Web Analytics Made Easy - StatCounter

شات بوت واتساب دليل شامل

شات بوت واتساب دليل شامل

خدمة العملاء هي أحد المفاتيح المهمة لنجاح التجارة الإلكترونية. لكن فعالية خدمة العملاء تعتمد أيضًا على قنوات الاتصال المركزية والاعتماد على الأتمتة.

باعتبارك مالكًا لمتجر إلكتروني يستقبل آلاف الزوار ومئات الطلبات يوميًا، لا بد أنك لاحظت مدى صعوبة تقديم خدمة عملاء فورية وفعالة. 90% من الزوار سيغادرون متجرك إذا كان وقت الانتظار طويلاً أو لم يحصلوا على المساعدة.

لذلك من الضروري تطوير خدمة العملاء في متجرك باستخدام روبوتات الدردشة الخاصة بالواتس اب حيث توفر روبوتات الواتساب القدرة على التواصل مع العملاء بشكل تلقائي.

شات بوت واتساب دليل شامل

ما هي نيد بوت منصة الـ شات بوت واتساب ؟

 نيد بوت Needbot هى منصة  تعمل بقواعد الذكاء الصطناعي تعمل على منصة WhatsApp. يتفاعل الأشخاص مع روبوتات WhatsApp من خلال واجهة الدردشة تمامًا مثل التحدث إلى شخص حقيقي. بشكل عام، برنامج الدردشة الآلي الخاص بـ WhatsApp هو عبارة عن مجموعة من الاستجابات الآلية التي تحاكي المحادثات البشرية على WhatsApp.

تسمح واجهة برمجة تطبيقات WhatsApp Business للشركات بالاتصال ببرنامج chatbot، وهو في الأساس برنامج مصمم لإجراء محادثات حية آلية على الإنترنت بناءً على تبادل النصوص. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لروبوتات الدردشة مساعدة العملاء على مدار الساعة. من خلال التدريب المناسب، يمكن لروبوتات الدردشة الإجابة على جميع أسئلة العملاء، حيث يمكن للروبوتات القائمة على القواعد التعامل مع 80% من أسئلة العملاء.

فوائد الواتس اب الشات بوت

لقد مثلت روبوتات الدردشة على WhatsApp ثورة في خدمة العملاء في السنوات الأخيرة، وتشير الدراسات المختلفة إلى أن استخدام روبوتات WhatsApp سيستمر في الارتفاع. تقوم منصة Backlinko بجمع أهم الإحصائيات حول استخدام الشات بوت على مستوى العالم، ويمكن ملاحظة أن رضا العملاء والمؤشرات المهمة الأخرى مرتفعة.

إليك أهم فوائد بوت الواتساب لمتجرك وما يمكن أن يقدمه لعملائك ويفيدك.

إذا كان متجرك لا يجذب أكثر من 100 طلب يوميًا، فيمكنك التفاعل يدويًا مع العملاء بنفسك. ولكن مع نمو عملك، سيصبح التعامل مع دعم العملاء أكثر صعوبة، ولن يتمكن موظفو خدمة العملاء لديك من التعامل مع الحجم الكبير من التفاعلات.

في هذه الحالة، إحدى أكبر المشكلات التي يتعين عليك مواجهتها هي الاستجابة. تظهر الأبحاث الحديثة أن 53% من المتسوقين يتخلون عن سلة التسوق الخاصة بهم بسبب عدم وجود إجابات فورية.

ليس من الجيد أن تجعل العميل ينتظر الإجابة لأكثر من بضع دقائق، لأنه سيفقد اهتمامه سريعًا ويترك متجرك إلى متجر آخر يقدم خدمة سريعة. لذلك، يعد برنامج chatbot الخاص بـ WhatsApp أمرًا ضروريًا وسيساعدك في:

تقليل ضغوط الموظفين

الموظفون هم حجر الأساس لأي متجر، لكن الموظفين المتعبين لا يضيفون أي شيء. لذلك يعد استخدام روبوتات الدردشة حلاً مثاليًا لدعم فريق خدمة العملاء الخاص بك، حيث سيتعامل الروبوت مع معظم مشكلات العملاء الشائعة، بالإضافة إلى لعب دور البائع الافتراضي الجيد.

