Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم متاجر الكترونية بالكويت

هل تبحث عن افضل شركات تصميم متاجر الكترونية بالكويت؟ لا شك أن المتاجر الالكترونية من انجح وسائل البيع و الشراء اليوم نظرا لإمكانية الوصول اليها في أي وقت ومكان حيث يتم التعامل من خلال الانترنت لإتمام عملية البيع و الشراء ونظرا لاستخدام الافراد للإنترنت بشكل كبير في كافة أمور الحياة أصبح من السهل الوصول الي الفئات المستهدفة وزيادة عملاء المتجر ومن ثم نسبة الأرباح.

تصميم متجر الكتروني احترافي

يلجأ اليوم العديد من أصحاب المؤسسات و الشركات في كل مكان الي التجارة الالكترونية و تصميم المتاجر علي سبيل المثال الكويت او الرياض و غيرها ولإتمام عملية تصميم مواقع ومتاجر الكترونية يمكنك الاستعانة بجهات و شركات مختصة في تصميم المتاجر الالكترونية لطرح افضل التصاميم المميزة التي تعمل علي نجاح التجارة الالكترونية .

تصميم متاجر الكترونية بالكويت

تصميم متاجر الكترونية بالكويت

فمن خلال المتجر الالكتروني يمكن شراء وبيع المنتجات اونلاين حيث تصبح العملية سهلة وتوفير الكثير من الوقت والجهد مع امكانية الحصول علي كافة المنتجات المرادة ورؤية مميزاتها ايضا قبل الشراء.

ويساعد ذلك صاحب الموقع علي فتح اسواق جديدة ومنافسة السوق العالمي ويجب عليك الاستعانة بأفضل شركات تصميم المتاجر وتعد شركة سيرف فايف من أفضل شركات تصميم المتاجر التي يمكنك الاعتماد عليها في تصميم متجرك و طرحه في افضل صورة ممكنة .

أفضل شركة تصميم متجر الكتروني بالكويت 

يجب عليك عزيزي العميل دائما مواكبة العصر الحالي وتلبية كافة متطلباته التي تساعد بشكل كبير في زيادة نسبة العملاء وكذلك نسبة الارباح ، و يعد تصميم المتجر الالكتروني من أفضل وسائل التجارة اليوم، فقد احتلت التجارة الالكترونية اليوم قدر اهتمام كبير في السوق العالمي نظرا لعالم الهواتف المحمولة الذي سيطر علي الكرة الارضية بأكملها.

فأصبح من السهل عرض المنتجات علي المتجر والوصول الي الفئات المستهدفة بسهولة ويسر عن ذي قبل ، وتعمل شركتنا دائما علي توفير كافة الخدمات التي يحتاج اليها العملاء داخل تصميم المتاجر التجارية لعرض خدمتهم في افضل صورة ممكنة علاوة علي ذلك اسعارهم التي تعد من افضل اسعار شركات تصميم متاجر الكترونية بالكويت .

يمكنك الاطلاع على: اهم نماذج تصميم مواقع متاجر الكترونية

كيف يمكن تصميم متجر الكتروني مجاني ومضمون

توجد منصات عديدة يمكن من خلالها تصميم المتاجر الالكترونية احترافية من اهم هذه المنصات :

منصة PrestaShop

هي منصة مفتوحة المصدر يمكن من خلالها انشاء متجر الكتروني يحتوي علي الكثير من المميزات
بحيث يمكن رفع أي عدد من المنتجات واي عدد من التصنيفات وعمل صفحة خاصه بالمنتج
تشمل جميع البيانات الخاصة به من اسم ووصف وصورة ، واضافة طرق دفع وشحن
مختلفة كما يمكن التطوير والتعديل علي المتجر بسهولة كل هذا الي
جانب مدونة مميزة للترويج للمنتجات .

منصة Simplesit

توفر هذه المنصة جميع الاختيار التي سوف تحتاج اليها في تصميم متجر الكتروني احترافي مثل
القوالب الاحترافية والتي يمكن التحكم فيها والتعديل عليها ويمكنك ايضا
إضافة صور وفيديوهات لكل منتج .

منصة WooCommerce

من اشهر منصات انشاء المتاجر الالكترونية وأكثرها نجاحا بالعالم تمتلك اكثر من 28% من اجمالي التجارة الالكترونية بالسوق تمكن المستخدم من انشاء متجر احترافي يحتوي علي طرق دفع وطرق شحن ، ويمكن إضافة عدد لا محدود من المنتجات والاقسام بالمتجر كما يمكن إدارة المتجر بكل سهولة من خلال لوحة تحكم سهلة الاستخدام ويدعم الموقع لغات عديدة وبالتالي استهداف عملاء اكثر والانتشار بشكل اسرع .

 اسعار تصميم متاجر الكترونية بالكويت

تقدم الشركة في كل حين العديد من العروض السعرية المميزة التي ينتظرها الافراد لاستغلالها وانشاء المتاجر الالكترونية التي من خلالها يتم زيادة نسبة العملاء واشهار العلامة التجارية ومنافسة العالمي ، فأسعار الشركة مميزة و لا تقبل المنافسة مع غيرها و يمكن الاطلاع عليها من خلال موقعنا او التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بنا .

