Web Analytics Made Easy - StatCounter

تصميم موقع خدماتك التدريبي

شاهد مثال حي اطلب موقعك الآن

تصميم موقع خدماتك التدريبي

اصبح الاعتماد علي التعليم الالكتروني او التعليم عن بعد او التعليم من خلال المواقع التعليمية كبير جدا حيث بعد طفرة التطور التكنولوجي والتي نتج عنها اتجاه اغلب الافراد الي المجتمعات التكنولوجية والتي تتمثل في التعليم الالكتروني الذي سهل عمليه التعليم علي الجميع الان بإمكانك انشاء موقع تعليمي او موقع تدريبي مثل تصميم موقع خدماتك التدريبي م خلال شركة serv5 تواصل معنا علي الرقم 00201288863631 .

اطلب الان عرض تصميم موقع تدريبي بأفضل سعر

أهمية تصميم المواقع التدريبية

_ توفير الوقت والمجهود لعدم الإكتثار الي عامل الزمان والمكان وإمكانية تسجيل الرسائل او الدورات لحين قراءتها مثل طرق الاتصال الغير متزامنة .

_ زيادة التفاعل بين المدرب والمتدرب والمشرف الاكاديمي والزملاء بشكل عام ، كما انها تتيح الحوار الفكري المتبادل وتبادل المعلومات والاستفسارات من خلال المؤتمرات الاون لاين .

_ مراكز التدريب الإلكتروني هي احدث طرق التعليم والتي منها المؤتمرات المرئية ايضا والتي قد تكون اون لاين اي في نفس اللحظة او مسجله .

_ تعمل مراكز التدريب علي تعزيز التغذية الراجعة بين المدرب والمتدرب وبالتالي تزداد فاعلية التعليم اكثر ، كما انها تطور من طريقه التعليم .

تبدا اسعار تصميم المواقع التعليمية والتدريبية من 350 دولار وتزيد بزيادة المميزات الموجودة بالموقع

مميزات تصميم موقع خدماتك التدريبي من شركة سيرف فايف

موقع خدماتك التدريبي من اهم مواقع الكورسات التي تقدم خدمات التدريب عن بعد للطلاب او للشركات ،
الاشتراك كطالب او معلم ، تحميل البرامج التدريبية المتاحة بالموقع ويتمكن كل زائر من الحصول
علي هذة الخدمات نتيجة برمجة المواقع الاحترافية التي تقدمها
الشركة والتي تتمثل في :-

  • استضافة مأمنه ضد كل عوامل الاختراق التي تتعرض لها المواقع ، العمل علي سيرفرات لينكس كلاود مع نسخ احتياطي للموقع كل يوم .
  • قاعدة بيانات احترافية كما يمكن الدمج بين اكثر من قاعدة بيانات في حاله المواقع الكبيرة مع تشفير جميع البيانات للحفاظ عليها من السرقة .
  • توجد خوادم داعمه للاستضافة تعمل دون انقطاع وبشكل مستمر لضمان وجود الموقع علي الشبكة طوال الوقت بنسبة 99% .
  • توفير شهادة ssl مجانية والتي تعطي ثقة للعملاء بالاشتراك او التعامل مع الموقع وخاصه مواقع الدفع الالكتروني لأنها تزيد من عامل الأمان .
  •  برمجة الموقع مرنة يمكن التطوير عليها مستقبلا ، كما يوجد ضمان عام علي برمجة الموقع والدعم الفني لمدة 6 شهور او اكثر علي حسب الاتفاق مع العميل .

تواصل معنا علي الرقم  00201288863631 واحصل علي
تصميم موقع مع دومين واستضافة مجانية للعام الاول

اعمال أخري قد تعجبك