Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم جريدة الكترونية

تصميم جريدة الكترونية

تصميم جريدة الكترونية من شركة سيرف فايف هي أفضل خطوة يمكنك اتخاذها لبدء مجال جديد ولتحقيق ربح مادي كبير والوصل إلى أكبر فئه من القراء لأن المجلة والجريدة الإلكترونية هي أحدث طريقة يعتمد عليها فئة كبيرة من الشباب في الحصول علي المعلومات ومتابعه الأخبار الحديثة ، وتتميز الشركة بالاحترافية والتصاميم الحديثة المميزة ويمكن السؤال عن الخدمة وطلب عرض سعر من خلال الرقم 00201288863631 .

"<yoastmark

تصميم مجلة الكترونية بلغة html‏

لتصميم مجلة إلكترونية بلغة html يمكنك الاعتماد علي احد المنصات العالمية المتميزة في تصميم مواقع احترافية أو إتباع الخطوات التالية :-

  • تحديد اتجاه المجلة

اتجاه المجلة هو محتوي المجلة التي سوف تأخذه ويجب تحديده قبل البدء فيه ويمكن للمجلة أن تكون متنوعة ، كما يجب تحديد عدد مرات إصدار المجلة هل هو أسبوعي أو شهري أو يومي ، وتوصي أفضل شركات تصميم المواقع اختيار قالب مناسب لمحتوي المجلة يلفت انتباه القارئ واختيار اسم مناسب أيضا .

إن مهمه اختيار قالب مناسب للمجلة يحتاج إلى شخص متخصص أو شركة متخصصه في مجال تصميم المواقع ويختلف تصميم موقع المجلة العامة عن المجلة المتخصصة في مجال محدد من حيث الألوان والخطوط المستخدمة والتنسيقات وغيرها .

  • تحديد تاريخ انشاء المجلة

يمكن عمل حمله تسويقية كبيرة وناجحة نستغل بها تاريخ إنشاء المجلة ويفضل الإعلان عن مواعيد العدد الجديد للمجلة سواء كان يومي أو اسبوعي أو شهري لجذب انتباه القارئ .

  • إضافة صور وغلاف المجلة

تختلف المجلات عن الجرائد في الغلاف والصور وبعض التفاصيل الأخرى لذلك إن ما يجب الاهتمام به عند إنشاء المجلة الإلكترونية هو اختيار صور وغلاف مجلة ذات جودة عالية وخاصه إذا كانت هذه المجلة تهتم بسرد الأخبار علي هيئة صور .

  • تحديد أقسام وفهرس المجلة

تندرج هذه الخطوة تحت خطوات تصميم جريدة الكترونية احترافية ويجب الاهتمام بإدراج أقسام وفهرس يسهل علي الزائر التنقل بين الصفحات بطريقه سهله ، ويجب تحديد أماكن الإعلانات وطرق المراسلة وآراء العملاء لأنها من أهم العناصر التي تعطي ثقه للزائر اتجاه المجلة .

  • نشر المجلة إلكترونيا

بعد الانتهاء من تصميم وتخطيط جميع الأجزاء بالمجلة يتم نشرها علي أحد الخوادم حتي يمكن لأي زائر البحث عنها والوصول اليها والتفاعل معها ، كما يفضل الاحتفاظ بجميع البريد الإلكتروني الخاص بالمتابعين وإرسال إيميلات بالأخبار الجديدة للجريدة لجميع العملاء .

تصميم موقع اخباري

تصميم موقع اخباري محترف يعمل علي اثبات مدي أهمية ومكانة موقعك ،
حيث يقوم بنشر اهم الاخبار والتقارير الخاصة بشركتك , فإذا كنت
تمتلك موقع اخبار يجب ان يكون لديك جريدة اخباريه
تقوم بنشر كافة الاخبار والاحداث العالمية
التي تمنح موقعك الثقة والمصداقية .

تصميم جريدة الكترونية

تصميم جريدة الكترونية

شاهد الديمو

تصميم مجله الكترونية من serv5 :

إذا كنت تملك جريدة أو صحيفة ورقية مطبوعة خاصة بعملك أو تريد الانتشار بنفسك وبمقالاتك منها ,

أو أنك تريد مواكبة التطور التكنولوجي والعصري , يتحقق لك ذلك أيضا عندما تقوم بإنشاء موقع للجريدة الالكترونية .

نبذة عن تصميم احترافي لجريدة الكترونية

يحمل الويب سايت اسم جريدتك أو هويتك الخاصة .

وإذا كنت محرر متميز أو تريد عرض مقالاتك وأي أخبار تريدها , فإنه يتوجب عليك عزيزي العميل إنشاء موقع إلكتروني ,

يعمل على تقديم جميع الأخبار المتنوعة أو المتخصصة على مدار الساعة , بحيث تتواصل مع جميع عملاؤك وقراؤك ,

ليس فقط لأنهم يقرءون بل من الممكن أن يتفاعلوا معك ومع مقالاتك , إما التفاعل يكون بالإيجاب أو السلب للتحسين من المستوى الخاص بموقع جريدة الكترونية  وبالناشرين من زملاؤك .

