Web Analytics Made Easy - StatCounter

مميزات تصميم وبرمجة المواقع

مميزات تصميم وبرمجة المواقع , اهلاً بك عزيزي العميل في شركة سيرف فايف عالم من الابداع والتميز بين يديك أفضل شركات تصميم و برمجة المواقع والتطبيقات في الوطن العربي  وذلك لما تتبعه الشركة من استراتيجيات عمل مدروسة تم وضعها من قبل خبراء متخصصين في مجال تصميم وبرمجة مواقع الانترنت .

ان كنت عزيزي العميل صاحب مشروع وتريد توسع أنشطة أعمالك وتزيد من قيمة العلامة التجارية لمشروعك فيجب عليك البحث عن شركة موثوقة في مجال تصميم وبرمجة مواقع وتطبيقات الجوال فنحن فريق عمل شركة سيرف فايف نقدم لك خدمة متميزة وعروض حصرية لا تقبل المنافسة .

لا تقتصر خدمات شركة سيرف فايف  علي تصميم و برمجة المواقع والتطبيقات فقط بل تتفرع أقسام الشركة لتغطي علي كافة مجالات تكنولوجيا المعلومات  وتتمثل الخدمات التي تقدمها  الشركة علي التالي .

  • خدمة التسويق الالكتروني .
  • استضافة المواقع الالكترونية .
  • تصميم فيديوهات الموشن جرافيك .
  • برمجة مواقع الانترنت  وتطبيقات الجوال  .
  • تصميم مواقع الانترنت وتطبيقات الجوال  .
مميزات تصميم وبرمجة المواقع

مميزات تصميم وبرمجة المواقع

اتصل بنا علي الرقم  00201288863631 .

خدمات التسويق الالكتروني من شركة سيرف فايف  :

تعرف الشركة عملية  التسويق الالكتروني  علي انها استغلال كافة موارد شبكة الأنترنت أو ما يعرف بالشبكة العنكبوتية للإعلان والترويج عن  سلعة باستهداف فئة معينة , ويمتاز التسويق الالكتروني بفاعليته وانتشاره علي نطاق واسع مع اقل تكلفة وذلك مقارنة بالطرق التقليدية للتسويق مما يجعله في مقدمة الطرق التسويقية المستخدمة في عصرنا هذا .

يتميز بأنه من الوسائل الفعالة التي تجعلك تتواصل بشكل فعال مع جميع عملائك ويزيد من حالات الثقة ويعزز من العلامة التجارية لك ولشركتك ومنتجاتك كما أن التسويق الالكتروني يعتبر هو الأرخص على الإطلاق من بين الطرق التسويقية الأخرى حيث تجد أن الطرق التسويقية التقليدية تتكلف نفقات مالية كبيرة على عكس التسويق الالكتروني الذى لا يحتاج إلى نفقات مالية عالية.

يتميز التسويق الالكتروني أنه من الوسائل الفعالة التي تجعل حلقات الوصل بينك وبين العملاء أكثر قوة ويعزز من ثقة العميل بك و بالميزة التنافسية لديك والعلامة التجارية أيضا , وبجانب كل هذه المميزات فالتسويق الإلكتروني يعتبر أرخص الطرق التسويقية مقارنة بغيرة من الطرق التقليدية التي تتكلف إنفاق أموال طائلة .

لكي تتم عملية التسويق الإلكتروني لا بد من توافر عدة عناصر وتتمثل هذه العناصر في التالي .

  1. المجتمع او الفئة المستهدفة في التسويق الالكتروني .
  2. المنتج أو  السلعة المراد الترويج لها .
  3.  طرق الاتصال والتسليم .
  4. استراتيجية التوزيع .
  5. الأسعار المحددة .

أنواع عمليات  التسويق الإلكتروني :

مميزات تصميم وبرمجة المواقع

  • تسويق بالعمولة .
  • التسويق بالمحتوي .
  • التسويق عبر المؤثرين
  • عمل تطبيقات الجوال للتسويق
  • الإعلان  و التسويق عبر مواقع الإنترنت .
  • تسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي .
  • التسويق باستخدام ما يعرف  بالقوائم البريدية .
  • SEO او ما يعرف بتهيئة محركات البحث كنوع من أنواع التسويق .
  • التسويق باستخدام الإعلانات المدفوعة سواء كانت هذه الإعلانات إذاعية أم تليفزيونية  .
مميزات تصميم وبرمجة المواقع

مميزات تصميم وبرمجة المواقع

عوامل نجاح التسويق الالكتروني من شركة سيرف فايف :

  • محتوى المواقع ذو جودة عالية وغير منقول من مواقع أخرى كما انه يتميز بكافة أساليب السيو التي تساعد في ظهور الموقع في الصفحات الاولي لجوجل .
  • الاعتماد بشكل جزئي علي الحملات التسويقية المدفوعة .
  • الاستهداف الصحيح للعملاء والمستهلكين  .
  • طرق عرض الإعلان شيقة وتجذب العميل بطريقة احترافية .

