Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم متجر الكتروني لبيع الملابس

تصميم متجر الكتروني لبيع الملابس , نظرا للتطور السريع في التكنلوجيا وتدخلها في جميع جوانب الحياة اليومية للإنسان أصبحت جزء لا يتجزأ من حياته ,فتأثير التكنلوجيا علي حياة الانسان جعلتها أكثر سهولة وسرعة وأقل تكلفة في الوقت والجهد والمال .

ومن أهم مظاهر التكنلوجيا التي ساعدت في ذلك هي التجارة الالكترونية ، وذلك لأنها جعلت من العالم قرية صغيرة وفتحت جميع الأسواق لجميع سكان العالم وغير مهتمة بالحدود الجغرافية والسياسية والاقتصادية أيضا .

أصبحت المتاجر الالكترونية من أكثر الأسباب التي تساعد علي نجاح أي مشروع حيث وفرت الكثير من الجهد والمال والوقت علي البائع والمشتري أيضا , كما انها ساعدت البائع في فرصة حصوله علي عدد أكبر من الزبائن .

إذا كنت تمتلك متجر ملابس وتود الانطلاق في عالم التسويق الالكتروني والانترنت , ما عليك سوي التواصل مع فريق مبيعات شركة سيرف فايف من خلال الرقم 00201288863631 او من ارسال رساله علي البريد الالكتروني [email protected] , كما يمكنك الاطلاع علي جميع الاعمال الخاصة ب تصميم متجر الكتروني لبيع الملابس من هنا .

ما هي أفضل شركة تصميم متجر الكتروني لبيع الملابس ؟

تتعدد شركات تصميم المتاجر الالكترونية في الوطن العربي ولكن ما هي يبقي السؤال ما هي أفضل شركة تصميم سوق الكتروني ، إذا كنت تبحث عن أفضل شركة فيجب ان توفر الآتي :-

  • توفير نظام مقارنة بين المنتجات .
  • توفير طرق للحملات الاعلانية المختلفة .
  • بنرات دعائية خاصه بالمتجر الالكتروني .
  • وجود لايف شات خاص بالمتجر الالكتروني .
  • اضافه عدد لانهائي من المنتجات والاقسام .
  • إمكانية إضافة قائمة مفضله لكل مستخدم .
  • شهادة امان للمتجر الالكتروني ودعم فني .
  • إمكانية توفير أكثر من لغة للمتجر الالكتروني .
  • سهولة التحكم من خلال لوحة تحكم سهله الاستخدام .
  • توفير مكان في الصفحات الرئيسية لإضافة كل جديد بالموقع .
  • توفير دومين مجاني وأيضا استضافة مجانية بحجم ( 5 جيجا )
  • ضبط اعدادات السيو الخاصة بالمتجر والظهور بنتائج البحث الاولي .
  • توفر أحجام كبيرة من الاستضافة لاستيعاب أعداد كبيرة من الزوار كل يوم .
تصميم متجر الكتروني لبيع الملابس

تصميم متجر الكتروني لبيع الملابس

أسعار متجر الكتروني لبيع الملابس

 تختلف أسعار المتاجر الإلكترونية من مكان لمكان وذلك لاختلاف التقنيات والأدوات التي تتبعها كل شركة
عن الأخرى , تصل أسعار المتاجر الالكترونية المتكاملة الي 10000 دولار واكثر ولكن شركة serv5
تقدم عرض علي أسعار تصميم متجر الكتروني بالوطن العربي حيث يبدا سعر
المتجر الالكتروني من 400 دولار ويصل الي 5500 دولار فقط
علي حسب حجم المتجر والميزات المتاحة به ,
كما توفر الشركة عروض وخصومات دوريه
علي جميع المشاريع التي تقدمها .

تصميم بوتيك ملابس من أفضل شركة تصميم متاجر الكترونية

يوجد اختلاف بين تصميم مواقع الكترونيه لبيع الملابس و المتاجر الالكترونية الأخرى في بعض النقاط مثل إمكانية , عرض عدد لانهائي من المنتجات بالتفاصيل الخاصة بكل منتج مثل الاسم والسعر واللون وصورة المنتج وبعض النقاط الأخرى التي توافرها الشركة والتي تختص باستهداف العملاء والعمل علي زيادة مبيعات المتجر دون الحاجه الي طرق التسويق المختلفة والمكلفة ومن اهم اعمال الشركة الخاصة بالمتاجر الالكترونية تصميم متجر ورد بوتيك لبيع الملابس .