زادت المبيعات في العديد من المتاجر بنسبة 67% بمساعدة روبوتات الدردشة. لقد سجلوا 26% من مبيعاتهم تأتي من التفاعلات مع برامج الدردشة الآلية. بالإضافة إلى ذلك، يقول 35% من أصحاب الأعمال أن جزءًا كبيرًا من المعاملات المغلقة يُعزى إلى روبوتات WhatsApp.

الميزة الأكثر أهمية لاستخدام روبوتات الدردشة في الأعمال التجارية هي تحويل انتباه 64% من موظفي خدمة العملاء إلى حل المشكلات المعقدة التي تتطلب حقًا اهتمامًا خاصًا.

خدمة العملاء 24/7

توفر روبوتات الدردشة الخاصة بـ WhatsApp، وخاصة النموذج القائم على القواعد، للعملاء مسارًا واضحًا ومنظمًا للحصول على المعلومات التي يحتاجون إليها. ومن خلال عرض مجموعة من الخيارات المحددة مسبقًا، يمكن للعملاء التنقل بسهولة في المحادثة بنقرة زر واحدة حتى يجدوا الإجابة التي يبحثون عنها.

يحتوي الروبوت المنظم جيدًا على قائمة رئيسية توفر ما يصل إلى 10 خيارات، يمكن أن يحتوي كل منها على المزيد من الخيارات الفرعية. سيؤدي هذا النهج إلى تبسيط رحلة العميل، مما يضمن رضاه من خلال التنقل المباشر والسلس وسهولة الوصول إلى المعلومات المطلوبة.

رد سريع

يوضح تقرير Hubspot أن 90% من العملاء يعتبرون الاستجابة الفورية عاملاً مهمًا في خدمة العملاء. وأظهرت الدراسة أيضًا أن 60% من العملاء يعتقدون أن الاستجابة الفورية يجب ألا تستغرق أكثر من 10 دقائق.

لن تتمكن من متابعة محادثات عملائك بهذه الطريقة وستكون العواقب على متجرك وخيمة، وستكون المنافسة شرسة ولن ينتظر العملاء طويلاً للحصول على ما يريدون. لذلك، فإن استخدام روبوت WhatsApp في متجرك سيدعم قدرة فريقك على التعامل مع احتياجات الزوار والعملاء وتقليل وقت الاستجابة اللازم. تُظهر التقارير التي تستخدم روبوتات الدردشة تحسينات كبيرة في أوقات الاستجابة، حيث يتم تقديم الإجابات بمعدل أسرع بثلاث مرات.

مساعدة دقيقة

يؤدي استخدام روبوتات الدردشة إلى زيادة رضا العملاء عن خدمات الدعم بنسبة 24%. وترتفع النسب في مجالات أخرى حسب احتياجات الروبوت ودرجة تطوره.

ولا يرجع هذا الرضا إلى الاستجابة السريعة فحسب، بل أيضًا إلى دقة وفعالية المساعدة التي يقدمها الروبوت.

البشر بطبيعتهم معيبون وموظفو خدمة العملاء سوف يخطئون، خاصة في ساعات الذروة بسبب كثافة المكالمات وتشابه بعضها. من المستحيل أن يرتكب الروبوت الأخطاء لأنه يوفر مسارًا واضحًا لكل إجابة ويعتمد على اختيارات العميل لتوجيهه. كما أنها توفر خدمة مخصصة بنسبة 100% لكل عميل، لذلك لن تظل المحادثة كما هي بغض النظر عن عدد العملاء.

خفض ميزانية خدمة العملاء الخاصة بك

لا يمكن لروبوتات الدردشة الخاصة بالتجارة الإلكترونية مساعدتك في الإجابة على معظم أسئلة العملاء فحسب، بل يمكنها أيضًا المساعدة في تقليل الكثير من تدخلات خدمة العملاء. يمكنك تقليل الميزانية المخصصة لخدمة العملاء لأنك لا تحتاج إلى فريق ضخم من الموظفين.

تعتبر Chatbots مفيدة أيضًا للاحتفاظ بالعملاء. مع الأتمتة والخدمة الذاتية، لم تعد بحاجة إلى الاعتماد على عدد كبير من الموظفين. 88% من برامج الدردشة الآلية تقدم المساعدة بعد أن يقوم العميل بعملية شراء.

