Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم متاجر الكترونية بافضل سعر

شركة تصميم متاجر الكترونية تؤكد على أن في عصرنا الحالي يمكنك أن تقوم بعرض جميع المنتجات التي تريد بيعها على الإنترنت بالإضافة إلى خواص الدفع الالكتروني من خلال الانترنت.

الآن أصبح الإنترنت وسيلة التواصل الأساسية و اليومية فلا يمر يوم على كل شباب أو الصغار دون الاتصال بالإنترنت  و القيام بتصفح كل ما هو جديد و ذلك يتم من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وغيرها و في مجال العمل يستخدم بشكل أساسي.

فكل شركة من الشركات الكبيرة تمتلك موقع إلكتروني خاص بها فيتم نشر كل ما يخص الشركة من أعمال و التعريف بها و الخدمات التي تقدمها الشركة .

إذا كنت تمتلك منتجات أو سلع و تتطلع إلى بيعها من خلال الانترنت و ذلك لأن سوق الإنترنت يعتبر من الأسواق الكبيرة فيضم هذا السوق ملايين الأشخاص, و تعد هذه فرصة كبيرة لعرض منتجاتك بطريق أشمل لأن منتجاتك أو سلعك التي تعرضها تكون بالفعل معروضة للبيع أمام ملايين الزبائن من جميع أنحاء العالم دون عناء او تعب .

تصميم متاجر الكترونية بافضل سعر

تصميم متاجر الكترونية بافضل سعر

عرض تصميم متاجر الكترونية بافضل سعر

شركة تصميم متاجر الكترونية ,فى الوقت الحالي تمتلك جميع المؤسسات والشركات الكبيرة وأيضا المشاريع الصغيرة مواقع الكترونية لها للتعريف بها ,و يقومون بالتسويق لمنتجاتهم وخدماتهم من خلال تلك المواقع.

و عندما تتطلع إلى تصميم متجر الكتروني لتقوم بتسويق وبيع جميع المنتجات التى تمتلكها على ذلك المتجر بأسعار رخيصة تكاد تكون أرخص من التسويق التقليدي لأن التسويق الإلكتروني من خلال المتاجر الإلكترونية أقل فى التكلفة و أكثر فى الربح امتلاكك لمتجرك الكتروني بتصميم مميز يسهل عليك عملية التسويق والربح .

شركة تصميم متاجر الكترونية :

فى عصرنا الحديث انتشرت فكرة الشراء والبيع من خلال الانترنت, و المتاجر الإلكترونية فحصلت على اعداد كبيرة جدا من عمليات الشراء و البيع ,و في كل دول العالم, وخاصة دول الخليج تحرز التجارة الالكترونية, و المتاجر الالكترونية مليارات الدولارات كل عام.

لأن التجارة الالكترونية والمتاجر الإلكترونية تقوم بتنفيذ عمليات الشراء و البيع بشكل آمن ومنظم لأذلك فهى مهمة جدا لكل شخص يمتلك منتجات ويريد تسويقها بشكل فعال, ومربح أكثر من الطرق التقليدية .

يمكنك الاطلاع على: افضل اعمالنا لـ تطوير المتاجر الالكترونية 

فوائد تصميم متجر إلكتروني

شركة تصميم متاجر الكترونية ,الكثير من الأشخاص يقوم باستخدام الانترنت في التواصل مع الأصدقاء, و الأقارب و الوصول إلى المعلومات التي يبحث عنها أو القيام بالتسوق و إتمام عمليات البيع و شراء , و لذلك ستستطيع أن تحصل على العديد من العملاء المهتمين بمنتجاتك من خلال الانترنت.

و نحن في شركة تصميم متاجر الكترونية نقوم بتصميم وبرمجة متجر إلكتروني يناسب احتياجاتك
بالإضافة إلى أننا نقوم بمساعدتك في القيام بعملية التسويق الإلكتروني وذلك يتم من خلال
العروض المميزة التي تقدمها شركة سيرف فايف لك .

شركة تصميم متجر الكتروني ,عند امتلاكك متجر إلكتروني تقوم بعرض منتجاتك و الأشياء التي
تريد بيعها عليه , بهذه الطريقة تكون قد امتلكت بوابة كبيرة تفتح لك مجالا على العالم كله
و ينتقل نشاطك التجاري من النطاق المحلي إلى جميع أنحاء العالم
و تكون هذه مهمة شركتنا عند تصميم متجر الكترونى لك .

