Web Analytics Made Easy - StatCounter
تسويق الكتروني متكامل

تسويق الكتروني متكامل

الان يمكنك الوصول الي عميلك أينما كان ؛ فنحن شركة متخصصة بتقديم كافة خدمات التسويق الإلكتروني ، لدينا أساليب تسويقية متميزة تضمن لك الحصول على اعلي النتائج .

دراسة وتحليل المشروع

دراسة وتحليل المشروع

نقوم بعمل دراسة خاصة للمشروع على يد فريق متخصص و عمل الخطة التسويقية اللازمة لما يتناسب مع مشروعك او مع منتجك و مع حجم النفقات التي تنفقها عليه كليا و مع حجم النجاح المطلوب الوصول اليه .

الاستهداف والمنافسين

الاستهداف والمنافسين

نقوم باستهداف افضل الكلمات المفتاحية المناسبة للموقع التى تعود عليك بالزوار و الأرباح لأننا نتبع استراتيجيات حديثة في تهيئة المواقع مما يجعلك تربح من موقعك بأفضل الطرق , و دراسة و تحليل نقاط القوة و الضعف في السوق المستهدف .

التطوير الدائم

التطوير الدائم

وضع خطة مميزة لتوضيح كيفية تطوير المشروع في المستقبل على مراحل للبدئ باقل التكاليف الممكنة .

اختيار أساليب التسويق المناسبة

اختيار أساليب التسويق المناسبة

نختار القناة الأفضل بالنسبة لمشروعك لتسويق مشروعك ان كان موقع الكرتوني بتهيئته و عمل حملات اعلانيه له او من خلال صفحات التواصل الاجتماعي و يتم التنسيق مع قسم تصميم المواقع لاختيار الشكل المناسب للموقع و تهيئته للتسويق .

تحديد دقيق للأهداف والميزانية

تحديد دقيق للأهداف والميزانية

تحديد الميزانية التقريبية لنجاح المشروع خلال الأشهر الأولى من تنفيذ الحملة التسويقية و تحديد النتائج المتوقعة .

تقارير العمل

تقارير العمل

كتابة التقرير المناسبة حسب الميزانية المتاحة لديك , و ارسال التقارير لمتابعة الحملات و الاطمئنان على نجاحها .

ادارة شبكات التواصل الاجتماعى

ادارة شبكات التواصل الاجتماعى

نقدم في هذه الخدمة إدارة شاملة لجميع صفحات السوشيال ميديا و تشمل : بوستات شاملة التصميمات اسبوعيا بمعدل معين , التفاعل و الرد على على جميع الصفحات , تصميم البنرات و الاعلانات , تصميم اللوجو , الحملات الممولة , استهداف المنافسين .

معرفة المزيد

تحسين محركات البحث SEO

يساعد تهيئة موقعك لمحركات البحث علي اشهار موقعك و زيادة عدد زوار موقعك . في شركة Serv5 نقوم بدمج استراتيجيات ال SEO مع استراتيجيات التسويق الأخرى لكي نضمن وصول موقعك لأكبر عدد من الجمهور المستخدم .

معرفة المزيد
تحسين محركات البحث SEO
حملات اعلانية

حملات اعلانية

إدارة حملتك الإعلانية المدفوعة على مختلف المنصات – اعلانات جوجل ، اعلانات فيسبوك ، إعلانات انستجرام ، اعلانات سناب شات ، إعلانات تويتر ، إعلانات لينكد ان ، حملات الواتس اب ، حملات الرسائل والبريد - ؛ معنا تحقق لك نتائج مثمرة ؛ سوف نضع لك خطة إعلانية مدروسة وموضوعه وفقاً لاستراتيجيات تسويقية مربحة .

معرفة المزيد

موشن جرافيك

تصميم فيديو موشن جرافيك احترافي يعني رسوم متحركة توضيحية بهدف عرض المعلومات بصورة مبسطة، و التميز و الابتكار لسيرف فايف هو عنوان تصاميمنا .

معرفة المزيد
موشن جرافيك
إدارة الهوية الرقمية

إدارة الهوية الرقمية

الهوية الرقمية هي المعلومات الخاصة بالأفراد او المؤسسات والي بظهر بيها الفرد وبتتواصل بيها الشركات من خلال المجتمع ، الخدمة عندنا بتشمل عناصر كتير تصميم هوية للشركات ، تصميم بنرات ، تصميم فديوهات ، تصميم شعار ، تصميم بطاقات عمل شخصية ، تصميم خلفيات لوسائل التواصل الاجتماعي

معرفة المزيد




مدونة سيرف فايف

كل ما هو جديد في ما يخص البرمجة , التصميم , و كل ما يخص عالم التكنولوجيا كل ما هو جديد في ما يخص البرمجة , التصميم , و كل ما يخص عالم التكنولوجيا كل ما هو جديد في ما يخص البرمجة , التصميم , و كل ما يخص عالم التكنولوجيا



You cannot copy content of this page