إننا في شركة سيرف فايف نعمل على تقديم عرض مميز لتصميم جريدة الكترونية أو ما يسمى صحيفة الكترونية ,

يمكنك عزيزي العميل وبكل بسهولة أن تقوم بتحرير الأخبار أو التعديل عليها أو حتى حذفها أو الانتهاء منها , أو التفاعل بها بالنصوص والصور والفيديوهات , وأيضا يمكنك التحكم في جميع ومختلف أنواع أقسام موقعك الإخباري الصحفي , ويتم ذلك بكل سهولة من دون الحاجة الى أي نوع من أنواع الخبرات السابقة في عالم المواقع والجريدة الإلكترونية أيضا لترويج موقعك يمكنك إتباع أحدث الطرق مثل التسويق الإلكتروني و الموشن جرافيك 

تصميم صحيفة الإلكترونية

تعتبر الصحيفة الالكترونية وسيلة مهمة جدا للصحفيين او المحررين لأنها
تمكنهم من نشر الاخبار علي مستوي أوسع واسرع واكثر ظهورا علي
المستوي المحلي والعالمي . لذا يجب ان تمتلك صحيفه الكترونية
مصممة علي اعلي مستوي لتتمكن من نشر الاخبار
دون الحاجة التكاليف الباهظة .

 

تصميم جريدة الكترونية

تصميم جريدة الكترونية

شاهد الديمو

تصميم مجلة الكترونية احترافية

نقوم في شركة سيرف فايف عميلنا العزيز بتصميم جريدة الكترونية , هذا الموقع خاص بلوحته , والتي تتحكم فيه بشكل كامل بطريقة احترافية  وسهلة عن طريق تصميم احترافي مميز ومختلف وعصري .

تصميم جريدة الكترونية يجب أن يناسب جميع الأجهزة وأيضا متوافق مع جميع الشاشات بمختلف أحجامها , ومتوافق مع معايير وقوانين محركات البحث المتفق عليها والمعترف بها من أفضل المحركات العالمية جوجل .

وذلك للحصول على أرشفة سريعة  وسليمة , والحصول على أعلى النتائج المرغوبة وتصدر قوائم البحث في جوجل ,في حالة بحث الزوار عن الأخبار والمقالات الخاصة بموقعكم الكريم في تلك المحركات نقدم لكم عرض خاص تصميم جريدة الكترونية للمحررين  والكتاب والصحفيين وهواة الصحف والمجلات , حيث يمكنك عزيزي العميل وبكل سهولة ويسر, أن تقوم بعملية تحرير الاخبار أو التعديل عليها أو حتى حذفها كما تم ذكره في السابق .

هل ترغب في تصميم جريدة الكترونية تفوق منافسيك ؟

ترغب في إنشاء موقع إخباري خاص بك فقط ؟

هل ترغب في تصميم صحيفة الكترونية ؟

أهم الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها الكرام

تساعد الشركة جميع المؤسسات والأشخاص على بلوغ الاحترافية الصحفية والإخبارية
عن طريق عدة وسائل منها ؛

1_ تصميم جريدة إلكترونية :

 

تصميم جريدة إلكترونية

تعتبر الجريدة الالكترونية بمثابة لوحه إخبارية لأصحاب المواقع حيث من خلالها يتمكنون من الاطلاع علي الاحصائيات الكاملة ونسب المشاهدات للموقع ومعرفة كمية الزيارات علي موقعك .

يتم تعيين عدد من المحررين لمتابعة كافة الاحصائيات المتعلقة بالموقع ، والتحكم في لوحة التحكم الرئيسية .

تصميم جريدة الكترونية

شاهد الديمو

2 _ تصميم مجلة الكترونية :

 

تصميم مجلة الكترونية

المجلة الكترونية تتشابه مع المدونات في طبيعة عملها وعرضها للمواضيع التي تقدمها , فهي تعتبر بمثابة أله تسويقية يعتمد علها بعض المواقع .

تقوم بنشر عدد من المواضيع المختلفة في جميع المجالات ( الفن _ السياحة – الطبخ _ الموضة ) وغيرها , ولكنها تقوم بنشؤ هذه المواضيع شهريا نظرا لأنها تتبع عدة أساليب مختلفة من ناحية الدقة والمراجعة التي يقوم بها متخصصون فقط .

 

تصميم جريدة الكترونية

تصميم جريدة الكترونية

شاهد الديمو

أسالة العملاء حول تصميم جريدة الكترونية

كما هو متعارف علية ان النشر الورقي هو نشر لأخبار وصحف ومجلات وطرحها في الأسواق , ولكن نظرا للانتشار الواسع للتكنولوجيا الرقمية جعلت نشر الاخبار والمعلومات اكثر سهوله ، وبذلك انتشرت الصحف الالكترونية وانتشر معها النشر الالكتروني من اخبار وصور وفيديوهات حول العالم .

عند فتح صحيفة إلكترونيه يجب ان تتوافر عدة شروط خاصة بالصحيفة ومالك الصحيفة ، ومن هذه الشروط : ان يكون صاحب الصحيفة وطني الجنسية وان يكون مؤهل ذهنيا ويتوافر به شروط السن والمؤهل الدراسي والسمعة وغيرها , كما ان الصحيفة الالكترونية يجب ان تتناسب مع شروط التراخيص وغيرها .

ويمكنك طلب عرض السعر الخاص بك من هنا كما يمكنك التواصل والسؤال عن خدمة تصميم مجله الكترونية احترافية من خلال الرقم الموحد للشركة 00201288863631 .

You cannot copy content of this page