استضافة المواقع الالكترونية من شركة سيرف فايف

ان عملية استضافة المواقع تعني باختصار عملية وضع ملفات موقعك الخاص علي خادم عبارة عن جهاز الكتروني ذات مواصفات خاصة وهذا الخادم يسمح للموقع بالعمل علي مدار 24 ساعة كما يسمح أيضا بدخول العديد من الزوار علي موقعك في نفس التوقيت دون  أي مشاكل وبسرعة عالية .

أنواع الاستضافة :

شركة سيرف فايف تقسيم الاستضافة الي ثلاث اقسام تتمثل هذه الأقسام في التالي  ؛

  1.  VPS : وهي اختصار Virtual Private Server Hosting و يتم فيه تخصيص خادم معين للشركة او المؤسسة ويتم إدارته من قبل الشركة التي تقدم الخدمة .
  2. Dedicated Server Hosting :  تعرف بالسيرفرات الخاصة يتم عمل استضافة موقع ويب  علي خادم حقيقي حيث يتم حجز الخادم بشكل خاص ويكون الخادم ذات مواصفات خاصة تتناسب مع متطلباتك ويقوم العميل بادارته بشكل كامل دون تدخل احد مما يوفر  عامل الخصوصية والأمان .
  3. Shared Hosting : هذا النوع من  استضافة موقع ودومين  قائم علي مشاركة  الخادم مع مواقع أخرى وهذا النوع مناسب تماماً للمواقع المبتدئة أو المواقع الشخصية ، يعتبر هذا الموقع الأشهر بين مواقع الاستضافة وأرخصهم أيضا .
  4.  Free Hosting : الاستضافة المجانية لها مميزات عديد وعيوب أيضا علي الجانب الأخر فتقوم الشركات الكبيرة بتوفير استضافة مجانية لجذب العديد من الشركات الأخرى للتعرف عليها ، ولكن من عيوب هذه المواقع أنها محدودة كما أنها لا تتمتع بالخصوصية وأيضا لا تتوفر حماية كافية لبيانات الموقع .
  5. السيرفرات السحابية الخاصة –  Cloud Hosting : يعتبر هذا النوع من أنواع الاستضافة التي لها القدره الكبيرة في التعامل وغير محدودة كما أنها تسمح بعدد كبير من الزيارات في وقت واحد دون توقف الموقع .
  6. الموزع Reseller : هذا النوع من الاستضافة يعمل كوسيط بين السيرفر  و مستخدمو الاستضافة سواء كانت هذه الاستضافة لأفراد  أو لشركة .

تختلف أنواع الاستضافة عن بعضها ويوجد لها أنواع عديده منها ولكن تعد هذه الأنواع من أشهر أنواع الاستضافة وتختلف الأنواع عن بعضها في سعة التخزين ودرجة الخصوصية وسرعة الخدمة .

 اتصل بنا علي الرقم  00201288863631 .

مميزات تصميم وبرمجة المواقع

مميزات تصميم وبرمجة المواقع

ما هو الموشن جرافيك ؟

يقصد بتعريف الموشن جرافيك انه عملية تحويل المعلومات النصية الي فيديوهات متحركة مما يجعل من فيديو الموشن جرافيك مندرج تحت مجالات المونتاج حيث تعتمد صناعة الموشن جرافيك  علي التعديلات التي تتم علي الصور واضافة التأثيرات الصوتية والبصرية للفيديو .

ويتضمن الموشن جرافيك عدة أنواع منها ما هو رسوما مسطحة ومنها ما هو رسوم ثنائية الأبعاد 2D ومنها أيضا ما هو رسوم ثلاثية الابعاد 3D ، ولكن أشهر أنواع للموشن الجرافيك والتي يستخدمها معظم الشركات هم مجال الرسوم المسطحة والرسوم ثنائية الأبعاد 2D .

ما هي  أهمية الموشن جرافيك ؟

  1. توفير الكثير من الجهد والمال  فهي تعتبر الأقل تكلفة بين مجال التصوير الرقمي .
  2. قوة الموشن جرافيك علي جذب انتباه الزوار وذلك لان طبيعة الأشخاص ينجذبون للصور والفيديوهات أكثر من قراءة المقالات .
  3. إمكانية التعديل عليها وتحديثها في أي وقت .
  4. تبسيط رسالتك الاعلانية وتوصيلها بشكل يحفر في ذاكرة العميل .
  5. يزيد فيديو الموشن جرافيك  من قيمة العلامة التجارية للمؤسسة .
  6. يتيح فيديو الموشن جرافيك  لك جمهور أكبر  عن طريق نشر الفيديو في مواقع التواصل .