تسهيل عملية الدفع

يمكن لروبوتات الدردشة مساعدة المتسوقين خلال عملية الشراء من خلال توفير خيارات الدفع والتوصيل داخل تطبيق واتساب، مما يجعل عملية الشراء أسهل وأسرع. لا تحتاج إلى موقع ويب أو تطبيق منفصل، لذلك سيكون مسار الدفع وتجربة العملاء أكثر سلاسة.

يوفر واتساب خدمة الدفع داخل التطبيق في الهند والبرازيل من خلال ميزة WhatsApp Pay، والتي سيتم طرحها في بلدان أخرى قريبًا.

ستساعد Chatbots أيضًا في تسريع عملية معالجة الطلب. وخاصة تأكيد طلب الدفع عند الاستلام.

توليد العملاء

تلعب روبوتات الدردشة على WhatsApp دورًا حيويًا في جذب العملاء المحتملين من خلال المحادثات الفورية وجمع المعلومات تلقائيًا.

من خلال التفاعلات الشخصية، يمكن للروبوتات جمع معلومات قيمة حول تفضيلات الزائر ومتطلباته، مما يساهم في تأهيل العملاء بشكل فعال. من خلال توفير استجابات فورية وتوجيه العملاء المحتملين إلى معلومات المنتج أو الخدمة، تساعد روبوتات WhatsApp في دفع الزائرين إلى اتخاذ الإجراءات وزيادة معدلات التحويل، حيث يتم تحويل 28% من زوار موقع الويب إلى عملاء بفضل روبوتات الدردشة.

تقوم Chatbots أيضًا بجمع معلومات الاتصال تلقائيًا، مما يسمح لك ببناء قاعدة بيانات قوية يمكنك استهدافها للحملات التسويقية اللاحقة.

لذلك، فإن استخدام روبوتات الدردشة الخاصة بـ WhatsApp سيساعد في تحسين تجربة العملاء، وزيادة رضا العملاء، ومعدلات التحويل، والاحتفاظ بالعملاء. برنامج واتس اب

مميزات برنامج الواتس اب الشات بوت

الآن بعد أن اكتشفت فوائد روبوت الدردشة WhatsApp لمتجرك الإلكتروني، لا بد أنك أدركت أهميته وضرورة استخدامه على الفور. لذلك، قبل البحث عن أفضل بوت واتساب في السوق، تعرف على أهم الميزات التي يجب أن يتمتع بها مزود الخدمة.

وجود متعدد القنوات

من المهم أن يكون لديك برنامج دردشة يمكنه مساعدة المتسوقين والعملاء المحتملين من خلال القنوات المختلفة التي يمتلكها متجرك. يساعد هذا أولاً في بناء تواجد علامتك التجارية عبر الأنظمة الأساسية، حيث تظهر الأبحاث أن حوالي 60% من المستخدمين سيفقدون الاهتمام بالخدمة إذا لم تكن مدعومة عبر جميع قنوات علامتك التجارية.

يساعد التواجد متعدد القنوات لروبوت الدردشة على جمع المعلومات من التفاعلات السابقة لدعم المحادثات المستقبلية مع نفس العملاء حتى لا يضطروا إلى تكرار معلوماتهم في كل محادثة يفتحونها على منصات مختلفة. توفر WhatsApp API صندوق بريد واردًا مشتركًا يساعد على جمع معلومات العملاء في مكان واحد (سواء من محادثات العملاء أو برامج الدردشة الآلية) وتساعد العملاء على فهم احتياجات جميع العملاء، بغض النظر عن نقطة الاتصال.

متعدد اللغات

يعد التواصل بلغة جمهورك المستهدف وسيلة للتقرب منهم وترك بصمة خاصة. يضمن برنامج WhatsApp chatbot متعدد اللغات تفاعل المستخدم الجيد وقبول المساعد. سوف تكتسب علامتك التجارية أيضًا ثقتهم. بغض النظر عن أصل متجرك وموقعه، يجب عليك دائمًا أن تضع في اعتبارك احتياجات وتفضيلات المستهلكين الدوليين، أو على الأقل تلك الأسواق التي تتطلع إلى التوسع فيها.

إذا كنت صاحب متجر في المملكة العربية السعودية أو الإمارات العربية المتحدة أو في جميع أنحاء دول الخليج العربي، فيجب أن تدرك أنه ليس كل مقدمي خدمة الشات بوت يقدمون خيارات باللغة العربية.

