Web Analytics Made Easy - StatCounter

كيفية برمجة مواقع الويب

كيفية برمجة مواقع الويب ؟

كيفية برمجة مواقع الويب , منذ بداية الطفرة التكنولوجية التي تمت في القرن الماضي والتكنولوجيا أصبحت لها تأثير قوي علي حياة الانسان العملية واليومية ، ومن أهم مظاهر التكنولوجية اليوم هي الهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب التي تستخدم بشكل يومي ولا يمكن لأي شخص الاستغناء عنها .

لكي تبدا رحلتك في عالم برمجة المواقع وتصميمها يجب عليك أولا فهم آليات عمل المواقع والمتطلبات وكيفية برمجة مواقع الويب حيث ان امتلاك موقع الكتروني يتطلب ان تكون علي دراية تامة بأسماء النطاقات وعالم الاستضافات وانواعها حيث ان هناك استضافات تدعم ASP وهناك استضافة تدعم PHP والتي تستخدم بكثرة في برمجة مواقع الويب .

تقدم شركة سيرف فايف أفضل الخدمات المتعلقة ببرمجة مواقع الويب وتصميمها فهي تتميز بانها لديها فريق من المبرمجين المدربين علي أعلي مستوي والذين يتميزون بالاهتمام بأدق التفاصيل وتنفيذ كافة الخدمات التي يحتاجها اصحاب المواقع وتسليم كافة المشاريع في مواعيدها المناسبة دون التأخير .

برمجة مواقع وتطبيقات الويب

ما هي برمجة المواقع ؟ برمجة موقع الويب عبارة عن كتابة تعليمات واوامر بهدف انشاء صفحة او عدد من صفحات الويب وذلك باستخدام احد لغات البرمجة , حيث يتم ربط هذه الصفحات بقاعدة بيانات بحيث تتحول هذه الصفحات من مجرد صفحات ويب الي اسكربتات مميزة .

تعد شركة سيرف فايف من افضل شركات برمجة مواقع الانترنت وذلك كما قلنا أنها لديها فريق عمل مؤهل ومدرب من مهندسين برمجة مواقع ويب وكذلك مصممين مواقع حيث تواكب الشركة كل ما هو جديد في المجال التكنولوجي و برمجة المواقع الالكترونية .

كيفية برمجة مواقع الويب

برمجة مواقع

ما هي لغات البرمجة المتطورة ؟

 تتميز لغات البرمجة بكثرة أنواعه واستخداماتها أيضا فمنذ بداية تطويرها وهي في تحديث مستمر وتتميز العديد من أنواعها بأنها مفتوحة المصدر ، ونظرا لوجود الكثير من أنواع لغات البرمجة فإن لكل نوع عملة الخاص الذي يميزه وسوف نوضح أهم لغات البرمجة التي يتم استخدامها باستمرار والتي تحرص شركة سيرف فايف علي استخدامها في تصميم وبرمجة مشاريعها :

_ تستخدم شركة برمجة مواقع الكترونية لغة HTML وذلك لبناء الموقع وهيكلته , حيث انها لغة خاصة ببناء المواقع وليست لغة برمجة .

_ تسعي شركة برمجة مواقع الي التطوير من نفسها باستمرار وذلك باستخدام لغة CSS وهي لغة خاصة بالتصميم والتنسيق سواء كان في التأثيرات او تغيير لون الكتابة وان تكون متناسقة , كذلك يمكن استعمالها في تصاميم الفوتوشوب داخل الموقع .

_ وتعد شركة برمجة مواقع وتطبيقات من اكثر الشركات استخداما للغة Javascript حيث انها تساعد علي وضع تأثيرات رائعة مثل القوائم المنزلقة وإدخال التعليقات دون تحديث للصفحة .

_ ومن كيفية برمجة مواقع الويب ان شركة سيرف فايف تستخدم لغة برمجة المواقع وهي لغة PHP والتي تعد من اهم اللغات في برمجة المواقع الالكترونية وخصائصها وفي التعامل مع قواعد البيانات MYSQL .

_ كما تستخدم لغة SQL وهي لغة متخصصة في اداره قواعد البيانات وتحديد العلاقة بينها .

كيفية برمجة مواقع الويب

برمجة مواقع

للتواصل يرجي الاتصال علي الرقم الموحد : 00201288863631

المتطلبات اللازمة في برمجة مواقع الكترونية :

1 _ عند البدء في  برمجة المواقع الالكترونية يجب تعيين فكرة الموقع وجمع الأفكار التي يريدها المبرمج وتشمل هذه المعلومات شكل الموقع ووظيفته والمحتوي الذي سيتم نشره به , وتحديد الجمهور المستهدف  هل سيكون موقع الكتروني ام موقع متخصص بالنشر سواء للمقالات او غيرها , بالإضافة الي نوعية الموقع والدومين والاستضافة التي سوف يعمل عليها الموقع .

2 _ بعد ذلك يتم عمل التصميم الذي يريده صاحب الموقع  والذي علي أساسه يمكن المبرمج بكتابة اكواد الموقع , ويتم التصميم باستخدام برامج الفوتوشوب وغيرها من برامج التصميم مثل شركات برمجة المواقع , ويجب مراعاة عدة عوامل منها اختيار أنسب الألوان والصور والفيديوهات التي تجذب العملاء ، كما يجب الاهتمام بالتقسيمات وترتيبها وجعلها أكثر سهوله علي المستخدم أثناء تجوله داخل الموقع .

