Web Analytics Made Easy - StatCounter

خدمة تصميم الشعارات

إن خدمة تصميم الشعارات خدمة مهمة يبحث عنها كل من يرغب في تصميم هوية قوية  قادرة على جذب عدد غير محدود من العملاء فإذا كنت تبحث عن تصميم شعار مميز من شركة تصميم شعارات إحترافية فاتصل بنا ولا تتردد فسوف نقدم لك أفضل التصميمات الحصرية من أجل تعزيز هويتك.

في السطور القادمة سوف نوضح ما هو الشعار ( لوجو ) وما هي أهميته بالنسبة لأي شركة أو مؤسسة ترغب في خلق هوية مميزة تعطي إنطباع جيد عنها ومجال عملها كما سنوضح المميزات التي توفرها شركة سيرف فايف لعملائها الكرام لذلك تابع معنا السطور القادمة حتى تتعرف على المزيد …..

خدمة تصميم الشعارات

تصميم الشعارات والهويات التجارية

الشعار ببساطة هو عبارة عن إختصار يدل على خدمة ما أو سلعة أو علامة تجارية ويكون في شكل تصميم بسيط على هيئة علامة أو صورة أو كلمات بخطوط معينة ويتم عمل الشعار ليعبر عن ويمثل المدن والدول والهيئات والشركات والمحلات التجارية والأندية والمنتخبات الرياضية التي يمكنك أن تتعرف عليها بمجرد رؤيتها دون الحاجة إلى ذكر اسمها ومن هنا تأتي أهمية الشعارات.

لا شك أن تصميم الشعار يعد أول وأهم الخطوات في مشوار خلق الهوية لذلك تهتم شركة سيرف فايف بهذه الخدمة جيداً وتحرص على تقديمها بكل إحترافية وكفاءة ومن الجدير بالذكر أن الخدمة ليست سهلة ومن الممكن أن يقوم بها أي فرد فحتى يتم التوصل إلى شعار إحترافي لا بد من مراعاة بعض الأمور مثل أنه من الجيد ان يعبر الشعار عن مجال الشركة ولا بد أن يكون حصري وغير مقلد أو مكرر وأن يتم مراعاة الألوان والخطوط وغيرها من العناصر الفنية.

خدمة تصميم شعار

إذا كنت حتى الآن لا تمتلك شعار يعبر عن نشاط عملك فقد فاتك الكثير لأن لتصميم الشعار أهمية كبيرة فهو يساعك على :-

  • كسب ثقة العملاء
    أفضل وأسرع الطرق فاعلية في كسب ثقة عملاءك هي المنشورات والمطبوعات خصوصاً إذا كانت تحمل شعارك الأمر الذي يرسل رسائل إلى عملائك المحتملين بأن شركتك قوية و ناجحة في مجال عملها.
  • إعطاء إنطباعات جيد
    الإنطباعات الأولى أمر هام في تكوين الصورة الذهنية عن نشاطك فـ تصميم موقع الكتروني مع شعار جيد بلا شك يعطي إنطباع ومظهر إحترافي لزوار الموقع ويجعل هناك فرصة أكبر لشرائهم وإقبالهم على خدماتك ومنتجاتك.
  • التميز عن المنافسين
    هناك العديد من الشركات العاملة في نفس مجالك ولكن ما يميز شركة عن أخرى هو هويتها الخاصة بها ووجود شعار لها يعبر عنها ويجعلها تظهر بثوب آخر مختلف آخر عن المنافسين.
  • إيصال رسائل معينة
    قد يعتقد البعض أن الشعار مجرد رسم ولكن هذا إعتقاد خاطئ للغاية فالشعار ليس رسم عشوائي بل إنه يقوم بالتعبير عن روح الشركة وشخصيتها وذلك دون قول أي كلمة وإنما فقط من خلال الشعار.

مميزات خدمة تصميم الشعارات من شركة سيرف فايف

لأننا أفضل شركة تصميم لوجو في الوطن العربي فسوف تجد لدينا العديد من المميزات الغير متوفرة لدى الشركات الأخرى فنحن يمكننا القيام بـ :-

  • تحديد الهدف من تصميم الشعار
    إن الخطوة الأولى التي يقوم بها مصممي شركة سيرف فايف هي تحديد الهدف من الشعار هل الشعار لموقع إلكتروني أو لصفحة على مواقع التواصل الإجتماعي ؟؟ أم أن الشعار ليافطة ( بانر ) لشركة أو لمتجر ؟؟ كلها أمور يتم تحديدها ومن ثم مراعاتها من قبل المصممين لدينا.
  • تحديد نوع الشعار المناسب لنشاطك
    وفقاً لنشاطك التجاري سوف نختار لك الشعار الأنسب فهناك أنواع عديدة من تصميمات الشعارات حيث يوجد شعارات  تعتمد على الأيقونات و الرموز مثل آبل ونايكي ، وشعارات تعتمد على الكلمات مثل شعار جوجل ، وشعارات تعتمد على الإختصارات والأحرف مثل IBM وغيرها من التصميمات المختلفة ، لذلك نقوم بالتعرف على نشاطك التجاري أولاً ثم تحليل شعارات منافسيك وبعدها إخراج التصميم المناسب لك.
  • تقديم أكثر من نموذج
    يقوم كل مصمم من مصممي شركة سيرف فايف بتصميم شعار مختلف عن الآخر مع طرح الكثير من الأفكار وذلك لضمان التنوع في التصاميم وبعد ذلك يتم إطلاع العميل عليها ثم يتم إختيار التصميم الذي يرغب به العميل لإعتماده ، كما أنه من الممكن عمل تعديلات غير نهائية بشكل يتناسب مع رغبة العميل ورؤيته

خدمة تصميم الشعارات مجانا

أما بالنسبة لسعر خدمة تصميم الشعارات فهي متفاوتة وتختلف من شركة لأخرى ولكن تأكد عزيزي القارئ أنك سوف تجد أقل الأسعار لدى شركة سيرف فايف فالشركة تحرص دوماً على تقديم أفضل الخدمات بأرخص الأسعار ، فنحن لدينا مجموعة مميزة من المصممين الخبراء القادرين على تقديم تصميمات متنوعة وحصرية من أجل مساعدتك على خلق هوية لنشاطك بكل كفاءة وإحترافية.

لا تتردد في طلب الخدمة وقم بتنفيذ فكرتك واحصل على شعارك بأعلى جودة وفي أقل وقت.

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال بنا على رقم 00201288863631

You cannot copy content of this page