Web Analytics Made Easy - StatCounter

شركة برمجة مواقع

شركة برمجة مواقع

شركة برمجة مواقع , يعتبر مجال البرمجة من اكثر المجالات الدائمة التطوير والتجديد ولذلك تحرص جميع الشركات على معرفة كل ما هو جديد فى عالم برمجة المواقع وكل هذا من اجل التميز ؛ ولذلك  تسعى شركتنا بشكل مستمر فى التطوير من آليات العمل الخاصة بها ويسعدها فى ذلك فريق العمل الخاص بها والمكون من نخبة من أفضل المهندسين المتخصصين فى مجال البرمجة لمواقع الويب .

وتعتبر شركة سيرف فايف من أفضل الشركات المتخصصة فى مجال البرمجة داخل الوطن العربي حيث تمتلك الشركة نخبة من افضل المبرمجين العاملين فى هذا المجال منذ سنوات والدائمين الحفاظ على وَتيرة التميز كما تقدم الشركة العديد من العروض المميزة لجميع العملاء حرصاً منها على دعم أصحاب المشاريع سواء كانت مشاريع كبيرة او صغيرة .

شركة برمجة مواقع

شركة برمجة مواقع

تتميز شركتنا بأنها من أفضل شركات البرمجة في الشرق الأوسط حيث تتميز بأنها لديها الكفاءة والخبرة التي تتعدي 12 عاما ولذلك فهي تتميز بأنها تقوم بالعديد من خدمات الويب منها ( تصميم وبرمجة مواقع _ تصميم وبرمجة تطبيقات _ موشن جرافيك _ استضافة مواقع _ تسويق إلكتروني ) وغيرهم ،

من أكبر ما يميز الشركة بأنها لديها فرق كامل من المبرمجين الذين يتميزون بأنهم مدربون علي أعلي مستوي ويتميزون بالدقة في أداء أعمالهم والسرعة في تسليمها أيضا ، يمكنك الحصول علي أفضل خدمة تصميم وبرمجة ويب من خلال شركتنا وبافضل الأسعار فقط اتصل بنا للحصول علي الخدمة .

للتواصل والاستعلام 00201288863631

ما المقصود بعملية برمجة مواقع الويب ؟!

منذ بداية اختراع أول موقع ويب كان للثورة التكنولوجية أثر كبير جزري في حياة الإنسان فهي أثرت علي كافة تعاملات الإنسان اليومية وذلك لان انتشارها وقوتها مكنتها من التواجد في كافة المجالات ، ومن هنا كانت الأسئلة حول عملية برمجة المواقع كثيره لذا كان تعريف عملية برمجة المواقع ضروري .

تعريف عملية البرمجة التي تتم لمواقع الويب على انها عملية كتابة مجموعة من الأوامر باستخدام احد اللغات البرمجية بهدف بناء صفحة او مجموعة من صفحات الويب وربطهم ببعضهم البعض بالإضافة الى إمكانية ربطهم بقاعدة بيانات وفى هذه الحالة يتم تحويلهم من صفحات الويب الى سكربت مميز .

الفرق بين برمجة الحاسوب والمواقع من شركة برمجة مواقع

توضح لنا الشركة مدى الفرق بين المهندس المختص ببرمجة تطبيقات الحاسوب وبين المهندس الخاص بعمليات البرمجة الخاصة بالمواقع حيث ان مهندس الحاسوب هو المختص ببرمجة application الخاصة بالحاسب والتي تحتاج الى لغات برمجية معينه بينما المهندس المسؤول عن برمجة موقع الويب هو الذي يعمل على بناء الاكواد الخاصة بصفحات الويب وتستخدم فى هذه العملية مجموعة من اللغات البرمجية منها ما هو أساسي ومنها ما هو احترافي ومخصص .

برمجه تطبيقات الجوال

تعد برمجة تطبيقات الجوال من أهم الأعمال التي تقوم بها الشركة حيث تسعي دائما لتقديم أفضل خدمة برمجة تطبيقات لكافة أنواع الهواتف المحمولة منها الاندرويد والايفون ، فالشركة دائما ما تسعي لتقديم أفضل  الخدمات والتحديثات الجديدة التي تواكب التطورات بصفة مستمرة ، فنحن نقدم العديد من المميزات علي خدمة برمجة المواقع منها الاتي :

  • دعم فني علي جميع المشاريع المقدمة لمدة عام .
  • استخدام أفضل لغات البرمجة التي تمكن المبرمجين من توفير أحدث التقنيات .

أهمية البرمجة في حياتنا

تعد البرمجة من أهم العناصر في حياة الانسان فهي أصبحت جزء لا يتجزأ من حياة الانسان اليومية فهي تدخل في مجالات عديدة وللتعرف أكثر عن مدي أهميتها سوف نقوم بعرضها في الاتي ؛

  • تدخل البرمجة في العديد من الصناعات وذلك إلا لم تكن جميعها فحاليا لن تجد نشاط معين قائم علي ألات أو أجهزة أوتوماتيكية إلي وبها جزء من البرمجة قائم عليها .
  • كما تدخل البرمجة في برمجة جميع الهواتف الزكية وأجهزة الحاسوب التي يستخدمها الإنسان بشكل يومي ولا يمكنه الاستغناء عنها .
  • تدخل البرمجة في المجال الطبي حيث تقوم برمجة جميع الأجهزة المختصة بالمستشفيات والعيادات الخارجية أيضا للتسهيل علي الأطباء التعامل معها .
  • تستخدم أيضا في مجالات الحروب وغيرها في تقوم ببرمجة جميع الأجهزة التكنولوجية والأسلحة والطائرات والصواريخ وغيرهم .
  • بجانب أنها تستخدم في المجال الجوي فهي أيضا في مجال الملاحة وحركة المرور وغيرها .
شركة برمجة مواقع

