Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم موقع مثل خمسات

تصميم موقع مثل خمسات

من منا لم يسمع عن موقع خمسات وما يقدمه من خدمات تتيح لك فرصة عرض جميع خدماتك للحصول على المقابل المدي مما يوفر عليك الكثير وهو موقع شهير جداً ذو تصميم مميز ويتسم بالبساطة ويمكنك الآن الحصول علي تصميم موقع مثل خمسات من خلال سيرف فايف .

تعمل شركة سيرف فايف علي تقديم خدمات الويب شاملة تصميم المواقع، برمجة مواقع الويب وكذلك تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال وذلك تحت اشراف نخبة من امهر المهندسين المتخصصين فى مجال التصميم والبرمجة مما يضمن لك الحصول علي موقع او تطبيق مميز ذو تصميم عصري وانيق يزيد من نسبة ارباحك بشكل كبير .

تواصل معنا للحصول علي الخدمة 
00201288863631

تصميم موقع مثل خمسات

تصميم موقع مثل خمسات

كيف استفيد من تصميم موقع خدمي مثل خمسات ؟!

لعل اكثر ما يبدر الى ذهن البعض منا هو كيفية الاستفادة من موقع خدمي مصمم علي شبكة الانترنت مثل موقع خمسات فنحن نجيبك عن هذا بشكل مختصر عزيزي القارىء ، حيث انه فكرة امتلاك موقع ويب يزيد من فرصة حصولك على قاعدة جماهرية واسعة ويمكنك ايضا من خلالة وضع نسبة ربحية يمكنك الحصول عليها مقابل ان يقوم احد الاشخاص برع خدمة على الموقع الخاص بك علاوة على ذلك المقابل المادي اللذي يمكنك الحصول عليه مقابل الاعلانات وعدد النقرات كل هذا واكثر دون تكبد الكثير من المجهود .

ما هي آلية عمل موقع خمسات ؟

موقع خمسات يتبع استراتيجية بيع وشراء وتبادل خبرات عبر موقع ويب متكامل يتيح لأي شخص فرصة رفع خدماته مقابل 5 دولار كبداية لسعر أي خدمة وبالتالي يسهل من عملية الحصول على الخدمة التي ترغب بها دون البحث مطولاً حيث يمكنك التسجيل فى الموقع والبحث بين الخدمات المعروضة كما انه يمكنك من رفع خدماتك الخاصة وربح بعض النقود .

خطوات تصميم موقع إلكتروني متكامل

 في حالة أنك تريد الحصول علي موقع مثل خمسات أو أي موقع أخر فيجب عليك أن تكون من المبرمجين المحترفين أو تتجه إلي شركات متخصصة في المجال لأن عملية تصميم موقع إلكتروني متكامل تعد من أهم العمليات التي يجب أن يكون المبرمجون علي دراية وفهم شامل بها بحيث يجب أن يكون لديه خطه مبدئية عن المشروع وفي هذه الخطة يجب أن يتوفر فيها ( تحديد الأهداف من تصميم  الموقع _ فهم طبيعة عملة بشكل محترف – تحديد الشريحة المستهدفة التي يتم تصميم الموقع لها )  .

وبعد الانتهاء من الخطة المبدئية وتنفيذها بشكل مبدئي يتم البدا في تصميم الموقع بشكل محترف وتتم هذه المرحلة علي خطوات سوف نعرضها في الاتي :

