Web Analytics Made Easy - StatCounter
اجعل تجارتك أسهل

اجعل تجارتك أسهل

معنا سوف تضاعف نسبة أرباحك؛ كل ما عليك فعله هو الاتصال بنا وطلب خدمة تصميم متجر الكتروني.. ان فكرة امتلاك متجر الكتروني تعد من الأفكار السديدة التي من خلالها سوف تجني أضعاف الأرباح التى من الممكن الحصول عليها من خلال المتجر التقليدي؛ وذلك لما يتسم به المتجر الالكتروني من مرونة وشمولية الجانب الجغرافي فمن خصائصه التوسع والعرض على قاعدة جماهيرية لا تتقيد بالظروف المكانية او المناخية ولا بالحدود الدولية مما يتيح لك عدد عملاء أكبر وبالتالي تحقيق مبيعات أكبر؛ ومضاعفة الأرباح.

تصميم متجر الكتروني متميز من سيرف فايف

أحصل على مميزات متعددة في المتجر الخاص بك بأقل التكاليف وبأعلى كفاءة.

اللامحدودية

اللامحدودية

تمتاز متاجرنا الالكترونية بكونها متاجر تتسمع لملاين المنتجات؛ مما يتيح للتاجر عرض منتجات اكثر وبالتالي زيادة فرصة حصوله على عملاء اكثر؛ مما يترتب عليه مضاعفة نسبة الأرباح.

تحكم سهل

تحكم سهل

نعمل على توفير لوحة تحكم مميزة وسهلة الاستخدام للمتاجر التى نعمل على تصميمها وذلك حرصاً منا على تسهيل الامر على العملاء بحيث يستطيع ادارة متجرة دون تعقيد.

أنظمة تقارير متعددة

أنظمة تقارير متعددة

في متاجرنا الخاصة سوف تحصل على ميزة هامة وهي خاصية التقارير والتي عن طريقها سوف تتابع الأداء العام على متجرك الخاص؛ ومتابعة حركة البيع ومخزون المنتجات المتوفر.

تعدد أساليب الدفع

تعدد أساليب الدفع

عند تصميم متجر الكتروني لدى سيرف فايف سوف تتمتع بالاشتراك في العديد من بوابات الدفع الآمنة؛ مما يجعل متجرك أكثر مرونه من حيث المعاملات المالية وبالتالي لن يشعر زبائن متجرك بصعوبة التعامل عليه.

توافر عربة تسوق

توافر عربة تسوق

لا يوجد متجر الكتروني دون عربة تسوق؛ حيث تعد عربة تسوق المتجر الالكتروني بمثابة عنصر أساسي من عناصر بناء المتجر حيث تتم عملية الشراء من خلالها .

المتجر متوافق مع الجوال

المتجر متوافق مع الجوال

يعد الهاتف من اكثر الطرق انتشاراً في عمليات البحث عن منتج ما؛ لذا من النقاط الهامة التي حرصنا على مراعاتها فى تصميم المتاجر الالكترونية هى التوافق مع الجوالات.

الربط مع مواقع التواصل الاجتماعي

الربط مع مواقع التواصل الاجتماعي

باعتبار مواقع التواصل الاجتماعي من العوامل المؤثرة في بناء العلامات التجارية والتواصل مع الجماهير المستهدفة حرصت سيرف فايف على دمج ايقونات مواقع التواصل الاجتماعي داخل المتاجر وذلك لتسهيل عملية الترويج لها.

بحث متطور

بحث متطور

توفر عنصر البحث دخل المتجر الالكتروني يعد من العناصر الهامة والتي تساهم بشكل كبير على نجاح المتجر؛ حيث توفر للعميل او زائر المتجر حرية البحث والولوج بين المنتجات، مما يوفر عليه الوقت وبالتالي يعطي شعور بالرضا.

مصادقة محركات البحث

مصادقة محركات البحث

لا تتوقف عملية بناء المتاجر الالكترونية لدى سيرف فايف على تسليم متجر متكامل خالي من الأخطاء البرمجية فقط؛ بل يعمل فريق العمل على تهيئة المتجر ذاته لمحركات البحث وذلك للصعود بالمتجر في مراكز البحث الأولى.

استضافة ودومين قوين

استضافة ودومين قوين

معنا سوف تحصل على استضافة قوية و آمنه بالإضافة الى دومين مميز يجعل من متجرك علامة تجارية مميزة تسهل من عملية الترويج له.

تصميم متجر مبتكر

تصميم متجر مبتكر

تصميم المتاجر الالكترونية لدى سيرف فايف لا تتشابه مع المتاجر التقليدية الاخرى حيث تعتمد على عنصر الابتكار والتميز والذي يجعل من تصميم المتجر قطعة فنية تجذب انتباه العميل.

