Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم موقع حجز فنادق مثل booking

عزيزي الزائر هل تمتلك شركة حجز فنادق وترغب في تصميم موقع حجز فنادق مثل booking للترويج عن العروض المتاحة وعرض خدماتك علي قاعدة جماهيرية اكبر وبشكل افضل من الطرق التقليدية لعرض الخدمات .

نحن ومن خلال سيرف فايف نقدم لك افضل عروض تصميم مواقع حجز الفنادق وذلك تحت اشراف نخبة من افضل مصممين المواقع المدربين علي اعلي مستوي والذين يمتلكون من الخبرة ما يجعلك تحصل على موقع مثالي ومتميز يعمل على جذب انتباه العميل فور الولوج الي الموقع .

تصميم موقع حجز فنادق مثل booking

تصميم موقع حجز فنادق مثل booking

ان عملية تصميم موقع لحجز الفنادق تعتبر من الأفكار السديدة التي تسهل على العميل او المستخدم العادي عملية إتمام حجوزات الفنادق من أي مكان وفي أي وقت دون الحاجة للذهاب الى مقر الفندق.

كما يمكنك الموقع أيضا من الغاء الحجز في أي وقت دون الحاجة للسفر والذهاب الي الفندق وبالتالي يوفر الكثير من الجهد و الوقت لذا يعد امتلاك موقع مثل هذه المواقع من اهم الخطوات التي تسهل علينا الكثير .

اهم اساسيات تصميم موقع الكترونى حجز فنادق

ولان لاي موقع الكتروني اساسيات مثل خادم او سيرفر الموقع، عنوان الدومين الخاص بالموقع والملفات الاساسية للموقع نفسه تضمن اهم اساسيات تصميم المواقع والتي هي كالاتي:-

  • تحرص افضل شركة تصميم موقع الكتروني على ان يتواجد تناسق ما بين تصميمات ورسومات الموقع الالكتروني وهذا حتى يبدو الموقع بصورة منظمة تحبب الزائر في قضاء اكبرة فترة زمنية من الوقت على الموقع.
  • ومن اهم اساسيات تصميم اي موقع الكتروني هي ان تكون خطوط الموقع متناسقة مع هيئة الموقع الرئيسية.
  • ومن اهم اساسيات تصميم موقع الكتروني حجز فنادق هو ان يكون الموقع سهل التحميل وهذا لان متصفحات الانترنت لا تنتظر مدة زمنية طويلة لتقوم بتحميل موقع.

اهمية تصميم موقع حجز فنادق متجاوب على مختلف الاجهزة

يحرص المصممين والمبرمجين في مؤسسة سيرف فايف على ان يكون الموقع الالكتروني متجاوب على جميع الاجهزة والهواتف ومختلف الشاشات اللوحية، وان تكون المواقع متجاوبة هو امر لابد منه حيث حرصت جوجل عند تطوير الية البحث الحاصة بها ان تكون المواقع الالكترونية متجاوبة على مختلف انواع الاجهزة الالكترونية بمختلف احجامها.

ما هي مواصفات تصميم موقع حجز فنادق مثل booking ؟!

لكل موقع العديد من المواصفات التي تميزه عن غيرة من المواقع التي تعمل ضمن مجاله ونحن نوفر لك في تصميم الموقع الخاص بإتمام حجوزات الفنادق بعض المواصفات والتي يمكن سردها على شكل نقاط كالتالي .

  1. يحمل التصميم الوان عصرية .
  2. التصميم انسيابي وجذاب يمتاز بالأناقة .
  3. تصميم شعار مميز خاص يشير الى خدمات الشركة .
  4. عمل تصميم متوافق مع متصفحات الويب وتصميم خاص بتطبيقات الجوال .
  5. توفير لوحة تحكم لإدارة الموقع تحمل اكثر من لغة لتسهيل عملية التحكم في الموقع .
  6. توفير اكثر من طريقة للدفع على الموقع وذلك لتسهيل عملية إتمام الحجز للفنادق المضافة على الموقع .
  7. تصميم مواقع محتواه متوافق مع مختلف محركات البحث وانظمة الـ SEO وهذا حتى نضمن ظهور محتوى الموقع ضمن نتائج صفحات البحث الاولى.

تصميم موقع فندق

أصبح تصميم مواقع حجز الفنادق من الأمور الهامه التي لأغني عنها قبل سفر أي فرد من مكان الي مكان اخر حيث يبحث الفرد عن فندق مناسب وموقعه مناسب بالإضافة الي الخدمات المتاحة بالفندق ( مثل الواي فاي – موقف السيارات – أماكن لذوي الاحتياجات – أماكن لغير المدخنين ).

واصبح الحجز من خلال الانترنت امر أساسي ، لذلك يجب الاهتمام بتصميم موقع فندق يخدم جميع العملاء في البحث عن الفندق المناسب ومشاهدة الصور والفيديوهات وإمكانية الحجز والالغاء والتأكيد والدفع الإلكتروني أو عند الوصول .

تصميم موقع طيران

يمكنك الان الحصول علي موقع حجز طيران احترافي من خلال شركة سيرف فايف حيث تتميز تصميم مواقع حجز الفنادق باحترافية ، فتقدم مميزات تسهل علي العميل جميع الخطوات التي يقوم بها اثناء القيام بعملية الحجز من خلال تصميم سهل وبسيط وكود سريع وتصميم متجاوب مع جميع الأجهزة والشاشات.