  1. اختيار اسم محترف ومناسب لطبيعة نشاط الموقع ويجب أن تكون كلمات الدومين سهلة حتي يتم العثور عليها من قبل المستخدمين بسهولة .
  2.  استخدام أفضل لغات البرمجة وأسهلها لكي تتمكن من تقديم أفضل التصاميم التي تتميز بالسهولة في حركة الموقع والتنقل بين صفحاته وأيضا اختيار أفضل الألوان والتصاميم الممكنة التي تجذب العميل وتجعله يظل فترة أطول في الموقع .
    كما يجب مراعاة ما إذا كنت سوف تستخدم البرمجة الخاصة أو القوالب الجاهزة وكل من النوعين مختلف عن الأخر ولكن من المهم اختيار أنسبهم لطبيعة المشروع التي سوف تقدمة .
  3. بعد الانتهاء من التصميم يجب الاهتمام بنوعية المحتوي والكلمات التي يجب تواجدها في الموقع ومراعاة الفئة التي سوف يتم استخدام الموقع من خلالها .
  4. وفي النهاية يتم تحديد أحجام الاستضافة والدومين التي سوف يتم تشغيل الموقع عليها وضمان استمرارية عملة علي مدار اليوم .
تصميم موقع مثل خمسات

تصميم موقع مثل خمسات

تصميم موقع بلغة HTML و CSS جاهز

تقدم شركة سيرف فايف العديد من المواقع الجاهزة بلغة HTML و CSS التي يستخدمها العديد من أصحاب المشاريع الصغيرة والتي يمكنهم التعديل عليها وإضافة كل ما يحتاجونه من من أعمال احترافية وإبداعية ، تتميز هذه المشاريع بأنها من أفضل الوسائل التي تمكن المبرمجين المبتدئين من تطبيقة كافة المعلومات النظرية لديهم كما تمكنة من الإحتراف وإنشاء مواقع إلكترونية متكاملة متجاوبة مع كافة المتصفحات .

ما هي مميزات تصميم الموقع المقدم من شركة سيرف فايف ؟!

يمكنك الحصول على تصميم موقع مثل خمسات لكن مع بعض المميزات الاضافية التي توفرها لك مؤسسة Serv5 ويمكن سرد بعض المميزات على شكل نقاط كالتالي .

  1. يحمل تصميم الموقع  الوان عصرية متناسقة .
  2. يتم تصميم لوحة تحكم سهلة الاستخدام وتحمل اكثر من لغة تزيد من قيمة الموقع .
  3. يحمل الموقع تصميم عصري ومميز مع امكانية اضافة بعض الرسوم المتحركة التي تعطي روح للموقع .
  4. من المميزات الاخري التي تقوم الشركة بتوفيرها باعتبارها افضل شركة تصميم مواقع سعودية هي توفيرخدمة برمجة مواقع متميزة حيث يتم برمجة وتكويد الموقع بشكل نظيف خالي من الاغلاط البرمجية التي قد تؤدي الى حدوث بعض المشاكل اثناء استخدام الموقع .
  5. من الامور المميزة ايضاً التي توفرها الشركة هيا خدمات الاستضافة  التي تتيح لك فرصة رفع ملفات الموقع الخاص بك على سيرفرات استضافة قوية تسرع من موقعك .

أسئلة العملاء حول تصميم موقع مثل خمسات ؟

تتميز شركة سيرف فايف بأنها من الشركات الرائدة في مجال تصميم المواقع بالإضافة إلي لديها باقات متعددة تمكن عملائها من اختيار أنسبهم ودائما ما تقوم تقديم عروض من وقت لأخر ومن بين هذه العروض أنها تقدم حاليا أرخص سعر لتصميم المواقع والذي يبدأ من 350$ ، للحصول علي أفضل تصميم مواقع تواصل معنا .

كثير ما يتم طرح هذا السؤال في الأذهان لذا سوف نعرض بعض من خدامات موقع خمسات والتي سوف تحصل عليها في حين حصولك علي موقع مشابه له من شركتنا ، من هذه الخدمات انه يمكنك من الحصول علي مبالغ طائلة ونجاحات مستمرة ، أيضا الإعلانات علي الموقع تمكنك الربح بشكل مرضي للحصول علي الخدمة تواصل معنا.

ضف الى ذلك الكثير من المميزات الأخرى التي يمكنك الحصول عليها مقابل خدمات
التصميم المتاحة فى الشركة والتي يمكنك الاستفسار عنها
من خلال التواصل علي الرقم
00201288863631

You cannot copy content of this page