجر الالكترونية المجانية والتي تحتوي علي بعض المميزات المدفوعة تتيح للعملاء استضافة مجانية لا تعتمد علي تقنية السحب والافلات ولكن تحتوي علي الكثير من القوالب والاضافات التي يتم تستخدم في اضافة الكثير من المميزات للموقع .

– منصة sitebuilder

من اشهر المنصات التي يتم استخدامها في تصميم وبرمجة المواقع الالكترونية من خلال مجموعة من الادوات والقوالب الجاهزة ونماذج عديدة تصل الي 10000 نموذج كما تتميز هذه المنصة بالاستضافة المجانية وخاصية السحب والافلات ، كما توفر بعض المميزات الخاصة بالمتاجر الالكترونية مثل الدفع الالكتروني والربط مع البوابات المعروفة مثل باي بال .

– منصة ويبلي

قام بإنشاء هذه المنصة بعض المبرمجين المحترفين مثل كريس فانيني ودافيد روزنكو ودان فيلتري ، اصبح هذا الموقع في المركز الرابع بين منصات وبرامج تصميم المواقع وأشارت بذلك مجلة تايم ذلك في عام 2015 ، تم انشاء اكثر من 50 مليون موقع .

تتميز هذه المنصة بالسهولة في التصميم والعرض ، يمكن من إضافة اكثر من 19 صفحة بالموقع في التصميمات المجانية ، اما التصميمات المدفوعة فلا يوجد عدد محدد لإدراج صفحات ، يمكن التعديل علي ملفات html، css الربط بمواقع ادارة الموقع مثل جوجل ادسنس وجوجل سيرش كونسول .

أهم أسئلة العملاء حول تصميم مواقع الويب الاحترافية

صفحة الويب في العادة تحتوي على بعض المعلومات المحددة وتكون جزءا صغيرا من موقع الويب ، في العادة يكون محتوى صفحة الويب محددا فهو يشمل الصور والفيديوهات والنصوص وكذلك يوجد به روابط قد تؤدي الى صفحات اخرى

وبينما يعتبر موقع الويب مجموعة من الصفحات المترابطة ببعضها البعض والتي يتم اعدادها بتنظيم ابتداءا من عمل صفحة رئيسية حتى الوصول لباقي الصفحات الاخرى.

يشمل مجال تصميم مواقع الويب تصميم الصفحات والعناصر المختلفة للمواقع الالكترونية والتي منها الازرار والقوائم والشعارات والفيديوهات والصور .

ما هو الهدف من إنشاء موقع الكتروني؟

تحتاج جميع المؤسسات الي تصميم موقع الكتروني يمكن للعملاء زيارته وطلب الخدمات المتاحة من خلاله دون الحاجة الي زيارة مقر الشركة او الانتقال من مكان لمكان كيفما الحال في المتاجر والأسواق الالكترونية .

كيفية انشاء موقع الكتروني مجاني والربح منه؟

الربح من المواقع الالكترونية يمكن ان يتم بأكثر من طريقة علي حسب الغرض الذي تم من إنشائه مثل إعلانات جوجل , تأجير الموقع , الدعاية , التسويق من خلال الموقع .

للتواصل مع الشركة للحصول علي خدمة تصميم مواقع الويب 00201288863631

You cannot copy content of this page