للحصول علي تصميم متجر الكتروني لبيع الملابس قم بالاتصال على الرقم وسوف
يقوم بالرد عليك فريق خدمة العملاء للإجابة علي كافة الاستفسارات
وتقديم كافة الخدمات والعروض الحالية
00201288863631

تصميم متجر لبيع الملابس

تصميم متجر لبيع الملابس

مميزات تصميم موقع لبيع المنتجات

ازدهرت التجارة الالكترونية في الآونة الأخيرة حيث اعتمد عليها أصحاب المشاريع التجارية الصغيرة والكبيرة لما لها من مميزات عديدة والتي من أهمها :-

  • توفير طرق دفع مختلفة

يختلف المتجر الالكتروني عن المتجر التقليدي في طرق الدفع حيث يعتمد المتجر التقليدي علي الدفع كاش اما المتاجر الالكترونية فيمكن الدفع عن طريق بطاقات الائتمان ، او عن طريق الحسابات البنكية ، او الدفع عند الاستلام . للتسهيل علي العملاء وتوفير كافة سبل الراحة وتشجيعهم لاستخدام المتاجر الالكترونية في شراء منتجاتهم .

  • الشراء في أي وقت ومن أي مكان

أصبح التسوق عبر النت من أكثر الأمور متعة بالنسبة للكثير من الأشخاص وذلك لأنه عمل علي توفير كافة الكثير من المنتجات بكافة الماركات في أي وقت عل مدار اليوم دون اهدار الكثير من الوقت او الجهد او المال .
لا تعتمد المتاجر الالكترونية علي وقت محدد للبيع المنتجات فيمكن إتمام عملية البيع بشكل الكتروني في أي وقت كما يمكن الشراء من أي مكان بالعالم حيث توفر بعض المتاجر خدمة الشحن الدولي .

  • استهداف العملاء بشكل مباشر

نظرا لكثرة استخدام التكنلوجيا في حياة الانسان ، بل وأصبح كل انسان يتعامل من الوسائل التكنولوجيا كل يوم بشكل فردي، وتوفير الانترنت النت في جميع انحاء العالم .
كل هذه العوامل كانت سببا في إمكانية المتاجر الالكترونية من الوصول الي العملاء بطريقة اسهل من الطرق العادية حيث توفر المتاجر الالكترونية اكثر من طريقه للتسويق والتي تزيد من العملاء والمبيعات الخاصة بالمتجر .

  • التعرف علي اراء العملاء

تمتلك المتاجر الالكترونية الكثير من وسائل التواصل مع العملاء من أهم هذه الوسائل (اللايف شات) وذلك لأن اهم ما يبحث عنه أصحاب المتاجر الالكترونية هو تقيم المنتجات ومعرفة اراء العملاء في المنتج او الخدمة لتحديد ومعرفة المنتجات المستهلكة والعمل علي احتياجات العملاء المستقبلية .

  • زيادة في المبيعات والارباح

تعتبر المتاجر الإلكترونية من أهم الوسائل التسويقية لأي منتج او خدمة حيث أنها تعمل علي استهداف العديد من الفئات وبالتالي تزداد نسب المبيعات والأرباح وتؤدي الي نجاح كبير للمشاريع .

أهم الأسئلة الشائعة حول تصميم المتاجر الالكترونية

يمكنك انشاء متجر الكتروني مجاني ولكنه لن يكون بنفس جودة المتجر الاكتروني المصمم ومكود بشكل متخصص

هناك اكثر من طريقة للحصول على المتاجر الالكترونية فهناك طرق مجانية يمكن الحصول على متجر مجاني ذو قالب بسيط او عن طريق التوجة لـ شركة تصميم متاجر الكترونية متخصصة والتى بدورها سوف تقوم بطرح كافة الافكار البرمجية التي تخدم مشروعك .

يمكنك الآن التعرف على كيفية تصميم متجر الكتروني متعدد التجار ومعرفة كم يكلف انشاء متجر الكتروني

كم تكلفة متجر الكتروني ؟

باعتبار المتاجر الإلكترونية من أهم عوامل نجاح التجارة ؛ حيث تعد بمثابة الداعم القوى للسوق التجاري في ظل انتشار الأزمات خصوصاً في الآونة الأخيرة والتي حظت بنصيب كبير من الأزمات التي ادت الى اغلاق المتاجر والمحلات أغلب الوقت مما جعل من التجارة الالكترونية الحل البديل والسريع ومع مرور الوقت تحولت التجارة الالكترونية من مجرد حل للأزمة التجارة الى داعم قوى وصريح في النمو الاقتصادي للبلدان ..

ومن هذا المنطلق زادت شعبية استخدام المتاجر الإلكترونية وأصبحت شركات البرمجة تتسارع فيما بينها لتقديم عروض سعرية تناسب التجار وأصحاب المشاريع وكذلك تصميم متاجر الكترونية تقدم تجربة مستخدم فريدة ومتميزة  ، وهذا بالفعل ما حرصت شركة سيرف فايف على تقديمة حيث عملت على تصميم متجر الكتروني متميز بأسعار تبدأ من 400$ تحمل العديد من المميزات من حيث التصميم الفريد و التكويد النظيف ولوحة التحكم السهلة الاستخدام .

للحصول علي تصميم متجر الكتروني لبيع الملابس قم بالاتصال على الرقم وسوف
يقوم بالرد عليك فريق خدمة العملاء للإجابة علي كافة الاستفسارات
وتقديم كافة الخدمات والعروض الحالية
00201288863631

You cannot copy content of this page