المتجر الالكتروني لن يكلفك الكثير من الأموال التي سوف تنفقها في حالة انشاء متجر تقليدي كنفقات التأجير والعاملين وغيرها فإذا كنت تريد أن تجني أرباح طائلة بتكاليف قليلة لا تتردد في تصميم متجر الكتروني من سيرف فايف.

تصميم المتاجر الالكترونية

تصميم متاجر الكترونية بأفضل سعر

إنشاء متجر الكتروني مجاني مدى الحياة

يتطلب إنشاء متجر الكتروني مجاني مدي الحياه الاستعانة بأحد منصات تصميم المتاجر الإلكترونية المجانية التي تمنح دومين واستضافه مجانية مدي الحياه وعلي الرغم من انها ذات مميزات محددة الإ انها تستمر باستمرار المنصة الرئيسية ومن اهم هذه المنصات ( منصة ويكس – ويبلي – منصه بوكرافت – منصة سايت123 – جوداداي – موزيللو – منصة جيمدو – ويب ستارتس – منصه سترانكنحلي – منصة ووردبرس ) .

طرق تساعدك على زيادة الأرباح الخاصة بك بعد تصميم متجر إلكترونى لك من شركة سيرف فايف

1- Google Adwords:هى عبارة عن إعلانات تستفيد منها في ذيادة أرباحك بصورة واضحة لأن هذه
الحملات الإعلانية تعمل بنظام المشاهدات والنقرات هذا يعتمد على قدرة حملتك الإعلانية
وإدارتها بشكل مميز لتذيد عدد العملاء المهتمين بمنتجاتك .

2- تقوم شركتنا شركة تصميم متاجر الكترونية بإعداد الموقع ليناسب محركات البحث, وهو ما يعرف
ب SEO  و هذه الطريقة تساعدك بشكل فعال فى جذب الكثير من الزوار المهتمين بمنتجاتك
بواسطة مواقع محركات البحث من خلال القيام بإعداد موقعك و العمل عليه بواسطة
فريق عمل شركة تصميم متجر الكترونى لنجعل منتجاتك
تظهر فى نتائج البحث الأولى.

و هذه الطريقة أيضا تساعدك على الحصول على زوار وعملاء عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر وفيس بوك وغيرها عن طريق القيام بعمل الإعلانات الممولة.

والتي تقم بالاستهداف بشكل دقيق و مميز بتحديد الاهتمامات و العمر وغيرها من العوامل التى تساعد الحصول على الفئة المطلوبة وزيادة مبيعاتك وأرباحك فقط اطلب عرض تصميم متجر الكترونى من شركة تصميم تطبيق متجر الكتروني.

ما هي افضل شركات تصميم المتاجر الالكترونية؟

إذا كنت تبحث عن افضل شركات تصميم المتاجر الكترونية فشركة سيرف فايف هي خيارك المثالي بلا منافس فمع سيرف فايف يمكنك أن تستمتع بخدمة تصميم راقية واحترافية فمن خلال التصاميم البسيطة والجذابة والألوان المنتقاة بعناية والاستعانة بأفضل التقنيات البرمجية يتم إخراج مشاريع متميزة.

أفضل منصة لإنشاء متجر الكتروني في السعودية ؟

يحتاج الكثير من تجار التجزئة الي متجر الكتروني احترافي للترويج للمنتجات علي الانترنت ، ولكن لا يستطيع
الكثير منهم التنفيذ لعدم وجود خبرة كافية في هذا المجال لذلك سوف نوضح في هذه
الفقرة أفضل منصات إنشاء المتاجر الالكترونية في السعودية :

  • منصة ووكومرس 

WooCommerce تعد من أهم منصات انشاء المتاجر الإلكترونية مفتوحة المصدر يمكن من خلالها انشاء متجر شامل الدفع والشحن وجميع المميزات الأخرى التي يبحث عنها التجار مثل اضافة عدد غير محدود من المنتجات ، الطلبات ، عمل التقارير ومراقبة العملاء ، تصميم هوية او علامة تجارية ، القدرة علي تطوير المتجر في المستقبل ، توفير بعض المميزات المدفوعة مثل جوجل ادز ، جوجل انالتيكس وغيرها .

