Web Analytics Made Easy - StatCounter

شركة تصميم موشن جرافيك في الكويت

تعد شركة سيرف فايف أفضل شركة تصميم موشن جرافيك في الكويت فبعد مرور أكثر من 12 عام على إنشاء الشركة وعملها في هذا المجال استطاعت الشركة في هذه الفترة أن تتفوق في إعداد وتصميم فيديوهات الموشن جرافيك وقد ساعدنا في ذلك وجود فريق كبير من المصممين المتخصصين الذين يتمتعون بمهارة وقدرة إبداعية عالية من أجل إخراج أفضل التصاميم.

نود أن نحيطكم علماً بأننا مستمرين في تطوير خدماتنا وذلك بالاعتماد على أحدث التقنيات والأجهزة في تصميم رسوم الموشن جرافيك من أجل توظيفها في الحملات التسويقية والدعائية حتى يتم جزب أكبر قدر من العملاء وبالتالي تحقيق معدل مبيعات أعلى .

موشن جرافيك ما هو ؟

الموشن جرافيك او الرسوم المتحركة عبارة عن فيديوهات تحتوي علي صور متحركة ونصوص و صور متجهة وصوت وتأثيرات وحركة تشبهه فيديوهات الموشن جرافيك أفلام ديزني التي تجذب الالاف من الافراد لمشاهدتها لذلك نري ان الشركات الكبرى تعتمد عليها في الإعلانات وخدمات التسويق الالكتروني المختلفة .

الفرق بين الموشن جرافيك والانيميشن

يشبهه الموشن جرافيك الانيميشن في بعض العناصر مثل الاشكال الفنية المستخدمة ، تحريك الشخصيات
وغالبا ما يتم استخدام نفس البرامج هذا النوع من الفيديوهات مثل برنامج الافتر ايفكت الذي
يستخدم في انشاء فيديوهات 2d , 3d ، برنامج مايا .

يستخدم كلا من الموشن جرافيك والانيميشن كلا المحتوي الابتكاري التفاعلي ولكن بشكل مختلف يظهر
بشكل أوضح عند مشاهدة كلا من هذه الفيديوهات .

الانيميشن عرض يحتوي علي موشن جرافيك او رسوم متحركة حيث يعتبر تمثيل مرئي لسيناريو او قصه
بها شخصيات موجود في إطارات ويمكن ان يكون الفيديو قصير او طويل .

يتميز الموشن جرافيك بإعطاء الكائنات الموجودة به ميزة الحركة دون ان يكون هناك سرد لقصة أي
انه يعتبر احد أنواع وطرق تحرير وتعديل الفيديوهات .

أهمية الموشن جرافيك

نجح الموشن جرافيك مؤخرا في تحقيق الكثير من الأرباح والاهداف للشركات الكبرى والمؤسسات الكبيرة والصغيرة فقام الجميع باستخدامه في الحملات الدعائية والاعلانات ويتميز الموشن جرافيك بالاتي :

  • فيديوهات الموشن جرافيك اكثر وضوح وتفاعل في توصيل المعلومات لجميع الافراد ، يمكن الحصول علي أفكار عديدة وتوظيف هذه الأفكار لنجاح  الفيديو .

  • يقوم العقل البشري بمعالجة المحتوي المصور بسرعة تصل الي 60 الف مرة من المحتوي النصي لذلك يتم استخدام فيديو موشن جرافيك في الترويج للأفكار الصعبة .

  • تلعب فيديوهات الموشن جرافيك علي العامل النفسي لدي المشاهد فهناك الكثير من الافراد لا يحب القراءة فالمشاهدة أفضل من القراءة بالنسبة له كما ان اغلب فئات الافراد يحب مشاهدة الصور .

  • ان تكلفة تصميم فيديو موشن جرافيك من أقل التكليفات الخاصة بالتسويق الرقمي حيث ان انشاء فيديو في ارض الواقع يحتاج الي تكلفة عالية ( كاميرا – اضاءة – افراد – اخراج ) علي غير الموشن جرافيك فقط يحتاج الي أدوات وبرامج تعديل الفيديو والصور .