شركة برمجة مواقع

ما معايير تصميم المواقع الالكترونية؟

تعد عملية تصميم المواقع الالكترونية من أهم عمليات الويب وذلك لأنها تشكل جزء كبير من حياة الانسان في الوقت الحالي وللبدء في تصميم المواقع الالكترونية يجب أن تمر هذه العملية بعدة مراحل سوف يتم توضيحه في الاتي :

  • فكرة الموقع : تعد فكرة تصميم المواقع الالكترونية وأهدافها من أهم مراحل بناء المواقع ويتم التخطيط لهذه المرحلة وتنفيذها في عدة عوامل منها ( تحديد الجمهور المستهدف _ تحديد أهداف الموقع ووضوحها _ تحديد محتوي الموقع وجعلة يتميز بالسهولة واليسر وأن يكون مناسب للجمهور المستهدف )
  • احترافية التصميم : بعد الانتهاء من توضيح فكرة وأهداف الموقع التي سوف يقوم عليها يتم البدا في التصميم وفي هذه المرحلة يجب مراعاة عدة عوامل منها ؛
    • يجب أن يكون الموقع مناسب لكافة الأجهزة والمتصفحات .
    • من أسباب نجاح الموقع أن يكون جذاب وألوانه متناسقة وغير ومنفرة للمستخدم .
    • استخدام العديد من الصور والفيديوهات التي تجذب العميل والتي تتميز بالوضوح والاحترافية .
    • مراعاة التقسيمات التي سوف يحتوي عليها الموقع وترتيبها بشكل سهل يساعد المستخدم في الحصول علي الخدمات والمنتجات بشكل مرن وغير معقد .
    • إضافة أعداد لانهائية من الصفحات في الموقع للسماح لأصحاب الموقع من إضافة كافة الخدمات والمنتجات التي يحتاجونها .
    • تنسيق طرق الدفع والشحن والاستبدال وغيرها .
  • البرمجة : بعد الانتهاء من عملية التصميم بشكل احترافي يتم استخدام أحدث وأفضل لغات البرمجة التي يبني عليها الموقع ولتحويل التصميم الثابت إلي ديناميكي يتسم بالسرعة والدقة والاحترافية .

شركة برمجة مواقع

شركة برمجة مواقع

لغات تستخدم فى برمجة الموقع :

تتنوع اللغات البرمجية التي يتم استخدامها فى بناء صفحات الويب وتنقسم هذه اللغات بشكل أساسي الى لغات أساسية يتوجب على كل مبرمج مواقع التعرف عليها ولغات احترافية ويمكن توضيحهم بشكل مختصر فى التالي .

أولاً :-اللغات الأساسية من شركة برمجة مواقع الويب 

وهذه هي اللغات التي تتواجد فى برمجة أي موقع بشكل أساسي وتتمثل هذه اللغات فى التالي .

  • HTML :- ويتم تعريفها على انها لغة التصميم المستخدمة في تصميم وهيكلة صفحات المواقع وتصميم فقرات وعناوين الموقع كما أنها تستخدم في ترميز النصوص التشعبية  وهي من اقدم اللغات البرمجية .
  • CSS :- وهي اللغة المسؤلة عن تنسيق الصفحات المكون منها الموقع ليظهر الموقع بشكل جميل ومميز عن غيره من المواقع .
  • PHP :- وتعرف هذة اللغه على انها لغة برمجة مفتوحة تتاح اكوادها لجميع المبرمجين ، كما أنها تستخدم في برمجة التطبيقات ويمكن أستخدامها في عمل برامج متكاملة مستقله في عملها وأدائها .
  • SQL :- وهي اللغة المسؤلة عن ربط الصفحات بقواعد البيانات لتحويلها الى سكربت ، كما أنها تستخدم في عملية إدخال البيانات والتعديل عليها عن طريق الحذف والبحث والفرز وخلافه .
  • Java :-  تتميز هذه اللغة بأنها من أكثر لغات البرمجة شيوعا فهي تتميز بأنها تقوم ببرمجة تطبيقات الأندرويد.

ثانياً :-لغات برمجة المواقع الاحترافية

وتمتلك شركة برمجة مواقع فريق عمل مكون من مبرمجين متخصصين فى التكويد باستخدام هذه اللغات الاحترافية والتي تتمثل فى التالي :

  • XML .
  • AJAX .
  • JavaScript .

أسئلة العملاء حول شركة برمجة مواقع

الان أصبح تطوير الموقع وتصميمة لهما نفس الأهمية وذلك لان التصميم الجيد بدون المحتوي المتناسق سوف يكون سبب فشل المشروع والعكس صحيح ولكن دعونا نقر بأن في حالة يوجد موقعانا لهما نفس المستوي من المحتوي فأن التصميم الأفضل سوف يجذب العملاء بشكل كبير ويكون سبب في النجاح المبهر للمشروع .

توجد العديد من التقنيات المتعلقة بمواقع الويب ولكن أحدث هي تقنية PWA التي تعد نموذج بين ومواقع والويب وتطبيقات الويب فهي تتميز بأن سرعتها فائقة وأيضا يمكن استخدامها دون الحاجة الي انترنت كما أنها تفتح علي جميع المتصفحات .

للحصول علي أفضل خدمة برمجة مواقع وتطبيقات فقط تواصل معنا من خلال الرقم
00201288863631 وسوف يقوم بالرد عليك فرق الدعم الفني
ويقدم لك كافة العروض الممكنة . 

You cannot copy content of this page