Lifestage

Lifestage

محاولة جديدة من فيس بوك لكسب اهتمام المراهقين، حيث أطلقت تطبيق جديد يدعى  Lifestage يركز على محتوى الفيديو بشكل رئيسي ليكون أشبه بدفتر المذكرات لكن بطريقة عصرية.
 
التطبيق يسمح للمستخدمين الذين أعمارهم 21 سنة وأقل للتسجيل فيه، وعند فتحه يطلب منك التعبير بتسجيل مقطع فيديو عن عدة أشياء مثل حالة الفرح والحزن والإعجاب وعدم الإعجاب وأفضل صديق ورقصتك المفضلة وغيرها الكثير من الأشياء التي يمكنك تسجيل فيديو يعبر عنها ونشرها على حسابك ليشاهده أصدقائك.
 
إن كان عمرك أكبر من 21 سنة يمكنك فقط مشاهدة الملف الشخصي الخاص بك ولا يمكنك مشاهدة ما ينشره الآخرون، كما يوفر التطبيق آلية حظر وإبلاغ سهلة وبسيطة عن المزعجين.
 
ويمكن للمستخدم تحديد مدرسته الثانوية بما أنه موجه تحديداً لهذه الشريحة فيعرض له التطبيق الملفات الشخصية لأصدقائه من نفس المدرسة أو مدارس مجاورة، لا نعلم كيف سيمكن تطبيق هذه الميزة في المنطقة العربية لكنها بالتأكيد تعتمد على الخرائط وتحديد الموقع الجغرافي والأهم أن يكون هناك عدد كافي من المستخدمين لأنه لو كان هناك أقل من 20 شخص من نفس المدرسة فإنه لن يعرضهم.
 
المميز في هذا المنتج الجديد من فيس بوك أنه صمم من قبل الشاب  Michael Sayman البالغ من العمر 19 عاماً فقط ويعمل كمدير منتج في فيس بوك.