Web Analytics Made Easy - StatCounter

باقات SEO في 2022

باقات SEO في 2022

تعرف على أسعار باقات SEO في 2022 من خلال شركة SERV5 , خدمة السيو هي من أهم الخدمات التي توفرها الشركة , بالإضافة الى بعض الخدمات (استضافة المواقع ,تصميم المواقع ,برمجة مواقع ,برمجة تطبيقات الجوال, التسويق الالكتروني والمتاجر الالكترونية, الموشن جرافيك).

تعريف السيو 

ماهو السيو ESO ؟  أو ( SEARCH ENGINE OPTIMIZATION )

وهى عملية تحديث الموقع لتتوافق مع محركات البحث و الظهور في النتائج الأولى عند كتابة الكلمات المفتاحية المستخدمة من قبل العملاء أصحاب الشركات والخدمات والمشروعات والأنشطة التجارية  .

يقوم المستخدم باستخدام محركات البحث في طرح سؤال او كتابة كلمة مفتاحية للبحث عن خدمة أو منتج فيقوم بزيارة المواقع الأولى التي تظهر أمامك.

 تساعد خدمة السيو في ظهور موقعك في نتائج البحث الأولى مما يزيد من نسبة زيارات الموقع.

فوائد خدمة السيو SEO

  • تساعدك خدمة السيو ESO على  الترويج لموقعك واحترافية التسويق الالكتروني .
  • يستفيد كل أصحاب المشاريع أو الشركات او أي نشاط تجارى الاستفادة من خدمة السيو في التسويق .
  • مجرد حصولك على ويب سايت يدعم كافة المعلومات عن المؤسسة او الشركة او أياً كان مجال عملك ويشمل معلومات عن أماكن العمل والعنوان مصادر المنتجات الجودة نبذة عن الشركة وتاريخها المنتجات والخدمات وطرق التواصل والدفع كل هذا  يعطى شعور للعملاء بالثقة تجاهك ومعرفة أهمية المصدر الذى يتعاون معه و بظهور موقعك في نتائج البحث الأولى ستتمتع بزيارة مزيد من العملاء .

تحسين محركات البحث 

كتابة مقالات سهلة وواضحة وبسيطة يسهل على العملاء قراءتها والاستفادة منها ، كتابة محتوى جذاب بالحديث المشوق عن الخدمة وكيفية الاستفادة منها ، كتابة العناوين الرئيسة واضحة وتتعلق بصلب الموضوع ، الكتابة عن مواضيع مرضية ومفيدة للعملاء , وغيرها من المعلومات ولكن سنكتفي بهذا القدر واستكمال الفقرة في مدونات أخرى بطريقة تفصيله وشرح وافى .

اسعار باقات السيو SEO في 2022

للحصول على نتائج فعالة وعائد مادى من تحسين محركات البحث والحصول على افضل نتائج , يستغرق
منك الأمر بعض من الوقت والمجهود  لمدة تصل الى 6 اشهر.

لنسهل عليك الأمر ومساعدتك في الحصول على المراتب الأولى من محركات البحث تبدا
الباقات من 150 $ دولار ونوفر لك الباقة على حسب متطلبات العميل .

تحدد الباقة بتحديد احتياجاتك بدون فرض أي قيد أو شرط  ولك حرية الاختيار في إضافة الخدمات .

مميزات باقات SEO في 2022 من SERV5

تحسين الموقع في محركات البحث من خلال العمل على :-

عدد الكلمات الرئيسة , دراسة الموقع, تعديل جودة الصورة ,دراسة الكلمات الرئيسية ,

عمل دراسة سوق , META OPTIMIZATION ,عمل خرائط مواقع ,تحديد العنوان , توفير تقارير تشرح خطة العمل للسيو , تثبيت جوجل ANALYTIC , البحث والتحليل عن المنافسين , تسجيل ال SEO وإعادة تسجيل ال URL,ربط تطبيق الفيسبوك للتسويق , عمل بحث وإعادة ترتيب الكلمات ,تعديل العنوان , تعديل وإعادة كتابة المحتوى, تعديل ال ROBOTS.TXT,عمل مقالات, عمل تقارير عن الكلمة الرئيسة , رسائل المدونة , عمل مدونة وتحديثها , الترويج عبر Google عمل إعلانات , الترويج على المنتديات ,

عمل تسويق عبر تويتر , ربط الموقع وتثبيت الموقع  بـ Google Search Console لتحسين أداء الموقع والكلمات , ربط الموقع بـ Google Analytics لمعرفة الزيارات وزيارات العملاء ومعرفة النطاق الجغرافي المحدد للعمل عليه .

بعد ان وصلنا لنهاية المقال وتعرفنا فيه على  تعريف السيو وأهمية خدمة السيو و وعلاقتها  في بالتسويق, وأسعار الباقات, وبعض النصائح العامة والخدمات المتاحة لدى الشركة  يوجد الكثير من المقالات في المدونة الخاصة بالشركة, تشمل الكثير من المعلومات عن خدمة السيو عليك الاستفادة منها في تحسين موقعك وزيادة عدد الزيارات .

عليك الاستعانة بفريق عمل سيرف فايف لمزيد من الخدمات في البرمجة والتسويق الإلكتروني .

اتصل بنا .. 00201288863631

You cannot copy content of this page