Web Analytics Made Easy - StatCounter

كيفية انشاء متجر الكتروني

كيفية انشاء متجر الكتروني؟! قد يعتقد الكثير منا ان تصميم متجر الكتروني على اكمل وجه و تحقيق ارباح ثابته منه امر في غاية الصعوبة لكن لا تصدق هذا فالكل الان يسعى ليمتلك متجر الكتروني خاص به فنحن في عصر التجارة الالكترونية التي اصبح نشاط التجار التقليديين فيها معتمد عليها  بشكل كبير و من خلالها يقوموا بعرض خدماتهم و منتجاتهم عبر الانترنت.

و اذا كنت في حاجة الى افضل فريق انشاء و تصميم متجر الكتروني متكامل فلا داعي للقلق من المشاكل المتعلقة بانشاء المتاجر الالكترونية سواء متعلقة بالبرمجة او البيع حيث تعتبر شركة سيرف فايف هي افضل مثال على هذا و ذلك لانها تمتلك تمتلك خبرة واسعة في انشاء متجر الكتروني بصورة احترافية و من خلالها سنستعرض لك كيف انشاء متجر الكتروني خطوة بخطوة .

كيفية انشاء متجر الكتروني

كيفية انشاء متجر الكتروني

ما الفرق بين المتجر الالكتروني و الموقع الالكتروني ؟ 

المتجر الالكتروني : توضح شركة تصميم متجر الكتروني باحترافية بان المتاجر الالكترونية ما هي الا مواقع متخصصة في بيع و عرض مختلف المنتجات او نوع واحد من المنتجات عبر الانترنت و عادة ما يطلق اسم متجر الكتروني على مواقع الويب التي لديها واجهة او منصة و لكن قد تم تصميمها بشكل مخصص لعرض الخدمات و المنتجات المزودة بالتفاصيل و بهذا تقوم عمليات الشراء .

الموقع الالكتروني: اشمل من مفهوم المتاجر الالكترونية حيث تصنف المتاجر الالكترونية تحت المواقع الالكترونية فهي نوع من اهم انواع مواقع الويب .

لكن ما هي اهم مميزات المتاجر الالكترونية ؟

  • يسهل انشاء متجر الكتروني للعملاء الكثير من الوقت و الجهد عندما يتعلق الامر بعمليات الشراء و ليضمن اختيار العميل الصحيح يتم من خلاله عرض كافة المعلومات المتعلقة بمواصفات المنتجات سواء كانت نصوص او صور او حتى فيديوهات .
  • و من افضل مميزات المتاجر الالكترونية الاخرى هو انه يمكنك متابعة عمليات توصيل المنتجات و التواصل مع خدمة العملاء بسهولة .
  • من خلال شركات الشحن الوسيطة يتم توصيل المنتجات في اي وقت و اي مكان حيث ان خدمات المتاجر الالكترونية متاحة على مدار ال 24 ساعة .

خد فكرة عن: كيفية انشاء موقع الكتروني لبيع المنتجات

كيفية انشاء متجر الكتروني

  1. قم باختيار المنتجات التي ستعرضها: عند رغبتك في انشاء متجر الكتروني عليك بان تفكر فير عرض منتج واحد على الاقل سواء كانت هذه المنتجات قد تم تصديرها بسعر الجملة او قد تم صنعها يدويا و لا تنسى بان تدرس السوق و المنتجات التي يقدمها لتحدد ما اذا كان منتجك يستطيع المنافسة ام لا .
  2. عليك بوضع الاسعار الخاصة بمنتجك : قد تكون مرحلة التسعير احد اصعب المراحل فاذا كانت الاسعار التي تقدمها باهظة فقد لا تحقق مبيعات كافية و اذا كانت رخيصة جدا فلن تحقق ارباح كافة و قد يكون كل ما قمت به سوى تضييع للمجهود و الوقت لذا يفضل عند اقيام بعملية التسعير ان تضع في فكرك بعض الاشياء و التي منها الشحن و استضافة الويب و تكاليف الاعلانات و التسويق و الضرائب و التكلفة الخاصة بتصنيع منتجاتك .
  3. اختر طريقة شحن مثالية : عند تصميم متجر الكتروني احترافي يفضل ان لا ترفع سعر الشحن الى نسبة كبيرة فقد يستغنى المشتريين عن اتمام عملية الشراء بسبب هذا لذا يفضل ان تضع في خطة شحنك بعض الاشياء و هي ان تضع بغض الرسوم الثابتة للشحن او تقوم بوضع خدمات الشحن المجانية على بعض المنتجات لديك او تطبق خدمة الشحن المجاني مع زيادرة سعر المنتجات بشكل طفيف لتغطية تكلفة الشحن بالمجان .
  4. عليك باختيار استضافة لمتجرك الالكتروني : و التي ستحقق للعملاء اسهل عملية شراء و ذلك من خلال عرض المنتجات و اسعارها و كذلك عربة التسوق .
  5. قم باختيار اسم البراند او العلامة التجارية الخاصة بمتجرك الالكتروني: و يفضل ان يكون اسم فريد و سهل التذكر و يعبر عن المنتجات و الخدمة التي تقدمها .

تكلفة انشاء متجر الكتروني 

مع شركة سيرف فايف سنوفر لك عزيزي العميل افضل سعر لـ انشاء المتاجر الالكترونية و الذي لن تجده في غيره من الشركات المافسة الاخرى و لكن في العادة يتم تحديد اسعار المتاجر الالكترونية بصورة رئيسية على المتطلبات و الاهداف و كذلك النظام البرمجي الذي تحدده يعمل على تحديد تكلفة الموقع .

للتواصل معنا و طلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 00201288863631

You cannot copy content of this page