  • المرونة , فيمكن التعديل علي الفيديو بكل سهولة وفي أي وقت ، فقط نقوم بالدخول الي ملف الفيديو وتحديد الجزء الخاص المراد تعديله ، ويمكن التحكم في الحركة والألوان وغير ذلك .

  • تنجح فيديوهات الموشن جرافيك في شرح بالرسوم البيانية والمقارنات كأفضل حل بدلا من قراءة الكثير من الأرقام والحسابات مثل الحسابات السنوية الخاصة بالشركات الكبرى .

  • واخيرا يساعد فيديو موشن جرافيك في التوصيف الدقيق للمنتجات لذلك فهو الاختيار الانجح للمتاجر الالكترونية وشرح العيوب والمميزات الخاصة بكل منتج .

شركة تصميم موشن جرافيك في الكويت

شركة تصميم موشن جرافيك في الكويت

شركات تصميم موشن جرافيك

تتعدد الشركات العاملة في مجال الموشن جرافيك في الكويت ولكنك سوف تجد ان شركتنا تتميز بعنصر مهم للغاية وهو القدرة الابتكار والإبداع الشيء لذي من الصعب أن تجده متوفر في شركة أخرى غيرنا فنحن نسعي جيداً بأهمية عنصر الإبداع فهو يساهم في إقناع الجمهور المستهدف بالفكرة أو الخدمة أو رسالة الفيديو عموماً بشكل يجعل الأفراد يتأثرون ومن ثم يتفاعلون مع الرسالة المقدمة .

وجاء تعدد الشركات العاملة في هذا المجال نتيجة لأن فيديو الموشن جرافيك قد اصبح جزء لا غنى عنه في التسويق الرقمي حيث يجمع الفيديو ما بين الرسالة الموجهة للعملاء مع محتوى بصري جذاب يسمح بوصول الرسالة بسهولة لأن وجود شكل مرئي من البيانات يسمح للعملاء بفهم المعلومات بسهولة.

تصميم موشن جرافيك بالجوال

يعتبر عمل تصميم الموشن جرافيك بالجوال من اهم الامور السائدة في اغلبية شركات التسويق الالكتروني ويرجع هذا لأهمية عمل فيديوهات موشن جرافيك احترافية فأصبح الاحتراف في اعمال تصميم فيديوهات الموشن احد اهم اساسيات نجاح الحملات الدعائية.

والاعتماد على تطبيقات الجوال لعمل تصاميم فيديوهات الموشن جرافيك قد لا تكون كافية بالقدر الكافي لتحقق افضل تصاميم الموشن جرافيك التي يصل اليها المحترفين وذوي الخبرات الواسعة في مجال تصميم الموشن.

هل مجال الموشن جرافيك مربح

يعد مجال الموشن جرافيك من اكثر المجالات المربحة التي يمكن العمل بها كما انها الأكثر تفاعلية
وتأثير ومن اهم استخدامات الموشن جرافيك المربحة :-

  • مجال الإعلان والترويج يعد من أهم المجالات التي تعتمد علي تصميم فيديوهات الموشن جرافيك فيمكن من خلالها اخبار توضيح المنتج او الخدمة بطريقة مناسبة للجميع .

  • مجالات التوعية تعتمد علي تصميم فيديوهات الموشن جرافيك في في ارسال رسائل مباشرة ونصائح هامة تناسب جميع الافراد .

  • يعتمد المجال التعليمي علي وجود فيديو موشن جرافيك كأحد وسائل التعليم الحديثة فيمكن مخاطبة جميع فئات الطلاب بطريقة مميزة دون حدوث ملل .

  • أيضا رياض الأطفال من المجالات التي تعتمد علي الموشن جرافيك بشكل كبير لان الأطفال دون السادسة تحتاج الي مخاطبة عقلية بسيطة وتجذب الانتباه واستخدام الألوان والرسومات والتأثيرات .