ما هي مميزات تصميم متجر الكتروني من خلال افضل شركة تصميم متجر الكتروني بالكويت ؟

  • الحصول علي أفضل التصاميم الممكنة ذات الالوان العصرية .
  • تصميم متجر الكتروني متجاوب مع كافة الاجهزة و الهواتف
    من خلال شركة تصميم متاجر الكترونية بالكويت .
  • توافر العديد من طرق الدفع سواء الدفع وقت استلام المنتجات
    او اونلاين بالفيزا كارد او الباي بال .
  • امكانية اضافة نظام العروض الي المتجر و كذلك الخصومات علي المنتجات .
  • توافر نظام الشات في تصميم المتجر الالكتروني للتواصل مع العملاء
    و كذلك الدعم الفني من خلال شركة تصميم متاجر الكترونية بالكويت .

مميزات المتاجر الإلكترونية

  • إمكانية إضافة عدد لا نهائي من الحسابات و الايميلات الرسمية للعملاء .
  • حماية قوية و تشفير لكافة بيانات العملاء لعدم اختراقها .
  • إضافة نظام السلة لوضع كافة المشتريات بها .
  • إضافة عدد لا نهائي من الأقسام و المنتجات الرئيسية و الفرعية .
  • إمكانية ربط المتجر بكافة وسائل التواصل الاجتماعي الممكنة   .
  • تصميم متجر متوافق مع محركات بحث ال seo .
  • إضافة لوحة تحكم سهلة و مميزة يمكن من خلالها التحكم في كافة
    مجريات المتجر الالكتروني من خلال شركة تصميم متاجر الكترونية بالكويت .

اهم الأسئلة الشائعة حول خدمة تصميم وبرمجة متاجر الكترونية

1- مع افضل منصة تجارة الكترونية كيف افتح متجر الكتروني ؟

سمكن فتح متجرك الالكتروني الخاص بكل سهولة عند الاعتماد على افضل شركة تصميم المتاجر الالكترونية في الكويت وباتباع خطوات بسيطة مثل تسجيل الدخول الى متجرك الخاص ومن ثم اختيار الاسم الخاص بنشاطك التجاري ومن ثم القيام بادخال ما يتم طلبه من معلومات تجارية ومن ثم دفع الفواتير الموحدة التي تكون رسوم السجلات التجارية.

2- كيف اسوي تطبيق متجر الكتروني ؟

مع افضل شركة تصميم وبرمجة متاجر الكترونية سيمكن ان تحصل على افضل تطبيقات المتاجر الالكترونية بكل سهولة، مع فريق التصميم والبرمجة المخصص سيمكن انشاء افضل تصميم ومحتوى لتطبيق متجرك الالكتروني كما نحرص على ان نقدم لك خدمة تسويقية مثالية لتحصل على ارباحك في اقل وقت ممكن.

3- كم تكلفة تصميم متاجر الكترونية بالكويت ؟

تتنوع باقات سيرف فايف فتوجد باقة متجرك والتي تبلغ 600 دولار ، وباقة متجر أرباح التي تبلغ 2300 دولار ، وباقة متجر عالمي 5500 دولار ولكن تقدم الشركة عروض خاص علي تصميم متجر الكتروني احترافي فقط 400 دولار بادر بالاتصال والحصول علي العرض من خلال الاتصال علي الرقم 00201288863631 او طلب عرض سعر .

4- هل تتيح الشركة انشاء تطبيق متجر الكتروني ؟

نعم تتيح الشركة إنشاء تطبيق متاجر الكترونية مناسب للهاتف الجوال الاندرويد والايفون وتتضمن خطوات انشاء تطبيق متجر أولا الاشتراك في Google Play Developer وتحتاج الي حساب دفع عن طريق الانترنت وربط الحساب بجوجل والموافقة علي شروط الاستخدام ، ثانيا شراء اكواد التطبيق او برمجتها للتعديل عليها علي حسب حاجة صاحب المتجر ، ثالثا التعديل علي التطبيق من حيث التصميم بحيث يكون التطبيق احترافي متميز ، رابعا رفع التطبيق وربطة بالمتجر مع كتابه التفاصيل والمواصفات الخاصه بالتطبيق ، خامسا التسويق لتطبيق المتجر الالكتروني .

ويمكنك الاطلاع على باقات تصميم متجر الكتروني بالتفاصيل من صفحة عرض متجر الكتروني

شركة سيرف فايف أفضل شركات تصميم المتاجر الالكترونية بالكويت لما تقدمه من مميزات بالمتجر مثل اضافه عدد كبير من المنتجات والاقسام وتنظيم البيانات الخاصة بهم من اسم وسعر وفئة وصور ، سهوله التحكم بالمتجر من خلال لوحه التحكم احترافية وسهله والمزيد من المميزات الأخرى يمكنك الاطلاع عليها من هنا .

 

توجد مواقع كثيرة تقدم تصميم متاجر الكترونية مجانية مثل Wix , Square , Ecwid , WordPress , it-CS-Cart ولكن هذه المتاجر بسيط جدا ولا تحتوي علي مميزات كما ان مساحة التخزينية صغيرة لذلك يفضل الاستعانة بشركة تصميم متاجر الكترونية لتنفيذ مشاريع المتاجر الكبرى .

و للاستفسار عن الخدمة او طلبها يمكنك التواصل معنا من

على رقم 00201288863631

You cannot copy content of this page