Web Analytics Made Easy - StatCounter

شركة تصميم تطبيقات في الاردن

هل تبحث عن افضل شركة تصميم تطبيقات في الاردن؟ بلا شك يعد إستغلال أدوات |و قنوات التسويق الحديثة من أفضل القرارات التي يمكن أن يتخذها أصحاب الأعمال والشركات وذلك لما لها من أهمية عظيمة في وضع الشركة في مكانة أخرى وتحسين صورتها الذهنية لدى عملائها وغيرها من الفوائد المختلفة.

وتعد تطبيقات الجوال من أهم وأفضل قنوات التسويق حالياً ، فإذا كنت تفكر في التواصل مع شركة تصميم تطبيقات في الاردن وترغب في الحصول على خدمة عالية الجودة فاتصل بـشركة سيرف فايف على رقم 00201288863631 فهي واحدة من الشركات العريقة والرائدة في مجال برمجة وتصميم تطبيقات الجوال.

شركة تصميم تطبيقات في الاردن

شركة تصميم تطبيقات في الاردن

ما هي اهم مميزات تصميم تطبيقات في الاردن؟

  • تكون التطبيقات بمثابة علامة تجارية حيث بمجرد تنزيل التطبيق فان اسماء التطبيقات عادة ما يكون من السهل تذكرها من قبل العديد من المستخدمين.
  • من السهل تحميل اي تطبيق من خلال المتاجر الخاصة بهواتف الايفون او الاندرويد.
  • مقارنة بالمواقع الالكترونية، قد لا تحتاج الى ان تدفع مقابل خدمة الاستضافة حيث ما يكلفك هو تصميم التطبيقات فقط.
  • معظم المؤسسات الناجحة في الاونة الحالية ترغب في انشاء تطبيقات الكترونية وذلك لانه يضمن افضل تجربة للزوار من حيث الاستخدام والتنقل حيث قد تتحمل التطبيقات دخول اكبر عدد من الزوار في وقت واحد.
  • تكلفة انشاء تطبيق في الاردن قد لا تكلفك الكثير على الاطلاق حيث رفع التطبيقات على المنصات الالكترونية قد يحتاج منك الاستعانة بـ أفضل شركة تصميم تطبيقات للجوال متخصصة لتقوم بالدفع من خلال حساب مطور بدلا عنك لمتجر جوجل.
  • اكثر ما تشتهر به التطبيقات الالكترونية هي انها احدى اهم الوسائل المؤثرة عندما يتعلق الامر بالتسويق الالكتروني واكثر ما يميزها هو انها الاقل تكلفةفلا داعي للقلق حول غلو الاسعار وقم بالتواصل مع افضل شركة تصميم تطبيقات ذكية في الاردن.

شركة تصميم تطبيقات الجوال الأردن

تعمل الشركة وفريق عملها وفق المعايير القياسية في تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال فخبرتنا الطويلة في المجال ، و كثرة المشاريع التي قدمناها في مختلف المجالات بالإضافة إلى وفريق عملنا المميز والمتخصص كلها عوامل ساعدتنا وتساعدنا دوماً على تقديم خدمة ممتازة تنال إعجاب العملاء الكرام.

نرغب أن نوضح لكم أنه يوجد الكثير من المميزات التي توفرها الشركة والتي منها الاتي:

  • توفير أفضل التصميمات العصرية والجذابة التي تجعل التطبيق سهل الإستخدام.
  • تقديم الدعم الفني المجاني لمدة شهرين وتصليح أي أخطاء في التطبيق إن وجدت.
  • تسليم المشاريع في مواعيدها المحددة دون أي تأخير.
  • ونتميز أيضاً بقبول التعديلات وتنفيذها حسب رغبة العميل.
  • بالإضافة إلى نقوم بإجراء العديد من الإختبارات قبل إطلاق التطبيق،وغيرها من المميزات التي تجعلنا افضل شركات تصميم التطبيقات في الأردن.