3 _ ثم بعد ذلك يتم اختيار لغة البرمجة المناسبة والتي تتيح الفرصة للمبرمجة إنتاج أفضل التصاميم الممكنة وفي هذه المرحلة يتم مراعاة سرعة الموقع وسهولة التنقل بين الأقسام حتي يستطيع المستخدم قضاء فترات وقت أطول داخل الموقع بدون ملل .

برمجة موقع كامل من سيرف فايف

تعد serv5 شركة رائدة في مجال برمجة مواقع الويب قوية حيث تعمل علي برمجة مواقع الكترونية وتطبيقات الويب بطرق احترافية وبروح الابتكار ، تمتلك شركة برمجة مواقع فريق عمل مؤهل ومدرب علي اعلي مستوي من الكفاءة والدقة في الأداء من المبرمجين والمصممين المحترفين وأيضا من مهندسين البرمجة في مجال تصميم و برمجة مواقع .

توفر الشركة دومين واستضافة مجانية بحجم 5 جيجا لأول عام ، كما أن الشركة لديها القدرة علي توفير أحجام كبيرة الاستضافة سنويا .

تتميز شركة سيرف فايف بأن أسعارها ممتازة ولا تقبل المنافسة ومناسبة لكافة العملاء وذلك لأنها لديها العديد من الباقات التي تسمح للعميل اخيار انسبهم له .

تضمن له الشركة برمجة احترافية تجعل موقعه متوافق مع كل محركات البحث كما ان شركة سيرف فايف تعمل علي حمايتك بشكل متكامل وذلك بعمل اكواد مشفرة تمنع وصول أي شخص الي ايه بيانات .

توفر الشركة خدمة الدعم الفني المتكامل وذلك من خلال الرد علي كافة الأسئلة والاستفسارات وارضاء كافة العملاء علي مدار 24 ساعة .

برمجة مواقع ووردبريس

برمجة مواقع الووردبريس تعد الان من أفضل خدمات البرمجة وأكثرها انتشارا مواقع الووردبريس لأنها تتميز بالاتي :

  • سهولة الاستخدام , ان موقع الووردبريس يوفر نسخة مجانية يمكن تثبيت نظامه مجانا أي لا يحتاج الي تعلم لغات برمجة المواقع الصعبة ، كما يمكن التحكم به والتعديل علية دون الحاجة الي كتابه أي كود برمجي ، والتحكم في اعدادات الموقع التحكم في اظهار واخفاء بعض الأجزاء من الموقع .
  • برمجة مواقع الووردبريس من الأنظمة مفتوحة المصدر التي تتمثل في القوالب بما تشتمله من عناصر مثل المدونة ، الصفحات ، القوائم غيرها .
  • لا تحتاج مواقع الووردبريس وقت في التصميم والبرمجة كما يمكن التطوير علي الموقع باستخدام الإضافات التي يتم تثبيتها بالموقع بشكل مباشر في نفس الوقت .
  • توفير اكثر من تصميم خارجي للموقع يختلف من حيث الألوان والشكل والصفحات التنسيقات الأخرى مثل نوع الخط المستخدم والازرار .
  • تهيئة محركات البحث والتوافق مع أجهزة الجوال اي يمكن من خلال نظام الووردبريس إضافة الكلمات المفتاحية ، إضافة وصف لكل مقال .

أسعار برمجة مواقع الويب

تعرف شركة سيرف فايف بأنها تقدم أفضل المشاريع بأفضل لغات البرمجة الممكنة وذلك بالإضافة الي أسعارها الرائعة والتي تقبل المنافسة حيث تبد أسعارها في تصميم المواقع من 350$ وتزداد بزيادة الخدامات التي يحتاجها العميل في الشركة .

برمجة تطبيقات الاندرويد

برمجة مواقع الانترنت تختلف عن برمجة الاندرويد من حيث لغات البرمجة ولكنها احد أنواع البرمجيات المتطورة التي يحتاج اليها العملاء لتنفيذ تطبيقات الاندرويد التي يتم تحميلها علي هاتف الجوال ذات نظام تشغيل اندرويد ، ويتم استخدام تطبيقات الاندرويد في الفترة الأخيرة بشكل اكبر من الدخول علي مواقع الويب لأنها تمثل للعميل اسهل طريقة للوصول الي الخدمات

أسئلة العملاء حول كيفية برمجة مواقع الويب

توجد عدة نصائح لتصميم مواقع الويب سريعة الاستجابة من أنها ؛

  • خطة التصميم يجب أن تكون تم اختيارها بعناية .
  • انها يجي أن تكون متوافقة مع الهواتف المحمولة .
  • احجام الاستضافة التي تسهل من حركة الموقع وضمان تشغيله وعدم توقفه .
  • استخدام صور وفيديوهات مناسبة للموقع وتتميز بالوضوح ويجب أن يكون أحجامهم مناسب لصفحات الموقع .

 

الجواب : نعم .
وذلك لان البرمجة بشكل عام تتميز أن مجالاتها واسعة والربح منها أصبح مجزي بشكل كبير فالعاملين في هذا المجال يجنون أرباح ومبالغ مرضية ولكن هذا يعتمد علي الاحترافية في الأداء وقدرات أصحاب العمل في التسويق لمنتجاتهم وخدماتهم بشكل سليم .

للتواصل يرجي الاتصال علي الرقم الموحد : 00201288863631

You cannot copy content of this page