القائمة الرئيسية والقائمة الفرعية

تعتبر القائمة الرئيسية أهم نقطة في الشات بوت حيث يتم استخدامها لعرض المعلومات والخدمات التي يمكن أن يقدمها الشات بوت. يجب ألا تضيف معلومات غير ضرورية إلى هذا الجزء من المحادثة. ومع ذلك، تأكد من أن القائمة الرئيسية تحتوي على 80% من الخدمات التي يبحث عنها عملاؤك. أما بالنسبة للقوائم الفرعية، فهي مصممة لتوفير المعلومات الدقيقة التي قد يبحث عنها بعض المتسوقين.

النقل السلس لموظفي خدمة العملاء

من المهم أن تدرك أنه بالنسبة لبعض الأسئلة المعقدة، لا يمكنك برمجة استجابة برنامج الدردشة الآلي مسبقًا. بالإضافة إلى ذلك، لا يزال بعض الأشخاص يفضلون التحدث إلى الموظفين البشريين بدلاً من الدردشة مع روبوتات الدردشة. لذلك، من الذكاء توفير مسار سلس لنقل المحادثات من الروبوتات إلى موظفي خدمة العملاء المحترفين في فريقك، بناءً على احتياجات العميل.

خيارات العودة

بمجرد قيام العميل باختيار خاطئ، فإنه يحتاج إلى العودة إلى القائمة الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك، غالبًا ما يغير العملاء رأيهم أو قد يرغبون في الحصول على مزيد من المعلومات من أجل اتخاذ القرارات المناسبة أو تعديل طلباتهم. لذلك، تحتاج إلى توفير خيار العودة إلى القائمة الرئيسية في كل مرحلة من المحادثة بين العميل وروبوت الدردشة. عندها فقط سيجد عملاؤك طريقة سهلة للعودة في كل مرة يقررون العودة فيها.

هناك رسالة القائمة وخيارات الزر

من المهم أن يوفر مزود خدمة chatbot الخاص بك القدرة على إرسال الرسائل إلى القوائم والأزرار حتى تتمكن من استخدام الخيارات المناسبة بناءً على احتياجات متجرك. ولكل نوع من هذه الأنواع من الرسائل دوره في مواقف معينة. على سبيل المثال، يمكن أن تساعد رسائل الزر العملاء في البحث عن إجابة قصيرة مثل ساعات العمل أو موقع الفرع. أما بالنسبة لرسائل القائمة، فهي تتيح حرية إضافة خيارات متعددة، مثل كتالوج المنتجات، ليتمكن العملاء من تصفح جميع منتجاتك والاختيار منها.

أمثلة على استخدام WhatsApp chatbot

توفير كتالوجات المنتجات 

يمكنك استخدام WhatsApp Bot للترويج لمنتجاتك لأنه باستخدام WhatsApp API يمكنك بسهولة دمج كتالوج Facebook أو كتالوج المتجر وإدارة مخزونك تلقائيًا. والأفضل من ذلك، أنه يمكن لعملائك تصفح الكتالوج واكتشاف منتجاتك والطلب مباشرة من WhatsApp.

لمساعدة العملاء على اكتشاف المنتجات، يمكنك فرز المنتجات حسب المجموعات. سيقوم برنامج الدردشة الآلي بتوجيه عملائك وإرسال رسائل إليهم تحتوي على مجموعة أو منتج واحد لاكتشاف عناصر أو عناصر مماثلة لكل اختيار.

توفر منصة  نيد بوت needbots تقارير الكتالوج للتنزيل. يتتبع هذا التقرير الإيرادات المكتسبة والأوامر التي تم إنشاؤها، مما يسمح لك بالبقاء على اطلاع بجميع بيانات النمو الخاصة بك.

معلومات شائعة

تعرف على أهم حالات الاستخدام لروبوتات الدردشة لخدمة العملاء.

تعد خدمة العملاء عنصرًا مهمًا وأساسيًا في التجارة الإلكترونية. عندما لا تقوم بالترويج للمنتجات أو محاولة تنمية قاعدة بيانات العملاء الخاصة بك، فستحتاج إلى برامج الدردشة الآلية للإجابة على الأسئلة الشائعة ومساعدة جمهورك المستهدف بكل الطرق الممكنة. غالبًا ما يكون لدى المتسوقين، وحتى الأشخاص الذين يكتشفون متجرك لأول مرة، الكثير من الأسئلة الشائعة.