  • منصة ماجينتو

Magento هي احد منصات تصميم المتاجر الالكترونية المعروفة يمكن من خلالها إدارة محتوي المتاجر الالكترونية واخر اصدارات قامت بإنشائها هي magento community ، magento enterprise وهي نسخ مفتوحة المصدر مجانية تحتوي علي الكثير من المميزات وهي مناسبة اكثر للشركات والمؤسسات الكبرى ، تتميز متاجر ماجينتو بإمكانية الربط مع الأنظمة الخارجية بسهولة ، إضافة عدد لامحدود من المنتجات توفير اكثر من طريقة للدفع الالكتروني ، تقديم تقارير يومية عن المتجر وتتبع طلبات العملاء .

ما هي أسعار تصميم متجر الكتروني ؟

وتوضح افضل شركة تصميم متاجر الكترونية أنه بالنسبة لتكلفة تصميم متجر الكتروني فالتصميم
يتم تحديد سعره على حسب نوع المتجر نفسه فالمتطلبات والمواصفات المرجو وجودها
داخل المتجر هي التي تتحكم في السعر ، كذلك الطريقة التي يتم بها
برمجة المتجر الالكتروني تؤثر في السعر.

فهناك متاجر الكترونية يتم برمجتها بأحد أنظمة إدارة المحتوى وهناك ما يتم برمجته من خلال البرمجة
الخاص وإذا كنت ترغب في التعرف أكثر على الفروقات بين هذه الأنظمة ومميزاتها
وعيوبها وكيف تؤثر في سعر تصميم المتجر الالكتروني.

إن المتجر الالكتروني سوف يوفر لك الكثير من المميزات التي لا حصر لها فهو بوابتك الذهبية لعالم
التجارة الإلكترونية التي من خلالها سوف تكون قادرا على تنمية أرباحك بأقل الجهود
والتكاليف ، فلا تتردد في انشاء متجرك وابدأ في تنمية أرباحك الآن!

اهم الاسئلة الشائعة حول خدمة تصميم متاجر الكترونية احترافية

1- مع خدمة تصميم المتاجر الالكترونية هل تقدمون لاصحاب المتاجر الالكترونية المنتجات التي يتم عرضها في متاجرهم الخاصة؟

لا، حيث على التجار توفير منتجاتهم الخاصة بهم .

2- هل انشاء متجر الكتروني احترافي يوفر في تكلفة النشاط التجاري؟

تساهم المتاجر الالكترونية على خفض تكلفة سعر انشاء المتاجر الالكترونية بصورة كبيرة فعملية تنفيذها لا تتطلب انفاق الكثير من الاموال على مصروفات الكهرباء او العمالة او التأجير وغيرها.

3- كيف اطلب خدمة تصميم متاجر الكترونية؟

لطلب عرض تصميم متجر الكتروني ما عليك الا ان تتصل بنا وعلى الفور سيقوم افضل فريق متخصص في تصميم وبرمجة المواقع الالكترونية بدراسة موقعك الالكتروني ليتم تجهيز الموقع بالكامل سواء برمجة او تصميم وكذلك الحرص على إضافة اسكيما خاصة بالتعليقات والريفيوهات والتي تعد احدى اهم وسائل نجاح أي متجر الكتروني.

تختلف المتاجر الالكترونية تبعا لنوع المتجر والمنتجات المعروضة ، حجم المتجر ، طريقة البيع ( البيع بالعمولة – بيع عبر سلسلة التجزئة ) وتوفر شركات تصميم المتاجر الالكترونية إمكانية تصميم منتج الكتروني يتم التعامل بالعمولة من خلاله .

شركة سيرف فايف شركة خدمات ويب متكاملة تقدم خدمة من تصميم مواقع , تصميم متاجر الكترونية , تصميم تطبيقات , تصميم لوجو متجر الكترونى ، برمجة مواقع , برمجة تطبيقات , تسويق الكتروني .

المتاجر الالكترونية من أهم المنصات التي يبحث عنها العملاء مما دفع الكثير من أصحاب المتاجر الالكترونية لإنشاء تطبيق متجر الكتروني يسمح هذا التطبيق بتوفير تجربة تسوق أفضل والعمل علي إرضاء العملاء .

تواصل معنا على الرقم 00201288863631 للحصول علي أفضل خدمة تصميم متاجر الكترونية

You cannot copy content of this page