  • الاستقطاب , احد المجالات التي يتم استخدامها في جمع فئة معينة من الأشخاص مثل الاستهداف الذي تقوم به الشركات في قسم التسويق .

اهم اساسيات تصميم موشن جرافيك فيديو

توجد بعض الاساسيات التي تضعها مؤسسة سيرف فايف لتقوم بعمل تصميم فيديو موشن جرافيك مميز، يمكن توضيحها في النقاط التالية:-

  • التركيز على اهم نقاط القوة الخاصة بالمشروع المراد الاعلان عنه.
  • تحديد ما يتطلع اليه الجمهور المستهدف وكيف سيتم ربط فكرة الفيديو باحتياجاتهم.
  • العمل على تصميم بعض الرسومات المناسبة مع فكرة وسيناريو الفيديو، والحرص على ان يكون الفويس اوفر متناسب مع ما يقدمه الفيدي من خدمة.

ما تقدمة شركة سيرف فايف من خدمات 

تعتبر شركة سيرف فايف من أفضل شركات خدمات الويب وتصميم المتاجر الالكترونية وذلك بسبب سنين
خبرتها في المجال التي تتعدي 12 عاما ، كل هذا يرجع الي مميزاتها
التي تجعها رائدة في المجال من هذه المميزات ؛

  • تتميز الشركة بأن بها فريق من المبرمجين علي أعلي مستوي يقوم  بأحدث التصاميم العصرية والألوان المميزة التي تبهر المستخدمين في فترة تواجدهم داخل الموقع .
  • تقوم الشركة بشراء الدومين وأيضا تقوم بشراء الاستضافة وبأحجام كبيرة لتناسب كافة العملاء كما أنها تقوم بمنح استضافة مجانية بحجم ( 5 جيجا ) علي جميع المشاريع التي تقدمها .
  • تستخدم الشركة أحدث لغات البرمجة لتصميم أفضل المتاجر الالكترونية بتقنيات وأدوات تجعل هذه المشاريع أكثر أمانا ومنعها من الاختراق .
  • يتوفر في الشركة فريق كامل من المسوقين المدربين علي أعلي مستوي يقومون بأفضل الوسائل التسويقية التي تعمل علي انتشار مشروعك بشكل أسرع وجعله متوافق اكثر مع محركات البحث وظهوره في الصفحات الاولي لجوجل .
  • تتميز الشركة بالدقة والمهنية في الأداء وبالإضافة الي التزامها وحرصها الشديد بتسليم المشاريع في مواعيدها المحددة دون التأخير في المواعيد المحددة .
  • إمكانية تصميم لوحات تحكم تتميز بسهولة الاستخدام وحرية التنقل بين الأقسام .
  • إمكانية تزويد المتجر بلايف شات لكي يتيح الفرصة للعملاء بالدردشة مع أصحاب الموقع وطلب المساعدة .

تصميم موشن جرافيك ثري دي

تتميز شركة تصميم موشن جرافيك بعمل رسومات ثري دي احترافية ويتم هذا بالاعتماد على نخبة
من افضل مصممي مواقع الموشن جرافيك، ويتم تنفيذ تصميم فيديوهات
الموشن جرافيك في خطوات سهلة وبسيطة، يمكن
توضيحها في النقاط التالية:-

  • يقوم المصمم في البداية برسم مشاهد فكرة الفيديو في هيئة استوري بورد، وبعد هذا يتم عرض ما قد تم رسمه للعميل.
  • بعد ان تم الموافقة على الرسمة، يتم وضع تصور كامل لكافة شخصيات الفيديو قبل ان يتم البدء في عمل تحريك مختلف عناصر الفيديو، ويتم الاعتماد على الوان عصرية تبرز الهوية الخاصة بما يقدمه نشاط موقعك التجاري.