سوف يجيب الشات بوت على جميع الاستفسارات بسرعة وكفاءة. لذلك، عندما يشعر العميل بالقلق بشأن طلبه، أو يريد التحقق من تاريخ الشحن أو يحتاج إلى أي معاملة أو خدمة أخرى مثل ساعات العمل أو وسائل التواصل الاجتماعي أو استفسارات أخرى، فسوف يحصل على مساعدة قيمة في الوقت الفعلي من روبوت WhatsApp.

أضف روبوتات الدردشة إلى الحملات التسويقية الموسمية على واتساب

يتيح لك WhatsApp API إرسال حملات تسويقية موسمية غير محدودة وعروض ذات صلة. يمكن أن يكون تحليل البيانات التي تجمعها وفهم عملائك بناءً على محادثاتهم مفيدًا للغاية في إدارة حملات تسويقية ناجحة. يمكنك تخصيص برنامج الدردشة الآلي الخاص بك لكل حملة فردية لتقديم النصائح ذات الصلة والإجابات المناسبة بناءً على توقعات عملائك.

أفضل الممارسات لاستخدام روبوتات الدردشة في WhatsApp

استخدم روبوتات الدردشة الخاصة بـ WhatsApp القائمة على القواعد

هناك نوعان من روبوتات الدردشة: روبوتات الدردشة القائمة على القواعد وروبوتات الدردشة لمعالجة اللغة الطبيعية. النوع الأول يعتمد على قواعد محددة ويتم إنشاؤه باستخدام القوائم الرئيسية والقوائم الفرعية مع استجابات مبرمجة مسبقاً، كل ما على العميل فعله هو اختيار الزر المناسب للحصول على الإجابة المطلوبة.

أما النوع الثاني من الشات بوت فهو لا يحتوي على ردود مبرمجة مسبقاً بل إجابات من خلال فهم ما كتبه العميل. وقد أثبتت التجارب أن هذا النوع لا يتوافق بشكل خاص مع اللغة العربية. لذلك، من الأفضل استخدام بوت واتساب المبني على القواعد لتجنب أي أخطاء قد تحدث عندما لا يفهم البوت ما كتبه العميل.

قاعدة النقر الثلاث

يجب أن يتمكن العميل من تحقيق هدفه بثلاث نقرات على الأكثر، لأنه إذا لم يجد العميل هدفه خلال ثلاث نقرات فسوف يغادر المتجر الإلكتروني. يجب تطبيق هذه القاعدة على الشات بوت الخاص بك، مما يعني أنه يجب عليك التأكد من حصول العميل على ما يحتاجه بثلاث إجابات كحد أقصى. يبدأ العد مباشرة بعد رسالة الترحيب.

إنشاء شخصية بوت WhatsApp

من الأفضل أن تكون شفافًا مع عملائك وأن تخبرهم أنهم يتواصلون مع برنامج الدردشة الآلي. لذلك، يجب أن تفكر في تسمية برنامج الدردشة الآلي الخاص بك WhatsApp لأن ذلك سيساعد العميل على معرفة ما إذا كان يتحدث إلى موظف حقيقي أم إلى روبوت.

تصميم تدفقات المحادثة الودية

عند تصميم تدفقات المحادثة لـ WhatsApp Bot، ركز على إنشاء تجربة سهلة الاستخدام. على سبيل المثال، اجعل التنقل من القائمة الرئيسية إلى القوائم الفرعية أمرًا بسيطًا وبديهيًا.

توفير توجيهات وخيارات واضحة لتوجيه المستخدمين إلى المعلومات التي يبحثون عنها. تجنب استخدام لغة معقدة أو مربكة وتأكد من أن المستخدمين يمكنهم التقدم من خطوة إلى أخرى بسرعة وسلاسة.

التعامل مع الاخطاء التقنية

حتى روبوتات الدردشة الأكثر تقدمًا قد تواجه مواقف حيث تكون غير قادرة على فهم استفسارات المستخدم أو الإجابة عليها أو قد تواجه خللًا فنيًا. في هذه الحالة، من المهم التعامل مع حالة الخطأ بسرعة وكفاءة.