بالإضافة الي api لسحب البيانات التي تحتاج اليها الشركة من شركات الطيران او تعتمد عليها في الخطوات القادمة ، بالإضافة الي طرق الدفع الالكتروني مثل MasterCard و Visa . 

مميزات انشاء موقع حجوزات فنادق مثل booking

توجد العديد من المميزات التي توفرها الشركة عند تصميم موقع حجز فنادق ومن بين هذه المميزات ما يلي .

  1. توفير خدمات تكويد صفحات الموقع باستخدام لغات برمجة متعددة .
  2. اعلي مستويات من الحماية للموقع وللسيرفرات المرفوع عليها ملفات الموقع .
  3. توفير خدمات استضافة بعروض مميزة على اقوى السيرفرات التي تسرع من تحميل الموقع عندا الدخول اليه .
  4. توفير خدمات إدارة محتوى SEO مميزة واحترافية تضمن لك ارشفة موقع ذات جودة ومتوافقة مع قواعد جوجل الخاصة بأرشفة المواقع .

ما هي الخصائص المضافة عند تصميم موقع حجز فنادق؟!

هناك العديد من الخصائص التي يجب الانتباه اليها عندا البدء في تصميم الموقع الخاص بحجز الفنادق وتلك الخصائص يقوم فريق سيرف فايف باعتماداتها واحدة تلو الأخرى حتي لا يتم اغفال أي نقطة من النقاط ويمكن ذكر هذه الخصائص على شكل نقاط كالتالي .

    • إمكانية إضافة أسعار الغرف .
    • خاصية التسجيل في الموقع .
    • امكانية اظهار اتاحة الغرف من عدمه .
    • خاصية ادراج كافة الغرف والاجنحة للفنادق التي يتم اضافتها للموقع.
    • خاصية تتيح لصاحب الموقع إضافة مشرفين وأعضاء وإعطاء صلاحيات متفاوتة للتعامل علي الموقع .
    • اتاحة خاصية إضافة الخدمات المتوافرة في كل فندق وتتم هذه الإضافة من خلال لوحة تحكم خاصة بالموقع .
    • توفير خاصية التحويلات البنكية واضافة الحساب البنكي لإجراء عمليات الحجز والدفع عبر الانترنت دون الحاجة للذهاب الى الفندق .

طريقة تصميم موقع حجز فنادق

توجد اكثر من طريقة تصميم موقع حجز فنادق مثل booking منها الطرق المجانية ولكنها محدودة المميزات والطرق الاحترافية والتي تحتاج الي شركات تصميم مواقع احترافية لإنشاء موقع مميز يحتوي علي :-

  1. لوحة تحكم سهلة الاستخدام بأكثر من لغة يمكن للمديرين والمشرفين والأعضاء و أصحاب الشركات المساهمة التحكم فيها .
  2. سهولة الإضافة والحذف والتعديل بجميع الأقسام والتصنيفات والصفحات بتصميم سهل الاستخدام من داخل لوحة التحكم ومن عرض الموقع بلغات برمجة حديثة .
  3. ارشفة كاملة للموقع من خلال ضبط اعدادات السيو الخاصة بالموقع أي ( تهيئة محركات البحث ) والظهور بالصفحات الاولي لمحرك البحث .
  4. جعل تصميم الموقع متوافق مع جميع شاشات العرض وجميع الأجهزة الذكية وربط الموقع مع جميع مواقع التواصل الاجتماعي .
  5. توافر نظام إدارة المحتوي cms وعمل خريطة الموقع واضافتها لجوجل بالإضافة الي صفحة سياسة الخصوصية واتصل بنا .
  6. تصميم شعار مميز للشركة ، ونماذج خاصة بالمراسلات والحجز من خلال تحليل الزوار والعملاء المسجلين علي الموقع .
  7. إمكانية إضافة عدد لامحدود من البيانات الخاصة بكل فندق بالإضافة الي والصور والفيديوهات والوسائط الخاصة بالموقع .
  8. توفير حساب خاص لكل مستخدم يتم اضافه جميع بياناته وجميع العمليات التي قام بها من حجز وإلغاء وتأكيد .

مثال حي على اعمالنا في تصميم المواقع السياحية:

أسئلة العملاء حول تصميم مواقع حجز فنادق

تتيح الشركة تصميم مواقع احترافية مختلفة مثل ( تصميم موقع فندق – تصميم موقع حجوزات – تصميم موقع حجز طيران – تصميم موقع شركة سياحية – تصميم موقع مطعم ) فقط تواصل معنا من خلال الرقم 00201288863631 او البريد [email protected] .

اذا كنت تتطلع الى تصميم موقع حجوزات باحترافية فمؤسسة سيرف فايف تحرص على تقديم افضل خدمة تصميم مواقع بأفضل سعر وتنفرد المؤسسة عن غيرها من المؤسسات الاخرى ويرجع هذا الى خبرتها الواسعة في اعمال برمجة وتصميم المواقع.

يمكن ان تصل تكلفة انشاء موقع حجز فنادق مثل بوكينج الي 60000 دولار ، ولكن يمكنك الحصول علي عرض تصميم المواقع الحالي من شركة سيرف فايف والذي يبدأ من 300 دولار فقط ( طلب عرض سعر ) .

 

لطلب الخدمة يرجى الاتصال على رقم 00201288863631

You cannot copy content of this page