تصميم شعار قوي

تصميم شعار قوي

لدعم علامتك التجارية نقوم بتصميم شعار يعبر عن متجرك الخاص ويبعث رسالة قوية الى جمهورك؛ تجعل من علامتك التجارية نقطة ترتكز في ذاكرة العميل مع مرور الوقت فيصبح التعرف على منتجاتك الخاصة من خلال الشعار الخاص بك أكثر أينما كان.

تعدد الأقسام

تعدد الأقسام

عندا تصميمنا للمتاجر الالكترونية نهتم بإضافة خاصية تعدد الأقسام والتي تساعد بشكل كبير على عملية تصنيف منتجاتك بشكل يجعل من متجرك منظم ومرتب يريح العين ويسهل على العميل التعامل معه وإيجاد ما يبحث عنه في اقل وقت.

التعدد اللغوي

التعدد اللغوي

تمتاز متاجرنا التى نقوم بتصميمها بوجود تعدد لعوي والذي يدعم المتجر بشكل كبير ويزيد من فرصة حصوله على عملاء أكثر؛ وبالتالي يترتب على ذلك فتح سوق لفئات مختلفة مما يترتب عليه مضاعفة قيمة الأرباح.

الحصول على ايميلات رسمية

الحصول على ايميلات رسمية

من المميزات التي تحصل عليها فور تصميم متجر الكتروني من خلال شركتنا هو الحصول على قائمة ايميلات رسمية مشتقة من الدومين الخاص بك وذلك لتسهيل عملية التواصل بشكل موثق مع فريق العمل القائم على إدارة المتجر.

شهادة ssl

شهادة ssl

اهتماماً منا بعنصر الحماية والآمن للمتاجر الالكترونية نقوم بتوفير شهادة ssl والتي بدورها تعمل على توفي عنصر الحماية والأمان للمتجر الخاص بك .

خاصية الرسائل

خاصية الرسائل

نوفر أيضا خدمة الرسائل النصية وذلك بالقيام بحملة دعائية نصية عبر رسائل الهاتف تحمل شعار المتجر وتسارع بالترويج له على نطاق واسع وبشكل مستهدف.

دردشة مباشرة

دردشة مباشرة

نحررص نحن فريق عمل سيرف فايف على توفير خاصية الدردشة المباشرة داخل المتجر الخاص بك وذلك حرصاً منا على صناعة وسيلة فعالة للتواصل بين عملائك وفريق المبيعات القائم على متابعة متجرك الالكتروني.

حملة إعلانية مجانية

حملة إعلانية مجانية

دعمً منا لمتجرك الالكتروني فور تصميم المتجر نقوم بعمل حملة دعائية قوية تساعدك على الانتشار؛ نقوم فيها باستهداف الجمهور المهتم بالمنتجات المتوفرة لديك وتلك فرصة عظيمة لبناء علامتك التجارية والترويج لها وتحقيق نسبة أرباح كبيرة.

تطبيق ويب فيو

تطبيق ويب فيو

نعمل أيضا على توفير تطبيق خاص بالمتجر ذو تصميم مرن وجذاب يساعد فى عملية الترويج للمتجر والتسويق له بشكل احترافي؛ يسرع من عملية انتشار المتجر في السوق المحتمل..

توفير تصاميم دعائية

توفير تصاميم دعائية

من المميزات التى تقوم سيرف فايف بتقديمها لدعم المتاجر أيضا هي توفير تصاميم دعائية تساعد على الترويج للمتجر ومنتجاته المتنوعة مما يحقق نسبه أرباح كبيرة.

قوائم رغبات العميل

قوائم رغبات العميل

نحرص في تصميم المتاجر على توفير خاصية هامة وهي قائمة رغبات العميل والتي تساعد العميل على صناعة حساب خاص به على المتجر واضافة منتاجته المفضلة والرجوع لها في أوقات أخرى.

توافر أنظمة مقارنة

توافر أنظمة مقارنة

داخل المتجر سوف تحصل على خاصية المقارنة بين المنتجات والتي تساعد على المفاضلة بين المنتجات لتسهيل عملية الاختيار على العميل وبالتالي يشعر العميل بالرضا عن متجرك ومنتجاتك.

دعم فني

دعم فني

ختامً بكافة المميزات التى نوفرها نحرص على تقديم خدمة دعم فني سريعة وذلك لمواصلة العمل مع العميل والتأكد من قهمه الكامل لطريقة التعامل مع المتجر وصيانته بشكل دوري والمساعدة على تطويره وتقديم النصائح التسويقية للعميل.

هل تريد الحصول على عرض تصميم متجر الكتروني

يمكنك الاتصال بنا والاستمتاع بعروضنا المميزة؛ وان كنت تضع ميزانية خاصة وترغب في الحصول على متجر الكتروني فيمكننا مساعدتك مهما كانت الميزانية المخصصة؛ نحن نبحث عن جني ثقة عملائنا لا أموالهم.

اطلبنا الآن

اعمال شبيهة بهذا العرض

You cannot copy content of this page