يجب أن يقدم روبوت WhatsApp الخاص بك رسائل خطأ واضحة ويقدم خيارات أو اقتراحات بديلة للمستخدم. إن إدارة حالات الخطأ بشكل فعال سوف تمنع الإحباط وتحافظ على تجربة مستخدم إيجابية.

يوفر إمكانية التحويل إلى موظف

إذا قدم العميل طلبًا، فمن المهم توفير مسار واضح لتحويل العميل إلى ممثل خدمة العملاء المناسب، لأنه على الرغم من تطوير روبوت WhatsApp الخاص بك، يمكن أن تنشأ مشكلات غير متوقعة أو معقدة تتطلب من الموظفين التعامل معها. لتجنب إزعاج المستخدمين، قم بتوفير مسار لنقلهم إلى الفريق المناسب ومنحهم خيار التحدث إلى الروبوت أو أحد الموظفين.

كيفية إنشاء بوت واتساب؟

  • اقرأ الدليل الفني لإنشاء روبوت WhatsApp.

للحصول على روبوتات WhatsApp يجب أن تعلم أولاً أن تطبيق WhatsApp Business لا يدعم روبوتات الدردشة ويمكنك الحصول على روبوتات فقط باستخدام WhatsApp API.

لا يتجاوز الحل الآلي الخاص بـ WhatsApp Business كتابة بعض الردود الجاهزة التي تكتبها مسبقًا ثم تنقر على الرمز الصحيح لإرسال الرد. ومع ذلك، فإن العملية ليست آلية بنسبة 100%، ولكنها مجرد خدعة. تجنب كتابة نفس الرد مرارا وتكرارا.

  • لبرمجة بوت واتساب لمتجرك اتبع الخطوات التالية:
  • قم بالتسجيل في خدمة WhatsApp API.
  • اختر المنصة المناسبة وتأكد من أنها تلبي جميع المتطلبات التي تحتاجها.
  • قم بربط رقم روبوت الدردشة بواجهة برمجة تطبيقات WhatsApp (سيتولى فريقنا هذه العملية إذا اخترت Business Chat).
  • قم بإنشاء روبوت دردشة WhatsApp ضمن منصة أتمتة التسويق وفقًا لمتطلبات متجرك.انشر روبوتات الدردشة وقدم خدمة عملاء ممتازة.

أسئلة شائعة

ما هي الروبوتات في الواتس اب؟

WhatsApp Chatbot هي ميزة الدردشة المباشرة على WhatsApp. يتيح لمتجرك تقديم خدمة عملاء سلسة وفورية من خلال برمجة ردود جاهزة تغطي كافة المواضيع المهمة للعملاء، مما يساعد على زيادة رضا العملاء حيث أنهم يفضلون المتاجر التي تستجيب لطلباتهم في أسرع وقت ممكن.

كيف تعمل روبوتات الدردشة؟

يتم إنشاء شات بوت واتس اب على منصة WhatsApp Business باتباع الخطوات التالية:

تفعيل خدمة WhatsApp API من خلال مزود الخدمة المعتمد

اختيار منصة أتمتة التسويق المناسبة لواجهة المستخدم الخاصة بك

اتبع تعليمات مزود الخدمة لإنشاء برنامج الدردشة الآلي الخاص بك على WhatsApp.

أما بالنسبة لتطبيق WhatsApp Business، فلا توجد طريقة لإنشاء chatbot، يمكنك فقط إضافة أجهزة الرد الآلي لتسهيل الإجابة على الأسئلة المتداولة. يمكنك تسجيل رد تلقائي، ثم تحديد كلمة أساسية، ويتم عرض الرد للعميل. العملية يدوية بطبيعتها.

كيفية الحصول على بوت الواتساب؟

إذا كانت واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بك جاهزة، فسيقوم مهندسونا بتوصيل برنامج الدردشة الآلي بنظامك خلال يومين على أبعد تقدير.

لإنشاء روبوت محادثة، يمكنك الاتصال بنا في مركز المساعدة هنا.

اطلب نسختك من بوت شات واتساب من منصة نيد بوت واحصل على خصم 15% على طلبك 

عند اضافة الكود (SERV15)

اطلب نسختك التجريبيبة من هنا