Web Analytics Made Easy - StatCounter

شركة تصميم موشن جرافيك

شركة تصميم موشن جرافيك

شركة تصميم موشن جرافيك , شركة سيرف فايف لخدمات الويب توضح لكم أهمية وما هو الموشن جرافيك كالتالي , هو وسيلة لتحويل المعلومات و البيانات من صورتها العادية كالأوراق و الملفات إلى طريقة أكثر بساطة عن طريق تحويلها لحروف و أرقام في فيديو بسيط بطريقة أكثر تشويقا من الطريقة التقليدية مصحوبا بصوت يساعد على جذب الانتباه و الشرح البسيط و رسومات متحركة مما يعمل على جذب الانتباه .

تعرض لكم شركة تصميم الموشن جرافيك خدماتها إذا مللتم من الشركات و الخدمات
الغير ناجحة و عروضها الوهمية أو عدم الانضباط في تسليم فيديوهات الموشن جرافيك
في ميعادها المحدد حيث أننا نملك من الثقة و الخبرة و بشهادة الجميع
ما يؤهلنا لنيل ثقة عملائنا الكرام , لا تترددوا و قوموا بالاستعانة
بخدمات شركة تصميم موشن جرافيك .

شركة تصميم موشن جرافيك

موشن جرافيك

للتواصل والاستعلام 00201288863631

ما هو الموشن جرافيك الاحترافي من شركة عمل موشن جرافيك ؟

  • كلمة موشن Motion تعنى الحركة , و كلمة جرافيك Graphic تعنى رسومات ، أي أن الموشن جرافيك عبارة عن مجموعة من الرسومات التي يتم إضافة الحركة لها بطريقة احترافية لتصبح رسوم متحركة مع إضافة بعض النصوص و المؤثرات الصوتية عن طريق بعض البرامج المخصصة بالمونتاج و التعديل بحيث نحصل في النهاية على فيلم قصير أو فيديو لرسوم متحركة بشكل مبسط و مشوق .

  • و تعتبر فيديوهات الموشن جرافيك من أهم وسائل الدعاية و الإعلان في وقتنا الحالي حيث أن الدراسات أثبتت نجاحها الساحق في ترك انطباعات و تأثيرات واضحة على المتلقين و المشاهدين للقدرة الفائقة على جذب الانتباه , و للحصول عليها قم بالاستعانة بنا في شركة تصميم موشن جرافيك .

خطوات تصميم فيديو موشن جرافيك

1- حدد ما هو هدفك من الفيديو :

  • قبل البداية في عمل فيديو الموشن جرافيك , لابد من تحديد ماهية السلعة أو الخدمة التي ستقوم بتقديمها أو طرحها للجمهور .
  • كذلك ما هي الفئة المستهدفة من الجمهور ؟ و ما هي الرسالة أو الانطباع الذى تريد تركه لديهم ؟

2- حدد ما هو نصك الكتابي أو السيناريو المطلوب توصيله للجمهور :

  • من المعروف بأن فيديوهات الموشن جرافيك تكون قصيرة لأنها تهدف لتعريف الناس على خدمة أو سلعة معينة بطريقة مشوقة و مختصرة في نفس الوقت , حيث أن أكثر فيديوهات الموشن جرافيك نجاحا تكون من ثلاثين ثانية إلى دقيقة و نصف مما يعنى أنه لا يوجد الكثير من الوقت و لذلك يجب أو يكون السيناريو واضح و بسيط , و لذلك يجب الأخذ في الاعتبار عند كتابة السيناريو بأن يكون بسيطا وقصيرا و في نفس الوقت ثريا بالمعلومات و بطريقة تشد انتباه المشاهد أو المتلقي .

3- تحديد فكرة الفيديو أو التصميم :

  • بعد السيناريو تأتى خطوة تحديد فكرة الفيديو أو التصاميم الموجودة به حيث يتم وضع تصور معين أو أفكار معينة تشرح المحتوى و تناسبه و هذه الخطوة مهمة جدا حيث أنها تهدف لتحويل السيناريو من نص مكتوب إلى رسومات من أجل لفت الانتباه .

4- تحويل أفكار السيناريو إلى تصميمات فعلية :

  • بمجرد تحديد فكرة الفيديو و تحويل أفكار السيناريو لرسومات , نقوم بتحويل هذه الرسومات إلى تصاميم , و لضمان الاحترافية الكاملة نقوم بمراعاة جودة التصميمات و ألوانها و أسلوبها و ترتيبها و الاهتمام بأدق التفاصيل التي من شأنها التأثير على جودة الفيديو و ذلك من أجل الحصول على فيديو موشن جرافيك مميز يعكس و يعبر عن خدماتك أو سلعك بشكل ممتاز لجذب الجمهور و التعريف عن كافة الخدمات التي تقدمها .

