Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم موقع لجمعية خيرية

تصميم موقع لجمعية خيرية، يوميا يزداد عدد مستخدمى الإنترنت بشكل عام بأعداد هائلة و ذلك للتطور التقني في عصرنا الحالي، فيبحثون عن كل الأشياء التي يحتاجونها على الإنترنت.
ويحتاج أي مجال حاليا إلى تصميم موقع بسبب تأثيرها الفعال على تنشيط العمل وتسريع وتيرة النشاط، بالإضافة أن تصميم مواقع الإنترنت تساعد دائما على التطور باستمرار، و زيادة تفاعل العملاء و تنمية المجال بشكل عام بالإضافة إلى اعتبار تصميم المواقع رسالة تسويقية مميزة.
ومن أمثلة تلك الأنشطة النشاط الخدمي والخيري، وبالتالي تقدم شركة سيرف فايف، خدمة تصميم مواقع احترافية ومميزة يخدم نشاط أي جمعية خيرية لتسهيل العمل على زوار الموقع وعملاء الخدمة.

مميزات تصميم موقع لجمعية خيرية

  1. الأيقونات الخاصة بكل مواقع التواصل الاجتماعي، فتتواجد هذه الأيقونات بشكل مميز وجذاب و رائع في أعلى الموقع فتجذب انتباه الزائر.

  2. تقوم شركتنا بعمل سكربت متميز بالإضافة أنه خالي من الأخطاء أو الثغرات البرمجية التي من الممكن أن يقع فيها المبرمجين عند تصميم موقع لجمعية خيرية.

  3. القائمة الرئيسية الموجودة تضيف إلى الموقع تناسق جمالي وشكل رائع فتجذب الزوار بالتأكيد، للتعرف أكثر على الجمعية.

  4. تعمل شركتنا لخدمات تصميم المواقع على توفير موقع سهل وسريع التحميل ليصبح متاح لجميع الأشخاص.

  5. خدمة الاتصال السريع بخدمة العملاء و الذى بشجع الزائر على التعاون مع الجمعية، و ذلك يؤدى إلى زيادة التفاعل على الموقع.

  6. اللوجو الخاص بأي موقع لجمعية خيرية لابد أن يكون مميز ومعبر عن نشاط الجمعية وغير مكرر ومبدع.

  7. توجد الروابط المهمة في نهاية الموقع فتساعد على جذب العميل و التأثير عليه للتفاعل كأنه عضو فعال.

  8. نقوم برصد كل أعمال وإنجازات الجمعية الخيرية و نعرضها بشكل جيد ليرى الجميع فاعليات الجمعية وأنشطتها الكثيرة.

  9. لدينا في سيرف فايف مهندسين متميزين و متخصصين و مدربون على أعلى مستوى في مجال التصميم لذلك يصبح تصميم موقع لجمعية خيرية من خلال شركتنا مميز و يتم تنفيذه باحترافية شديدة و باستخدام البرمجيات الحديثة.

تصميم موقع لجمعية خيرية

تصميم موقع لجمعية خيرية

شركة تصميم موقع لجمعية خيرية

تعد شركة سيرف فايف SERV5 أفضل شركة تقدم خدمة تصميم موقع لجمعية خيرية، يساعد المهتمين بالعمل الخيري بمتابعة آخر الأخبار وطرق التبرع وآليات الدفع لمختلف الأنشطة الخيرية.

ويوفر الموقع من تصميمنا سيستم متطابق مع مختلف طرق الدفع التي تسهل على المتبرعين تحويل أموال التبرعات على حساب الجمعية.

ويمكن للمتبرعين متابعة مدونة الموقع، سواء من خلال المحتوى النصي والمقالات والصور  بالإضافة إلى تفعيل نظام التقييمات والتفاعل بالتعليقات.

ويمكن ربط الموقع بالمنصات السوشيال ميديا، للتواصل مع العملاء على مختلف المنصات، وبالتالي تزايد الفئات المستهدفة من الموقع.

ويفضل في تصميم هذا النوع من المواقع، إمكانية إضافة فورم تسجيل تسمح بالانضمام لفريق متطوعي الجمعية مع مراعاة شروط وسياسة العمل والقوانين التي تنظم العمل الخيري.

وتتمتع الشركة بخبرة تتجاوز 13 عام، في مجال تصميم وبرمجة المواقع بالإضافة إلى خدمات الويب وتطبيقات الجوال والتسويق الالكتروني.

تواصل معنا الآن واحصل على الخدمة 00201288863631

You cannot copy content of this page