Web Analytics Made Easy - StatCounter

شركة موشن جرافيك

شركة موشن جرافيك

شركة موشن جرافيك ؟! يوجد الكثير من المؤسسات التي دائما ما تريد افكار تسويقية جديدة سواء على مواقعها الالكترونية او مواقع التواصل الاجتماعي و قد يغيب عن الكثير من الاشخاص افكار تصميم الفيديوهات و التي يمكن من خلالها يمكن ايصال الافكار بطريقة سهلة و شيقة تعمل على زيادة الوعي اكثر بالعلامة التجارية المستهدفة في بضع ثواني معدودة لذلك تعمل شركة سيرف فايف جاهدة على تصميم فيديوهات موشن جرافيك بشكل احترافي وذلك على ايدى مجموعة من افضل الخبراء و المتخصين في مجال تصميم فيديو موشن جرافيك احترافي .

شركة موشن جرافيك

شركة موشن جرافيك

لكن ما هو مفهوم تصميم موشن جرافيك ؟ 

تشرح شركة تصميم فيديو موشن جرافيك هذا المفهوم و توضحه بانه احد اكثر الوسائل التسويقية و الاعلانية الناجحة في الاونة الاخيرة و ذلك كونا لاحتوائه على محتوى بصري و مؤثرات صوتية تعمل بدورها على جذب الجماهير المستهدفة للفكرة او الخدمة التي تعرضها الشركة و تصميم اعلان موشن جرافيك يكون عبارة مجموعة متنوعة الرسومات الكرتونية و الصور المتحركها التي يتم ادخالها من قبل مصممين الموشن جرافيك الى برامج تصميم فيديو موشن جرافيك خاصة بالمونتاج و تعديل الفيديو لتعطى بالنهاية فيديو موشن كالفيلم القصير اضافة الى مؤثرات الصوت التي تجعله اكثر واقعية للمشاهد .

اهم مزايا شركة موشن جرافيك 

  • تتميز افضل شركة موشن جرافيك بكفاءتها في مجال تصميم فيديو موشن جرافيك احترافي و يرجع ذلك بسبب سرعتها في تنفيذ افضل نماذج موشن جرافيك و كذلك تسلم فيديوهات الموشن جرافيك في الميعاد الذي تم الاتفاق عليه مع العملاء .
  • كما تمنح شركات تصميم موشن جرافيك حق التعديلات في الفيديو عند كتابة العقد بعدد محدد قم تفم الاتفاق عليه دون زيادة في اسعار الخدمة و في طلب تعديلات زيادة عن العدد المحدود يتم دفع مبلغ قد اتفق عليه من قبل الشركة و العميل.
  • و بالنسبة الى مدة فيديوهات الموشن جرافيك يجب ان تحدد مع المصمم المختص .
  • دائما ما يتم تسليم فيديو موشن جرافيك بجودة عالية تصل الى 1080 وبصيغات MP4 او AVI او على حسب متطلبات العملاء .

كيفية تصميم اعلان موشن جرافيك كما تشير شركة تصميم فيديو موشن جرافيك 

  • يفكر فريق شركة موشن جرافيك اولا في اختيار سيناريو الفيديو مع التركيز على اختيار كلمات سهلة و بسيطة للفئة المستهدفة و ذلك حتى يمكن توصيل فكرة الفيديو بسهولة .
  • من ثم يسجل الفويس اوفر او الاصوات بصورة متناسبة مع تحريك الصور .
  • بعد ذلك يقوم مصممين الموشن جرافيك بتصميم الرسومات الكرتونية و الصور التي تتماشى مع فكرة الفيديو .
  • بعد ذلك تتم عملية التحريك للرسومات و تركب مع الاصوات و المؤثرات الصوتية .

ما هي اهم البرامج المستخدمة في الموشن جرافيك ؟ 

دائما ما يعتمد المصممين عند تصميم اعلان موشن جرافيك على بعض البرامج التي لها دور كبير في عمل المونتاج و انتاج فيديوهات موشن جرافيك بشكل احترافي و اهم برامج تصميم فيديو موشن جرافيك هي كالاتي :

  • برنامج ادوبي بريمير الذي يعتبر احد اشهر المستخدمة في تصميم فيديو موشن جرافيك احترافي و ذلك لما يحتويه من الكثير من الادوات و المزايا الاخرى .
  • و يستخدم مصممي شركة موشن جرافيك الكثير من البرامج الاخرى مثل برنامج فيمورا الرائع في تصميم و انتاج الفيديوهات .

ما الفرق بين الموشن جرافيك و الانفوجرافيك ؟ 

الانفوجرافيك:  هو عبارة تصميمات ساكنة غير موشن اي غير متحركة و هذا المجال عادة ما يتم من خلال استخدام برامج الاليستريتور و الفوتوشوب و هو يعتبر ايضا مجال من مجالات الموشن جرافيك .

الموشن جرافيك : قد وضحناه في الفقرات السابقة و هو يتكون من الكثر من المجالات من بينها مجال تصميم موشن جرافيك و من ثم تحرك الرسومات و الصور التي قد تصميمها لتظهر في شكل فيديو مضاف اليه بعض المؤثرات البصرية و الصوتية .

للتواصل معنا و طلب الخدمة يرجى الإتصال على رقم 00201288863631

You cannot copy content of this page