5- مرحلة الإخراج النهائي للفيديو

  • بعد مراجعة دقة كل الخطوات السابقة و تنفيذها , تأتى خطوة الإخراج و هي الخطوة الأخيرة في تصميم فيديو موشن جرافيك , نقوم أولا بأداء الرسوم المتحركة بكل دقة و نظام حيث نقوم بأداء تحركات معينة للتصاميم مما ينتج عنه فيديو رسوم متحركة شيق يعبر عن قصة أو فكرة عن خدماتك بكل دقة و بشكل تشويقي .

  • كذلك المؤثرات الصوتية مهمة جدا بحيث نقوم باستخدام صوت آدمي أو موسيقى للتعبير عن شخصية أو فكرة معينة موجودة بالفيديو و ذلك من أجل إكساب الفيديو المحاكاة الكافية للواقع و لإكمال الفكرة وتوصيلها للعميل و جذب انتباهه .

للتواصل والاستعلام 00201288863631

ما هي مميزات شركة تصميم فيديو موشن جرافيكس

1- الاحترافية و الخبرة و السمعة الطيبة بشهادة الجميع تؤهلنا للاستمرار على القمة
بسبب عدة عوامل منها الالتزام بالمواعيد دون أي تأخير .

2- يمكن للعميل زيادة أو تقليل مدة الفيديو حسب رغبته .

3- يمكن للعميل إجراء تعديلات على الفيديو حسب الاتفاق الموجود بعقد الخدمة .

4- نوفر لعملائنا الكرام خدمات المؤثرات الصوتية بالفيديو حسب رغبتكم .

5- نقوم بتسليم الفيديو للعميل فى الموعد المتفق عليه و بأعلى جودة .

6- نقوم بتسليم الفيديو للعميل بأية صيغة يرغبها العميل مثل MP4
أو AVI أو أية صيغة أخرى .

عملائنا الكرام , كل هذا و أكثر عند استعانتكم بخدمات
شركة تصميم موشن جرافيك , رضاكم هدفنا .

شركة تصميم موشن جرافيك

موشن جرافيك

موشن جرافيك جاهز

توفر بعض المنصات قوالب موشن جرافيك جاهزة يمكن استخدامها بشكل مباشر والتعديل
عليها أيضا بما يتناسب مع الهدف المنشئ من اجله ومن هذه المواقع :

  • موقع AEdownload

    • يتميز هذا الموقع بالخفة وسهولة الاستخدام ويحتوي علي الكثير من التصنيفات والاقسام بين قوالب التصميم وفيديوهات موشن جرافيك عالية الجودة .

  • موقع ShareAE
    • يتميز هذا الموقع بالشهرة وكثرة الاستخدام بين الافراد يحتوي علي قوالب فيديوهات وتصاميم جرافيك وافتر افيكت بالإضافة الي فيديوهات الكرتون .

برامج موشن جرافيك

توجد برامج موشن جرافيك يمكن من خلالها عمل تصاميم وفيديوهات احترافية ، انت أيضا
يمكنك تحريك الشخصيات والخلفيات وعمل مؤثرات بصرية وتصميم
فيديوهات 2d , 3d بكل سهولة من خلال هذه البرامج :

  • برنامج InkScape

يحتوي هذا البرنامج علي نفس مميزات Adobe Illustrator ، كما يتميز بالالوان والجودة العالية ووجود اكثر من مستوي الوان شفافية ، كما يمكن من خلاله معالجة الصور باحترافية اكبر والتحكم في كل جزء من الصورة ، كما يمكن من خلاله التعديل علي الكائنات الأكثر تعقيدا .

  • برنامج Daz Studio

يتميز هذا البرنامج بإنشاء تصميم وبرمجة فيديوهات ثلاثية الابعاد اكثر احترافية ويتميز ببساطة الواجهة والاستخدام ، كما يوفر هذا البرنامج فيديوهات شروحات تساعد علي استخدام البرنامج .

  • برنامج Krita

يتميز هذا البرنامج بثلاث إصدارات مختلفة احدهم خاص بالرسم والأخر خاص باللمس والثلاث خاص بسطح المكتب ويوفر هذا البرنامج تصاميم كاملة سهلة الاستخدام كما يدعم العمل الإبداعي .

  • برنامج Blender

يعد هذا البرنامج من أفضل برامج سطح المكتب التي يتم استخدامها في تصميم فيديو موشن جرافيك يتم من خلاله تصميم فيديو 2d , 3d كما يمكن تصميم عمل تصاميم رسوم متحركة بصورة اكثر احترافية حيث تم تصميمة بلغة البايثون الشهيرة ويتم استخدامه علي أنظمة تشغيل Windows / MAC .

و للتواصل علي الرقم التالي _ 00201288863631 

You cannot copy content of this page