Web Analytics Made Easy - StatCounter

شركة عمل متاجر الكترونية بالرياض

شركة عمل متاجر الكترونية بالرياض

تزايدت التجارة الالكترونية في الفترة الاخيرة بشكل كبير مما دفع الكثير من الافراد الي التوجه للقيام ب تصميم متجر الكتروني لمواكبة التطورات الحادثة حيث تعد المتاجر الالكترونية هي الطريقة الافضل للتسويق مقارنة بطرق التسويق التقليدية فلا تحتاج المتاجر الالكترونية نفس تكلفة المتاجر العادية ، كما انها ذات مميزات عديدة تدفع الكثير من الافراد اصحاب المؤسسات التجارية الي البحث عن شركة عمل متاجر الكترونية بالرياض لتصميم متجر الكتروني احترافي .

شركة عمل متاجر الكترونية بالرياض

شركة عمل متاجر الكترونية بالرياض

أهمية المتاجر الالكترونية

عزيزي العميل ……. هل تمتلك مؤسسة تجارية ؟! تبحث عن افضل طرق التسويق الالكتروني ؟ هل تريد التوسع والانتشار ؟ تريد زيادة الارباح بشكل كبير ؟ انت بحاجة الي شركة تصميم متاجر الكترونية بالرياض , ان امتلاك متجر الكتروني يحقق لك الكثير حيث يمكن من خلال متجرك الحصول علي عملاء من جميع انحاء العالم ، العمل علي اكثر من مجال ومنتج في نفس الوقت وتوسيع نطاق العمل ، توفير الوقت والمجهود والتكاليف ، فاذا كنت تبحث عن افضل شركة تصميم مواقع بالرياض فيمكنك التواصل مع شركة سيرف فايف لخدمات الويب حيث تقدم خدمات متنوعة مثل تصميم المتاجر الالكترونية ، برمجة مواقع ، تصميم وبرمجة تطبيقات جوال ، سوشيال ميديا  . 

مميزات المتاجر الالكترونية كما اشارت افضل شركة تصميم متاجر الكترونية في الرياض

يجب ان يتميز المتجر الالكتروني ببعض المميزات حتي يحقق ارباح لصاحب الموقع ويكون سهل الاستخدام من قبل العملاء :-

  1. يجب ان يكون المتجر الالكتروني متوافق مع جميع الاجهزة كما يجب ان يكون جذاب واحترافي وسهل الاستخدام Responsive Web Design .
  2. توصي شركات تصميم المواقع في الرياض بامكانية اضافة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل الفيس بوك وتويتر الي المتاجر الالكترونية لزيادة فاعليتة .
  3. يجب ان يكون المتجر مرن قابل للتعديل يمكن ان يحتوي علي صفحة واحدة او اكثر من صفحة مثل الرئيسية والمدونة والعروض المميزة واتصل بنا وسله المشتريات .
  4. يجب ان يكون المتجر الالكتروني قابل لاضافة اعداد كبيرة من المنتجات بالتفاصيل الخاصه بها مثل الاسم والسعر والصورة والكمية .
  5. يجب ان يشمل دليل المتاجر الالكترونية علي قسم رئيسي و اقسام فرعية او قسم رئيسي واقسام اخري ثانوية .
  6. يجب ان يكون المتجر الالكتروني سهل الاستخدام بحيث يمكن المستخدم من البحث عن المنتجات ومعرفة اسعارها واضافتها للمنتجات المرغوب شرائها .
  7. يجب ان تتيح المتاجر الالكترونية امكانية اعطاء بعض الصلاحيات للعملاء والمديرين مع امكانية التواصل بينهم من خلال الشات .
  8. يجب ان تتوافق صفحات الموقع مع معايير السيو ومحركات البحث المختلفة مثل جوجل وبينج ووضع خريطة للموقع لسهولة الارشفة .
شركة عمل متاجر الكترونية بالرياض

شركة عمل متاجر الكترونية بالرياض

شركة تصميم مواقع بالرياض توضح خطوات تصميم متجر الكتروني

  • لاعداد منصة المتاجر الالكترونية هناك اختيارين اما الاعتماد علي مواقع المنصات التي تقدم خدمات تصميم المتاجر بالاضافة الي بعض الادوات او الاعتماد علي استضافة الويب مع قالب خاص قابل للتعديل ومن اشهر المنصات WordPress و WooCommerce .
  • ضبط اعدادات القالب والاعدادات العامة وتثبيت الاضافات الهامة للموقع او المتجر الالكتروني مع شراء لوجو خاص بالمتجر ويمكننا الاستعانة بشركة تصميم مواقع الرياض لانجاز تلك المهمة .
  • انشاء حساب بنكي تجاري خاص باعمال المتجر يسمح باستقبال المال من العملاء عن طريق الدفع الالكتروني او غير ذلك كما يجب ان يسمح باستقبال المال من شركات الشحن بعد جمع الاموال .
  • التعاقد مع شركة شحن توفر خدمة توصيل الطلبات للعملاء مع اماكنية الدفع عند الاستلام ويجب ان تكون هذة الشركة محل ثقة .
  • بدء العمل علي المتجر باختيار المنتجات واضافتها في المتجر وتحديد اسعارها مع العمل علي وضع اسعار تنافسية .

للتواصل وطلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 00201288863631

You cannot copy content of this page