شركات برمجة تطبيقات في الأردن

إن إزدياد الأفراد في إستخدامهم للإنترنت وللهواتف الذكية على نطاق واسع زاد من رغبة الكثير من الشركات في إستخدام هذه الأدوات للحصول على عدد كبير من العملاء المحتملين مما يزيد من أرباح ومبيعات هذه الشركات وتحسين وضعها في الأسواق وتحقيق ميزات أكثر عن المنافسين.

يوجد أكثر من شركة تصميم تطبيقات الجوال في الأردن ولكن تختلف كل شركة عن الأخرى في المميزات التي تقدمها وجودة خدماتها والمراحل التي تقوم بها من أجل إنشاء التطبيق وبالنسبة لشركة سيرف فايف فتصميم التطبيق لديها يمر بعدة مراحل أولها :-

  • مرحلة المناقشات مع العميل والتعرف على متطلباته ووضع تصور للتطبيق و أماكن ظهور المحتوى على التطبيق.
  • مرحلة نقل التصورات التي تم وضعها إلى تصميمات فعلية وعرضها على العميل وتنفيذ أي تعديلات يرغب في تطبيقها على التصميم.
  • مرحلة تحويل التصميم بشكل أكثر تفاعلية من خلال الاكواد البرمجية وتنفيذ قواعد البيانات من أجل حفظ معلوماتك ووضع لوحة تحكم متكاملة يمكنك من خلالها التعديل في التطبيق.

اسعار أفضل شركة تصميم تطبيقات في الاردن

كم تكلفة عمل تطبيق في الاردن؟ إن تحديد سعر تصميم التطبيق يختلف بإختلاف عدة عوامل تراعيها معظم شركات تصميم التطبيقات وهذه العوامل تتمثل في :-

  • قواعد البيانات السحابية
    وهي تلك البيانات التي يتم إنشائها على سيرفرات الإنترنت فإستخدام سيرفرات آمنة وذات سرعة عالية أمر يزيد من تكلفة التطبيق.
  • خصائص التطبيق
    إن خصائص التطبيق البرمجية مثل طرق الدفع والخرائط وتسجيل البيانات وغيرها من الخصائص المختلفة تساهم في ارتفاع التكلفة فزيادة الخصائص البرمجية بلا شك يزيد من تكلفة التطبيق.
  • تصميم وبرمجة واجهة التطبيق
    برمجة التطبيق بإستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا يوفرلك بالطبع برمجة خالية من أي أخطاء كما أن التصميم إذا كان متناسق وجذاب وإحترافي يسهل على العملاء إستخدامه معايير يجب وضعها في الإعتبار.

ولكن بغض النظر عن هذه المعاير فـشركة سيرف فايف معروفة بأسعارها التننافسية وسط كافة الشركات العاملة في المجال ، حيث تقدم الكثير من الخصومات والعروض التي يمكنك
الإستمتاع بها لتحصل على خدمة عالية الجودة بسعر معقول ،
فاتصل بنا ولا تتردد نحن في إنتظارك!

اسئلة شائعة حول تصميم التطبيقات في الاردن

تعد معظم التطبيقات التي يتم انشاؤها على المتاجر ليست مربحة كفاية وهذا يعني انه ضروري ان تحدد اهم الوسائل اللازمة لتحقق دخل من تطبيقك سواء اعلانات او اي شيء يحث عملائك على الدفع وهذا من خلال تصميم موقع احترافي .

تبدأ تكلفة عمل تطبيق من 150 دولار لكن قد يختلف السعر بناؤا على ما يتميز به التطبيق من سمات ونحن في سيرف فايف نضمن لك افضل الاسعار المميزة.

يقوم فريق الشركة المتخصصة بعمل دراسة تسويقية والتي فيها يتم فهم ما يعتمد عليه نشاطك التجاري ومن هم جمهورك المستهدف ومن ثم يتم تحديد انظمة التشغيل المناسبة لنشاطك وجمهورك والذي قد يصمن نمو مبيعاتك.

للتواصل معنا وطلب الخدمة يرجى الإتصال بنا على رقم 00201288863631

You cannot copy content of this page