 ما المقصود بعملية برمجة مواقع الويب ؟

برمجه مواقع الويب هي عبارة عن عملية كتابة مجموعة من الأوامر وتوجيهها بهدف انشاء صفحة او اكثر وعمل ربط بينهم باستخدام أحد لغات البرمجة بالإضافة الي ربط هذه الصفحات مع قواعد البيانات المتاحة , ولبرمجة موقع لا بد من توافر بعض النقاط وتتمثل هذه النقاط في التالي :

  • الفكرة :وتتمثل في بعض النقاط التي يجب تحديدها .
    • الوظيفة المطلوبة من الموقع .
    • المحتوى .
    • تصميم الموقع وشكلة .
    • نوع الموقع هل هو موقع الكتروني ام متجر للبيع والشراء .
  • تصميم الموقع .
  • لغات البرمجة المستخدمة .
  • محرر الاكواد .

ما هي اللغات التي تستخدمها شركة سيرف فايف في برمجة المواقع 

تستخدم شركة سيرف فايف العديد من اللغات في  برمجة المواقع  ومنها :

  • اللغات الاحترافية 
  1. JavaScript .
  2. AJAX .
  3. XML .
  • اللغات الأساسية : وهي تلك اللغات التي لا بد من تواجدها في عملية تأسيس أي موقع وبرمجته وتشتمل هذه اللغات علي التالي .
  1. SQL :خاصة بإدارة  قواعد البيانات .
  2. PHP : وهي جزء من لغة برمجة HTML
  3. HTML : هي لغة تستخدم  تصميم صفحات الأنترنت  الساكنة .
  4. CSS : تستخدم في تنسيق الصفحات مثل إعدادات  الخط و تغير الألوان .
مميزات تصميم وبرمجة المواقع

مميزات تصميم وبرمجة المواقع

 :خاتمة

 تعد عملية تصميم وبرمجة مواقع الويب للشركات والمؤسسات اليوم شيء في غاية الأهمية لضمان النجاح للشركة او المؤسسة والخاصة بك لأن المواقع أصبحت بمثابة أداة تعريفية للمشاريع حيث يمكن من خلالها عرض كافة المنتجات والخدمات التي تقوم بها الشركة وأيضا تعتبر كحلقة وصل بين أصحاب المشروع والعملاء ، كما يعتبر أداة تسويقه تساهم في جذب العديد من الزوار والعملاء .

ونحن هنا في شركة سيرف فايف نسعي لتقديم كل ما هو حديث ومتطور في مجال
تصميم المواقع الالكترونية وتطبيقات الجوال  وذلك تحت اشراف فريق
عمل متخصص ومدرب علي اعلي مستوى ذو خبرة في مجال
تصميم مواقع الويب  وتطبيقات الجوال .

:أهم الاسئلة الشائعة

عند تحديد الاصعب فقد يختلف بناؤا على الاشخاص وبصورة كبيرة قد يعتمد على مستوى المهارة الفنية والخبرة الفنية بالنسبة للاشخاص واهتمامتهم ، وتوجد بعض العوامل التي قد تؤثر على مدى صعوبة كل واحدة.

ففي البرمجة قد يتطلب الامر فهما للغات البرمجية والمفاهيم الرياضية وبعض الهياكل البيانية ، لكن في التصميم فالامر بأكمله يعتمد على الرؤية والابداع  لذلك قد يكون اكثر تحديا لانه يحتاج الى التعامل مع رغبات ومتطلبات العملاء.

تصميم المواقع الالكترونية يشمل مجموعة من الخطوات الهامة لتوفير افضل تجربة فعالة، ويتم هذا من خلال تصميم واجهة  مستخدم سهلة ومريحة بالنسبة للزائر، يقوم المصممين المتخصصين في العادة بعمل نموذج تفاعلي قابل للنقر وهذا ليتم اختبار فعالية التصميم قبل ان يتم التنفيذ النهائي للموقع   . وفي حالة التأكد من عدم وجود الاخطاء فيكون الموقع جاهزا للنشر

قد يكون اختيار الافضل بينهما معتمدا على اهتماماتك ومهاراتك الشخصية ، ولكل مجال منهما مزاياه وتحدياته الخاصة ، لذلك يجب ان تأخذ في الاعتبار ما يناسبك اكتر .

:مقالات أخرى قد تهمك

برمجة وتصميم المواقع في الاردن

شركة تصميم مواقع في الكويت

افضل شركة برمجة مواقع

 

للحصول علي أفضل خدمة تصميم وبرمجة مواقع تواصل معنا وسوف نقدم لك كافة
الخدمات التي تحتاجها فقط اتصل بنا علي الرقم  00201288863631

You cannot copy content of this page