Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم موقع نظافة من شركة سيرف فايف

تصميم موقع نظافة من شركة سيرف فايف شركة سيرف فايف لخدمات المتكاملة للويب . مؤسسة رسمية مسجلة من هيئة التجارة والصناعة .  تحت شعار مجموعة سيرف فايف لخدمات الانترنت . تمكنك من تصميم موقع نظافة من شركة سيرف فايف  .

تصميم موقع نظافة من شركة سيرف فايف

من مميزات تصميم موقع نظافة من شركة سيرف فايف انه . اسكريبت عرض اهم مميزات الشركة والخدمات وغيرها . يتيح لك اضافة اقسام بعدد غير محدود . وعمل نسخة خاصة من الموقع تتوافق مع الجوال . ويمكنك ايضا من عمل شريط عاجل باهم الاخبار واخر العروض .  ربط موقع الصفحة بمواقع التواصل الاجتماعى . معلومات الخبر وكذلك جميع التفاصيل الخاصة به من مكتبة الصر الفيديو . ايضا يقدم لك ميزة توافق التصميم مع المتصفحات العالميه ومطابق للمعايير القياسية css و html . وتتوافر به تقنية RSS وايضا ارشفة الموقع فى محركات البحث .  امكانية التعليق على الخبر من قبل زوار الموقع و الفيس بوك والتواصل الاخرى .ويقدم لك صفحة اتصل بنا ها نموذج اتصال بالبريد وارقام الاتصال وخرائط جوجل لعنوان مقرك . امكانية عرض اخر الاخبار في كل قسم على حدة في الصفحة الرئيسية . تركيب قالب ورد بريس والذي يكسب موقعك صداقة محركات البحث . تصميم موقع نظافة من شركة سيرف فايف يقدم امكانية عمل مكتبة صور او جاليري لشركة التنظيف . الموقع باللغة العربية او باللغة الانجليزية .  اضافة عروض او طلبات جديدة بكل سهولة ويسر من خلال لوحة التحكم بالغتين العربية والانجليزية . التدريب على طريقة استخدام لوحة التحكم . عرض منسق لواجهة الموقع وتنسيق الاخبار . عمل مركز رفع للملفات خاص بالموقع و التصميم يكون  حسب طلبك .

استضافة تصميم موقع نظافة من شركة سيرف فايف

تصميم موقع نظافة من شركة سيرف فايف يقدم لك الكثير من مميزات الاستضافة . دومين او نطاق لمدة عام واحد . لوحة تحكم عربية او انجليزية لادارة محتوى واقسام موقعك . استضافة تصميم موقع نظافة من شركة سيرف فايف تتيح لك  استضافة على مساحة 10 جيجا او إختياري على سيرفر خاص بمواصفات خاصة .  سيرفرات امريكية بسرعة اتصال عالية لضمان اعلي سرعة في تحميل الموقع . معدل نقل بيانات 100 جيجا / شهر . عدد 10 ايميلات رسمية باسم الموقع . استضافة تصميم موقع نظافة من شركة سيرف فايف دعم فني 24 ساعة و 7 أيام في الأسبوع . سرعة في تصفح الموقع واداء ثابت حماية لحسابات FTP . باك اب داخلي وخارجي ( يومي – اسبوعي – شهري ) .دعم كامل لجميع انواع الاسكربتات البرمجية .دعم فني للاستضافة لمدة عام واحد . للتواصل معانا

عن طريق البريد

[email protected]

عن طريق الهاتف او الواتساب

00201288863631

عن طريق الاسكابى

Serv5com

عن طريق التذاكر من داخل الموقع

نتشرف بخدمتكم على مدار 24 ساعه طوال ايام الاسبوع

You cannot copy content of this page