Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم متجر اكسترين اوتو لقطع غيار السيارات

شاهد مثال حي اطلب موقعك الآن

تصميم متجر اكسترين اوتو لقطع غيار السيارات نبذة بسيطة على افضل اعمالنا المميزة لتصميم المتاجر الالكترونية…في الاونة الحالية اصبح الاعتماد كبير على تصميم المتاجر الالكترونية فالكل الان يرغب في حلقة وصل متميزة بينه وبين اكبر عدد من العملاء المستهدفة، ولا يوجد افضل من عمل برنامج تصميم متجر الكتروني احترافي من قبل شركة متخصصة في تصميم المتاجر الالكترونية الجاهزة.

قطاع التجارة الالكترونية يعتبر واحد من اهم القطاعات الاكثرا نموا من حجم المبيعات والتي تخلق بسهولة سوق عالمي فهي لا تقتصر على مكان معين ، فـ انشاء متجر الكتروني سوف تنقل مبيعاتك على افضل مستوى قد تتخيله.

ومع سيرف فايف افضل شركة تصميم متاجر الكترونية سنضمن لك ظهور ايا ما تقدمه من خدمات او منتجات على مختلف محركات البحث وبالتالي نضمن لك اعلى ظهور لموقعك لجميع من يبحث عن خدماتك.

ما هو المقصود بـ تصميم متاجر الكترونية؟

المتجر الالكتروني هو احد اهم مواقع الويب ذات التصميمات الخاصة والذي من خلاله يمكن عرض
الخدمة او المنتج للمستهلكين ليتم بيعها وهذا ما هو الا عمليات بيع متسلسلة اونلاين
دون حدوث اي تواصل مباشر بين كلا من البائع والمشتري.

اهم مزايا خدمة تصميم متجر اكسترين اوتو لقطع غيار السيارات المقدمة من سيرف فايف

  • مع افضل شركة تصميم متجر الكتروني سنساعدك على ان تحصل على متجر الكتروني يحتوي على اعداد لا نهائية من كلا من التصنيفات الفرعية والاساسية لكافة المنتجات التي تقدمها.
  • نحرص على ان يمتاز متجرك بأفضل تجربة لذلك نهتم بخانة البحث عن اي خدمة بالمتجر معتمدين على اعلى التقنيات الحديثة مثل تقنية الاجاكس.
  • سيمكن ان يتم الربط بكافة بوابات الدفع سواء ماستر او فيزا او باي بال.
  • حدمة تصميم متجر الكتروني احترافي متوافقة مع كافة المتصفحات والهواتف وغيرها من الاجهزة اللوحية.
  • عرض تصميم متجر الكتروني سيمكن المشترى من فلترة المنتجات التي قد يريدها بسهولة فيمكن الفلترة من حيث المنتجات الاعلى تقييما او المنتجات الاقل سعرا وكذلك.
  • موقع متوافق مع خوارزميات جوجل وقواعد الـ SEO حتى نضمن لك ظهوره ضمن الصفحة الاولى بمحركات البحث.
  • يمكن تنفيذ عملية النسخ الاحتياطي بصورة مستمرة كل 6 ساعات وبالتالي نضمن لجميع العملاء اقصى درجات الحماية بالنسبة للاستضافة.
  • تعمل كافة الخوادم التي تدعم خدمة الاستضافة بصورة مستمرة لنضمن عدم حدوث اي انقطاع لمتجرك على شبكة الانترنت.

ما هي اسعار تصميم متجر الكتروني؟

يبدأ سعر تصميم المتجر الالكتروني لدينا من 400 دولار ويختلف السعر بناؤا على نوعية المتجر وحجم الموقع وعدد الصفحات وكذلك حجم الاستضافة، ونحن في شركة سيرف فايف نحرص على ان نقدم لك افضل خدمة تصميم متاجر الكترونية بأفضل سعر يناسب نشاطك التجاري.

تصميم متجر الكتروني احترافي والربح منه

اذا كنت صاحب متجر لبيع قطع غيار السيارات في السعودية فانت بحاجة الي
تصميم متجر الكتروني للترويج لمنتجاتك وزيادة مبيعات وارباح متجرك ولكن
يجب ان تتوافر بعض العوامل بالمتجر الالكتروني لضمان
نجاح المتجر وتتمثل في الاتي :

  1. التسويق للمتجر الالكتروني
    • يمكن التسويق للمتجر والوصول الي العملاء المستهدفين بأكثر من طريقة فمثلا يمكن الاعتماد علي حملات البريد الالكتروني ( ارسال بريد الكتروني للعملاء بالعروض التي يقدمها المتجر أول بأول ) ، عمل إعلانات علي محركات البحث بحيث تزيد ظهور متجرك وانتشارك بكل مكان ، التسويق من خلال منصات التواصل الاجتماعي أيضا يعد من أنجح طرق التسويق حيث يعتمد اغلب الافراد علي منصات التواصل الاجتماعي في البيع والشراء .

  2. خدمة العملاء
    • تؤثر خدمة العملاء الناجحة والرد علي العملاء بشكل سريع علي مبيعات المتجر لأنها تقوي العلاقة بين العميل والمتجر وترك تجربة مستخدم ناجحة ، كما تساهم في التعرف علي متطلبات العملاء والعمل علي تبلية احتياجاته اول بأول وحل جميع المشاكل التي تواجههم اول بأول أيضا  .

احصل الان علي تصميم متجر اكسترين اوتو لقطع غيار السيارات بالتواصل 00201288863631

اعمال أخري قد تعجبك

You cannot copy content of this page