Web Analytics Made Easy - StatCounter
عرض خاص من شركة سيرف فايف

عرض خاص من شركة سيرف فايف

توفر لك شركة سيرف فايف عرض خاص به عدة مميزات تتيح لك تسويق شركتك او مكان عملك او المنتج الخاص بك بدون مجهود او تكلفة كبيرة و بطريقة احترافية و فى خلال من 3 الى 5 ايام تمتلك بوابة الكترونية تمنحك أكثر من فرصة لذيادة مبيعاتك بطريقة أسرع من المعتاد .

تصميم موقع الكترونى تعريفى

تصميم موقع الكترونى تعريفى

التصميم احترافى يعبر عن نشاط الشركة و الشعار الخاص بها .

تصميم احترافي

تصميم احترافي

تصميم احترافى يصلح لجميع التخصصات شركات , جمعيات , مؤسسات , معارض , عرض منتجات و غيرها من التخصصات .

تصميم تطبيق ويب فيو

تصميم تطبيق ويب فيو

تصميم تطبيق ويب فيو على الاندرويد فقط يعرض نفس خدمات الموقع .

فيديو موشن جرافيك

فيديو موشن جرافيك

تصميم فيديو موشن جرافيك تعريفى لمدة 10 ثوانى .

سوشيال ميديا

سوشيال ميديا

انشاء صفحة على الفيس بوك و تذويدها باعلان ممول قيمته 25 دولار و 1000 معجب .

تسويق من خلال الرسائل

تسويق من خلال الرسائل

1000 مكالمة صوتية تحتوى على تسجيل احترافى يعرض خدماتك ( فى مصر فقط و يمكن استبدالها برسائل واتساب للبلاد الآخرى ) + 1000 رسالة sms .

تصميم موقع الكترونى تعريفى

تصميم موقع الكترونى تعريفى

نقدم لك فى هذا العرض تصميم واجهة الكترونية احترافية لمشروعك او منتجك بالاضافة الى توفير استضافة 5 جيجا و الدومين من اختيارك و يحتوى على صفحة آخر الاخبار تتمكن من خلالها اضافة عدد لا نهائي من المقالات و صفحة خاصة لرفع عدد لا نهائي من الصور و معرض فيديوهات لرفع عدد لا نهائي من الفيديوهات و صفحة من نحن التى تتضمن كل ما تقوم به من خدمات على حسب تخصصك و صفحة اتصل بنا التى تحتوى على خريطة جوجل الخاصة بك و العناوين و طرق التواصل من ارقام و بريد الكترونى و تتمكن من انشاء عدد لا نهائي من الصفحات و التصنيفات واقسام الخدمات و عرض مميزات خدماتك بشكل احترافي و الربط بجميع صفحات السوشيال ميديا و نوفر لك لوحة تحكم عربية و سهلة للتحكم فى كل كبيرة و صغيرة فى الموقع .

معرفة المزيد

سوشيال ميديا

تتميز شركتنا بضبط اعدادت الاستهداف لحملات الممولة للفئات التى تريدها من ذكور او اناث او الاعمار و الاهتمامات و الوظائف و التخصصات مما يوفر لك الوصول للاشخاص المطلوبة دون خسائر مادية فى الاستهداف لأشخاص غير مرغوب بها .

معرفة المزيد
سوشيال ميديا
تسويق من خلال الرسائل

تسويق من خلال الرسائل

نقدم لك خدمة جديدة من نوعها و هى المكالمات الصوتية التى تحتوى على تسجيل احترافي يعرض خدماتك فى 30 ثانية فتصل المكالمة للعميل و عند الرد عليها يسمع هذه الرسالة ثم يصل اليه بعدها رسالة sms لتأكيد الخدمات عليه اذا لم يستطيع سماع الرسالة نظرا لسوء الشبكة او انشغال العميل و تمتلك شركتنا قاعدة بيانات ضخمة تستطيع من خلالها ان تصل الى عملاؤك المستهدفين باكبر قدر من الرسائل فى وقت قصير جدا و تستطع ان نستهدف بمواصفات معينة وظايف , اهتمامات , فئات عمرية , جنس , ديانة , مناطق , " جى بى اس " , مكانة علمية " .

معرفة المزيد




مدونة سيرف فايف

كل ما هو جديد في ما يخص البرمجة , التصميم , و كل ما يخص عالم التكنولوجيا كل ما هو جديد في ما يخص البرمجة , التصميم , و كل ما يخص عالم التكنولوجيا كل ما هو جديد في ما يخص البرمجة , التصميم , و كل ما يخص عالم التكنولوجيا



You cannot copy content of this page