اهم مزايا تصميم فيديو موشن جرافيك

توضح لكم أفضل شركة تصميم موشن جرافيك في الكويت أن مزايا تصميم فيديو موشن جرافيك لا يقف عند حد جذب العملاء وتحقيق الأرباح وإنما يتعدى ذلك بكثير فهو يتمتع بقوة هائلة في تحقيق الآتي :-

1- جذب انتباه المشاهد
عادة ما يبحث المشاهدون والمتلقون عن المحتوى المرئي حيث يساعد دمج الصوت والصور والنصوص معاً على جذب انتباه المتلقي بشكل أكبر.

خصوصاً إذا كان فيديو الموشن جرافيك مريح للنظر وألوانه متناسقة وغني بالأشكال التوضيحية والمؤثرة.

2- توصيل المعلومة بسهولة
توضح افضل شركة موشن جرافيك أنه من الممكن أن يصبح فيديو الموشن جرافيك أداة مهمة
وقوية في توصيل المعلومات بسهولة للمشاهدين.

فدقيقة واحدة من الموشن جرافيك تعادل الكثير وذلك لقدرة المتلقي على استقبال كمية كبيرة من المعلومات في وقت قليل.

3- التسويق بفعالية أكبر
فـ تصميم فيديو موشن جرافيك ونشره على الموقع الخاص بك أو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كالفيسبوك وتويتر ويوتيوب.

فهذا يساعد على تسويق المنتج او الخدمة أو الفكرة التي تقدمها بشكل مختلف وخاطف للأنظار فالموشن جرافيك عبارة عن قناة تسويقية هامة يجب الاعتماد عليها بشكل أكبر.

4- تحقيق أقصى استفادة بأقل التكاليف
مما لا شك فيه أن فيديوهات الموشن جرافيك قد أثبتت قوتها في زيادة مبيعات الخدمات والمنتجات
لأنها توضح ببساطة شديدة الفائدة التي تعود على المشاهد من استخدام المنتج.

لذلك اذا كانت حصة المبيعات لديك ضعيفة فيمكنك الاعتماد على الموشن جرافيك الذي يجنبك التكلفة العالية ويحقق لك نتائج مبهرة فلا حاجة لعدد من الممثلين واستوديو لتصوير و إنتاج فيديو.

شركة تصميم موشن جرافيك في الكويت

لماذا نحن أفضل شركة تصميم موشن جرافيك في الكويت ؟ قد يتبادر هذا السؤال إلى أذهان الكثير من العملاء الكرام ونود أن نحيطكم علماً بأن هذا ليس من فراغ ولكن لتوفير كافة احتياجات عملائنا الكرام في خدمات تصميم فيديو الموشن جرافيك.

وهذا ليس بتكلفة عالية أو باهظة وإنما بتكلفة معقولة تناسب إمكانيات جميع العملاء فضلاً على ذلك توفيرنا لمجموعة واسعة ومتنوعة من المصممين من ذوي الخبرة والقدرة على الإبداع والابتكار.

لا تتأخر في طلب الخدمة وقم باستغلال قناة تسويقية مهمة مثل الموشن جرافيك وانظر ماذا ستحقق لك !

اسئلة حول خدمة تصميم فيديو موشن جرافيك

توفر شركة سيرف فايف خدمات موشن جرافيك مميزة , كل ما يبحث عنه العميل من تصميم فديو موشن او انيميشن ، تعلم الشركة علي إرضاء العميل وتقديم افضل ما لديها .

نعم يتم التواصل مع العميل والاتفاق علي جميع الجزئيات الخاصة بالشخصيات والاسكربت والتعديل علي الفيديو حتي يتم الموافقة عليه من العميل .

يمكنك الأن التواصل معنا من خلال الرقم 00201288863631 والاستفسار عن كافة الخدمات والمنتجات التي تحتاجها فقط تواصل معنا وسوف يجيبك فريق الدعم الفني
ويقدم لك كافة الخدمات التي تحتاجها 

You cannot copy content of this page